ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2007- 4- 1
ملك الأحزان
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3582
المشاركـات: 10
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 404
تاريخ التسجيل: Fri Mar 2007
العمر: 39
المشاركات: 4
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
ملك الأحزان will become famous soon enoughملك الأحزان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ملك الأحزان غير متواجد حالياً
Post احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

[align=center]اول مشاركاتي وحبيت اشارك بأحد قصصي تفضلوا....[/align]

[align=center]جميع الحقوق محفوظة لملك الأحزان

سأروي لكم قصة ابكت الصخر

وهي من تأليفي ولكن يمكن ان يكون لها تأثير حزين عليكم وهذا شيء يسعدني اني اخلي دموع الغير تنزل هذا معناه اني ملك الأحزان بجد
واحب في القصة هذي ابين التراجيديا في المجتمع الإنساني ,,,امكن ما تفهموني بس بتفهموا انشالله


=================


كان هناك رجل اسمه احمد وكان يحب فتاة قد كانت ابنة صديقة امه واسمها رشا وكان يراها وتراه في كل مرة يلتقي بها ولكنها كانت فقيرة وليست من مستواهم , وقد كانا يتحدثا لبعضهما عن طريق الجوال , وكان يعبر لها عن احلامه واشواقه وحنينه , وهي نفس الشيء , وتمنيا الزواج..

وفي احد الأيام وصل احمد لسن الرشد واصبح رجلا ولديه عمل , وعندما فكر في الزواج اصبح فرحا ويحلم اخيرا بالوصول للمرأة التي حركت الحياة في قلبه وجعلته يحس بدفء بالحياة الزوجية

وفي احد الأيام قرر ان يفاتح احمد والده

احمد : ابوي انا ابي اتزوج
ابوه : اخيرا يا ابني , ومين البنت اللي في بالك
احمد : رشا بنت صديقة امي
ابوه : شنو تقول , احمد , هالبنت ما تليق بمقامنا وش تبي الناس يقولوا عننا
احمد : ابوي الرسول ما قال تزوجوا اللي تناسبكم ولا قال تزوجوا الأغنياء الرسول وصى بالدين ابوي
ابوه : هالكلام يا ولدي ايام زمان ايام ما كانوا الناس كلهم فقراء احنا اغنياء مستحيل ازوجك بنت مثل هذي
احمد : ابوي وانا كمان مستحيل اتزوج غير رشا لو كان على حياتي
ابوه : رشا مستحيل سيبك منها انا ازوجك احلى ملكة جمال في العالم بس رشا مستحييييييل

وذهب احمد وهو في شدة الغضب من والده الذي قد سد طريق الحياة الزوجية التي رغب بها امام عيناه واقفل باب الغرفة عليه لمدة يومين لم يأكل فيها ولا يشرب وقلقت عليه امه

امه : احمد افتح الباب انا امك , ترضى اشوف ضناي يموت قدامي وانا ما اسوي شي افتحلي الباب يا ولدي
احمد : امي ارجوكي لا تكلميني
امه وهي تكبي : احمد انا امك يا حبيبي , والله ما عندي اي مشكلة تتزوج رشا لكن ابوك بيده كل شي
احمد وقد فتح الباب وقد كان شاحب الوجه ضعيفا جدا لأنه لم يأكل لمدة يومين

امه وقد حضنته وهي تبكي : احمد يا ولدي خوفتني عليك , شلون تحبس نفسك يومين وما تفتحلي انا امك اللي ضميتك بصدري وبين ضلوعي

واخذ احمد يد امه وقبلها : امي والله اسف ما كنت ابغى ازعلك لكن ابوي عيشني الأن في حياة ضنكة ومالها خرجة

امه : لا تخاف يا احمد انا بكلمه اليوم وانشالله يوافق

خرجت الأم ووضعت لأحمد بعض الطعام واستوعدها بأنه لن يغلق غرفته مجددا

وفي الليل اثناء ما كان والداه يتحدثان

والد احمد : مستحيل ازوجه الأن الناس وش يقولون عننا رجل الأعمال الشهير علي الشادي يزوج ابنه لبنت واحد شغال في شركتي , مستحييل ابدا
امه : وانت ليش معصب , مو انت تزوجتني وانت فقير وانا فقيرة
والد احمد : هذاك ايام زمان , اما الأن الوضع اختلف
امه : يرضيك يابو احمد ان احمد يعيش في حياته معذب وخلقه ضايق , يرضيك فلذة كبدك يقفل على نفسه باب غرفته يومين , اذا كان اول قفل باب غرفته يومين عشان قلتله مستحيل بس اجل لو انك مرة ما وافقت , صدقني الولد بيئذي نفسه , واذا اذى نفسه يابو احمد لا تلوم الا نفسك لأني بلحقه , هذا ضناي , والضنا غالي على امه , انت عمرك ما بتفهم هالشي
وبدون تعليق انتهت المحادثة وذهبوا للنوم

