ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 3   #81
سعيدان و عليان
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية سعيدان و عليان
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 14335
مؤشر المستوى: 95
سعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond reputeسعيدان و عليان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سعيدان و عليان غير متواجد حالياً
رد: هذه تجربتي في مستوى ثالث ، ماذا عن تجربتك ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الضيم مشاهدة المشاركة
منقوشه منيب قايله ههههه مدري من وين جبت هالمثل

قديم 2013- 1- 3   #82
نسيم الصبا
متميزة في التعليم عن بعد _ادارة الأعمال

الصورة الرمزية نسيم الصبا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 492499
مؤشر المستوى: 586
نسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond reputeنسيم الصبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
نسيم الصبا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
تصدق أخوي بدر توي ادري انها ما سجلت نظم معنا

و من اول الترم وهي تجمع مواضيع و تنسق من الدكتور وهي ما سجلت المقرر معنا !!!!

الواحد يستصغر نفسه أمام هذا العطاء

الله يجزاك خير ، ولا يحرمك الأجر .
إي والله أتعب لو أتكلم في عطآء بوسي ولاباوفيها حقها لو تكلمت من اليوم لبكره
كان عندها اختبار يوم الأثنين مهارات بحث ومع ذلك جالسه ترتب الموضوع وترد وترفع الملفات
وخلصت أختبارها وعالطول في الموضوع وترد على كل مشاركة سوآءً طلب أو شكر
من جد هالدفعه رااائعه كل واحد نتعلم منه شي

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الصبا ; 2013- 1- 3 الساعة 04:15 AM

قديم 2013- 1- 3   #83
%كل الغلا%
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية %كل الغلا%
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 274
مؤشر المستوى: 58
%كل الغلا% will become famous soon enough%كل الغلا% will become famous soon enough%كل الغلا% will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال جامعة الملك فيص
%كل الغلا% غير متواجد حالياً

ياحبي لكم كلكم والله وحشتوني كلكم و

تدرون ان صفحتي الرئيسية هالموقع

بصراحة موضوعك قمة الروعة والحمدلله خلصنا من مواضيع الشروحات والملخصات والاستفسارت اللي اكثر ما كانت بمستوانا وهذا يدل على اننا جميعا نحب الخير لبعضنا نساعد بعضنا كاننا اخوان عشان كيذا الله بارك فينا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه) صعب تلقى احد عنده اي فكره اوشرح مبسط اوملخصات اواسئلة واستفرد فيها بنفسه طبعا هذا حصريا بدفعتنا والله مااستنفعت بمدرسة خصوصي او محاضرة تابعتها قد ما استفدت منكم بالمنتدى لدرجة اني انصح المستوى الاول وكلما سألو وين نلقى الاسئلة مثلا او او اقولهم بالمنتدى يقولون هذا ماغيره اقولهم ايوه يقولون مافيه شي او ان الاسئلة مو محلولة اقولهم معليش بس دفعتنا مميزه لوكنتي مستوى ثالث كان تغير وضعك ولقيتو كلش هذا من فضل ربي

بالنسبة لي يعلم الله كم سجدت ودعيت لكم جميعا ماكنت ادعي لنفسي بس كنت اقول ياربي يسر لنا ياربي كن معانا ياربي انت العالم بتعبنا والجهد اللي بذلناه والحمدلله كلها كانت تساهيل وامتع سمستر مر علي هالسمستر ذكريات حلووه وصداقات جديدة بس للاسف كله عالنت كان بودي تكون علاقتنا اقوى لكن بحكم ان دراستنا عن بعد الظاهر صداقتنا عن بعد

يمكن اللي استفدته انا وراح اطبقه غير عنكم لكن للاسف بما انه عندي زهايمر مبكر قررت ماعاد اذاكر الا قبل الاختبارات باسبوعين بس بتصفح المواد واخذ فكره عنها بس وممكن اتابع محاضرات للمواد اللي تحتاج شرح المواد العلميه بس ان كان الدكتور يفهم ولا ماله داعي اضيع وقت بعد ,, اما المذاكره جد واحبس حالي ونفسية قبل باسبوعين لا اكثر ..

