ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 6- 10   #31
ALKHALIDAYH
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ALKHALIDAYH
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14211
مؤشر المستوى: 63
ALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: psmmc
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ALKHALIDAYH غير متواجد حالياً
رد: افادة التخرج - مهم للموظفيين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7m0di مشاهدة المشاركة
شدني ان ادارتكم مسكوها 5 مدراء !!!!! والاحظ ان كل مدير يجيب كراسي وطاولات للادارة ، على انه طور في الادارة ، ازحمو العلاج الطبيعي بالكراسي وموظف الاستقبال دائماً طالع براى؟؟ عشان كذا الاخصائي نواف العقيل طلع من عندكم هو افضل اخصائي علاج الأستيوباثي في الرياض اذا مو في المملكة، راح للحرس والان فاتح عيادة خاصة ،،، الله يوفقه
موظوعك ما نسيته وراسلت مسؤل شؤن الموظفين وبعطيك تحويلته اول ما يراسلني
مشكلتك انك ما اخذتي موافقه دراسية من البداية، انا معي موافقه دراسية واطلع اجازة دراسية وقت الاجازات بس يحسبون يوم الاختبار فقط والباقي من رصيد اجازاتي .
مديرك بيعد خطاب تغطيه ع خطابك وبيرسله يوم الاحد ،، من حقك ترفعي للموارد واخبارهم انك خلصتي الباكلورويوس ، اذا ما وقع هذي تعتبر استقعاد لك وما في راسه ادارة، هم كذا الظباط مبرمجين ع تنفيذ الاوامر ، ولو جاه تلفون نفذ وهو ما يشوف الدرب. ومالها دخل الدراسة بالتخصص لإدراجها في ملفك الوظيفي وتوثيقها , لو تدرسي علم نباتات.
وتكملة الماستر بعد شهادة البكلوريوس إدارة اعمال كلامهم صحيح ما تجي بكلوريس إدارة اعمال وتواصلي ماجستير علاج طبيعي . لازم يكون نفس المسار الدراسي .
روحي للموارد البشرية بخطابك وجهيه لمدير الموارد البشرية مباشرة وسلمية لهم ، ومسؤل شؤن الموظفيين بيقولك ايه تعملي بعد ما تكلمية.
اخصائي العلاج الطبيعي على اي قريد، وزملائك اللي مثل وظيفتك على اي قريد ؟ مثل قريدك او اعلى ، وايه الاسباب اذا اعلى مثل خبرة زيادة او عندهم دورات الخخخخ
وفالك التوفيق ،،، برد لك الليله انشاء الله
في رأيي انك لو تصيري ادارية راح تستفيدي من شهادتك ويسهل عليك الماستر ، على انهم صعبوه وصار تفرغ كامل وهذا صعب . يبيله واسطه قويه
يعطيك العافيه ابو محمد ،، آيه ادارة العلاج الطبيعي بعد العقيد ناصر المسفر كل مالها في دحديره الله يعين بس ،،
و بخصوص نواف العقلي افضل خطوة سواه و راح و طلع و طور نفسه و ما شاءالله صيييته ع كل لسان و طلع من الحرس و صار بس في فيزيوتريو ،،
و بخصوص الموافقة من البداية كل مارحت ل خالد الزنيفير و أيمن حلمي لما كانو مسكين الابتعاث يقولون لي تخصصك صحي ما نقدر نرفع لك موافقة و بعدها كلمت الخدمات الطبية أتوقع مشرف العمري و النملة و كان ردهم تخصصك صحي ،، يعني الرفض منهم و برضو قسم الإجازات نفس الرد ،، ف مدري الحين مني او منهم لما كنت اطلب تفرغ للاختبارات و كان يجئ لي رفض و لما كنت ابي ادرس بشكل نظامي كان يقولون لي تخصصك صحي ،،
و بالنسبة للماستر كلمت وفاء الراشد اللي ماسكه الحين و تقول كملي علاج طبيعي قلت مااقدر علاج طبيعي و أنا بكالوريوس ادارة اعمال ابي اكمل ماستر ادارة مستشفيات و قالت ما يصلح لان تخصصك صحي ،،

