ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > منتدى التواصل و الترحيب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى التواصل و الترحيب قسم خاص للصداقة والتعارف والترحيب بالأعضاء الجدد .

قديم 2017- 1- 5   #101
losha
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية losha
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2359
مؤشر المستوى: 53
losha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enoughlosha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
losha غير متواجد حالياً
رد: انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويجعله بالفردوس الاعلى
قديم 2017- 1- 5   #102
ابووضحى29
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 952
مؤشر المستوى: 0
ابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enoughابووضحى29 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: انجلزي
المستوى: المستوى الرابع
ابووضحى29 غير متواجد حالياً

الله يرحمه ويغفر له ولجميع المسلمين . اللهم اغفر له ورحمه وعفو عنه وتجاوز عنه ودخله في جنات نعيم مع رسولنا محمد صل الله عليه وسلم واله وصحبه اجمعين .

عظم الله اجرك اخوي محمد
قديم 2017- 1- 5   #103
طموح ورديه
متميزة بمسابقة الملتقى الرمضانية

الصورة الرمزية طموح ورديه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1194
طموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enoughطموح ورديه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الخامس
طموح ورديه غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم والله يصبركم
اسال الله ان يغفر له ويرحمه ويعفو عنه ويجعل الفردوس مثواه
قديم 2017- 1- 5   #104
chocolate08a
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية chocolate08a
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6706
مؤشر المستوى: 52
chocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to allchocolate08a is a name known to all
بيانات الطالب:
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
chocolate08a غير متواجد حالياً

عظم الله اجركم و الله يغفر له ويرحمه و يجمعك فيه في جنات النعيم
و والدتي و جميع المسلمين
قديم 2017- 1- 5   #105
الاستاذ أحمد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1544
الاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enoughالاستاذ أحمد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ادب انجليزي
الاستاذ أحمد غير متواجد حالياً

اللهم ارحمه وعافه واعفو عنه واغسله بالماء والبرد والثلج ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس انه قادر على ذلك سبحانه
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
قديم 2017- 1- 5   #106
fisal.b
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4009
مؤشر المستوى: 49
fisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enoughfisal.b will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
fisal.b غير متواجد حالياً

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
احسن الله عزاك اخونا محمد
قديم 2017- 1- 5   #107
Noufnouf1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 291
Noufnouf1 will become famous soon enoughNoufnouf1 will become famous soon enoughNoufnouf1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: المستوى الخامس
Noufnouf1 غير متواجد حالياً

الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
و يصبركم و يربط على قلبكم
قديم 2017- 1- 5   #108
طيب العود2
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية طيب العود2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3005
مؤشر المستوى: 34
طيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enoughطيب العود2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب
طيب العود2 غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون.. الله يرحمه ويغفرله ويجمعك به في الفردوس الاعلى من الجنه .. عظم الله اجرك اخونا محمد
قديم 2017- 1- 6   #109
a_a_m97
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4951
a_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enougha_a_m97 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الأول
a_a_m97 غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له
قديم 2017- 1- 6   #110
ابو حنونه
مُتميز بالمستوى E7

الصورة الرمزية ابو حنونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 33891
مؤشر المستوى: 96
ابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond reputeابو حنونه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
ابو حنونه غير متواجد حالياً

احسن الله عزاك اخوي محمد وعظم الله اجرك ..
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه واعتقه من النار واجعل قبره روضة من رياض الجنه واسكنه برحمتك الفردوس الأعلى من الجنه .. ووالدتي وجميع وجميع موتانا وموتى المسلمين ...