ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E5 English Literature Students Level Five Forum

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 29   #81
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 192300
مؤشر المستوى: 0
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ~
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Doremi غير متواجد حالياً
رد: توجيهات للمنتقلين إلى المستوى الخامس Senpai's Guide to E5

الله يعافيكم جميعا ً

naden الملخصات في المرفقات بالموضوع نفسه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eimi مشاهدة المشاركة
دوريمي وحمادة وكرزما

دام لغوا الصيفي
اش المقرر الي تنصحوني نأجله لانه ماتقدر ناخذ ٢٠ ساعه

دوبني أشوف خبر الغاء الصيفي
لولا الله ثم أن حمااده مهد نفسيتي من أيام الاختبارات وقال لي مافيه ولا كان متأزمه نفسيا ً الحين

ممكن خيره

أنا أجلت مهارات التحدث
سهله وحلوه وكان عندي وقت كبير الترم الي راح فقلت آخذ المواد الصعبه كلها وأترك السهل..
كان فيه سبب ثاني له علاقه بالجدول بس نسيته

بس خذي رأي الباقين ممكن يخالفوني الرأي ويكون رأيهم أحسن

قديم 2015- 5- 29   #82
eimi
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية eimi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3918
مؤشر المستوى: 53
eimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant futureeimi has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الخامس
eimi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doremi مشاهدة المشاركة
الله يعافيكم جميعا ً

naden الملخصات في المرفقات بالموضوع نفسه ..

دوبني أشوف خبر الغاء الصيفي
لولا الله ثم أن حمااده مهد نفسيتي من أيام الاختبارات وقال لي مافيه ولا كان متأزمه نفسيا ً الحين

ممكن خيره

أنا أجلت مهارات التحدث
سهله وحلوه وكان عندي وقت كبير الترم الي راح فقلت آخذ المواد الصعبه كلها وأترك السهل..
كان فيه سبب ثاني له علاقه بالجدول بس نسيته

بس خذي رأي الباقين ممكن يخالفوني الرأي ويكون رأيهم أحسن
مي تو
لأَنِّي لما شفت تغريدة الفريدان من كم شهر كنت واثقه انه فيه وسويت لي خطه لآخر مستوى لكن زي ماقلتي خيرة الحمدلله وأحاول استغل الصيفية بتقوية اللغه

مشكوره حبيبتي ماقصرتي

قديم 2015- 5- 30   #83
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

ملاحظات بعد النتائج ،

مجرد لـ للفائدة ،
المقال انا متاكد اني غلطت فيه " بس ملاحظتنا اللي رفعت على الأسئلة انها توفق كل الحلين " < جابت نتيجة وصارت درجتي 100 xd < عاد مدري هل هم زادونا من كثر الملاحظات اللي رفعت ولا اخذوا ملاحظتنا على السؤالين اللي خطأ

وأيضا ملاحظتنا اللي رفعت على الصوتيات جابت أيضا نتيجة ، وجبت فيها 100 مع اني غلطان في سؤال واضح ، ولكن الملاحظه اللي رفعت على سؤال انا مجاوبه صح ، عاد لي بالدرجة الكاملة

^ او انهم يوزعون درجات بالمجان ، اذا شافوا عدد الملاحظات فوق 100 ؟

^ تعليقي هذا علشان فيه ناس كانت تعتبر رفع الملاحظة " شكوى " ، وهي مجرد تصحيح الخطاء ، وتعود عليك بالنفع " اذا كنت تتكلم بحق " ودائما برفع الملاحظات تجنبوا ( الدعوات او التقليل من شأن الدكتور)

وأيضا علشان ردود فعل الطلاب ما تآثر على دفعتكم في انكم ما تاخذون المقال
هو اسهل من الاختبارات الدفعات السابقة ولكن ليس بالطريقة العلمية ولأنه جديد كان الوضع شوي فيه حوسه

-----------------------------------

اما اللي تقول 20 ساعه عندنا ،
هو على حسب تصميم الجدول عندك ، انا عن نفسي حايس الجدول أساسا

بس اللي اقدر أقوله تمسكوا بالادب قرن 17 + تمسكوا بظهور الرواية ، لان مدرسينهم يعيدون الاسئلة منذو زمن
و أيضا منهج ظهور الرواية رائع

بس اذا تغيروا " انا مالي ذنب في هذي النصيحة "

وافتحوا ظهور الرواية من الان " ترى فيها استمتاع "كثير يعني اول 5 محاضرات هي العلميه بعدين " مجرد قراءة مو تقرا شيء علمي يعني ،

وأيضا قرن 17 ، اول محضرتين فيه تاريخ ، وبعدها قصص < ولكن المنهج في تكرار كثير مو بنفس تنظيم ظهور الرواية