أخصائي العلاج الطبيعي الجدد يبدون ع قريد 9 ستيب 3 ،،
أخصائي العلاج الطبيعي اللي عدو خمس سنوات حطوهم سينيور ع قريد 7 ،، و ان حطو ع هذ القريد ع أساس خبرة ،،
الفني الدبلوم ع قريد 11 مثل حالي يعني ،،
طيب حنا عطينا سبع سنوات خبرة و لا احد فكر يعطينا قريد زيادة بس الأخصائي وش الظلم حسبي الله و كفى ،،
قديم 2017- 6- 10   #32
ALKHALIDAYH
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
ALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond reputeALKHALIDAYH has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
اعتذر عن التاخير ، كلمته بخصوصك وهو في انتضار اتصالك ،بعطيك تحويلتة هو مسؤل علاقات الموظفين وعنده الخبرة وبيفيدك بخصوص استفساراتك
ext 40320 l] اسمة ابو مشعل ، وانا ابو محمد

وسألني انتي مسجله في هيئة التخصصات الصحية ؟ فنية او اخصائية ؟؟ وكم سؤال ما عرفت اجاوب
وذكر لي ان الموظفين لهم حساب ع موقع المستشفى يقدرون يوثقون منه الشهادرات ّّ!! معلومه جديدة بالنسبة لي.
لله حكمه في توزيع الارزاق ، وما يتقفل باب الا ينفتح باب ثاني بمشيأة الله ، لعلها خيرة لك
الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تعلمين
وقولي ايش يصير معك ؟
،، معذور ياابو محمد ما تقصر .. آيه مسجلة في هيئة التخصصات ك فني علاج طبيعي
و ان شاءالله بكره الأحدب اتصل ع التحويلة و اشوف رد مديرنا ع الخطاب اللي رفعته له من يوم الثلاثاء
والله يجعل في الامر خيره باذن الله ،، لان ظلم سبع سنوات نفس القريد و الأخصائي يأخذ بدالات و يأخذ قريد أعلا بعد خمس سنوات و بعضهم بعد 3 سنوات
و ان شاءالله القي تحوير وظيفة ل اداري افضل لي و أريح و قريد البكالوريوس للإداري ع 8 و 7

الله ييسر الأمور و يجزاك الجنة ياحي ياقيوم .، باذن الله أبلغك هنا وش يصير معاي و ان شاءالله في الامر خيره
قديم 2017- 6- 10   #33
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3206
مؤشر المستوى: 54
7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKHALIDAYH مشاهدة المشاركة
،، معذور ياابو محمد ما تقصر .. آيه مسجلة في هيئة التخصصات ك فني علاج طبيعي
و ان شاءالله بكره الأحدب اتصل ع التحويلة و اشوف رد مديرنا ع الخطاب اللي رفعته له من يوم الثلاثاء
والله يجعل في الامر خيره باذن الله ،، لان ظلم سبع سنوات نفس القريد و الأخصائي يأخذ بدالات و يأخذ قريد أعلا بعد خمس سنوات و بعضهم بعد 3 سنوات
و ان شاءالله القي تحوير وظيفة ل اداري افضل لي و أريح و قريد البكالوريوس للإداري ع 8 و 7

الله ييسر الأمور و يجزاك الجنة ياحي ياقيوم .، باذن الله أبلغك هنا وش يصير معاي و ان شاءالله في الامر خيره
انتي قطعتي شوط كبير في صبرك عليهم وفسادهم الاداري وحصولك ع البكلوريوس ، لا يصير طموحك واقف عليهم ، انفتح لك باب جديد ومستقبل حلو مع ادارة الاعمال
ما ابي اضيق صدرك لا كن التحوير غير ممكن من وظيفة صحية لإدارية ، ممكن استحداث وظيفة ادارية في ادارتك وبتكون عن طريق المسابقه الوظيفية، اذا رغبت ادارتك
اللي فهمتي من ابو مشعل تقدري ترفعي وثائقك عن طريق موقع المستشفى من حسابك كاموظفة من غير ما تروحين للموارد البشرية
ونصيحتي لك :: خذيهم بالحيلة وسايريهم لين تحصلي على خطاب تكليف كا ( منسقة او سكرتيرة ) بتفيدك وتزيد فرصتك في التقديم ع وظيفه ادارية مع شهادتكم الجامعية
قولي لهم انك بتقدمي ع وظيفه خارج المستشفى ومحتاجين 2-3 خبرة ادارية ، وهذي مساعده منهم لك اذا قبلو ابشري بالخير ، واذا لا اعرفي انهم ما يبون الخير لك الله لا يقوله
فيه وظايف في مدينة الملك فهد ومستشفى الملك عبدالله الجامعيي التابع لمدينة نورة وغيرة كثير ، بيئة عملة نظيفه ولا يوجد للواسطه مكان مو مثل منشأتك (!!!!!).
و ع بداية السنة الهجرية الجديدة راح تفتح وظائف كثير في جميع المنشأة والفرصه بتكون اكبر ، خلال الفترة هذي اشتغلي ع نفسك في دورات ادارية ولغة في المستشفى ، واهم هذي الدورات "ادخال بيانات ومعالجة نصوص" 6 شهور معتمدة من التعليم الفني وهذي ع حسابك الخاص ( وتكليف كا ادارية وهذا مههههم ).
وزي ما قلت لك فيه لجنة مشكلة من قبل الخدمات الطبية في 20 July لاعادة الهيكلة في المستشفى ولتعديل اوظاع الموظفين ، فيه وقت ترفعي وثيقة التخرج
يتعدل وظعك الوظيفي ع وظيفه ادارية قريد 7 وتكملي الماستر انشاء الله.

