ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 1- 31   #101
همس الغرور
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية همس الغرور
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 607
مؤشر المستوى: 63
همس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura aboutهمس الغرور has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همس الغرور غير متواجد حالياً
رد: برقيتنا برقيتنا !!! وصلت لمكلنا .. ونبغا أحد يتابعها لو يعرف واسطة ! برقية طلب إعفائنا من الرسوم الدارسية .. وهنا سيتم وضع الرد النهائي بعد أن تتم المتابعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو الـولـيـد مشاهدة المشاركة
طيب وإذا فيها الله عز وجل ، قبل التويجري ؟؟؟؟ ( أنا طلبت منكم الدعاء) بس يمقن ما انتبهتي ...

وبعدين أختي الفاضلة معالي رئيس المراسم الملكية ماحطه الملك الا وهو واثق منه وإن شاء الله فيه الخيررر وماراح يقصرررررررر إذا كان فيه مجال يسمح لنا ..

ياليت نرتقى بالردورد وخصوصا أنه حنا في ملتقى علمي عام ( مع كامل إحترامي وتقديري لشخصك الكريم )

دمتي بووود

والجدران لها آذان
لا وانا اختك ماهو مقصود التحطيم واكيد الله موجود .. ونعم بالله ..

والدعوه بظهر الغيب وليس بالرد ..

في امور مايعرفها كل الناس .... "واللي ماتعرفه تجهله "

وان شاءالله الرقي موجود وترا بالنسبه لي اول شي الاخلاق قبل الدراسه وقبل كل شي ..

وصدقني سواء كان ملتقى علمي او غيره ..كلمة الحق مايقولها الا اللي يخاف الله ومااتوقع كلامي فيه اي تدني ..

وبالنسبه للثقه وغيره ..

والله ينفع بكم اذا في شي نبيه فهو الترم الصيفي ..

انتم شدو حيلكم ولما تفرحون بالشهاده بتنسون الفلوس اللي دفعتوها

قديم 2012- 1- 31   #102
ابو لمار 2011
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ابو لمار 2011
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4618
مؤشر المستوى: 61
ابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
ابو لمار 2011 غير متواجد حالياً
رد: برقيتنا برقيتنا !!! وصلت لمكلنا .. ونبغا أحد يتابعها لو يعرف واسطة ! برقية طلب إعفائنا من الرسوم الدارسية .. وهنا سيتم وضع الرد النهائي بعد أن تتم المتابعة

قديم 2012- 1- 31   #103
أبــو الـولـيـد
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أبــو الـولـيـد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3518
مؤشر المستوى: 66
أبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
أبــو الـولـيـد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf.m مشاهدة المشاركة
محلك سر
لليمممممممين در

قديم 2012- 1- 31   #104
أبــو الـولـيـد
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
أبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond reputeأبــو الـولـيـد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الغرور مشاهدة المشاركة

والدعوه بظهر الغيب وليس بالرد .. حتى انا موصيكم توصون امهاتكم وجداتكم واكيد ماراح يطلع دعائهم بالموضوع هنا .... والدعوة بالغيب بإذن الله من الدعوات المستجابه ..

في امور مايعرفها كل الناس .... "واللي ماتعرفه تجهله " [color="rgb(139, 0, 0)"]صح وعين العقل ( لكن انتي تتكلم عربي صح ؟! طيب انا افهم معنى كلامك اللي قلته مايحتاج تبين لي اكثر ...[/color]

وان شاءالله الرقي موجود وترا بالنسبه لي اول شي الاخلاق قبل الدراسه وقبل كل شي ..

وصدقني سواء كان ملتقى علمي او غيره ..كلمة الحق مايقولها الا اللي يخاف الله ومااتوقع كلامي فيه اي تدني ..

وبالنسبه للثقه وغيره ..

والله ينفع بكم اذا في شي نبيه فهو الترم الصيفي .. [color="rgb(139, 0, 0)"]مايمنع انه نطالب الجامعة بشكل رسمي نجتمع في موضوع ونتفق على شيء وكم العدد ونرفع لهم بالعكس يمقن يستانسون لان فيه دفع فلوس ...[/color]
انتم شدو حيلكم ولما تفرحون بالشهاده بتنسون الفلوس اللي دفعتوها
[color="rgb(139, 0, 0)"]
اللهم لك الحمد أموري ولله الحمد عال العال ولا درست بالعربية 3 مستويات ورسوم التسجيل فقط 750 غير رسوم المواد !! والحمدلله ما كانت عائق لي بأن اسجل مره اخرى بجامعة الملك فيصل ..

ابشر اموري احسن شيء موظف وعندي غنم واموري زينه ولله الحمدلله ....الله يديمها علي وعلى جميع المسلمين اللهم آمين

لكن فيه ناس محتاجين ويدرسون على حسابهم وكان فيه موضوع مفتوح لنقاش هذا الموضوع وتبرعت انا وتكلفت برفع برقية للملك لمعرفة مدى إمكانية إعفاء الطلاب من الرسوم ( لوجه الله ) وبنفس الوقت بفرح بعد إذا تم إعفائي أنا بس الاساس والله مو لنفسي انا !! أنه للطلاب والطالبات كلهم وانا مسجل ما كنت افكر اصلا بالإعفاء ومقتنع بالرررسوم لحد الدفنه خصوصا انه جاي من العربية اللي فقط رسوم التسجيل 750 غير المواد اللي توصل على حسب المواد اللي تنزل وتختلف بعد بمعدل 5000 للمستوى الواحد ..