والد احمد وهو يفكر : انا ليش ما ازوجه وارتاح , وامكن لو خليت الزواج سكيتي محد بيعرف , بس اهم شي الولد ما يسوي بنفسه شي , انا موب خسران شي , اهم شي ولدي ما يزعل و كان صح كلامك يا ام احمد , شكلي خطيت في تقدير رأيه , لو احمد صارله شي بسبب رأيي مو ممكن اسامح نفسي , بس ما عليه , بيجي الوقت اللي بيفهمني زين وبيقول كلام ابوي صح ويطلقها

وايقظ الأم بجانبه وقال لها : خلاص انا وافقت
طارت الأم من الفرحة وذهبت لغرفة ابنها واخذت تدق الباب بشدة وفرحة

فتح احمد الباب : وش في يا امي انشالله خير
الأم : ابوك وافق يا احمد وااااااافق
احمد : صدق والله ابوي وافق , لا مو مصدق حالي ابوي وافق
واخير بكون مع شريكة حياتي اللي طول عمري وديتها وحبيتها .

وذهب احمد الى غرفة ابيه مسرعا وقبل يده ورأسه وشكره على انه وافق

ومرت الأيام حتى جاء اليوم الموعود

وحضر اعمام احمد الى الحفلة الصغير المنزلية التي اقاموها

احد اعمام احمد قد تقرب الى والده وقال له : معقولة يا احمد تزوج ابنك احمد لوحدة فقيرة مثل هذي
والده : وانا وش اسوي هو عنيد وخفت عليه , بس ما عليه بيطلقها قريب وبيقول ابوي قال

وتم الزواج بنجاح وذهب احمد وزوجته رشا الا شقتهم الصغيرة التي لم يرضى والد احمد ان يدفع فيها قرشا واحدا

احمد : ها رشا ايش رأيك بالبيت
رشا : مو مهم البيت يا احمد اهم شي اعيش معاك
احمد وقد حزن : والله انتي طيبة يا رشا واحمد ربي اني تزوجتك
رشا : وانا نفس الشي حبيبي
احمد : يا حلو هالكلمة يا رشا قوليها لي مرة ثانية
رشا : حبيبي
احمد : يزين هالكلمة وخصوصا منك
رشا : شكرا احمد

عاش احمد ورشا في هناء لمدة 3 سنين حيث ما زال الحب الدافئ بينهما يضمهما في بيتهم الصغير المتواضع , وكانت الفرحة تعم بيتهم مع انهم لم يرزقا بأولاد .

رشا : احمد اليوم ابغى اروح عند خالتي اشتقتلها
احمد : من عيني هذي قبل هذي يا حبيبتي , بس انتي مرة تحبي امي
رشا : لأنها مثل امي
احمد : والله يا رشا انتي طيبة وفضلك عليا كثير وما اقدر اتصور كيف اعيش بدونك
رشا : وانت كمان يا احمد انا ما ادري ايش كان بيصير فيا لو ما اتزوجتك

عندما ذهبا الى البيت ذهبت رشا الى غرفة ام احمد واخذوا بالحديث وذهب احمد الى ابيه في الصالة

احمد : السلام عليكم
ابوه : وعليكم السلام
احمد : كيفك ابوي انشالله طيب
ابوه : الحمدلله بخير اجلس يا ولدي ابغاك في كلمتين
احمد : امر ابوي كاني جلست
ابوه : يا ولدي يا احمد انا تحريت ال3 سنين وانا ساكت على زواجكم واصلا من بعد سنة من زواجكم انا عرفت انك تحبها وتعزها عشان كذا حبيت اعبرلك عن اني اتأسفلك يا ولدي على كل شي قلته لك وكل شي زعلك اول , انا اكتشفت ان رشا بنت حلال وتستاهل كل خير , الله يهنيكم يا ولدي
احمد : الله يعافيك يابوي ويديمك في عيوني وفوق راسي انشالله
الوالد : متى بنشوف عيالكم انشالله
اشاح احمد بوجهه الحزين : انشالله .....انشالله تشوف احفادك يا ابوي
ابوه : الله يسمع منك يا ولدي

واثناء حديث رشا مع حماتها ...