واذا تبين شيء من الخدمات انا موجود لا تشيلين هم وانا اخوك

والتوفيق فالك

التعديل الأخير تم بواسطة 7M0DI ; 2017- 6- 10 الساعة 08:57 PM
قديم 2017- 6- 11   #34
ALKHALIDAYH
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
انتي قطعتي شوط كبير في صبرك عليهم وفسادهم الاداري وحصولك ع البكلوريوس ، لا يصير طموحك واقف عليهم ، انفتح لك باب جديد ومستقبل حلو مع ادارة الاعمال
ما ابي اضيق صدرك لا كن التحوير غير ممكن من وظيفة صحية لإدارية ، ممكن استحداث وظيفة ادارية في ادارتك وبتكون عن طريق المسابقه الوظيفية، اذا رغبت ادارتك
اللي فهمتي من ابو مشعل تقدري ترفعي وثائقك عن طريق موقع المستشفى من حسابك كاموظفة من غير ما تروحين للموارد البشرية
ونصيحتي لك :: خذيهم بالحيلة وسايريهم لين تحصلي على خطاب تكليف كا ( منسقة او سكرتيرة ) بتفيدك وتزيد فرصتك في التقديم ع وظيفه ادارية مع شهادتكم الجامعية
قولي لهم انك بتقدمي ع وظيفه خارج المستشفى ومحتاجين 2-3 خبرة ادارية ، وهذي مساعده منهم لك اذا قبلو ابشري بالخير ، واذا لا اعرفي انهم ما يبون الخير لك الله لا يقوله
فيه وظايف في مدينة الملك فهد ومستشفى الملك عبدالله الجامعيي التابع لمدينة نورة وغيرة كثير ، بيئة عملة نظيفه ولا يوجد للواسطه مكان مو مثل منشأتك (!!!!!).
و ع بداية السنة الهجرية الجديدة راح تفتح وظائف كثير في جميع المنشأة والفرصه بتكون اكبر ، خلال الفترة هذي اشتغلي ع نفسك في دورات ادارية ولغة في المستشفى ، واهم هذي الدورات "ادخال بيانات ومعالجة نصوص" 6 شهور معتمدة من التعليم الفني وهذي ع حسابك الخاص ( وتكليف كا ادارية وهذا مههههم ).
وزي ما قلت لك فيه لجنة مشكلة من قبل الخدمات الطبية في 20 july لاعادة الهيكلة في المستشفى ولتعديل اوظاع الموظفين ، فيه وقت ترفعي وثيقة التخرج
يتعدل وظعك الوظيفي ع وظيفه ادارية قريد 7 وتكملي الماستر انشاء الله.

