ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E8 English Literature Students Level eight Forum

قديم 2018- 4- 4
الصورة الرمزية موشغلك
موشغلك
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 418
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27215
مؤشر المستوى: 74
موشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to allموشغلك is a name known to all
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
موشغلك غير متواجد حالياً
استفسار مهم جدا

السلام عليكم
عندي استفسار او محتاج احد يساعدين ويشرح لي نقطة معينه بالبحث
ق
بقولكم انا شنو سويت بالبحث في الطرق البحث حطيت اني بسوي استبانة وذكرت العينات بالتفصيل بس دكتور حط لي سؤال انا مافهمته زين ممكن احد يشرح لي شنو يقصد
I think you need to mention the methods and approaches you will use to analyze the data collected. How will you analyze the data?
قديم 2018- 4- 4   #2
ظل الحقيقة
مُتميزة بالمستوى E7

الصورة الرمزية ظل الحقيقة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 15824
مؤشر المستوى: 66
ظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond reputeظل الحقيقة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
ظل الحقيقة غير متواجد حالياً
رد: استفسار مهم جدا

وعليكم السلام
طيب شنو راح تسوي عشان توصل للتحليل
مثلا بالادوات راح استخدم مجموعتين واختبرهم و استبيان
بعدين
لازم اشرح وش بسوي مع المجموعتين و كيف راح اختبرهم
هل راح اسوي اختبار قبلي عشان اعرف مستواهم في الفكرة اللي انا بطرحها
طريقة الاختبار راح تكون كيف .
انت عندك ادوات راح تستخدمها عشان توصل للنتيجة
اكتب وش راح تسوي كأنك في ارض الواقع (معهد او مدرسة و غيره .)
قديم 2018- 4- 4   #3
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 99
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
reaching higher غير متواجد حالياً
رد: استفسار مهم جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موشغلك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندي استفسار او محتاج احد يساعدين ويشرح لي نقطة معينه بالبحث
ق
بقولكم انا شنو سويت بالبحث في الطرق البحث حطيت اني بسوي استبانة وذكرت العينات بالتفصيل بس دكتور حط لي سؤال انا مافهمته زين ممكن احد يشرح لي شنو يقصد
i think you need to mention the methods and approaches you will use to analyze the data collected. How will you analyze the data?
نصا الدكتور كاتب لك .. كيف راح توصل للنتيجة كيف راح تحلل البيانات اللي جمعتها؟
يقصد بعد ما عبوا المشتركين الاستبيان .. كيف راح تطلع النتيجة؟

مثلا اذا كانت اسئلة الاستبيان (10 اسئلة) والاجابات فيها يا نعم او لا ... ممكن تقول ان كل اجابة ب(نعم) لها نقطة و كل اجابه (لا) بدون نقاط ..
فراح تتدرج مجموع النقاط لكل المشترك بين 0 الى 10 نقاط ..
بعدها راح اجمع كل نقاط المشتركين (قل عندك مثلا 20 مشترك) .. راح يكون مجموع النقاط بين 0 و 200 اي ان (متوسط النقاط) بين 0 و 10

في حاله كانت النتيجة بين 10 و 5 معناها متوسط اراء المشتركين يميل لكذا ... وفي حالة كان متوسط النتائج كلها بين 0 و 5 يدل ذلك ان متوسط ارائهم يدل على كذا.

اما اذا كانت الاسئلة (10) اجاباتها اكثر من خيارين..مثلا (موافق جدا. موافق. محايد. غير موافق. غير موافق جدا)

هنا انت تعطي لك اختيار عدد من النقاط .. مثلا تقول موافق جدا لها 5 نقاط .. محايد لها 3 نقاط .. وغير موافق جدا لها نقطة واحدة ..
كل مشترك بتكون نتيجته بين 10 و 50

مجموع نقاطهم كلهم بين 1000 و 200 .. وبكذا راح يكون (متوسط النقاط) بين 10 و 50 ..
ممكن تقول كل ماقربنا 50 معناها ان متوسط ارائهم يميل الى كذا ... وكل ماقربنا الى 10 يدل ذلك ان انهم يميلون الى كذا

ممكن تقول راح استخدم البرنامج الفلاني لاستخراج النتيجة (مثلا قل spss )

اذا كانت اسئلتك مفتوحه .. (اي مالها خيارات) مثلا مارائك بكذا ... هنا انت اقرى بالنت عند طريقة تحليل بيانات الاسئلة المفتوحة

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة reaching higher ; 2018- 4- 4 الساعة 08:21 PM