حماتها : ... الله يهنيكم ويسعدكم يا بنتي بس حبيت اسأل يا رشا متى بتجيبولنا الحفيد اللي يملى عليكم حياتكم وحياتنا ويقلي يا جدتي
اشاحت رشا بوجهها الحزين : انشالله ....انشالله بتشوفي احفادك يا امي(ليس خطأ مطبعيا بل حنية قلب)


احمد : ... يالله ابوي استأذنك انا بمشي
ابوه : وين يا ولدي اشبك مستعجيل ؟؟
احمد : معليش ابوي كنت ابغى اجل معاك والله لكن الشغل مسيطر على حياتي
ابوه : انا اقنعتك كم مرة قبل انك ترجع للشركة بس انت ما رضيت
احمد : لا يا ابوي انا حبيت يكون لي شغلي الخاص وحياتي الخاصة
ابوه :براحتك يا ابني اللي تشوفها افضل لك سويه انت رجال نفسك
احمد : شكرا ابوي

احمد : يا رشاااا.. رشاااا
رشا : طيب الحين جاية بس اصبر علي ثواني
احمد : انا بشغل السيارة وانتظرك عند الباب
رشا : طيب

وبعد ان ركبوا السيارة

احمد ورشا في نفس الوقت : احمد ... رشا ...هههههههههه .
احمد : احنا توأم روح
رشا بخجل : ايه
احمد : انا كنت بقلك ابوي كلمني في موضوع ان....انننن .. ولا شي خلاص
رشا : كلمك بشأن العيال صحيح ؟
احمد : كيف عرفتي ؟؟
رشا : امك كلمتني في نفس الموضوع
احمد : اجل انتي عارفة .. وانتي تعرفي ان كل ما رحنا قالوا مافي نصيب
رشا : الله يكتب اللي فيه الخير اهم شي انت معايا يا حبيبي
احمد : الحمدلله على اني حصلت زوجة مثلك .. انتي جوهرة حياتي
رشا : حتى انت يا احمد

كان لأحمد اعمام من البدو وهم من النوع الذي يفرض على افراد قبيلته ان ينجب الأولاد وقد قدموا لبيت والده

احد الأعمام : كيف حالك يا علي
والد احمد : الحمدلله في رعاية ربي
احد الأعمام : ايه زين , احنا جاينلك في موضوع مهم وخطير
والد احمد : وش هو ترا قلقتوني
احد الأعمام : احمد له 3 سنين وما شفنا منه ولد واحنا قبيلتنا انت عارفها زين , واذا زادت الفترة على احمد انت عارف احنا شنو بنسوي

وبعد ذلك غادروا وحزن والد احمد كثيرا مما سمعه منهم وقرر الا يخبر احمد لكي لا يدمر حياته

وفي نفس الوقت كان احمد ورشا عند الطبيب ولكن هذه المرة طبيب متخصص جدا
الطبيب : والله يا استاذ احمد مو عارف اقلك شي .
احمد وهو في شدة الحزن وكأنه فهم الى ما يلمح اليه الطبيب : قول , انا مستعد للحقيقة مهما كانت
الطبيب : زوجتك عقيم , آسف يا استاذ احمد ولكن انا كنت ابغى اقلك الحقيقة عشان ما تضطر انك تروح للدكاترة والأطباء كل شوي
احمد وقد وقف واحس ان قدماه لا تحملانه من شدة الخبر المؤلم , وكأن السماء سقطت على ظهره : يعني ,...يعني يا دكتور مم م م مافي امل مرة ؟
الطبيب لم ينطق بأي كلمة واشاح بوجهه عن احمد
احمد : خ..خلاص يا دكتور مافي مشكلة اللي يكتبه ربي انا راضي فيه

خرجت رشا من غرفة الفحص وركبوا السيارة ...