واذا تبين شيء من الخدمات انا موجود لا تشيلين هم وانا اخوك

والتوفيق فالك
يارب يسعدك ما تقصر .. انا افكر في تكليف و قد قلتها لمدير القسم و سنه كامله ما عندنا سكرتارية و قلت له حطني و كلفني اقوم في المهام و رفض هالكلام قبل كم شهر و كنت وقتها اقول لها بقى كم شهر و اتخرج حطني في المكتب اشتغل و اصير لك سكرتارية و منسقه بحكم ان قسمناا مافيه لا سكرتارية و لا منسقه و هو يكتب جميع الخطابات عربي انقليزي و ينسق مع قسم المراسلين عشان يجون و ياخذزن الخطابات و ترسل

ف كان يقول لي ب تزززري ع اي قريد تبينهم يحطونك ويحدثونك لك وظيفة هذا وجهي ان عطووك غير قريد 13 او 14
قهررني وقتها بس قلت لسه مااخذت شهادة مو مشكله ... لكن الحين الوضع اختلف و جالسه اخذ دورات حاليا عن طريق برنامج درووب اللي تبع وزارة العمل دورات و تعليم عن بعد

الحين ب اكلم ابو مشعل بس انتظر الدوام الرسمي يبدا لاني جاية حيل بدري من 8 ونص و العالم هنا دوماتها ع 10 .. و ان شاءالله خيرر

- ما تجيبووني تكليف عندكم في الخدمات الطبيه دام ان فيه قسم نسائي .. و كيف اتواصل معاكم في الخدمات .. لان استعلامات الخدمات يرد و يرفع الضغط و اذا ماتعرف تحويلة مباشرة يضيعك بين التحويلات او محد يرد ..
- طيب بخصوص لجنة الخدمات الطبية اللي في تاريخ 20 جولاي راح تفيدني في شي اذ قدمت اوراقي و شهادتي .. و ب اسوي ابديت جديد ل cv حقتي و اضيف الدورات اللي اخذتهم ..و انتظر برضو جامعة الامام تنزل اعلان الدبلومات اللي تسويها عشان اقدم عليها عن يسون دبلومات حلووه و اسعارها معقولة و شهادة معتمده و يومين في الاسبوع
قديم 2017- 6- 11   #35
Womanpride
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Womanpride
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2152
مؤشر المستوى: 0
Womanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
المستوى: خريج جامعي
Womanpride غير متواجد حالياً

السلام عليكم

اخوي 7M0DI انا ولله الحمد تخرجت ادارة اعمال والحمدلله لقيت احد يبدو لي انك من نفس مجال عملي انا بادارة برامج القوات المسلحة بالجنوب مشكلتي انه لي سبع سنين ومابقى شي وادخل ثمان سنين خبره تقيماتي تشهد لي وعليها توصية من مدير ادارتي بالترقيه غير كذا بطلعت روح تكرم واعطاني تكليف اشراف بنفس قسمي ووقع على انه قديم من 2015 طبعاً كل هذا تخدير كل ماكلمته قال الاولى لك انتي ترقى موظفين وموظفات ماكملو الست شهور ويديني مكتفه الحين انا خبره ودورات وجامعيه عطيته افادة التخرج قال لي حلوووو كوييييس متى تستلمين وثيقتك قلت يمكن بعد العيد قال كوييييييس فيه تسكين جديد وانا اعرف انه تخدير كالعاده انا يديني مكتفه والله ارسلك لي وش اسوي لانه ناويه ادخل على سلمان المالك وودي ادخل على وزير الدفاع ابي فزعتك الله لايهينكلانه انظلمت بما فيه الكفايه وسكوتي بعد كذا تعدا الطيبه الى السذاجه

التعديل الأخير تم بواسطة Womanpride ; 2017- 6- 11 الساعة 10:28 AM
قديم 2017- 6- 11   #36
ALKHALIDAYH
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ابو محمد .. تحويلة 40320 رد عليها الاخ ابراهيم الرميح ،، قال لي يرد لي بخصوص الموضوع و لا رد بعدها و اتصل ع التحويلة محد يرد << عادات الموارد البشرية الا تضرب لهم مشوار اخرىالدنيا و مبنااهم خارج المستشفى و كل الطرق اللي تروح له من المستشفى مقفلينهاا عشان هدم و بناء في المباني القديمة ،،،

رد الصباح .. و كان رده ضيفي شهاداتك لـ إي سيرفس ايقونة الشهادات
و هذي الايقونة نضيف فيها الشهادات كـ بطاقة احوال و شهادة تنصيف الهئية و شهادة الـ سي بي أر و شهادةكومبتنسي
عشان تجديد العقد .. اضيفهم و تفتح الصفحة عند مدير القسم و المدير يسوي موافقة عليها ثم تروح للجنة تجديد العقيد و يوافقون عليها
فـكيف اضيف شهادة بكالوريس ادارة اعمال في ايقونة خاصة في تجديد << ما تضبط ..

