ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 4- 10
الصورة الرمزية WALEID
WALEID
متميز بملتقى التقني
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإداره
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2802
المشاركـات: 33

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1330
مؤشر المستوى: 83
WALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
WALEID غير متواجد حالياً
طلاب الخبره طلاب المستوى الثاني تعالو ادخلو هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بالمسرات

اخواني طلاب المستوى الثاني عندي كم سؤال يا ليت تفيدوني

انا بديت اذاكر وبكل جد بس ساعات احس اني ضايع

بنسبه لرياضيات الحمد لله ما عندي مشكله فيها اذاكر من المحتوى بس لا غير المحتوى وختمة الماده وخلصتها من المحاضره الاولى وحتى المحاضره الرابع عشر

اخواني السؤال هل هذا يكفي ام لا يكفي وإذا هوا ما يكفي اش اسوي كمان ؟

اما بنسبه مبادى الإدارة انا اشوف انو المحتوى شامل لكل شي يعني ليه اذاكر الكتاب كذا راح يضيعني لو اكتفي بالمحتوى ما يكون احسن لاني وصلة الان المحاضره التاسعه وناوي اقفل عليه اليوم ان شاء الله

طيب اخواني انا ما لقيت الا الكتاب الطبعه الاخيره وهوا طالب الطبعه اللي قبلها هل فيه اختلاف وهل اكتفي بالمحتوى ام لا ؟

وبنسبه للقانون اتوقع انه ماده دسمه جداً فيه كم هائل من الحفظ وانا ما بديت فيه لحد الان ان شاء الله بكره راح ابدا فيه بس اش تنصحوني اسوي يعني من فين اذاكر بالضبط انا بذاكر المحتوى وخلصه بس فيه شي ثاني اذاكر منه كمان

اما بنسبه للاقتصاد الجزائي طبعاً دكتورنا غير دكتوركم بس اللي يعرف الدكتور هذا اش الاشياء اللي اذاكر منها هل المحتوى يكفي ولا لا ؟

اما بنسبه المحاسبه فعاد المحتوى لوحده كتاب 252 صفه لا تقولون ما يكفي لانو صراحه انا خايف منه لما افتح المكتبه واشوفه اسكر المكتبه بسرعه يخوف وهذا مخصصله اسبوعين الله يعين بس

يا شباب ياليت تفيدونا عشان الواحد يعرف يذاكر صح
واللي عنده اي معلومه مهمه تفيدنا في المذاكره يتفضل يفيدنا وراح نكون شاكرين ومقدرين لجهده
قديم 2011- 4- 10   #2
رافايللو
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية رافايللو
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 781
مؤشر المستوى: 85
رافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to beholdرافايللو is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمـال
المستوى: خريج جامعي
رافايللو غير متواجد حالياً
رد: طلاب الخبره طلاب المستوى الثاني تعالو ادخلو هنا

ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله

عقبالي أختّم لي كم مادة :( الرياضيات ماشيه تمام واليوم مسكت الادارة ملخص فهد الشمري > الكتاب ما بطالع فيه
والقانون بمسك ملخص ابو موزة مع قراءة صامته للكتاب ..
والمحاسبه برضو بمسك ملخص ابو موزة واسئلة الكتاب كانو يقولو مهمه
والاقتصاد لسه ما فكرت

وطبعا كل المواد بسمع محاضراتها اخاف يكون فيها شي مهم

ان شاءالله طلاب المستوى الثاني يفيدونا

قديم 2011- 4- 10   #3
WALEID
متميز بملتقى التقني

الصورة الرمزية WALEID
الملف الشخصي:
WALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud of
بيانات الطالب:
WALEID غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافايللو مشاهدة المشاركة
ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله

عقبالي أختّم لي كم مادة :( الرياضيات ماشيه تمام واليوم مسكت الادارة ملخص فهد الشمري > الكتاب ما بطالع فيه
والقانون بمسك ملخص ابو موزة مع قراءة صامته للكتاب ..
والمحاسبه برضو بمسك ملخص ابو موزة واسئلة الكتاب كانو يقولو مهمه
والاقتصاد لسه ما فكرت

وطبعا كل المواد بسمع محاضراتها اخاف يكون فيها شي مهم

ان شاءالله طلاب المستوى الثاني يفيدونا
يعطيكي العافيه يالغاليه حلوه خطتكي بس ترا ما باقي شي لازم تسرعي شويه

