ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2008- 12- 10
عيون وساع
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1053
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
عيون وساع will become famous soon enoughعيون وساع will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عيون وساع غير متواجد حالياً
تكفوووون ضروري والله ضروري حيييييييل اللي يبي الاجر !!

بسم الله الرحمن الرحيم ..]!

الســلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..]!

صراحه اخواني فالله ما ادري من وين ببدأ .. بس بقول اللي عندي ..وان شاء الله انكم تفيدوني

انا بقول لكم السالفه من البدايه .. وهو ان اليوم واحد من اللي ضايفهم عندي ع الايميل هكر ايميل .. واللي هو

صاحب هذا النك "عيون وساع" اللي انا اكتب فيه الحين ..وحذف كل اللي فيه .. وعطانيها (( الله يصلحه ان شاء الله ))
..وانا لما دخلت ع البريد

لقيته مسجل بهذا الملتقي وفيه رسايل خاصه له .. ودخلت انا بهذا المتلقي بنكه لاني اخذت الباسورد من البريد ..

واللي ابيه انا الحين اللي يعرفه يخبره انه يضيف ايميله القديم او اذا هو يشوف هالموضوع انه يسوي له ايميل او يجيب

اي ايميل ويضيف ايميله القديم ع شان اعطيه الباسورد حقه ويرجع له .. او انه يكلم ادارة هذا الملتقى ويصير التواصل مع الاداره.. وانا والله سويته لوجه الله .. ممكن راح

تستغربون هالموضوع او البعض ما راح يصدقه بس جمله اعتقد انها اتكفي وهي...(( الله على ما اقول شهيد ))

وانا اعتذر ع الاطاله .. وارجو الافاده

والله يجزانا ويجزاكم خير ,,,
قديم 2008- 12- 11   #2
محمد القحطاني
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية محمد القحطاني
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1946
مؤشر المستوى: 80
محمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant futureمحمد القحطاني has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: عاطل
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد القحطاني غير متواجد حالياً
رد: تكفوووون ضروري والله ضروري حيييييييل اللي يبي الاجر !!

اخوي حفظك الله
اذا الرجل مسجل بنفس الايميل الي هو معك هالحين بعد التهكير مالها حل الاانه يخش او احد يعرفه معرفه شخصيه ويقله عن السالفه وتعطيه ايميله
والله يهديكم بس