رشا : هاه احمد بشرني .. انا خلاص اخترت اول اسم (وابتسمت رشا تلك الإبتسامة التي كانت مليئة بالأمل)
نظر احمد اليها وقد احترق الدمع في عينه وهو يحاول حبسه ولكن الدموع لا يمكن حبسها فأنهار احمد امامها كالطفل الصغير يبكي
ففهمت رشا لماذا بكى احمد وبدأت بالبكاء معه

اوصل احمد رشا الى بيتهم وذهب الى بيت امه واخذ يجري في البيت الى ان وجدها وحضنها كالطفل الصغير واخذ يبكي في حضنها فضمته امه بشدة لكي تهدءه
امه : وش فيك يا ولدي , وش الل محزنك , احكيلي , احكي لأمك يا ولدي
احمد : رشا ...رشا يا امي
امه : وش فيها رشا خرعتني على بنتي
احمد : رشا يا امي ... م..م ..م.ما تجيب عيال
امه ونزل الخبر كالصاعقة عليها ايضا ولكنها لم ترد ان تبكي امامه كي لا تزيد احزانه
اخذ احمد في حضن امه ما يقارب الربع ساعة
كأنه لم يحضن امه ابدا في حياته
حتى هدأ قليلا وسيطر على اعصابه

امه : ولدي خلاص ارجع بيتك وارجع لزوجتك وارضى باللي كتبه ربك
احمد : حاضر ...حاضر يا امي

رجع احمد الى البيت وفي الخارج كان والد احمد قادما للمنزل ومر احمد بجانبه كأنه لا يعرفه من شدة حزنه

والده : احمد!!! احمد!! وين رايح؟؟
دخل والده الى البيت غاضبا وقال لأمه : وش فيه احمد , ولا حتى سلم علي

حكت الأم لوالد احمد كل ما حدث , واحس بضيق وحزن شديد اكثر من احمد , لأنه كان يعلم بما سيفعله اخوانه القبلية

مضت سنة على هذه الحادثة الى ان جاء اليوم الذي حطم حياة الجميع

رن جرس منزل والد احمد ففتح الباب ووجد اعمام احمد امامه

والد احمد فتح الباب فحزن كثيرا حين وجدهم امامه
اعمام احمد : مافي تفضل يالأخو ولا شي ؟؟
والد احمد : الا اكيد تفضلوا
وحين جلسوا قالوا : انت عارف يا علي وش اللي جايبنا هني ومعذبنا , احنا اعطينا احمد فترة والفترة هذي اثبتتلنا حاجات كثير , لا تخبي علينا اكثر من كذا
زوجة احمد عقيم صحيح ؟
والد احمد : لا هذا الكلام مو صحي.وقطع صوته احد اخوانه : لا تكذب خلاص اتضح كل شي , احنا اللي في قبيلتنا اللي ما يجيب عيال مثل الشجرة المقطوعة واحنا ما نرضى بها واذا ما جابت الخير حنا نجيبه , واذا ما جابته بيدنا , نقطعها
والد احمد : شلون تقطعوها .. مستحيل اخليكم تقربوا لإبني
احد اعمام احمد : حنا ما نبغى نعذبك , واذا ما بتسمع كلامنا ابوك متبري منك ليوم القيامة
والد احمد : حشى لله اغضب الشيبة
احد الأعمام : اجل اسمعنا وخليك معنا , انا بنتي وضحى بنت طيبة وتعرف تطبخ وفيها كل شي وبنتي كاملة مكملة , وانا مستعد ازوجها احمد بشرط , يطلق زوجته هذي , واذا ما طلقه عاد انت شفلك صرفة من العذاب اللي بيجيك عشان الوالد راح يتبرى منك
حزن والد احمد كثيرا من هذا الكلام الذي كان كالسكاكين التي تطعن فيه وفي حياة ابنه

احد الأعمام : شف ..اتصل على احمد الحين وخله يجي عشان نكلمه بأنفسنا

وكان الوالد في حالة يرصى لها من اليأس والضعف : حاضر

والد احمد : الو .. احمد ...ابيك تجي البيت الحين ابيك في موضوع مهم


وعندما اتى احمد

الأعمام : هلا والله بولد الأخو حياك حياك تفضل
احمد : حياكم الله سلمتو
ابو وضحى : شوف يا ولدي ..احنا عرفنا ان زوجتك عقيم , وبنتي جاهزة ...

فهم احمد من بداية الأمر ماذا كانوا يريدون فقبل ان يكمل عمه كلامه رد عليه : انا مستحيل اتخلى عن رشا مهما كانت الظروف , واذا كنتوا تظنون انكم بتخلوني اتخلى عنها عشان حركات القبايل هذي انا مستحيل اسوي كذا فأنا ابغى اريحكم من البداية .. يالله سلام انا وراي شغل.

