ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > الجغرافيا
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

الجغرافيا ملتقى طلاب وطالبات تخصص الجغرافيا التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل المستوى الثالث واعلى

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 26
الصورة الرمزية الوله والشوق
الوله والشوق
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1931
المشاركـات: 17

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 9704
مؤشر المستوى: 59
الوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enoughالوله والشوق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الوله والشوق غير متواجد حالياً
جايكم من تخصص اداره اعمال ابي رايكم

السلام عليكم
اخواني اخواتي بغير تخصص من اداره اعمال الى جغرافيا حبيت استفسر عن الجغرافيا وصعوبه المواد ياليت تفيدوني والي ودي اعرفه فيه مواد حسابيه وطلاسم لاني متعقد منها بالاداره تكفووون افيدوني
قديم 2014- 1- 26   #2
سُكر وسّط
متميزه بقسم الرسم والجرافيكس

الصورة الرمزية سُكر وسّط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20529
مؤشر المستوى: 73
سُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آدآب
التخصص: جغرافيا
سُكر وسّط غير متواجد حالياً
رد: جايكم من تخصص اداره اعمال ابي رايكم

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته[/COLOR]

الجغرافيا مو صعبه بس ماده دسمه ولكن صعوبه ما احس انها صعبه لان كل معلومه فيها من طبيعه وعالم انت عايش فيه وعلى مسائل حسابيه فيه بكم ماده كذا ما يخلو الامر :p بس والله حلوه وجميله ممتعه جدا جدا انا كنت افكر احول من جغرافيا لاداره بس لما شفت موادكم ودكاترتكم خفت وبطلت انا انصحك اذا انت كنت حابه لان الجغرافيا لو ما حبيت الماده واستمتعت فيها ما انصحك فيها ابدااا .... وربي يكتبلك الخير والتوفيق

قديم 2014- 1- 27   #3
nooodekh
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 480
مؤشر المستوى: 44
nooodekh will become famous soon enoughnooodekh will become famous soon enoughnooodekh will become famous soon enoughnooodekh will become famous soon enoughnooodekh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: غير طالب
التخصص: طالبه
المستوى: المستوى الثالث
nooodekh غير متواجد حالياً

انا كنت دراسات اسلاميه وحولت ل جغرافياا

مدحووه لي وقالو سهل والدكاتره يساعدون :$

وانصحك فيه ..

وبالتوفيق

قديم 2014- 1- 28   #4
احلى دنيا..
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 970
مؤشر المستوى: 42
احلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enoughاحلى دنيا.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
المستوى: المستوى الثالث
احلى دنيا.. غير متواجد حالياً

وانا كمان حولت من ادرة اعمال لجغرافيا وان شاء الله مانندم وتكون معدلاتنا عاليه بس محتارة ايش أخذ مواد عشان ما يكون في تضارب وانتي يااختي وله اذا سويتي جدولك ارسليه لي بليز وش تنصحوني أخذ مواد هذا المستوى طبعا انا مستوى ثالث

قديم 2014- 1- 28   #5
سُكر وسّط
متميزه بقسم الرسم والجرافيكس

الصورة الرمزية سُكر وسّط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20529
مؤشر المستوى: 73
سُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond reputeسُكر وسّط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آدآب
سُكر وسّط غير متواجد حالياً

انا لسا مخلصه بعض من المواد بمستوى ثالث انا لاني اخذ من كذا مستوى مواد انصحك بالجغرافيا الطبيعيه عند الدكتور محمد عبده شرح رائع واسئلته سهله جدا وواضحه ومرا كويس والماده سهله والانترنت والاتصالات كانت ماده حلووووه كثير وسهله جدا جدا وجغرافيا العالم اخذتها الترم الي فات صحيح دسمه وجات مقاليه بس عديتها الحمد لله وكانت حلوه وخلاق اسلاميه واداب المهنه سهل وحلو وجغرافيا بشريه صار عندي ظروف وقتها وما درستها كويس بس عديتها وبجداره بفضل من ربي لانها كانت جمييييييييله صار عندك خمس مواد حلواااات انصحك تاخذيهم (جغرافيا بشريه_جغرافيا طبيعيه _اخلاق اسلاميه واداب المهنه_انترنت واتصالات_ جغرافيا العالم) وانا باقي مواد هالمستوى باخذ بعضها وبعضها من مستوى رابع ربي يسهل علينا ويوفقنا جميعا....