قديم 2011- 4- 10   #4
فــــزآع تـــــمــيــم
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية فــــزآع تـــــمــيــم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1310
مؤشر المستوى: 60
فــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to allفــــزآع تـــــمــيــم is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال
فــــزآع تـــــمــيــم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleid مشاهدة المشاركة

بنسبه لرياضيات الحمد لله ما عندي مشكله فيها اذاكر من المحتوى بس لا غير المحتوى وختمة الماده وخلصتها من المحاضره الاولى وحتى المحاضره الرابع عشر

اما بنسبه مبادى الإدارة انا اشوف انو المحتوى شامل لكل شي يعني ليه اذاكر الكتاب كذا راح يضيعني لو اكتفي بالمحتوى ما يكون احسن لاني وصلة الان المحاضره التاسعه وناوي اقفل عليه اليوم ان شاء الله

طيب اخواني انا ما لقيت الا الكتاب الطبعه الاخيره وهوا طالب الطبعه اللي قبلها هل فيه اختلاف وهل اكتفي بالمحتوى ام لا ؟

وبنسبه للقانون اتوقع انه ماده دسمه جداً فيه كم هائل من الحفظ وانا ما بديت فيه لحد الان ان شاء الله بكره راح ابدا فيه بس اش تنصحوني اسوي يعني من فين اذاكر بالضبط انا بذاكر المحتوى وخلصه بس فيه شي ثاني اذاكر منه كمان

اما بنسبه للاقتصاد الجزائي طبعاً دكتورنا غير دكتوركم بس اللي يعرف الدكتور هذا اش الاشياء اللي اذاكر منها هل المحتوى يكفي ولا لا ؟

اما بنسبه المحاسبه فعاد المحتوى لوحده كتاب 252 صفه لا تقولون ما يكفي لانو صراحه انا خايف منه لما افتح المكتبه واشوفه اسكر المكتبه بسرعه يخوف وهذا مخصصله اسبوعين الله يعين بس

واللي عنده اي معلومه مهمه تفيدنا في المذاكره يتفضل يفيدنا وراح نكون شاكرين ومقدرين لجهده

حياك وعليكم السلام اسمحلي اجاوبك بحكم اني كنت احد طلاب المستوى الاول ..

بالنسبة للرياضيات ومبادى الإدارة والقانون اذا كان يدرسكم نفس الدكاتره اللي درسونا الترم الماضي انا اقولها لك ذاكر المحتوى فقط واضمن لك الفل مارك .

بالنسبة للاقتصاد الدكتور اللي كان يدرسنا الترم الماضي صار معانا هالترم يعني ماعرف الدكتور اللي يدرسكم ولكن شد حيلك في الاقتصاد وتر المادة سهله بس يبيلها شوي فهم

وبالنسبة للمحاسبة الدكتور رائع جدا واسئلة مرررره ممتازه الله يجزاه خير عليك بالمذاكره من المحتوى والكتاب يعني شد حيلك شوي

تحياتي ..

قديم 2011- 4- 10   #5
WALEID
متميز بملتقى التقني

الصورة الرمزية WALEID
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
WALEID غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــزآع تـــــمــيــم مشاهدة المشاركة
حياك وعليكم السلام اسمحلي اجاوبك بحكم اني كنت احد طلاب المستوى الاول ..

بالنسبة للرياضيات ومبادى الإدارة والقانون اذا كان يدرسكم نفس الدكاتره اللي درسونا الترم الماضي انا اقولها لك ذاكر المحتوى فقط واضمن لك الفل مارك .

بالنسبة للاقتصاد الدكتور اللي كان يدرسنا الترم الماضي صار معانا هالترم يعني ماعرف الدكتور اللي يدرسكم ولكن شد حيلك في الاقتصاد وتر المادة سهله بس يبيلها شوي فهم

وبالنسبة للمحاسبة الدكتور رائع جدا واسئلة مرررره ممتازه الله يجزاه خير عليك بالمذاكره من المحتوى والكتاب يعني شد حيلك شوي

تحياتي ..
يعطيك العافيه يالغالي حلو ان الرياضيات والإدارة والقانون اذاكر من المحتوى وهما نفسهم الدكاتره اللي درسوكم

