ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 7- 22   #21
Rajeh_alrabie
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Rajeh_alrabie
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Rajeh_alrabie will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Rajeh_alrabie غير متواجد حالياً
رد: احذروا فخ انجلش تاون

يعطيك العافية
قديم 2013- 10- 9   #22
خ ـالد
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 885
مؤشر المستوى: 51
خ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
المستوى: خريج جامعي
خ ـالد غير متواجد حالياً

السلام عليكم

لا يوجد فخ ولأ مصيدة
التجديد التلقائي في كل المواقع بما فيها المواقع العربية.

إنما كل مافيه الأمر يجب على المستخدم فحص الموقع جيدا وقراءة الشروط وتعلم استخدام الموقع حتى يحسن استخدامه ويعرف ماله وما علية.

اقتباس:
والأفضل هو التسجيل بعروضهم واحد دولار كل شهر ويلغي تاريخ دفع الشهر القادم
ويقوم بالتسجيل من جديد بحساب آخر
للأسف بشكل عام نحن نسئ إلى انفسنا
ونحب الطرق الملتوية ونزعل إذا عاملونا بأننا عالم ثالث. ولم يقدموا لنا خدمات مثل ما يقدمونها لشعوبهم.

عدة اشخاص يسئون إلى شعب بكاملة.
نحب ان نتحايل ونحصل على أش شي بالحيلة حتى لو قدم لنا بسعر زهيد.

أنا مشترك في نفس الموقع لمدة تسع اشهر ب 305 ريال
ماهي ال 305!! والله ولا تجي نصف فاتورة جوالك في هذره لا فائدة منها.

لو تم حجب كل اي بي من السعودية بسبب انهم يسجلون كل مرة في حساب جديد! ماهي الفائده!!
كثيرين يحبون ان يتعلموا بالطرق الصحيحة. ويجي من يخرب عليهم.

ومن الذي يبي يتعلم بطرق ملتوية ويحصل على شهادة وياكل فيها عيش ويؤكل عياله.
قديم 2013- 10- 9   #23
S T O P
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية S T O P
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 291
مؤشر المستوى: 56
S T O P is a jewel in the roughS T O P is a jewel in the roughS T O P is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: إنقلش
S T O P غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ ـالد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لا يوجد فخ ولأ مصيدة
التجديد التلقائي في كل المواقع بما فيها المواقع العربية.

إنما كل مافيه الأمر يجب على المستخدم فحص الموقع جيدا وقراءة الشروط وتعلم استخدام الموقع حتى يحسن استخدامه ويعرف ماله وما علية.

للأسف بشكل عام نحن نسئ إلى انفسنا
ونحب الطرق الملتوية ونزعل إذا عاملونا بأننا عالم ثالث. ولم يقدموا لنا خدمات مثل ما يقدمونها لشعوبهم.

عدة اشخاص يسئون إلى شعب بكاملة.
نحب ان نتحايل ونحصل على أش شي بالحيلة حتى لو قدم لنا بسعر زهيد.

أنا مشترك في نفس الموقع لمدة تسع اشهر ب 305 ريال
ماهي ال 305!! والله ولا تجي نصف فاتورة جوالك في هذره لا فائدة منها.

لو تم حجب كل اي بي من السعودية بسبب انهم يسجلون كل مرة في حساب جديد! ماهي الفائده!!
كثيرين يحبون ان يتعلموا بالطرق الصحيحة. ويجي من يخرب عليهم.

ومن الذي يبي يتعلم بطرق ملتوية ويحصل على شهادة وياكل فيها عيش ويؤكل عياله.

