ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 25   #21
سكرتيرعبادي
Banned
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 478
مؤشر المستوى: 0
سكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية علوم الحاسب
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم حاسب
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سكرتيرعبادي غير متواجد حالياً
رد: طلب مساعدة من هتاااااان او سكرتير عبادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدك بابك مشاهدة المشاركة
تشكرااااااات على وقفتكم المذهله بس عمار ماخلى احد في حاله الشكوى لله لا يااخوي ماراح الذاكرهم من هاالوقت وانا من الخوف حابه اقارن واشوف مدى اسلوب هاالعبقري دكتورنا المحترم الى 3 اترام وانا اعاني كيف اقدم هاالماده معاناه الله يعلم ابها والله تحطيم حد الفلعة والدماء التسيل ولارحمة من قلبه مشكور اخوي نحن في انتظار مجهودكم الرائع
هذا حق وواجب ولا سوينا شيء .... تستاهلون

الدكتور له وجهة نظر وطريقة ممتازة في تعليم اللغة ولكنها لا تناسب طلاب الانتساب وخصوصاً تأسيس الطلاب ... هذا من وجهة نظري ولا بشكل عام الدكتور ممتاز ويحاول من خلال أسئلته انه ما أحد يعدي المادة إلا وهو فاهم ... وهذا هو

يعني ببساطة الي بيذاكر ويعطي المادة حقها راح ينجح بالراحة وهو مرتاح ...يعني مجرد ماتذكرين كل اسبوع باسبوع وتخلصينها اول بأول اضمن لك تاخذين فيها A+ بالراااااحه حتى لو جابوا لك أسئلة من كامبردج ...
الانجليزي هو هو مايتغير والقواعد ماتتغير وبالباقي عليك... المنهج يحتاج جهد حسب خلفيتك بالانجليزي وكل انسان أدرى بنفسه...
يعني ماهو معقول تجي قبل الإختبار باسبوع وتقول بذاكر وأخلصها وأجيب معدل عالي..!!

ابدأ بدري فيها وخلصها وانت مرتاح واستمتع فيها ولا تضغط نفسك ماحدك الله ...

أخيراً لاتسمعين لكلام أحد بالنسبة للدكاترة أنا الدكتور ممكن تعجبني طريقته وأرتاح معه وانتي لا ... أنتي حالة خاصة تختلف عن كل الطلاب

خوذي عندك هذا مثال ولا تستبقين الأحداث وتجنبي السلبية في نظرات الآخرين

بالتوفيق....

قديم 2013- 1- 26   #22
انوار الدعاء
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية انوار الدعاء
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 49
انوار الدعاء will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: ليس بعد
المستوى: المستوى الخامس
انوار الدعاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرتيرعبادي مشاهدة المشاركة
هذا حق وواجب ولا سوينا شيء .... تستاهلون

الدكتور له وجهة نظر وطريقة ممتازة في تعليم اللغة ولكنها لا تناسب طلاب الانتساب وخصوصاً تأسيس الطلاب ... هذا من وجهة نظري ولا بشكل عام الدكتور ممتاز ويحاول من خلال أسئلته انه ما أحد يعدي المادة إلا وهو فاهم ... وهذا هو

يعني ببساطة الي بيذاكر ويعطي المادة حقها راح ينجح بالراحة وهو مرتاح ...يعني مجرد ماتذكرين كل اسبوع باسبوع وتخلصينها اول بأول اضمن لك تاخذين فيها a+ بالراااااحه حتى لو جابوا لك أسئلة من كامبردج ...
الانجليزي هو هو مايتغير والقواعد ماتتغير وبالباقي عليك... المنهج يحتاج جهد حسب خلفيتك بالانجليزي وكل انسان أدرى بنفسه...
يعني ماهو معقول تجي قبل الإختبار باسبوع وتقول بذاكر وأخلصها وأجيب معدل عالي..!!

ابدأ بدري فيها وخلصها وانت مرتاح واستمتع فيها ولا تضغط نفسك ماحدك الله ...

أخيراً لاتسمعين لكلام أحد بالنسبة للدكاترة أنا الدكتور ممكن تعجبني طريقته وأرتاح معه وانتي لا ... أنتي حالة خاصة تختلف عن كل الطلاب