ونصيحتي لكم لاتأجلون الشغل ع درجات المشاركة انتم تدرون بنظام موقع الجامعة هم ينزلون المحاضرات والمناقشات ع دفعات مجرد ماتنزل المواد كل اسبوع شيكو وحلو وناقشو وحملو قبل لا ينضغط الموقع وتقعدون تتشكوون

وبصراحة مااقدر اكتب اكثر من كيذا يعطيكم العافية وتذكروا (من سلك طريقا يلتمس فيه علمأ سهل الله له به طريقا الى الجنة ) والله يوفقكم جميعا وعقبال ما نتخرج يارب باعلى الدرجات ونتعين يا كريم على احسن الوظايف ونلتقي على خير

التعديل الأخير تم بواسطة %كل الغلا% ; 2013- 1- 3 الساعة 04:54 AM

قديم 2013- 1- 3   #84
اداري طموح
متميز بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12472
مؤشر المستوى: 86
اداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية والتخطيط
التخصص: ادارة أعمال
اداري طموح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %كل الغلا% مشاهدة المشاركة
ياحبي لكم كلكم والله وحشتوني كلكم و

تدرون ان صفحتي الرئيسية هالموقع

بصراحة موضوعك قمة الروعة والحمدلله خلصنا من مواضيع الشروحات والملخصات والاستفسارت اللي اكثر ما كانت بمستوانا وهذا يدل على اننا جميعا نحب الخير لبعضنا نساعد بعضنا كاننا اخوان عشان كيذا الله بارك فينا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه) صعب تلقى احد عنده اي فكره اوشرح مبسط اوملخصات اواسئلة واستفرد فيها بنفسه طبعا هذا حصريا بدفعتنا والله مااستنفعت بمدرسة خصوصي او محاضرة تابعتها قد ما استفدت منكم بالمنتدى لدرجة اني انصح المستوى الاول وكلما سألو وين نلقى الاسئلة مثلا او او اقولهم بالمنتدى يقولون هذا ماغيره اقولهم ايوه يقولون مافيه شي او ان الاسئلة مو محلولة اقولهم معليش بس دفعتنا مميزه لوكنتي مستوى ثالث كان تغير وضعك ولقيتو كلش هذا من فضل ربي

بالنسبة لي يعلم الله كم سجدت ودعيت لكم جميعا ماكنت ادعي لنفسي بس كنت اقول ياربي يسر لنا ياربي كن معانا ياربي انت العالم بتعبنا والجهد اللي بذلناه والحمدلله كلها كانت تساهيل وامتع سمستر مر علي هالسمستر ذكريات حلووه وصداقات جديدة بس للاسف كله عالنت كان بودي تكون علاقتنا اقوى لكن بحكم ان دراستنا عن بعد الظاهر صداقتنا عن بعد

يمكن اللي استفدته انا وراح اطبقه غير عنكم لكن للاسف بما انه عندي زهايمر مبكر قررت ماعاد اذاكر الا قبل الاختبارات باسبوعين بس بتصفح المواد واخذ فكره عنها بس وممكن اتابع محاضرات للمواد اللي تحتاج شرح المواد العلميه بس ان كان الدكتور يفهم ولا ماله داعي اضيع وقت بعد ,, اما المذاكره جد واحبس حالي ونفسية قبل باسبوعين لا اكثر ..

ونصيحتي لكم لاتأجلون الشغل ع درجات المشاركة انتم تدرون بنظام موقع الجامعة هم ينزلون المحاضرات والمناقشات ع دفعات مجرد ماتنزل المواد كل اسبوع شيكو وحلو وناقشو وحملو قبل لا ينضغط الموقع وتقعدون تتشكوون

وبصراحة مااقدر اكتب اكثر من كيذا يعطيكم العافية وتذكروا (من سلك طريقا يلتمس فيه علمأ سهل الله له به طريقا الى الجنة ) والله يوفقكم جميعا وعقبال ما نتخرج يارب باعلى الدرجات ونتعين يا كريم على احسن الوظايف ونلتقي على خير
ماشاء الله عليك كلام في الصميم
بالتوفيق

قديم 2013- 1- 3   #85
تلاوين الروح
متميز بكلية الإدارة

الصورة الرمزية تلاوين الروح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6848
مؤشر المستوى: 84
تلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond reputeتلاوين الروح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال الملك فيصل
التخصص: اداره اعمال
تلاوين الروح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيل مشاهدة المشاركة
29 مبروك ناجحة ما اظن يحملونك المادة علشان درجة ولو حملتيها تظلمي عند الجامعة بخطاب ولا اتصال وينجحونك
يا ريت يا العقيل

بس تتتوقع يردون؟

وربي ما يردون على احدد

من شهرين سالت سؤال ابي صورة من شهاده الثانويه
والى يومك ما ردو علي

انا غبيه ارسلت الاصل وما صورته:(

قديم 2013- 1- 3   #86
ليثاوي الرياض
صديق الملتقى

الصورة الرمزية ليثاوي الرياض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1657158
مؤشر المستوى: 1883
ليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: خريج علم اجتماع
ليثاوي الرياض غير متواجد حالياً