.. و الاخ قلم حر ..تكلم عن موضوع الخطاب اللي يرسل لمدير القسم و يرفع للموارد و انا سويت هالشي و الى يومك العقيد ما رفع ع الخطاب
مدري يشاور نفسه او مطنش الموضوع و يحسبه سهل و شهادة جاءت في يوم و ليلة و دفع فلوس كل ترم جاءت بالامر الهين .. و اذ رفع الخطاب و راح عند ابراهبم الرميح بكذا ماراح استفيد شي
برنامج وثيق .. برنامج فاشل و تجديد عقودنا عندطريقة جاءت بعد توقف الراتب و الحاله حالة ..
مدرري انا احتست و الامور بدت تتخربط فيني و من بداية احس الامر اذ مافيه واسطة ما راح يضبط .. لكن مااقول الا الله يكتب اللي فيه الخير
قديم 2017- 6- 11   #37
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute7M0DI has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة womanpride مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخوي 7m0di انا ولله الحمد تخرجت ادارة اعمال والحمدلله لقيت احد يبدو لي انك من نفس مجال عملي انا بادارة برامج القوات المسلحة بالجنوب مشكلتي انه لي سبع سنين ومابقى شي وادخل ثمان سنين خبره تقيماتي تشهد لي وعليها توصية من مدير ادارتي بالترقيه غير كذا بطلعت روح تكرم واعطاني تكليف اشراف بنفس قسمي ووقع على انه قديم من 2015 طبعاً كل هذا تخدير كل ماكلمته قال الاولى لك انتي ترقى موظفين وموظفات ماكملو الست شهور ويديني مكتفه الحين انا خبره ودورات وجامعيه عطيته افادة التخرج قال لي حلوووو كوييييس متى تستلمين وثيقتك قلت يمكن بعد العيد قال كوييييييس فيه تسكين جديد وانا اعرف انه تخدير كالعاده انا يديني مكتفه والله ارسلك لي وش اسوي لانه ناويه ادخل على سلمان المالك وودي ادخل على وزير الدفاع ابي فزعتك الله لايهينكلانه انظلمت بما فيه الكفايه وسكوتي بعد كذا تعدا الطيبه الى السذاجه:cry111:
وعليكم السلام والرحمة

مكلف في الخدمات الطبية وشكلي بنهي تكليفي عن قريب ، ( لايصلح العطار ما افسده الدهر ).
ما يحتاج تروحين للملك ولا وزير الدفاع الرجاجيل مشغولين باشياء اهم ، مديرك ما قصر معك اعطاك تكليف بتاريخ قديم و توصيه بالترقية ، الباقي الوثيقه وتترقين انشاء الله.
طولي بالك صبرتي 8 سنين اصبري كم شهر وراح تنفرج انشاء الله مع وجود الوثيقة راح تتغير الامور وتترقي افضل من اللي ترقو قبلك بشهادتك الجامعية. وتفرضي نفسك عليهم.
عندك خبرة طويلة وخبرة سنيتن ادارية وشهادة جامعية اي مكان يقبلك ، قدمي خارج البرامج والعقود راح تنقبلي بسهوله، مديرك ضابط ومش عارف نظام المدنيين بدليل قالك فيه تسكين وهو يخص العسكر وليس المديين
فيه رقم 969 للبرقيات لديوان الملكي عن طريق الجوال تقدري تقدمي اي شي للملك او ولي العهد او وزير الدفاع عن طريقه ، واسعارة : الكلمة با ريال واحد . ولا انصح به راح تطول المعاملة اكثر من ثلاث شهور وفي الاخير ما راح يصير شيئ.
فيه فاكس مدير عام الخدمات الطبية تراسلينه يستقبل عليه الشكاوي والتضلمات ، اعطيك هوا ، وراح يشرح عليه ( للنظر فيه حسب النظام ) . وبيراسلون مرجعك وبيستفسرون عن وظعك الوظيفي. وبيقولون له من الخوف ( ما فيه وظيفه حالياً تتناسب مع مؤهلاتها ). وممكن ينشبون لك لانك تعديتي المراجع ، عارفهم زين في المضرة خذي رجاجيل ،، قبح الله وجيههم .
نصيحتي لك بالتالي:
انتظري الوثيقة وارفعيها لمرجعك في الموارد البشرية/شؤن الموظفيين لتعديل وظعك في ادارتك او اي ادارة ثانية ، بحكم ان مديرك غير رافض ومعطيك توصيه ومتعاطف معك ، وراح تاخذ كم شهر لاستحداث او تحوير وظيفتك الحالية.
وافضل انك تشوفي وظيفه ثانية خارج القوات المسلحة لان بيئة العمل افضل وانظف ومدنيين اسهل تعامل من العسكر ورواتب أعلى، ومستند ع لوائح وانظمة واضحة . انا افكر اطلع لكن انتظر قريد ومسمى وظيفه افضل عشان اقدم برا.