من انت ياخي
ودي تصير صديقي

اهنيك على فكرك الراقي
وانا واثق ان الغالبية يوافقونك الرأي
قديم 2013- 10- 9   #24
Manal.87
متميزة في التعليم عن بعد _علم اجتماع

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 63952
مؤشر المستوى: 133
Manal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم الأجتماع والخدمة الإجتماعية
Manal.87 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ماقريت كل الردود حبيت اقول لك قصتي معهم ولكم حق الاختيار والحكم ،،

انا بعد ما كلمني المسوق عندهم اسمه ايمن قلت له شف انا ادرس بالجامعه واوقات الاختبار راح اوقف الدراسه واكمل على راحتي قال لي خذي راحتك تقدرين تجمدين حسابك بدون لاتدفعين شي والوقت اللي تبغين ترجعين ارجعي قلت تمام ابجرب شهر واشوف الوضع قال عندك فتره تجربه ،

النقطه الثانيه اخوي وصديقه بيطلعون بعثه بس بيسجلون هالثلاث شهور وممكن خلالها تجيهم الموافقه ويوقفون الدراسه نهائي قال ماعندهم مشكله متى ماحبوا ينسحبون يطلعون ..

النقطه الاخيره قال لي انا المحاسب المالي للموقع !! ،،

ارسل لي ايميل ومن حسن حظي اني احتفظ بالايميلات وفعلا دفعت المبلغ كان 100 دولار مايقارب 377 ريال الخطه الدراسيه شهر كامل شامل فصول خاصه 99 فصل و عامه كل ربع ساعه بالاضافه الي التدريبات اللي بالموقع ،

لين هناك كل شي ممتاز وتمام ،، سجلنا 3 اشخاص بالموقع وبدينا الدراسه والامور تمام كان يعيبهم انه فقط تحجز 4 فصول للدراسه بالخاص كحد اقصى ،،

جاء نص رمضان ارسلت ايميل طلبت تجميد الحساب باخر رمضان لأني بسافر للعمره وبعد العيد بكمل الشهر كلمتني وحده وقالت لي خلاص انا مشرفك الدراسيه واعتبري انه حسابك مجمد وسكرت منها يوم جاء بعد رمضان جات لي رساله انه لازم ادفع للشهر الثاني ! رديت علي ايميلهم انه اتمنى التواصل معي عشان اشوف شالسالفه ! انا مجمده الاخ ايمن قال لي تجمدي بدون لاتدفعي ؟ كلمني واحد اسمه محمد قلت له كيف كذا قال لي اصلا مافيه احد بالمحاسبه غيري انا المدير المالي وهذا مسوق ! قلت كيف يخدع العملاء ! قلت له دام هذي بدايتكم اجل اسحبني من البرنامج خلاص ما ابي اكمل قال لي خلاص ولاتزعلين انا بحسب لك الفتره اللي وقفتي فيها وبعطيك عوض عنها قلت اسفه ما ابي عوض دام مافيه مصداقيه من البدايه ليش اكمل معكم ؟ طبعا اكثر ماعصبني انه حسابي ماتجمد وانا حتى مايعرفون من اللي كلمتني ! قال لي خلاص اكنسل لك بس تدفعين ضريبه 25٪ من المبلغ الكامل حق السنه قلت كيف كذا محد قال لي قال هذا بالعقد قلت اي عقد !! قال بالموقع قلت ارسل لي هذا النص قام يخربط بالكلام ويتهرب قلت انا قبل لا اسجل قريت الشروط والخطط الدراسيه الموجوده قال لي ايه صح خطه ال 100 دولار مش مدرجه بالموقع قلت اجل ذي مش مشكلتي مشكلتكم انتم اللي بيني وبينك بعقد الايميل اللي انرسل لي لما سجلت مافيه اي نص علي ال25٪ هذي قال خلاص اجل بنشتكيك قلت شفت عندك كامل بياناتي اشتكيني واذا لك حق راح تاخذه مني ولكن انا بعد ابي ارفع شكوه علي ايمن وعندكم التسجيلات حضر لي كل المكالمات المسجله بيني وبينه وابي يتعاقب علي كذبه وبكذا انهيت المكالمه صاروا يرسلون لي بس ايميلات عروض بعدين اتصلت وحده تسال عن دراستي كيفها معي قلت انا وقفت الدراسه قالت اسفه فكرتك لسه مكمله معنا ! والان لي من شهر 7 انجليزي لين الان 10 ماعندهم غير الايميلات وطبعا انا كنسلت فيزتي المسجله عندهم عشان مايسحبون شي ،،

اي شخص بيسجل بموقع زي كذا ينتبه زين ممكن يكون فيه غش بالعروض فلاحد يتوهق ،،

طولت بس هذا اللي صار معي بالضبط واحب اضيف نقطه اول اسبوع بالفصول الخاصه كان ممتاز بعدين بدا يصير يقطع الاتصال بيني وبين المدرسه ويضيع نص الوقت بسبب الانترنت البطيء <!