ابو وضحى : لو تحركت خطوة خارج الباب هذا احنا لا نعرفك ولا تعرفنا ونفس الشي مع ابوك
احمد : ابوووي ؟... وش دخل ابوي
ابووضحى : اذا مشيت خارج هذا البيت انت بتضيع شرفك وبتضيع الجنة على ابوك وامكن على نفسك
وهنا احس احمد بحالة ضعف حيث انه لا يستطيع ان يجعل والده يعذب بسببه ولا يمكنه ان يعصيه فهكذا اوصاه ربه وكان احمد شاب تقي وكان بار بوالديه

رجع احمد الى اعمامه : كاني جلست المطلوب وش ؟
ابو وضحى : انت زوجتك عقيم ..وانا بزوجك بنتي وضحى وخي في عز شبابها ..انا ما قلتلك لا تحب زوجتك الأولى وانا رجعت على شرط انك تطلقها عشانك وعشاني اعزك ..اسمعني زين انت اتزوج بنتي وخلي زوجتك مكرمة معززة في بيتها كل اللي نبغاه انك تتزوج بنتي وتجيب منها عيال على حسب عاداتنا وتقاليدنا...نقول مبروك ؟

وقد احس احمد بضغط شديد ولكن بعد تفكير طويل احس ان في ذلك مصلحة للجميع وفكر في ان يطلق زوجته الجديدة حال ان تنجب له ويرجع الى حبيبته رشا , ولكن لم يعرف كيف يخبر رشا عن ذلك وكيف .

اتجه احمد الى الباب وفتحه .
ابو وضحى : انت سمعت انا وش قلت صحيح ؟
احمد بكل حزن وبصوت هادئ واحس انه يريد الأرض تبتلعه : ايه موافق , واقفل باب المنزل بشدة

رحع احمد الى البيت فوجد امامه رشا

رشا : يالله حبيبي جهزتلك العشى وحطيتلك الموية الدافية عشان تتروش يالله انا بنتظرك حبيبي
احمد وكان جدا حزينا ولكنه حاول ان بيتسم : طيب الحين جاي


واثناء العشاء ..

احمد : رشا ...رشا ..
رشا : وش فيك ؟؟
احمد : انا ...انا ب ت ز و ج
رشا وتجاهلت اللي سمعته : شنو حبيبي ؟
احمد : انا بتزوج
رشا وقد اسقطت المعلقة من يدها في حالة حزن وتعجب في نفس الوقت
وذهبت الى غرفتها وهي تبكي

حزن احمد لما رأى ولحقها الى الغرفة فوجدها تبكي على كرسي (التسريحة)

وكان بكاءها يقطع قلبه

فضمها وقال : رشا .. انا احبك وطول عمري ما حبيت غيرك اقسم بالله
رشا : وليش تبي تتزوج علي اجل ؟ انا قصرت معاك في شي ؟ ايه افتكرت عشاني عقيم وما اجيب عيال صح ؟

فضمها احمد مرة اخرى واحست بدموعه الحارة تسقط على كتفها
احمد : رشا انا أسف بس ارجوكي تفهميني كله بسبب اهلي وقبيلتهم
رشا وقد هدأت قليلا : ما عليه ؟ انا كل اللي يسعدك ويسعد عائلتك يسعدني يا احمد
ابتسم احمد ومسح دموعها : ادري !!

وكان قلب رشا يعتصر من الداخل بقوة والم ولكنها تظاهرت بأنها لم تهتم

مضت الأيام وجاء اليوم الموعود ولم يخبر احمد رشا عن معاد الزواج

حيث انه ذهب وارتدى ثيابه في منزله وتجهز للعرس

وذهبوا الى القاعة

وكانت رشا وحيدة في المنزل وفجأة تسارعت دقات قلبها واحست بنبض غريب وعرفت ان هناك شيء يتمزق داخلها
فارتدت ملابسها واستعدت للذهاب

واتصلت على ام احمد : كيفك امي ..امي قوليلي احمد وين ؟
امه : ما ادري يا بنتي ما جا هنا
رشا وقد بدأت بالبكاء : ارجوكي يا امي لو انك تعزيني قوليلي احمد وين
وقد استسلمت ام احمد لبكاء رشا واخبرتها بكل شيء

فذهبت رشا الى القاعة وجلست في احد اطرافها

وحين وصل احمد الى قاعة وجلس بجانب زوجته الجديدة على (الكوشة)