وعسا ان تكرهو شئً وهو خيرً لكم ،،، ما تضيق الا تفرج ،،، وهذا مو كلام اواسيك فيه ،، هذي حكمة ربانية

واي استفسار او خدمة انا موجود ،،، وبالتوفيق لك
قديم 2017- 6- 11   #38
Womanpride
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Womanpride
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2152
مؤشر المستوى: 0
Womanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enoughWomanpride will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
المستوى: خريج جامعي
Womanpride غير متواجد حالياً

اقتباس:
وعليكم السلام والرحمة

مكلف في الخدمات الطبية وشكلي بنهي تكليفي عن قريب ، ( لايصلح العطار ما افسده الدهر ).
ما يحتاج تروحين للملك ولا وزير الدفاع الرجاجيل مشغولين باشياء اهم ، مديرك ما قصر معك اعطاك تكليف بتاريخ قديم و توصيه بالترقية ، الباقي الوثيقه وتترقين انشاء الله.
طولي بالك صبرتي 8 سنين اصبري كم شهر وراح تنفرج انشاء الله مع وجود الوثيقة راح تتغير الامور وتترقي افضل من اللي ترقو قبلك بشهادتك الجامعية. وتفرضي نفسك عليهم.
عندك خبرة طويلة وخبرة سنيتن ادارية وشهادة جامعية اي مكان يقبلك ، قدمي خارج البرامج والعقود راح تنقبلي بسهوله، مديرك ضابط ومش عارف نظام المدنيين بدليل قالك فيه تسكين وهو يخص العسكر وليس المديين
فيه رقم 969 للبرقيات لديوان الملكي عن طريق الجوال تقدري تقدمي اي شي للملك او ولي العهد او وزير الدفاع عن طريقه ، واسعارة : الكلمة با ريال واحد . ولا انصح به راح تطول المعاملة اكثر من ثلاث شهور وفي الاخير ما راح يصير شيئ.
فيه فاكس مدير عام الخدمات الطبية تراسلينه يستقبل عليه الشكاوي والتضلمات ، اعطيك هوا ، وراح يشرح عليه ( للنظر فيه حسب النظام ) . وبيراسلون مرجعك وبيستفسرون عن وظعك الوظيفي. وبيقولون له من الخوف ( ما فيه وظيفه حالياً تتناسب مع مؤهلاتها ). وممكن ينشبون لك لانك تعديتي المراجع ، عارفهم زين في المضرة خذي رجاجيل ،، قبح الله وجيههم .
نصيحتي لك بالتالي:
انتظري الوثيقة وارفعيها لمرجعك في الموارد البشرية/شؤن الموظفيين لتعديل وظعك في ادارتك او اي ادارة ثانية ، بحكم ان مديرك غير رافض ومعطيك توصيه ومتعاطف معك ، وراح تاخذ كم شهر لاستحداث او تحوير وظيفتك الحالية.
وافضل انك تشوفي وظيفه ثانية خارج القوات المسلحة لان بيئة العمل افضل وانظف ومدنيين اسهل تعامل من العسكر ورواتب أعلى، ومستند ع لوائح وانظمة واضحة . انا افكر اطلع لكن انتظر قريد ومسمى وظيفه افضل عشان اقدم برا.