التعديل الأخير تم بواسطة Manal.87 ; 2013- 10- 9 الساعة 02:28 PM
قديم 2013- 10- 9   #25
المستقبل المشرق
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية المستقبل المشرق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5355
مؤشر المستوى: 69
المستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud ofالمستقبل المشرق has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السادس
المستقبل المشرق غير متواجد حالياً

انا جربت الموقع وبتكلم عن تجربتي من ناحيتين. الاولى الفلوس والفيزا والثانية الدراسة بالموقع.

اولا الدفع بالفعل في نصب كثير واللي يتصلون كل واحد كلامه شكل. انا سجلت تسع شهور بعدين اتصل علي واحد نصاب اسمه ايمن وقام يقولي هذا الاشتراك حق التسع شهور للاطفال وماعرف شنو وخليني اغيرك ومن كيفه غيرني لشي اسمة المدرس الخاص بس لان الفيزا ماكان فيها فلوس ماقدر يكمل التسجيل قال عبي الفيزا فلوس
عشان الكورس هذا اغلى قلت ياابن الحلال انا منين لي فلوس رجعني لكورسي وانا اصلا ماطلبت منك تحولني.
المهم رجعني بس حسبو 25% م المبلغ اللي دفعته اول شي يعني دفعت زيادة. دقيت واتصلت وصارت سالفه
بالاخير اختي قالت لي شوفي مايسو تتجادلين معاهم هذولي نصابين وزين جت على 24 يورو طنشيهم وكملي
دراسة بس ماعاد ندفعلهم. بالفعل انا كنسلت اشتراكي يعني التجديد التلقائي.

الحين نجي لدراسة. انا بكل امانة اقولكم انبسطت كثير كثير كثير بالدروس. سواء الدروس اللي بالموقع او وقت
المحادثات الصوتيه مع الاساتذة والتلاميذ. استفدت كثير. مع اني لغتي ممتازه الحمدلله وبدون غرور بس كنت
حابة اتطور بالتحدث لان احس اعرف كثير كلمات بس ماالقى فرصة اتكلم واستخدمهم.

فنصحية لوجهه الله. وقت ماتسجلون بالموقع خلو عينكم مفتوحه زين وانتبهو لكل شي. انا الحين ماصارو يزعجوني مكالمات. بس لو ازعجوكم قولولهم بصراحه انا ماابي تتصلون علي. لااحتجتكم انا اتصلت.
قديم 2013- 10- 9   #26
مشاري الدهمشي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مشاري الدهمشي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 308
مؤشر المستوى: 47
مشاري الدهمشي will become famous soon enoughمشاري الدهمشي will become famous soon enoughمشاري الدهمشي will become famous soon enoughمشاري الدهمشي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامي
التخصص: علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية
المستوى: المستوى الأول
مشاري الدهمشي غير متواجد حالياً

يعني لازم حساب..

هل يوجد طريقة اكثر بساطة لدفع

اتمنى انك تفيدنا لاني لا املك اي معلومة
قديم 2013- 10- 9   #27
Manal.87
متميزة في التعليم عن بعد _علم اجتماع

الصورة الرمزية Manal.87
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 63952
مؤشر المستوى: 133
Manal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond reputeManal.87 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم الأجتماع والخدمة الإجتماعية
Manal.87 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الدهمشي مشاهدة المشاركة
يعني لازم حساب..