خوذي عندك هذا مثال ولا تستبقين الأحداث وتجنبي السلبية في نظرات الآخرين

بالتوفيق....
مشكور اخي الكريم بس سوال مافكر الدكتور ان هناك ناس منذو سنوات لم تدرس بذات مستوى اول
بذات انه معنا في الجامعه ناس كبار بمثابة ابائنا وامهاتنا وانا بنفسي شفت وحدها كبر امي تختبر معنا حتى اهي بنفسها قالت لي يابنتي وين قاعة الاختبار كذا في ذمتك الي تخرجوا قبل مانتي على هذه الدنيا يقدر يقوام هذه الاسئلة ونحن انتساب المفروض يراعي هنقطة يعني مو الكل راح يقدر يدخل المحاضرة المباشرة ويسئل عن المبهم وانا الله يشهد حضرت جميع محاضرات من 1الى 14 بس هم حملتها على 3 درجات فقط بس المفروض يخلون هاالماده المستوى ثاني لان بعد جلسة البيت وتجي فجئه دورس حلوه وفي الاختبار غير شكل وانا فهمت كل المحاضرات بس في الاختبار غير غير عن الى ذاكرته بس ياالله العوض على الله ولي فات مات وان شاءالله بعد انجليزي القراءة والكتابة تصير اسهل خذنا خلفية من هاالمادتين باالتوفيق الجميع وجزاك كل خير ياسكر تير عبادي.

قديم 2013- 1- 26   #23
malak.k.f
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية malak.k.f
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14021
مؤشر المستوى: 64
malak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant futuremalak.k.f has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة ملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
malak.k.f غير متواجد حالياً

نصيحه لحد يستعجل الا لما تتأكدون انهم نفس الدكاتره

قديم 2013- 1- 27   #24
سكرتيرعبادي
Banned
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 478
مؤشر المستوى: 0
سكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of lightسكرتيرعبادي is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية علوم الحاسب
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم حاسب
المستوى: دراسات عليا
سكرتيرعبادي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدك بابك مشاهدة المشاركة
مشكور اخي الكريم بس سوال مافكر الدكتور ان هناك ناس منذو سنوات لم تدرس بذات مستوى اول
بذات انه معنا في الجامعه ناس كبار بمثابة ابائنا وامهاتنا وانا بنفسي شفت وحدها كبر امي تختبر معنا حتى اهي بنفسها قالت لي يابنتي وين قاعة الاختبار كذا في ذمتك الي تخرجوا قبل مانتي على هذه الدنيا يقدر يقوام هذه الاسئلة ونحن انتساب المفروض يراعي هنقطة يعني مو الكل راح يقدر يدخل المحاضرة المباشرة ويسئل عن المبهم وانا الله يشهد حضرت جميع محاضرات من 1الى 14 بس هم حملتها على 3 درجات فقط بس المفروض يخلون هاالماده المستوى ثاني لان بعد جلسة البيت وتجي فجئه دورس حلوه وفي الاختبار غير شكل وانا فهمت كل المحاضرات بس في الاختبار غير غير عن الى ذاكرته بس ياالله العوض على الله ولي فات مات وان شاءالله بعد انجليزي القراءة والكتابة تصير اسهل خذنا خلفية من هاالمادتين باالتوفيق الجميع وجزاك كل خير ياسكر تير عبادي.
الدكتور قوي في علمه وفي مادته ومايبي طلاب يتخرجون من عنده أو يعدون الماده إلا وهم فاهمين ... وبصراحة هذا هو الصح بغض النظر عن كل الظروف الثانية... ولكني لي تحفظ كبير بس على طريقته الي ماتناسب طلاب الانتساب أبدا...
طريقته بالطرح مناسب جداً لطلاب الانتظام وبالعكس يعتبر راحمهم ....

حنا مشكلتنا في نظام تعليمنا ماهو في الدكتور عمار تحديداً.... نظامنا التعليمي علمنا نحفظ ونمشي ماعلمنا نستنتنج ونفهم ...
للأسف نظامنا التعليم ساعدنا على النجاح بالأنظمة الي ساسيتها دف دف دف دف دف ونجح وفي الأخير مخرجات زي الزفت...للأسف هذا هو الواقع...

هذي مادة تأسيسية ومن المهم الجميع يكون ملم فيها وخصوصاً طلاب اللغة الانجليزية وأحيانا تكون من سياسة القسم انه يشد على الطلاب في المواد التأسيسية حتى يفرزوا الطلاب ولا يطلع للمستويات المتقدمة إلا الطالب الذي يستحق..!!

بعيداً عن العواطف... الي يذاكر ويعطي المادة حقها سواء هي أو غيرها بينجح... أغلب الطلاب داخلين يبون بس شهادة وعلشان الأسئلة اختيارات ويبون نجاح بدون عمل وهذا غير صحي لنظامنا الجامعي... وغير صحي لمستقبل الشهادة...

إذا تخرج طلاب انتساب أقوياء بعلمهم راح يفرضون أنفسهم وبالتالي الحصول على الإعتراف غصب عن أي جهة حكومية وهذا الي فيه مصلحة للجميع...

خلونا نترك الإنشغال بالآخرين ونركز على تحصيل العلم والإجتهاد ونثبت بأننا لسنا بأقل من غيرنا...

هذي وجهة نظر قد تكون صحيحة قد تكون خاطئة....

شكراً لك

تحياتي للجميع

موضوع مغلق