وعسا ان تكرهو شئً وهو خيرً لكم ،،، ما تضيق الا تفرج ،،، وهذا مو كلام اواسيك فيه ،، هذي حكمة ربانية

واي استفسار او خدمة انا موجود ،،، وبالتوفيق لك
الف شكر ماقصرت من زمان ادور احد بنفس مجال عملي وربي لك الحمد من صخرك لنا ابي انتظر ان شاء الله لـ استلام الوثيقه واشوف اخرتها
عندي استفسار وين المجالات او القطاعات اقدم فيها ويكون مزاياها افضل ياليت تفيدني
وممكن تعطيني رقم الفاكس تحسباً لاي طارئ

التعديل الأخير تم بواسطة Womanpride ; 2017- 6- 11 الساعة 09:46 PM
قديم 2017- 6- 11   #39
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKHALIDAYH مشاهدة المشاركة
ابو محمد .. تحويلة 40320 رد عليها الاخ ابراهيم الرميح ،، قال لي يرد لي بخصوص الموضوع و لا رد بعدها و اتصل ع التحويلة محد يرد << عادات الموارد البشرية الا تضرب لهم مشوار اخرىالدنيا و مبنااهم خارج المستشفى و كل الطرق اللي تروح له من المستشفى مقفلينهاا عشان هدم و بناء في المباني القديمة ،،،

رد الصباح .. و كان رده ضيفي شهاداتك لـ إي سيرفس ايقونة الشهادات
و هذي الايقونة نضيف فيها الشهادات كـ بطاقة احوال و شهادة تنصيف الهئية و شهادة الـ سي بي أر و شهادةكومبتنسي
عشان تجديد العقد .. اضيفهم و تفتح الصفحة عند مدير القسم و المدير يسوي موافقة عليها ثم تروح للجنة تجديد العقيد و يوافقون عليها
فـكيف اضيف شهادة بكالوريس ادارة اعمال في ايقونة خاصة في تجديد << ما تضبط ..

.. و الاخ قلم حر ..تكلم عن موضوع الخطاب اللي يرسل لمدير القسم و يرفع للموارد و انا سويت هالشي و الى يومك العقيد ما رفع ع الخطاب
مدري يشاور نفسه او مطنش الموضوع و يحسبه سهل و شهادة جاءت في يوم و ليلة و دفع فلوس كل ترم جاءت بالامر الهين .. و اذ رفع الخطاب و راح عند ابراهبم الرميح بكذا ماراح استفيد شي
برنامج وثيق .. برنامج فاشل و تجديد عقودنا عندطريقة جاءت بعد توقف الراتب و الحاله حالة ..
مدرري انا احتست و الامور بدت تتخربط فيني و من بداية احس الامر اذ مافيه واسطة ما راح يضبط .. لكن مااقول الا الله يكتب اللي فيه الخير
هلا باختي الخالدية

خليك مع ابراهيم ابو مشعل راح ينفعك مستقبلاً في الموارد البشرية وشؤن الموظفين، بلتفون تخلصين شغلك معه مو تروحين لاخر الدنيا للموارد البشرية والله تفطرين من المشوار والشموس .
مدير ادارتك مو عارف لنظام المدنيين وبالش بنفسة اول مرة تمر عليه افادة تخرج ومو عارف ايش يعمل. ودام هذا كلامة لك باين انه قليل حيا وما يستحي وشايف نفسة ولا راح يطلو بيطير مثل غيرة.
انا رافع لمدير ادارتي خطاب افادة تخرج ولا ادري ايه حصل لحد الان لاني في اجازة ولا اهتميت . استشفيت من خلال محادثتنا الهاتفيه لما قال بسرع البرق (ننتظر الوثيقة)، انه مو عارف ايش يسوي وبيمشي ع المضمون برفع الوثيقة النهائية للتخرج.
هذي الاشكالية اللي نواجهها مع العسكر انهم مو عارفين لنظام المدني ومعطلينا في امور كثيرة، يعتقدون اننا نكذب او نستغلهم بجهلهم بالنظام. وهذا هو السبب الرئيسي لتاخر وفشل مستشفيات القوات المسلحة.
ابعدو العسكر وسلم الادارة للمدنيين وشوف كيف الجودة والانتاجية كيف راح تختلف وتنافس المستشفيات الاخرى في خدمة المريض.