بالتوفيق

قديم 2015- 5- 30   #84
jamola
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية jamola
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1752
مؤشر المستوى: 47
jamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enoughjamola will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: طالبة لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
jamola غير متواجد حالياً

نصيحتي لمستوى 5 أقروا كثير عن روبنسون كريسو مدري شسمه روبنسن كروسو ترا هو أصلا مآوكلي أو فتى الادغال أو طرزان بس أقروا المقرر زين لان اغلب الاسئله منها فماده ظهور الروايه
وترى هذا أسهل مستوى الصراحه اسهل مستوى شدو حيلكم فيه وفالكم الـ a+

قديم 2015- 5- 30   #85
سويت توته
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية سويت توته
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 37360
مؤشر المستوى: 83
سويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond reputeسويت توته has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
التخصص: ادب انجليزي
المستوى: المستوى السابع
سويت توته غير متواجد حالياً

الف شكر على ارئكم استفدنا كثير

قديم 2015- 5- 31   #86
ابواياد
:: المشرف العام على الملتقى::

الصورة الرمزية ابواياد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 162314
مؤشر المستوى: 324
ابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond repute
ابواياد غير متواجد حالياً
للعلم!

تم نقل الموضوع من قسم اجتماع 6.

قديم 2015- 5- 31   #87
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه ابواياد

مدري وش صاير بموضوعي يتنقل من قسم لآخر
مع انه مخصص فقط لمستوى 5 تخصص لغة انجليزيه..

----------

حماااده انا رفعت ملاحظات بمواد بس ما جبت فيها 100
مع اني كنت متأكده من حلولي. بس دامها a+ الحمد لله كثير مبروك للجميع

قديم 2015- 5- 31   #88
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamola مشاهدة المشاركة
نصيحتي لمستوى 5 أقروا كثير عن روبنسون كريسو مدري شسمه روبنسن كروسو ترا هو أصلا مآوكلي أو فتى الادغال أو طرزان بس أقروا المقرر زين لان اغلب الاسئله منها فماده ظهور الروايه
وترى هذا أسهل مستوى الصراحه اسهل مستوى شدو حيلكم فيه وفالكم الـ a+
لا مب ماوكلي و طرزان. هذولا ضاعوا في الغابه من طفولتهم وتربوا على ايدي الحيوانات
بينما روبنسن كروزو رجال كان مسافر يتاجر ويحوس وتحطمت السفينه وهو الناجي الوحيد وعاش في الجزيره وتكيف فيها وسخر مواردها لنفسه ولحمايته

بس فعلا معك حق لو يقرون الروايه بيستفيدون وتصير الماده سهله

قديم 2015- 5- 31   #89
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 46000
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
حماااده غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doremi مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ابواياد

مدري وش صاير بموضوعي يتنقل من قسم لآخر
مع انه مخصص فقط لمستوى 5 تخصص لغة انجليزيه..

----------

حماااده انا رفعت ملاحظات بمواد بس ما جبت فيها 100
مع اني كنت متأكده من حلولي. بس دامها a+ الحمد لله كثير مبروك للجميع
شكلك غلطانه اكثر مما تتوقعي ؟
انا عندي غلط واحد في المقال ، ولكنه كان بمفهومه يحتمل الاحتمالين < وارسلت عليه ملاحظه
+ سؤال اللي كان منقطع يسأل عن الجملة اللي ما هي فيه < سؤال الخطأ من الدكتور

فاخذت 100 من 100

يمكن سؤال الخطأ < جاوبته بالصدفه هههههه ورفعوا " الدرجه ( 1.4 ) واخذت درجه كاملة هههه لاني مجاوب السؤال صدفه < اللي غير مفهوم أساسا

اما الصوتيات rat + write < اذا تعرفينها هههه غلطان فيها متاكد
ومدري هي الماده اللي جلست احسب فيه اخاطئي على أساس انها وصلت 4 مدري 3 ؟ يوم اقولك ؟ اذا هي الزبدة انهم عطوني 100 من 100 ؟

المهم خلاص لا عاد نشوف احد الا بعد 5 شهور او 6 شهور !

في حفظ الله

---------------

قديم 2015- 5- 31   #90
أم عمر w
مشرفة عامة سابقاً ..

الصورة الرمزية أم عمر w
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2385295
مؤشر المستوى: 2757
أم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وآجْعَلْنِيّ مِنْ وَرَثَةْ جَنَةِ النَعِيِّمْ "]~
التخصص: درآآسـ إسلامية ـات|~
أم عمر w غير متواجد حالياً
للعلم!

موضوع مغلق