رأته رشا وكان قلبها يدق سريعا وكان قلبها يتدمر شيئا فشيئا

ورأت من بعيد العروسين الجديدين وهما يأكلان من الكعكة ويشربان العصير

وحان موعد الطرب في الحفلة

وهنا كان قلب رشا قد تقطع بقوة على احمد . واحست بأن احمد يخونها امام عينها , ولم يكن يعلم احمد بان رشا في القاعة

ومع بداية الطرب قامت بعض النساء بالرقص

فقامت رشا اخيرا وبخطواتها المتثاقلة ووجها الذي اختلط الكحل فيه بالدموع وقامت خطوة خطوة وبدأت بالمشي وحين اقتربت بدأت بالرقص وهي حزينة فبدأ بعض الذين يعرفون رشا بالإستغراب وعلت الأصوات في القاعة فلفت ذلك نظر احمد وحين نظر اليها وجد فتاة بثوب اسود وبخطوات متثاقلة جدا , ودموع كالشلال تنهمر من خديها , فنظرت الى احمد وابتسمت وبدأت بالمشي الى (الكوشة) وكانت في كل خطوة تمشي فيها كانت تحس رشا بأن جزءا من قلبها غرز بسكين فوصلت الى احمد وهمست في اذنه : مبروك يا عريس

وبدأت بالمشي بخطوات جدا متثاقلة وحين سمع احمد كلماتها بدأ قلبه بتمزق بشدة واحس بنبضات قلبه تتسارع ونبضات رشا تتسارع واعطت رشا النظرة الأخيرة لاحمد ومن ثم سقطت على الأرض ففزع الناس وقام احمد يجري اليها وقد سقطت (غترته ومشحله) فذهب اليها كالطير الهائج ووصل اليها ورأها في الأرض فاقترب منها فوضعت يدها على وجهه ومسحت عليه ومن ثم اغمي عليها , صرخ احمد كالمجنون وحملها على يديه وغطاها وحملها الى خارج القاعة غير مهتما بالعروس الجديدة , وذهب الى المستشفى مسرعا وادخل رشا غرفة الطوارئ , وانتظر ساعات وساعات , وبعدها كل هذا الإنتظار خرج الطبيب , فأتى احمد عليه مفزوعا والدموع على عينيه تنهمر بشدة

فنظر اليه الطبيب ووضع يديه على كتفيه وقال : عظم الله اجرك اخي احمد !!
وفي هذه اللحظة احس احمد كأنه لوحده في هذا العالم ومر شريط ذكريات رشا على عينيه وهو ينظر الى الامام في حالة انهزام والدموع تسقط من عينيه
فأتت امه في تلك اللحظة فارتمى احمد في حضنها واخذ يبكي
: رشا ....رشا يا امي توفــــــــــــــــــــــــــــــــــت
وفي هذه اللحظة اخذت الأم تبكي مع احمد واوصل امه الى البيت وقد ذهب الى بيته بدون ان ينتظر ان تقول امه شيئا

فدخل بيته اخذ يتلمس جدران منزله الصغير ويتذكر رشا التي كانت حب حياته الاول والأخير والتي لم يكن يطيق الدنيا بدونها فأخذ يمشي متثاقلا حتى وصل الى غرفة نومهم
فجلس على السرير مهزوزا وحزينا ووجد صورة رشا بجانبه فنظر اليها وهو يبكي بشدة واغمي عليه .

وفي اليوم التالي طلبت ام احمد من والده بالذهاب الى بيت احمد لأنها احست بقلبها ينبض بسرعة ويخبرها ان هناك شيئا ليس على ما يرام

وحينما وصلت الى البيت
الأم : احمد ...احمد!!! وينك؟!
اخذت الأم تجري كالمجنونة في انحاء المنزل وتنادي احمد احمد واخيرا وصلت الى غرفة النوم

ووجدت احمدا مسلقيا على السرير ويضم الى قلبه صورة رشا . وحين حاولت ايقاظه لم يجب عليها
فعرفت الام ان احمد قد رافق رشا ..