هل يوجد طريقة اكثر بساطة لدفع

اتمنى انك تفيدنا لاني لا املك اي معلومة
لازم فيزا والفيزا ترا امرها سهل رح البنك الراجحي اذا عندك حساب عندهم وقل لهم ابي بطاقه فيزا تسوق ويطلعونها لك ب 100 ريال اظن ولا اذا ماودك بالكلافه اطلبها من طريق الراجحي اون لاين وتوصلك خلال اسبوع واستخدامها سهل جداً واضمن لك اشحنها من حسابك بالمبلغ اللي تبي تصرفه ،، ان شاء الله اني وضحت لك ،.
قديم 2013- 10- 10   #28
الدره
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الدره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3075
مؤشر المستوى: 76
الدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه بالجامعه
التخصص: " علم الآجتماع "
المستوى: المستوى الثالث
الدره غير متواجد حالياً

مممممممممم
من وجهة نظري

أنا مو شايفه انه أستغلال
انا شايفه انه البعض مع احترامي لهم يفرحون بها الآشتراك دولا ...
ولكن مايقرأ بقية الشروط وشنو طلبااااااااااااتهم وطريقتهم بالتفصيل الممل
ان حب يكمل كان بها

ماحب يكمل براحته يسحب الشهر الجاي
وماظن انهم خافين خاصية التجديد التلقائي
لنها واضحه بالشروط

وانت عليك تقراها ولا شنووووووووو ....؟؟

ماني شايفه فخ او أستغلال
هذي طريقتهم حبوووا يكسبونكـ بأول شهر بدولار
حبيت تكمل شروطنا تختلف ...

عن نفسي
راح أسجل فيه ان شاء الله بأذن الواحد الاحد

للتطوير
قديم 2013- 10- 10   #29
الدره
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الدره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3075
مؤشر المستوى: 76
الدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه بالجامعه
التخصص: " علم الآجتماع "
الدره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل المشرق مشاهدة المشاركة
انا جربت الموقع وبتكلم عن تجربتي من ناحيتين. الاولى الفلوس والفيزا والثانية الدراسة بالموقع.

اولا الدفع بالفعل في نصب كثير واللي يتصلون كل واحد كلامه شكل. انا سجلت تسع شهور بعدين اتصل علي واحد نصاب اسمه ايمن وقام يقولي هذا الاشتراك حق التسع شهور للاطفال وماعرف شنو وخليني اغيرك ومن كيفه غيرني لشي اسمة المدرس الخاص بس لان الفيزا ماكان فيها فلوس ماقدر يكمل التسجيل قال عبي الفيزا فلوس
عشان الكورس هذا اغلى قلت ياابن الحلال انا منين لي فلوس رجعني لكورسي وانا اصلا ماطلبت منك تحولني.
المهم رجعني بس حسبو 25% م المبلغ اللي دفعته اول شي يعني دفعت زيادة. دقيت واتصلت وصارت سالفه
بالاخير اختي قالت لي شوفي مايسو تتجادلين معاهم هذولي نصابين وزين جت على 24 يورو طنشيهم وكملي
دراسة بس ماعاد ندفعلهم. بالفعل انا كنسلت اشتراكي يعني التجديد التلقائي.

الحين نجي لدراسة. انا بكل امانة اقولكم انبسطت كثير كثير كثير بالدروس. سواء الدروس اللي بالموقع او وقت
المحادثات الصوتيه مع الاساتذة والتلاميذ. استفدت كثير. مع اني لغتي ممتازه الحمدلله وبدون غرور بس كنت
حابة اتطور بالتحدث لان احس اعرف كثير كلمات بس ماالقى فرصة اتكلم واستخدمهم.

فنصحية لوجهه الله. وقت ماتسجلون بالموقع خلو عينكم مفتوحه زين وانتبهو لكل شي. انا الحين ماصارو يزعجوني مكالمات. بس لو ازعجوكم قولولهم بصراحه انا ماابي تتصلون علي. لااحتجتكم انا اتصلت.
كلامك مقنع بجد

لنه المجادله والاخذ والعطاء مع مثل هالنوعيات
تخليك تكرهين حتى حيااااااااااتك

عشان كذا الواحد لابد أنه يكون مفتح باللبن على قولتهم

ولا يكون ساذج ويمشي بالطوووووووووووووفه
قديم 2013- 10- 10   #30
Iris!
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Iris!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Iris! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: King Faisal University
التخصص: English
Iris! غير متواجد حالياً

من افضل المواقع لتعلم الانجليزية .. سبق وسجلت فيه واخذت على كل مستوى شهاده ..