انا ابتكلم عن تجربتي في الدرسه

التجربه الاولي في الفصل الاول لي في الدرسه قبل سنه و نصف
حصل ان الجامعه لم ترسل البسورد الا قبل فتره بسيطه من الاختبارات ثم مكنت اعرف الملتقي و اموري كلها جاءة بسرعه تنزيل المحاضرات الاستعانه بالمدرسين و اختبارتي كانت عباره عن توتر لاني ترك الدرسه من سنوات و لا اعرف نظام الاختبارات في الجامعه و تفجاءة و انصدمة فكرة لون الاجابه و 70 سوال و كنت اركز على درستي على
اسلوب الاساله القديم اذكر و اسباب و لماذا و لاشياء المقاليه و غيرها

التجربه الثانيه هي معرفتي للمنتدي و التفاعل من خلاله و معرفة الاعضاء و تكوين صدhقه معهم مما كان له سبب في ادائي الطيب و رحتي النفسيه فعرفت الكثير من الاشخاص الي اثرو فيني كان المستوي الثاني في ادارة الاعمال من افضل سنوات عمري الدراسيه لاختبارات في هذا الفصل كان اعتمدي في الدرسه لزال على النظام القديم الورق و الشخبطه و عدم الاقتناع بالتقنية شي في النفس كنت اري ان الشخبطه و تعفيط الورق و ووو اهم شي عندي .
المرحله الانتقاليه بدات كفكره ثم الستشاره للقسم الحالي اداره و القسم الي ابنقل له و كنت مرحله صعبه اخيرا اتخذة قرار الانتقال مع شعوري باني ابفقد ناس حبيتهم بالله
و الله عوض علي باناس اعتز بمعرفتهم و ناناس سدو النقص الي صار بعد تركي لاواني في الادارة

التجربه الثالثه و هي الحاليه تغير التخصص من الاداره الى علم الاجتماع و حزني على اني ترك رفقائي في قسم الادارة وفي قسم علم الاجتماع عرفة اناس ارفع راسي فيهم من حبهم للخير و كاني لزلت هناك في الادارة و في هذا الفصل اعتمدي في الدرسه على التقنية باستخدم جلكسي تاب و ترك الورق و اشعر اني استفدة من التقنية في الدرسه و التحصيل العلمي و في كل مكان المسجد او البيت او في السياره في اي مكان سهل الحصول على المعلومه بدون تعب بل ان جلكسي اعطاني فرصة الشخبطه مثل الورق بس باسلوب تقني
و اخيرا اشكر صاحب الموضوع على الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة ليثاوي الرياض ; 2013- 1- 3 الساعة 11:31 AM

قديم 2013- 1- 3   #87
همس الغرور
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية همس الغرور
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 607
مؤشر المستوى: 63
همس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
همس الغرور غير متواجد حالياً

أنا مااعرف اعبر واتكلم كثير .. وماراح اقدر ازيد الكثير على كلامكم ..

اكيد انها نعمه وامي داعيتلي باليوم اللي قررت اسجل فيه وصادف هالدفعه الجميله ..

اشكر كل من قدم شي ومابخل به .. واكيد اشكر ابان بشكل خاص لانه ايام الاختبارات كان متواجد للي يسألون متوهقين في اللحظات الاخيره .. ادري انها فرصه الواحد يراجع لكنها مرهقه واوقات الناس تعلق على جزئيه معينه ويروح منك وقت طويل وانت تعيد وتكرر ..

اشكر كل من تواجد من مستوى اول كان في اسماء مختلفه ومتميزه .. وكم شخص من المستوى اللى سبقنا كان لهم بصمه في مساعدتنا ..جنوبيه وفهد الحجاز .. وفي كم شخص مااذكر اسماءهم .

اتمنى اني اقدم لكم شي .. لاني مااحب اخذ بدون مااعطي .. الله يقدرني واساعدكم باللي اقدر عليه ..

لكل من ساعد وفرج هم احد ..كل ماشفت رد او مساعده لكم دعوه بظهر الغيب .. وهذا اقصى مايتمناه الانسان احد يدعيله واحد يقدم الخير لله ..بدون مقابل ..

كل اسم موجود بهذا القسم بدون اسثناء .. محبتكم في القلب ..

قديم 2013- 1- 3   #88
المحترمه
مشرفة عامة سابقاً

الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4967975
مؤشر المستوى: 5529
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المحترمه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيل مشاهدة المشاركة
انا بعطيكم تجربتي بعيد عنكم يا مستوى ثالث او على قولة القايل من خرج من دارة انقل مقدارة وهو طبعا مو اي دار دار مستوى ثالث

انا علشان ارتاح في الجدول اخذت مادة النقود والبنوك من مستوى خامس لانها هي الوحيدة الي لو اخذتها بيكون بين كل مادة ومادة يومين تقريبا المهم اخذت المادة