من شدة الموقف على الأم لم تبكي بكاء الحزن بل بكت بكاء الفرح واخذت تحضن احمد للمرة الأخيرة وتدعي له وتدعي لرشا
ودفن احمد ورشا في نفس اليوم وبجانب بعض

اما عن والد احمد فقد بنى مسجدا واصبح اماما فيه
اما امه فهي على حالتها
اما أعمام احمد فقد هجروا حياة والد احمد وتركوه ولم يرجعوا مرة اخرى

انتهت القصة


= اينما كنت يا حبيبي سوف الحق بك =

تأليف,,,,, ملك الأحزان (زيون)[/align]
رد مع اقتباس
قديم 2007- 4- 2   #2
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 263
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

ملك الأحزان
قصة راااائعة تستحق أن تكون في عداد المواضيع المتميزة

لقد أستفدنا من هذه القصة الكثير و الكثير ..
* أن القناعة كنز لا يفنى ...
* الرضا بقضاء الله و قدره و حمده على كل شي ...
* أن الحب الصادق لا يقف في طريقه شي ... و كانت هناك حاجثة حقيقية في مجتمعي حينما توفت أمرأة كبيرة في السن .. و بعد ثلاثة أيام لحق بها ذلك العجوز المؤمن ...
* الصبر .. الصبر ثم الصبر .. و لا بد أن نتمسك بخيوط الأمل !


ملك الأحزان
شكراً جزيلاً لك
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 4- 2   #3
ملك الأحزان
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 404
تاريخ التسجيل: Fri Mar 2007
العمر: 39
المشاركات: 4
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
ملك الأحزان will become famous soon enoughملك الأحزان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ملك الأحزان غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

حياك ربي اخي بو احمد
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 4- 3   #4
بذرة الكتان

طـالـبـة مـاجسـتـيـر

الملف الشخصي:
رقم العضوية : 373
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2007
المشاركات: 420
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 76
بذرة الكتان will become famous soon enoughبذرة الكتان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: طب طواريء
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بذرة الكتان غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

[align=center]رائع رائع راثع
( قليله في حقك )
يا ملك الاحزان
والله اني اكتب الان ودموعي على خدي
مبدع وننتظر المزيد
[/align]
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 4- 3   #5
حامد زيد
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية حامد زيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 318
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2007
العمر: 34
المشاركات: 1,061
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 672
مؤشر المستوى: 83
حامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to beholdحامد زيد is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل .....(العلوم).. رياضيات
الدراسة: انتظام
التخصص: رياضيات
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حامد زيد غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

الله يعطياك العافيه واضم راي من راي ابو احمد
يســــــــــــــلمو ايديك



اخوك حــامــــــــــــــد
  رد مع اقتباس
قديم 2007- 4- 15   #6
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 168
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

قصه بصدق تقطع القلب

والحبيب مايعيش من غير حبيبه

دائمآ مانراه ثمار الحب الصادق


الى الامام دائمآ ياملك الاحزان
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 16   #7
مليكة
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 11029
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2008
المشاركات: 728
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 616
مؤشر المستوى: 73
مليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: كمياء
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مليكة غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

كثير حلوة
ابدعت باملك الاحزان
من جد أثرت فينى القصة كثير كثير
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 20   #8
ذكرى
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ذكرى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1869
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2007
العمر: 35
المشاركات: 2,639
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1602
مؤشر المستوى: 97
ذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه الادبيه بحفر الباطن
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكرى غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

رووووووووووووووعه
خيو


فعلا حزينه


ولاتخليها الاخيره


عطنا ثانيات اطول وادق
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 24   #9
alii
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16006
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2008
المشاركات: 21
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
alii will become famous soon enoughalii will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
alii غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

ههههههههههههههههههههاي
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 24   #10
علآووي~~~
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16016
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2008
العمر: 39
المشاركات: 21
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
علآووي~~~ will become famous soon enoughعلآووي~~~ will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علآووي~~~ غير متواجد حالياً
رد: احمد ورشا ...اول مشاركة ...واخر قصصي

تشكراتي لك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاركة, احلى, اول, واخر, ورشا, قصصي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات احلى من العسل جامعي ملتقى المواضيع العامة 8 2006- 11- 11 07:27 PM
من احمد مطر الى نصر الله وابناء الجنوب الصامد جامعي ملتقى الفنون الأدبية 6 2006- 9- 28 10:27 PM
من احمد مطر الى نصر الله وابناء الجنوب الصامد جامعي قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 0 2006- 9- 26 04:10 PM
تبي جحة (بطيخ, حبحب)؟؟ احلى جحه هنا زهرة الربيع ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي 13 2006- 9- 12 01:26 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه