ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث منتدى الدراسات العليا ; ملتقى يهتم بالدراسات العليا و كل ما يتعلق بها و نقل آخر أخبار القبول و التسجيل في الدراسات العليا في الجامعات السعودية و غيرها ، و نقل مواعيد و أخبار إقامة الرسائل بالخصوص في جامعة الملك فيصل و جامعة الدمام كليات المعلمين و كليات البنات التابعة لها.والابتعاث الداخلي والخارجي

قديم 2010- 7- 20   #11
بسمة أمـي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية بسمة أمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 986
مؤشر المستوى: 71
بسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to beholdبسمة أمـي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: ماجستير فيزياء
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بسمة أمـي غير متواجد حالياً
رد: أرجو مساعدتي

مع رأي اختي خاتم...
بالنسبه للتجربتي
لكون مو فيه الاحساء عندنا فقط مدرسه وحده اهليه قدمت فيها ونادوني الحمد لله وجلست عندهم اسبوع ثم رفضت ما ارتحت ابدا وقدمت عالطول دبلوم وها أنا أدرس ...ولما فتحت الماستر قدمت بس لم يتم قبولي والحمد لله على كل حال يارب...بالنسبه للماستر حاولي تسألي عن المراجع المهمه وتبحثي عن اسئله بالنت تفيدك بالتخصص اللي بتتقدمي له وذاكري بمده طويله ...ولا تنسي الايمان بالقدر واللي ربي كاتبه هو اللي بيصير...

وربي وفقك
قديم 2010- 7- 22   #12
بوح من شعور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
بوح من شعور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الىداب للبنات بالدمام
بوح من شعور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من بين البشر مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اختي ويسهل عليك ويسر لك امورك ويكتبلك الي فية الخير وباذن الله دام نيتك ارضاء ابوك واسعادة بوصولك للدكتوراة باذن الله راح تتوفقين لان من اسباب التوفيق النية وحتى اذاتعثرتي سنة عادي ان شاء الله السنة الي وراها فيها كل الخير وللمعلومية مو شرط يفتح الماجستير السنة الجاية نفس تخصصك انتي قدامك 5سنوات بعد التخرج يمديك فيها تكملين ماجستير واعرفي شروط الاتحاق بالماجستير الي تبين تلتحقين فية اسئلي دكتوراتك ولاتنقطعين عن المنهج الي درستية بالاربع سنوات لان اسئلة الاختبار تكون غالبا عن الخلفية العلمية وحاولي تطورين نفسك في الفترة الي قبل الماجستير حتى لو تدرسين بمدرسة اهلية تاخذين خبرة والله يوفقك ويسهل عليك وعلى جميع المسلمات وعذرا للاطالة

أسال الله لك التوفيق والسدا وأشكرك على الرد كلامك جميل وسأستفيد منه كثيرا وفقك الله ورعاك ودعواتك في ظهر الغيب
قديم 2010- 7- 22   #13
بوح من شعور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet مشاهدة المشاركة
مع رأي اختي خاتم...
بالنسبه للتجربتي
لكون مو فيه الاحساء عندنا فقط مدرسه وحده اهليه قدمت فيها ونادوني الحمد لله وجلست عندهم اسبوع ثم رفضت ما ارتحت ابدا وقدمت عالطول دبلوم وها أنا أدرس ...ولما فتحت الماستر قدمت بس لم يتم قبولي والحمد لله على كل حال يارب...بالنسبه للماستر حاولي تسألي عن المراجع المهمه وتبحثي عن اسئله بالنت تفيدك بالتخصص اللي بتتقدمي له وذاكري بمده طويله ...ولا تنسي الايمان بالقدر واللي ربي كاتبه هو اللي بيصير...