قديم 2014- 1- 28   #6
Luffy
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Luffy
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2269
مؤشر المستوى: 65
Luffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: GIS
المستوى: المستوى السابع
Luffy غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sondos samourr مشاهدة المشاركة
[color="rgb(153, 50, 204)"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته[/color]

الجغرافيا مو صعبه بس ماده دسمه ولكن صعوبه ما احس انها صعبه لان كل معلومه فيها من طبيعه وعالم انت عايش فيه وعلى مسائل حسابيه فيه بكم ماده كذا ما يخلو الامر :p بس والله حلوه وجميله ممتعه جدا جدا انا كنت افكر احول من جغرافيا لاداره بس لما شفت موادكم ودكاترتكم خفت وبطلت انا انصحك اذا انت كنت حابه لان الجغرافيا لو ما حبيت الماده واستمتعت فيها ما انصحك فيها ابدااا .... وربي يكتبلك الخير والتوفيق

مشكورة على الرد

مثل ما قالت الاخت سهولتها في حبك للجغرافيا

قديم 2014- 1- 28   #7
Luffy
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Luffy
الملف الشخصي:
Luffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really niceLuffy is just really nice
بيانات الطالب:
Luffy غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooodekh مشاهدة المشاركة
انا كنت دراسات اسلاميه وحولت ل جغرافياا

مدحووه لي وقالو سهل والدكاتره يساعدون :$

وانصحك فيه ..

وبالتوفيق

بالتوفيق لك

قديم 2014- 1- 28   #8
Luffy
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Luffy
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Luffy غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى دنيا.. مشاهدة المشاركة
وانا كمان حولت من ادرة اعمال لجغرافيا وان شاء الله مانندم وتكون معدلاتنا عاليه بس محتارة ايش أخذ مواد عشان ما يكون في تضارب وانتي يااختي وله اذا سويتي جدولك ارسليه لي بليز وش تنصحوني أخذ مواد هذا المستوى طبعا انا مستوى ثالث

حياك الله اختي

انا انصحك انك تمشين على الخطة اللي حاطتها الجامعة

قديم 2014- 1- 30   #9
خ ـالد
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 885
مؤشر المستوى: 51
خ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enoughخ ـالد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
خ ـالد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي

انا انصحك انك تمشين على الخطة اللي حاطتها الجامعة
السلام عليكم

انا عندي مادة اللغة الإنجليزية كتابة من مستوى ثاني - أجلتها مع هذا المستوى الثالث

بيكون عندي عشر مواد

مبادئ الجغرافيا الطبيعية 2
مبادئ الجغرافيا البشرية 2
جغرافيا اقتصادية 2
الجغرافيا المناخية 2
جغرافيا العالم 2
الأساليب الكمية في الجغرافيا 2
مبادئ المساحة والخرائط 3
الأخلاق الإسلامية وآداب المهنة 2
الانترنت والاتصالات
اللغة الإنجليزية كتابة

إذا كان عدد الساعات زائد أش المادة الي تنصحوني أجلها للمستوى الرابع؟

السؤال الثاني / أش أصعب مادة في من المواد أعلاه؟ نحطها في الحسبان من الحين.

قديم 2014- 1- 30   #10
السنيور فهد
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية السنيور فهد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6027
مؤشر المستوى: 0
السنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enoughالسنيور فهد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
المستوى: المستوى الثامن
السنيور فهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ ـالد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا عندي مادة اللغة الإنجليزية كتابة من مستوى ثاني - أجلتها مع هذا المستوى الثالث

بيكون عندي عشر مواد

مبادئ الجغرافيا الطبيعية 2
مبادئ الجغرافيا البشرية 2
جغرافيا اقتصادية 2
الجغرافيا المناخية 2
جغرافيا العالم 2
الأساليب الكمية في الجغرافيا 2
مبادئ المساحة والخرائط 3
الأخلاق الإسلامية وآداب المهنة 2
الانترنت والاتصالات
اللغة الإنجليزية كتابة

إذا كان عدد الساعات زائد أش المادة الي تنصحوني أجلها للمستوى الرابع؟

السؤال الثاني / أش أصعب مادة في من المواد أعلاه؟ نحطها في الحسبان من الحين.
انا انصحك بحذف الانترنت و الاتصالات واهم شي مواد التخصص

موضوع مغلق