[/color]

قديم 2012- 1- 31   #105
أبــو الـولـيـد
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الغرور مشاهدة المشاركة

والله ينفع بكم اذا في شي نبيه فهو الترم الصيفي ..

حصلت هذا الموضوع عن المطالبة في فصل صيفي بس ما ادري وش صار معاهم شو رأيكم نرجع نطالب من جديد نفس الفكرة المقترحه بالرابط المرفق ..

الرأي لكم

وانا أولكم أبغا فصل صيفي

هذا الرابط

http://www.ckfu.org/vb/t159375-2.html

قديم 2012- 2- 1   #106
آستوعب فديتك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية آستوعب فديتك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7866
مؤشر المستوى: 69
آستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: اداره اعمال
آستوعب فديتك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو الـولـيـد مشاهدة المشاركة
بأي عمله راح تدفعين ؟؟ههههههههههههههههههههههههه

تسلمين والله ماتقصرررين .. " بعدين راح اقول لكم من تعطون العشرة " يارب تصير موافقة ..

من كل بستان عندي وردهـ هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا رابط يمكن يفيدك

http://www.btalah.com/showthread.php?t=7260

ترا أخر مشاركةكانت قبل يومين أخر صحفة ..

ولو مانفع تواصلي معاي برساله وابشررري بالخيرر امرك منتهي بإذن الله إذا أنتي مستحقه ..

تراي واصل وانا ماني بواصل ههههههههههههههههههههههههههههههه

بس معرفة الناس تجارة وأنا أخوك " لي معارف مايقصرون أعرف من مرتبة وزير ( واحد بس ولا ما هو بسعودي خليجي :) إلى حارس أمن ) للاسف ما أعرف عاطل ههههههههههههه

تأمرين أمر وخدمتك شرف لي باللي أقدر عليه ..

لو ماحصلتي شيء من الرابط ردي علي وابشر بالخير

مشكور مـآإْقصرت .." على هـآلتوضيح .. "

~

قديم 2012- 2- 1   #107
آستوعب فديتك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية آستوعب فديتك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7866
مؤشر المستوى: 69
آستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond reputeآستوعب فديتك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
آستوعب فديتك غير متواجد حالياً

آبو وليد ترى حطيت مشكور و مآقصرت بس تسذ1 مآفهمت شي من آلموقع آللي آعطيتني .. يعني تقدر تقول تسليك ..و آستدآر رآسي و من كثر آلصفحآت ."

يعني وشلون آعرف آقبلوني و شسمه و آلآ لآ ..؟؟!

آرسلت لهم عن طريق موقع آلجآمعه و بآلفآكس و بآلبريد < هجوم من جميع آلآتجآهآت .. ههههههههه

و محد آعطآني وجه .." لآحيآة لمن تنآدي .."

و آللمرهـ آلثآني مشكور على حمآسك آلله يوفقك دنيـآْإ و آخرهـ .. "~

قديم 2012- 2- 1   #108
منتهى الصمت
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية منتهى الصمت
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 110
مؤشر المستوى: 54
منتهى الصمت will become famous soon enoughمنتهى الصمت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره الاعمال بالاحساء
المستوى: المستوى السابع
منتهى الصمت غير متواجد حالياً

والله انك بطل الابطال واكوس شي

يااااااالييييت فيه ترم صييفي

قديم 2012- 2- 3   #109
ششقير
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ششقير
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 410
مؤشر المستوى: 52
ششقير will become famous soon enoughششقير will become famous soon enoughششقير will become famous soon enoughششقير will become famous soon enoughششقير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: بيكلوريس اداره اعمال
المستوى: المستوى السادس
ششقير غير متواجد حالياً

انا ايددددددددددددددد وبقوه ، والله ان حالتى مايعلم بها الا الله ( ابوى عاجز ، وموظفة بـ [ شركة الخليج للتموين كاكو ] راتبي 500 ومخصوم منهآ 45 ريال ، وفوق كذا مسجلة وظيفتي بـ 1500 بمكتب العمل يعنى مايشملنى لاحافز ولا الضمان < ويشهد الله ان مجرد روتين عندهم راتبي مايتجاوز الـ 454 ريآل علمآ بانى اجمعهم بس للاسف ماتكفى حتى انى ادرس بهآ 5 مواد 13 سسآعةة ) ي ليت ينظرون لهآ بعين الاعتبار ..

قديم 2012- 2- 3   #110
مجنونة الجارح11
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مجنونة الجارح11
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 51
مؤشر المستوى: 52
مجنونة الجارح11 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل
التخصص: آآآ إدآرة أعمآل آآآ
المستوى: المستوى الثاني
مجنونة الجارح11 غير متواجد حالياً

إي والله يمقن ويمقن لا ..
خوفكم لو صارت السالفه جد ووصلت لمسؤلين يحقدون عليا مسؤلين جامعتنا فوفو ..
عاد أنا هونت مالنا الا فوفو الله يرحمه ويرحمنا << أم الخوف ههههههههه ..

موضوع مغلق