وصدقوني من غير مجاملة اني ما عرفت بجد قيمت اعضاء مستوى ثالث الا من ها المادة

لما قرب اختبار النقود والبنوك رحت مستوى خامس اشيك لقيت المنتدى نايم وردود على اهم المواضيع تتعد با الاصابع ولا فية اعجاب ولا شكر بينهم وبين بعض الا قليل
المهم تبهذلت علشان الاقي اسئلة الاختبارات وتبهذلت اكثر علشان الاقي حل لها لان الدكتور تبع المادة ما يشرح ولا ينزل محتوى الا قليل جدا ويقول رح اشتر الكتاب وتعلم وانا ما شريت الكتاب المهم نزلت سؤال وثاني وثالث في كل صفحة ما فية رد

بعد كذا قلت جعلكم منتوب العوض في دفعتي مستوى ثالث الي يسابقون علشان يردون على بعض حتى الي ما يعرف الجواب يكتب انا ما اعرف بس ان شاء الله غيري يفيدك قمة الذوق والاخلاق في احلى واجمل دفعة مرة على جامعة الملك فيصل انتساب او صباح اوغيرة لا يمكن يجي زي ها الدفعة

بعد ما تمرمطت جبت الكتاب وجلست اقراء فية وحليت كل الاجوبة
وبعدين رحت لمستوى خامس في نفس يوم الاختبار لقيتهم توهم مجتمعين ولا احد حلها بعد كل واحد يحل من مخة ولي يقول خطاء ولي يقول صح شي يطفش جالس معاهم وفكر فيكم وتعاونكم

بعدها تذكرت كلام اخوي عليان ( ابو اسيل ) كنت اكلمة با التلفون بعد ما انتهينا من مستوى ثاني وقلت لة اني باخذ كل الصعبات وباخذ من مستوى رابع التحليل الاحصائي والادارة المالية 2 علشان افتك منهم
يومها قالي لا تاخذ غير مواد ثالث ترى دفعتنا ما تنتعوض ولا تنترك وفعلآ صدق دفعة ما تنترك ولا تتعوض

الاخت بوسي كات مخلصة النظم وسهرانة ليل نهار تجاوب على اسئلت الاعضاء ليش لانها من مستوى ثالث

عليان وابان حلو الاسئلة حقت الاختبار حل مع شرح ليش لانهم من مستوى ثالث

الدكتور جاكلي و اسوم و المحترمة وردة الحجاز - نسيم الصبا - شهم وكريم -

وانتم كلكم يا مستوى ثالث ما تتعوضون ولا تنتركون علشان كذا انا بالنسبة لي كل مواد مستوى رابع اساسية لانها بتربطني فيكم

ما نخفي جهودك اخوي العقيل ما قصرت عسى ربي
يوفقك وينولك ما تتمنى ..
وصدقت والله دفعتنا ( ناريه ) وغير شكل أنا كان لي
تجربه مع مستوى خامس بـ مادة ( إدارة الأعمال الإلكترونيه )
ودخلت قبل الإختبارات بشهر عل وعسى وما أحصل رد
يشفي الغليل ولا تجمعات .. بعدها قررت أكون مع دفعتنا
فقط وإن شطحت للمستويات الأخرى فـ لازم أحد معاي
والله يوفق الجميع

قديم 2013- 1- 3   #89
أبو نايـف 55
متميز أدارة الأعمال _المستوى السادس

الصورة الرمزية أبو نايـف 55
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 286260
مؤشر المستوى: 348
أبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond reputeأبو نايـف 55 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
التخصص: طالب
أبو نايـف 55 غير متواجد حالياً

هاي كلكم بالحيل مشتاق

لي عودة ... الا مخمخت .. هرج أبان واجد .. واستحي اكتبلي سطر وامشي

لا خلى ولا عدم .... واسمحولي اسميكم العائلة العنكبوتية <=== نسبة الى العائلة العنكبوتية

وي ويل باك انذر ريستورنت <=== جايكم

قديم 2013- 1- 3   #90
AL RABIE
متميز بالمستوى السادس - إدارة أعمال

الصورة الرمزية AL RABIE
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3191
مؤشر المستوى: 63
AL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond reputeAL RABIE has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
AL RABIE غير متواجد حالياً

بصراحة كان فيه تعاون غير مسبوق تكاتف متميز وروح حماسيه تحب الخير للكل من كل واحد في مستوى ثالث .. ولولا هاذي الاشياء اللي لقيتها في كل الموجودين ماتوصلت انا شخصيا عن الرضا اللي عملته في الاختبارات .. انا ممتن لكل زملائي وزميلاتي في المتسوى الثالث واتوجه للجميع بالشكر وكل اللي اقدر اقوله (( انا اللي سمى هذا المتسوى بالمستوى الناري اتفق معه لكن الاسم المناسب هو المستوى الذهبي )) واتمنى من الله ان يديم علينا هذا التعاون والتآخي حتى التخرج ..

موضوع مغلق