وربي وفقك

أسال الله لك التوفيق وأن يتم قبولك في المرة القادمة ولا تياسي ادعي وربي ييسر لك
وأشكرك على الرد ودعواتك
قديم 2010- 7- 22   #14
بوح من شعور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره.. مشاهدة المشاركة
شوفي ياقلبي بقولك تجربتي بعد التخرج بختصاااار شديد.. طبعا انا من خريجات العام الماضي.. اول ماتخرجت كان عندي حماس غير طبيعي ابغى ادرس "ابغى امارس تخصصي " فقدمت على مدارس خاصه مدري كم مدرسه بس كثييييير تخيلي ولا مدرسه اقبلتني جاني احبااااااط شديد ..و من تجاربي الاليمه والفاشله طبعا لانها انتهت بعدم القبول.. بكيت فيها من القهر .. كنت مره حابه ادرس ..ماتتصورين ابواب الوظيفه كانت مؤصده بوجهي لك الحمد ياارب مع ذلك كنت متفاائله.. طبعا كل اللي اعرفهم توظفوا بس انا متعسره اموري..مع انو معدلي كويس والدكتوره ايام التطبيق كانت مرره مبسوطه مني..
وقدمت على الماستر ه السنه وكنت متخوووفه انو اضيف ه التجربه للتجارب السيئه اللي مرت فيها بس المفاجئه اني انقبلت لك الحمد ياااارب..
انا عكس الناس تحطمت من التقديمي في المدارس الخاصه..
انتي قدمي على مدارس خاصه وبرضوا خذي دورات كلها تجارب راح تضيفلك..واذا جا وقت تقديم الماستر قدمي وثقي ثقه تامه انو اللي ربي كاتبه ح يصير..
اتمنى لك التوفيق..

غاليتي سارة الله يكتب لك الي فيه الخير وييسر امرك ولا تيأسي بل واصلي وابحثي حتى يكتب الله لك الخيرة واعلمي لو كان رزقك لما منعه احد عنك
دعواتك غاليتي فالدعاء في ظهر الغيب مستجاب ولك المثل
أسأل الله لك التوفيق وشكرا
قديم 2010- 7- 22   #15
بوح من شعور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاتم سليمان مشاهدة المشاركة
أنا بصراحه أقول لك أنت حددي في البدايه اللي تبيه بالضبط علشان تعرفي تتحركي كيف
و بعدين حددي اللي تحتاجيه علشان توثلي لهدفك و حددي اللي تقدري توصلي له و اللي ممكن انك تحاولي فيه . مثلا لو انك درستي دورات راح تكتسبي مهارات تختلف عن المهارات اللي راح تكتسبيها لما تدرسي تخصصك و أعتقد ان هذا يعتمد على اللي تحتاجيه انت . ممكن طالبه ثانيه تكون محتاجه مهارات مثر في الإنجليزي أكثر من التدريس لكن مو بالضروره انت .
الشي الثاني اللي لازم تبدئي تفكري فيه هو اذا كنت حابه تكملي في وين حابه تكملي و في وين تقدري تقدمي ؟؟ تقدري مثلا تقدمي في جامعه الملك سعود و البعثات؟؟
الشئ الأهم طبعا انك تشوفي المراجع و تبدئي مراجعه على هونك ولا تتهاومي بهذا الشئ . معظم البنات يتهاونون فيه و بعدين يروح عليهم الإمتحان . نصيحتي اذا حابه تنقبلين في الدراسات العليا مش تفكري في انك تحلين زين في الإمتحان لكن انك تحلي كل الأسئله صح و تكوني أحسن طالبه تعدي الإمتحان . هذا من خبرتي في الدراسات العليا و الباقي عليك .

بالتوفيق
الله يوفقك نصيحتك مهمة جدا اشكرك من كل قلبي وأسال الله لك التوفيق
ودعواتك
قديم 2010- 7- 22   #16
بوح من شعور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديمة مشاهدة المشاركة
مافي شي مستحيل حبيبتي ودام إنك معزمة على هالشي بإذن الله
راح توصلين له

ولازم تدرسين في مدارس أهلية عشان تستغلين الوقت وتكتسبين خبرة أكثر

أيدك الله بتوفيقه وعونه آمين

الله يوفقك ويحفظك يا الديمة نصيحتك عطتني حماس ادرس الى ان يفتح باب القبول واقدم ويارب يقبلوني
مشكووووووووووووووووووووووووووورة
الله يحفظك من كل سوء ودعواتك فالدعوة في ظهر الغيب مستجابة ولك المثل