الاخت WOMANPRIDE حصلت ع خطاب تكليف قديم بتاريخ 2015 من مديرها ، لو تحصلي على واحد مثله امورك في السليم ومؤهله لترقيه كادارية في ادارتك والتقديم ع الموارد البشرية ع وظيفة جديدة في ادارة ثانية.
تكلمي مع مديرك يعطيك خطاب قديم ويخليك سكرتيرة او منسقة بحكم انك حصلتي ع شهادة البكلوريوس إدارة أعمال. قدمي ليه خطاب بان يكلفك منسقة او سكرتيرة لانك حصلتي ع الشهادة الجامعةي تخصص ادارة اعمال.
صحيح الواسطة تشتغل في المستشفى من زمان ، الوقت الحالي خفت بشروط يكون معك شهادة وخبرة وبعدين الواسطة، لاكن لا تياسي الاحقيه لتوظيف الداخلي للقدامى والحاصلين على شهادات وخبرات .
بالنسبة لتكاليف الخدمات الطبية للنساء حالياً موقف وبحاولون انهم ينهون تكاليف البنات لانهم كثير حوالي 20 موظفه في الادارة الطبية واغلبهن مكلفات.
انشاء الله اللجنة في 20 July انها تحسن وظع الموظفين اللي معاهم شهادات جامعية وقريداتهم اقل من مؤهلهم الجامعي. واذا حابه تتواصلين معي رقمي مع ابراهيم.
حبيت استفسرع عن دبلومات جامعة الامام، ما عندي فكرة ممكن توصحين لي ايه الدبلومات وايه فايدتها ولما اخلصا تعتبر ماجستير او ماجستير وظيفي، وبيعطوني اي مرتبه او قريد ؟؟
افكر ادرس ماستر لاكن مصعبين الشروط واهما موافقة العمل لان فيها تفرغ وتسديد رسوم دراسية، هذي يبيلها واسطة قوووووية.

بالتوفيق لك

رابط التخصصات في جامعة الملك سعود لتخصص إدارة اعمال

ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± | ظƒظ„ظٹط© ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„

شرح لتخصص الإدارة الصحية

طھط®طµطµ ط§ط¯ط§ط±ط© ظ…ط³طھط´ظپظٹط§طھ - ظ…ظˆط¶ظˆط¹
قديم 2017- 6- 11   #40
7M0DI
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية 7M0DI
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
7M0DI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Womanpride مشاهدة المشاركة
الف شكر ماقصرت من زمان ادور احد بنفس مجال عملي وربي لك الحمد من صخرك لنا ابي انتظر ان شاء الله لـ استلام الوثيقه واشوف اخرتها
عندي استفسار وين المجالات او القطاعات اقدم فيها ويكون مزاياها افضل ياليت تفيدني
وممكن تعطيني رقم الفاكس تحسباً لاي طارئ
ممكن اعرف ايه مسمى وظيفتك عشان احدد لك القطاع المطلوب ، لان الخبرة لها دور كبير وممكن تعادل الشهادة او اكثر
اذا خبرتك ادارية عندك جميع القطاعات مستشفيات الوقات المسلحة والحرس وقوى الأمن والتخصصي والمستشفيات الحكومية الخاضعة للبرامج والعقود ( رواتيها افضل لان فيها سكن مع الراتب ) والنظام الجديد للمسشفيات حولو جميع الوظائف للبرامج . انصح وبقوووه اي هيئة ، مو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، اي منشاة تكون هيئة مثل هيئة المواصفات والمقايس هيئة التحقيق والرقابة ، هيئة الصادرات السعودية. رواتبهم مرتفعه جداً . ودوائر حكومية قدمي عن طريق الخدمة المدنية . وشركات قوية مثل سابك لاكن ما اعرف اذا يحتاجون نساء .
البنوك ولا انصح لانهم متبعين سياسة انهاء العقود لاتوفير سيولة البنوك بداءات تخسر وعوظوها في فصل الموظفين. الاتصالات السعودية . وغيرهاااا كثيرررر ، شهادة البكلورويوس لإدارة الاعمال مطلوبة في جميع المنشاة مع الخبرة طبعاً .
بخصوص الفاكس لا استطيع كتابته هنا لانه فاكس حكومي ومهم ، غير كذا اللي يعرفونه قليل جيداً لانه فاكس حديث . شوفي لك اي وسيله لتواصل معي مثل انشاء حساب في المنتدى باسم ذكر/رجل عشان ترسلين لي رسالة خاصة واقدر ارد عليك .

وبالتوفيق لك

هذا رابط لوظائف ممتاااااااااز احفظيف في المفضلة عندك ينزلون وظائف يومياً

https://www.almowaten.net/category/jobs/