ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > كلية الأداب > علم إجتماع
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

علم إجتماع طلاب وطالبات المستوى الثالث واعلى تخصص علم اجتماع التعليم عن بعد جامعة الدمام

قديم 2017- 5- 23   #21
قنوع
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية قنوع
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 97919
مؤشر المستوى: 282
قنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جـامـعـة الـدمـام
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قنوع غير متواجد حالياً
رد: مراجعة مادة التوجيه والارشاد الاجتماعي

بالتوفيق والسداد للجميع إن شاء الله
قديم 2017- 5- 23   #22
قنوع
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية قنوع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 97919
مؤشر المستوى: 282
قنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond reputeقنوع has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جـامـعـة الـدمـام
قنوع غير متواجد حالياً

قراءة السؤال جيداً وفهم المطلوب منه تعتبر (نصف الأجابة)

فالكم طيب
قديم 2017- 5- 23   #23
SHOI*
متميزة في التعليم عن بعد _علم اجتماع

الصورة الرمزية SHOI*
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 146
مؤشر المستوى: 51
SHOI* will become famous soon enoughSHOI* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
التخصص: علم اجتماع وخدمه اجتماعيه
المستوى: المستوى الثامن
SHOI* غير متواجد حالياً

يارب يكون سهل :(
شكرا لكل اللي نزل مراجعات واسئله

الله يوفق الجميع...
قديم 2017- 5- 23   #24
عـلـي
متميز بكلية الآداب - جامعة الدمام

الصورة الرمزية عـلـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21572
مؤشر المستوى: 104
عـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتظام
التخصص: طالب
المستوى: دراسات عليا
عـلـي غير متواجد حالياً

غريبة محد علق على الاختبار!!

والأغرب اكثر الشباب سلموا الاوراق قبل نهاية نص الوقت

يعني معقولة انا الوحيد اللي جيت العيد؟؟!!

الاسئلة تجيب النكد واحسهم ما يستانسون الا اذا نكدوا علينا .. لازم كل ترم تطلع لنا وحدة كذا

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وكفى

خربوا علينا فرحة التخرج
قديم 2017- 5- 23   #25
ALansari.92
:: مشرفة ::
سابقاً

الصورة الرمزية ALansari.92
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7055
مؤشر المستوى: 124
ALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى السابع
ALansari.92 غير متواجد حالياً

اي والله توقعتها من اول انها بتكون كذا من وجهها

باين انها نفس ايمان شومان بس الغريب ان ايمان شومان مسهلتها وهذي مصصعبتها

وبالنسبة لتسليم الورق بنص الوقت كنت توني بسؤال ٤٠ واحل وامسح

الله يعديها ع خير
قديم 2017- 5- 25   #26
مهاو@ووي
متميزة بعلم اجتماع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8526
مؤشر المستوى: 63
مهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب الدمام
مهاو@ووي غير متواجد حالياً

الغريب انكم تقولون انها صعبه
انا شفت الاسئلة متوسطه لاهي الصعبه ولاهي السهله
ولكن اختبار القيادة و الثقافة انا اعتبرهم كانوا صعبات وغير كذا كانوا الاجوبة متشابهات
والي صدمنى اسهلت ايمان شومان احل واتوقع الاسئله القادمه تكون صعبه وارجع واقراء الاسئلة من جديد مو صدقه والله اني راجعت الاسئلة وانا احس اني بحلم كنت شايله هم هالماده من اول الترم وراجعتها اكثر من مره وبيوم الاختبار ماقدرت اراجعها ولا خلصت دخلت الاختبار وانا ماني خاتمتها
بس الحمدالله ربي سهلها ويسر امورنا بفضل رب العالمين ثم دعوات من يحبنا

التعديل الأخير تم بواسطة مهاو@ووي ; 2017- 5- 25 الساعة 08:44 AM
قديم 2017- 5- 26   #27
MOONY POLO
مشرفة سابقة بكلية الاداب

الصورة الرمزية MOONY POLO
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5430
مؤشر المستوى: 69
MOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond reputeMOONY POLO has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: Sociology and Social Work
MOONY POLO غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلـي مشاهدة المشاركة
غريبة محد علق على الاختبار!!

والأغرب اكثر الشباب سلموا الاوراق قبل نهاية نص الوقت

يعني معقولة انا الوحيد اللي جيت العيد؟؟!!

