ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين > الاخصائين الاجتماعيين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

الاخصائين الاجتماعيين ملتقى خريجي وخريجات تخصص علم اجتماع جميع الجامعات السعودية

قديم 2018- 10- 26
الصورة الرمزية علم إجتماع27
علم إجتماع27
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
الدراسة: انتساب
التخصص: جامعية
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2900
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7694
مؤشر المستوى: 40
علم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علم إجتماع27 غير متواجد حالياً
نظام التدريب الإلكتروني بأجر؟؟ ومستشفى الجبيل العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع نظام التدريب الإلكتروني بأجر

عندي مشكله في الموقع حقهم مايطلع لي في خانة التخصص التخصصين مع بعض علم اجتماع وخدمة اجتماعية ؟؟؟ كل واحد يطلع لي لحال ايش المشكلة أرجوكم الى عنده علم يقولي

الشي الثانيه مستشفى الجبيل العام يقولون لي سجلي بموقع وزارة الصحه بالنت لم رحت لهم اطلب منهم التدريب ؟؟
انا مدري ايش يقصدون بموقع الوزاره ؟؟؟ هل قصدهم نظام التدريب بأجر لأني مسجله فيه أصلاً

لكن مايطلع لي شي بخانة البرامج التدريبيه لمستشفى الجبيل العام تعبت صراحه منهم ؟؟

بالجبيل مافيه الا 2 مستشفيات الهيئة الملكية ماراح يبدون تدريب الا قريب رمضان وأحسه مررره بعيد ياليت تفيدوني ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة علم إجتماع27 ; 2018- 10- 26 الساعة 12:08 PM
قديم 2018- 10- 28   #2
علم إجتماع27
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية علم إجتماع27
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7694
مؤشر المستوى: 40
علم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enoughعلم إجتماع27 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
التخصص: جامعية
المستوى: المستوى السابع
علم إجتماع27 غير متواجد حالياً
رد: نظام التدريب الإلكتروني بأجر؟؟ ومستشفى الجبيل العام

الحمد الله
قديم 2018- 10- 30   #3
uamar_1988
متميز بمسابقة الملتقى الرمضانية

الصورة الرمزية uamar_1988
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1097
مؤشر المستوى: 46
uamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the roughuamar_1988 is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
uamar_1988 غير متواجد حالياً

مواعيد التدريب صار عليها ضغط بعد تطبيق قرار لازم يدربك اخصائي اول فما اعلى اشوف احجزي موعد وانتظري افضل
قديم 2019- 1- 8   #4
...بس أحبني...
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...بس أحبني...
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 23028
مؤشر المستوى: 78
...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute...بس أحبني... has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: Sociology ♥
المستوى: المستوى الثامن
...بس أحبني... غير متواجد حالياً

أختي الله يفرج لك ممكن توضحين لي كيف التدريب بأجر ؟
وموقع التدريب الالكتروني ممكن يفيدني بأيش ؟

لأني حايسه ومو لاقيه مكان اتدريب فيه وماسجلت بحكم اني بمنقطة ماحولها شي ولا أقدر اتدريب برا منطقتي ولي سنة ونص متخرجة وحالي متوقف

ياليت توضحين لي اذا فيه شي ممكن يفدني بدل جلستي كذا والله يجزاك خير مقدما