ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2016- 4- 29
مرقه
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 375
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 575
مؤشر المستوى: 0
مرقه will become famous soon enoughمرقه will become famous soon enoughمرقه will become famous soon enoughمرقه will become famous soon enoughمرقه will become famous soon enoughمرقه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مرقه غير متواجد حالياً
الله يفرج همكم ساعدوني

ياعالم عندي مادتين محاسبه 2 ومهارات الاتصالات ذاكرت المحاسبه بقى مهارات الاتصال صعبه صعبه متعدده كلها تعدات ايش اسوي وانا موظفه وام عيال ياربي حايسه وخايفه وانا خريجه شيوي ابي ابكي والله اني خايفه والحل مع هالماده الي تلوع الكبد كلها تعددات متقاربه
قديم 2016- 4- 29   #2
ابو شهود
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7415
مؤشر المستوى: 59
ابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enoughابو شهود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو شهود غير متواجد حالياً
رد: الله يفرج همكم ساعدوني

مساء الخير اختي مرقه اولا الله يوفقك وانتي انسانه مكافحه ويضرب كالمثل بعطيك معلومه سوف تفيدك وتريحك
انتي تبين تنجحن فقط والا تبين مجموع ومعدل
اذا تبين معدل كويس ركزي على المحاسبه لانها 3 ساعات يعني 15 نقطه اي المهارات 5 نقاط يعني المحاسبه دبلها مرتين
المحاسبه اذا جبتي 95 تاخذين 15 نقطه زي 100 اما 90 91 92 93 94 نقاطها 14.25 واما دون 90 89 88 87 13.50 نقطه هي اللي ترفع المعدل

اما مهارات الاتصال اذا جبتي 100 تاخدين 5 نقاط لانها ساعه ولا تأثر على المستوى فهمتي وانا خوك

الخلاصه ركزي على المحاسبه حيل علشان المعدل ولا اقول ان المهارات صعبه عندي طريقه لي سنتين اسويها واجيب a+ يعلم الله اني صادق

هي ادخل على الكوزات وهي تعتبر اختبار مصغر
احل اسئلة الاختبار ات القديمه في في الاختبار الواحد وبدون بمذاكره اشوف نسبة فهمي للاسئله وكم غلط عندي بعد حل الكوز تطلع الاسئله كلها امامك اشوف اخطائي واعيدها لين اجيب 100% وكذلك كوزات المحاضرات شوفيها فوق في قسم الكوزات تاخد معي 4 ساعات يجي الاختبار اقسم بالله تحلينها في دقايق

حبيت اساعدتك ووضحلك والله يوفقك دنيا واخراه
اخوك ابو شهود

التعديل الأخير تم بواسطة ابو شهود ; 2016- 4- 29 الساعة 06:15 PM