الاسئلة تجيب النكد واحسهم ما يستانسون الا اذا نكدوا علينا .. لازم كل ترم تطلع لنا وحدة كذا

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وكفى

خربوا علينا فرحة التخرج

أنا كنت بعلق عليه بس لانه آخر يوم حبيت اريح عمري من هالتعب وانسى ..
وأنا كنت استغرب ما شاء الله معقوله اللي يطلعون اربع ونص توا بدوا يحلون كيف؟؟ وش لون وش الخلطه هههههههههههههه الاغلبيه يضمن درجه النجاح فقط يحسب كم سؤال لازم يحله عشان ينجح والباقي يظللونه باللي يخطر ع البال

أنا كل اختباراتي اطلع الساعه 5:45 لاني اركز بالسؤال واحلله واطلع من اللجنه اشوف الساحه فاضيه (( أعتبر نفسي منتصره على الاختبار بإذن الله ))

وبخصوص الاسئله يشهد ربي اني اكتشفت حاجه ممكن ما تخطر ع بالكم وصدمت البعض لمن قلت لهم وتذكروا .. ودي اقول باللي اكتشفته بس أخاف يخرب ع الباقين اللي باقي لهم مواد وغيرون الدكاتره بالحركه لان المنتدى مراقب من قبل الدكاتره ...

أستاذ علي انت خرييج والف مبروووووك النجاح والتخرج مقدماً وللجميع ..

التعديل الأخير تم بواسطة MOONY POLO ; 2017- 5- 26 الساعة 02:59 PM
قديم 2017- 5- 28   #28
مهاو@ووي
متميزة بعلم اجتماع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8526
مؤشر المستوى: 63
مهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond reputeمهاو@ووي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب الدمام
مهاو@ووي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moony polo مشاهدة المشاركة
وأنا كنت استغرب ما شاء الله معقوله اللي يطلعون اربع ونص توا بدوا يحلون كيف؟؟ وش لون وش الخلطه هههههههههههههه الاغلبيه يضمن درجه النجاح فقط يحسب كم سؤال لازم يحله عشان ينجح والباقي يظللونه باللي يخطر ع البال

أنا كل اختباراتي اطلع الساعه 5:45 لاني اركز بالسؤال واحلله واطلع من اللجنه اشوف الساحه فاضيه (( أعتبر نفسي منتصره على الاختبار بإذن الله ))

وبخصوص الاسئله يشهد ربي اني اكتشفت حاجه ممكن ما تخطر ع بالكم وصدمت البعض لمن قلت لهم وتذكروا .. ودي اقول باللي اكتشفته بس أخاف يخرب ع الباقين اللي باقي لهم مواد وغيرون الدكاتره بالحركه لان المنتدى مراقب من قبل الدكاتره ...

وش الي اكتشفتيه وطبعا الدكاتره مو فاضين خصوصا هالوقت بيشوفون الملتقى
قديم 2017- 5- 28   #29
ALansari.92
:: مشرفة ::
سابقاً

الصورة الرمزية ALansari.92
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7055
مؤشر المستوى: 124
ALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond reputeALansari.92 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى السابع
ALansari.92 غير متواجد حالياً

ارسلي حق كل وحده بالخاص وش اللي اكتشفتيه

عندك وحده باقي لها احصاء ����خل نعرف الطريقه
قديم 2017- 5- 30   #30
عـلـي
متميز بكلية الآداب - جامعة الدمام

الصورة الرمزية عـلـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21572
مؤشر المستوى: 104
عـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
التخصص: طالب
المستوى: دراسات عليا
عـلـي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONY POLO مشاهدة المشاركة

انتي تطلعين آخر الوقت لأنك تشتغلين بإخلاص وتلونين بياناتك بورقة الاجابة كل شي له لون مثل ما انتي تلونين بالردود هنا .. وبراويز وحركات .. الله يعطينا نص روقانك

وما شاء الله يعني حبكت معاك ما اكتشفتي هذي الشغلة السرية الا بعد ماخلصنا امتحانات؟؟!!

والله يبارك فيك ومبروك التخرج للي خلصوا وقلوبنا معكم ياللي باقي لكم امتحانات وإن شاء الله نساعدكم باللي نقدر عليه