بنسبه للاقتصاد ما راح اذاكر غير المحتوى وربك يعين

اما بنسبه للمحاسبه والله خوفتني لانو صراحه انا عندي ملخص ومره دسم والملخص عباره عن المحتوى وشوية اوراق من الكتاب وعدد صفحاته 252 صفحه والله كثيره مره ما مداني اخلصها وخلص الكتاب كمان

بتوفيق اخوي ما قصرة

قديم 2011- 4- 10   #6
WALEID
متميز بملتقى التقني

الصورة الرمزية WALEID
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
WALEID غير متواجد حالياً

والله خوفتوني بالمحاسبه شكلي من بكره ببدا فيها

قديم 2011- 4- 10   #7
محد يستاهل الحب
متميزة أدارة اعمال المستوى الخامس

الصورة الرمزية محد يستاهل الحب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2237
مؤشر المستوى: 75
محد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
محد يستاهل الحب غير متواجد حالياً

هلا بك اخوي .. عندك خمس مواد

الاداره .. طبعا الكتاب ابدن ابدن ابدن مو مهم ماده سهله جدا تعتمد على الحفظ .. واسألة الامتحان كانت سهله مافيها غموض وجاب كم سؤال من اخر الكتاب فيه اسأله .. وذاكر الماده من الملخص ..

الاقتصاد .. دكتوركم جديد ماعرف صراحه .. بس احمدو ربكم ان الدكتور الي اول راح عنكم لان اسألته صعبه مره

المحاسبه .. فهم ذاكر اول ثلاث محاضرات مع الدكتور وركز وانتبه لشرحه طبعا الدكتور شرحه يجنن وبعدها راح تفهم المحاسبه طول عمرك .. لانها علم متصل بببعضه البعض .. ذاكر من المحتوى والكتاب .. والاسئله كانت مرررررررررررررره حلوه ركز على المحاضرة رقم 14 جاب اغلب الاسئله منها ..

القانون حفظ.. ذاكر من الملخص مافي داعي للكتاب .. الاسئله حلوه لكن فيها غموض ركز وانت تحل لان الماده تلخبط شوي ..

الرياضيات .. فهم الدكتور شرحه يجنن يحظكم فيه مو مثل دكتورنا الحين .. وتابع الشرح مع الدكتور عشان تفهم وحل بنفسك عشان تفهم اكثر .. والاسئله كانت حلو لكن الوقت ماكفى ..

وبالتوفيق لك

قديم 2011- 4- 10   #8
ومض
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ومض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2254
مؤشر المستوى: 72
ومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond reputeومض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
التخصص: Business Administration
ومض غير متواجد حالياً

موضوع مهم بالنسبه لنا ..

حبيت أضيف على أسئلتك ..

كيف اسلوب اسئلة مادة المحاسبه والاقتصاد فيه حل مسائل بالاختبار ؟؟ خاصه الاقتصاد

لان الدكتور شرحه مو واضح واخاف نجيب العيد فيه

قديم 2011- 4- 10   #9
mona-a
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية mona-a
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4199
مؤشر المستوى: 74
mona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond reputemona-a has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
mona-a غير متواجد حالياً

موضوع حلو وتساؤلات في محلها

يعطيكم العافيه ونتمنى الافاده اكثر

قديم 2011- 4- 10   #10
دوحه غَنّاء
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية دوحه غَنّاء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8915
مؤشر المستوى: 139
دوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــامــعة الملك فيصل
التخصص: ادارة أعـــمـــال
المستوى: المستوى الرابع
دوحه غَنّاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleid مشاهدة المشاركة

الرياضيات

ايه المحتوى يكفي والدكتور مؤكد ع هالكلام وفي الاختبار كان ثلاثة ارباع الاسئلة من الفصل الآخير (المتسلسله)

مبادئ ادارة

الدكتور طلب منا المحتوى فقط وكانت اسئلته مره حلوه ومن المحتوى فقط

قانون
كانت من امتع المواد وكانت اعلى درجة عندي
الدكتور شدد وقال ذاكروا الكتاب
لكن لما فتحت الكتاب لقيت بدايته كأنه مادة مصطلح الحديث موقانون
وماتم شرحه في المحاضرات
فتركت الكتاب وركزت ع المحتوى والشرح وفهمت ما حفظت الا اشياء بسيطه

محاسبه

ذاكرت من المحتوى بس ما ادري كيف نجحت ان شاء الله الي كانوا فاهمين المادة يفيدونك

بالتوفيق للجميع

موضوع مغلق