ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2011- 1- 19   #31
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: وشـ سويتوآ بـ إختبآر الإنقلش قرآءهـ . . . !َ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستثنآئيه مشاهدة المشاركة
صح الوقت ضيق باللحيل

والاسئله () >> مش بطاله

حليت حسب خبرتي ومعرفتي من يومني بالمتوسط استخرجي من القطعه .. واستخرج

المهم هالكلام مو غريب لكن

الغريب واللي انصدمت منه ان اللي يقول هالكلام هو انت يادريمز

اذا هالقراءه تقول عنها صعبه اجل شلون التخصص بكبره

.

الله يستر وفالنا النجاح لو بالدف
انا اعتمدت على معلومات الشخصية ووماتوقعت الاسئلة على هذا المنوال الوقت لايسمح ثلاث قطع و40 سؤال والاجابة غير مرتبه اما حكاية التخصص مو شرط التقييم باختبار بس مشكلتي ما ذاكرت هذي المادة واستهنت فيه بس اخذت درس منها وراح انتبه المرات الجاية

قديم 2011- 1- 19   #32
ذكيه ميه بالميه
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ذكيه ميه بالميه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3753
مؤشر المستوى: 82
ذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Literature, King Faisal University
التخصص: ~English specialty~
المستوى: المستوى الثامن
ذكيه ميه بالميه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال واسع مشاهدة المشاركة
اول ما وصلت نزلت من السياره وزلقت قلت فال سيء للاختبار لكن قلت في قرارة نفسي كل شيء سهل ودخلت القاعه ........... لين ما اصدرت اللوحه اكبيره صوت قلت ما ادري ايش هذا الصوت الصوتانذار بأنتهاء الوقت فكرت صايره حرب خخخخ

انا عن نفسي حيرني سؤال من جد وخاصة للي يدرسب انجليزي مستوى ثالث مرت علينا كلمه كلنا نعرفها في الماتش او التوصيل spilt وزي ما اخذناها في المواد السابقه غير هذي الماده معنا tear open والسؤال يقول اقرب كلمه للمعنى والمشكله معناها في السؤال انفصال او spereate احترت اصدق الي درسته قبل ولا في الماده هذي مع اني شاكل تجي احتمال دموع وتجي انفصال
تصدق اخوي نفس الفقره اللي انا وقفت عندها بس اخترت ساباريت من مفهومي للقطعه بصراحه لانك لو تفهم الجمله اللي كانت فيها حتعرف ان ساباريت هي المناسبه لهالجمله

قديم 2011- 1- 19   #33
هيبة وجودي
متميزه في ملتقى التعليم عن بعد - الدراسات الاسلاميه

الصورة الرمزية هيبة وجودي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 62644
مؤشر المستوى: 138
هيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to allهيبة وجودي is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: المستوى السابع
هيبة وجودي غير متواجد حالياً

رواسي الله يعطيك العافية على المجهود اللي بذلتيه معانا كل ما شوف اسمك تحت الترجمة ادعيلك

قديم 2011- 1- 19   #34
ذكيه ميه بالميه
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
ذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

الماااااس بالله وش صار بالمدرسه

جا الاطفاء وش السبب

قديم 2011- 1- 19   #35
رواسـي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية رواسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6137
مؤشر المستوى: 104
رواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond reputeرواسـي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى السابع
رواسـي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة وجودي مشاهدة المشاركة
رواسي الله يعطيك العافية على المجهود اللي بذلتيه معانا كل ما شوف اسمك تحت الترجمة ادعيلك
الله يعافيك ويخليك يالغاليــه .. , يسعدك ربي ويخليك =]
موفقهـ بدنيـاتس يآآرب ..^^

قديم 2011- 1- 19   #36
خيال واسع
صاحب مدونة متميزة

الصورة الرمزية خيال واسع
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 51956
مؤشر المستوى: 117
خيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond reputeخيال واسع has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
خيال واسع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكيه ميه بالميه مشاهدة المشاركة
تصدق اخوي نفس الفقره اللي انا وقفت عندها بس اخترت ساباريت من مفهومي للقطعه بصراحه لانك لو تفهم الجمله اللي كانت فيها حتعرف ان ساباريت هي المناسبه لهالجمله

هلا بك ذكيه انا معك اخترت ساباريت لكن عندي في نفسي انها tear اما على كلامك من سياق الجمله معناها كذا اقولك لا مو صحيح في معنى قريب انها منفصله لكن يمكن كان يقصد انها تذهب مجرى العينين الاوعي للوعي دخلنا مصطلحات عجيبه غريبه وتنزل على شكل دمعه كذا هذا عقلي حللها كذا لكن لاني صدقته مره واخطيت قلت المره هي ساباريت لو غلط
شكرا

قديم 2011- 1- 19   #37
ألماااااس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ألماااااس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2757
مؤشر المستوى: 62
ألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
ألماااااس غير متواجد حالياً

اقتباس:
بصراحه الاختبار كان جدا حلو وبالنسبه لي كان سهل واتوقع وهذا من رأيي الخاص ان اختبارنا للانجليزي قراءه اليوم كان كتقييم لنا اذا احنا شاطرين ونقدر نتخصص انجليزي او لا

يعطيه العافيه الدكتو ما قصر ويانا هو صحيح جاب قطعه جديده علينا بس بالاختيارات ساااعدنا وبقوووه

انا ما اقولكم اني فهمت القطعه من اول ما قريتها ، انا قريتها يجي 10 مرات وهو اللي اخرني

بس الحمد لله الاسئله روعه

اشكر جمعة البنات اللي كانوا وياي قبل الاختبار لاننا درسنا ويا بعض بشكل رااااائع جدا

كان نفسي يا رشوف تكونين ويانا

يلا الترم الجاي ان شا الله اقابلك انتي وام الحلوين وحلا دنيتي

تحياتي للجميع وموفقين
هلاااااااااا وغلاااااااااااا بالتيتشر حقتنا وماشاء الله عليك وعلى شرحك للكلمات جد استفدت منك واجد عسى الله يوفقك دنيا و آخرة يااااااارب

وصحيح كلامك الاختبار كان سهل بقض النظر عن القطعة طبعا أنا مو ضامنة النجاح بس عارفة نفسي اني مااستعديت لها من الأول

والقطعة الثانية مافهمت منها الا العيون والصوت وبس تقريبا والباقي حاولت وحاولت وحاولت بس للأسف كلمات جديدة علي تماماً

اقتباس:
الماااااس بالله وش صار بالمدرسه

جا الاطفاء وش السبب
من زود التعمق والانمداج في قراية الاسئلة مااهتميت للجرس وكملت محاولة في القطعة بس ان شاء الله تكون اجوبتي صح

وماشفت لا أطفاء ولا اسعاف ولاهم يحزنون أصلاً طلعت من القاعة آخر الوقت ومالقيت كيسة عباتي وقعدت أدورها لين لقيتها داخل القاعة مادري من وداها هناك

على العموم إن شاء الله يوفق الجميع بكل المواد يااارب

قديم 2011- 1- 19   #38
ذكيه ميه بالميه
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال واسع مشاهدة المشاركة
هلا بك ذكيه انا معك اخترت ساباريت لكن عندي في نفسي انها tear اما على كلامك من سياق الجمله معناها كذا اقولك لا مو صحيح في معنى قريب انها منفصله لكن يمكن كان يقصد انها تذهب مجرى العينين الاوعي للوعي دخلنا مصطلحات عجيبه غريبه وتنزل على شكل دمعه كذا هذا عقلي حللها كذا لكن لاني صدقته مره واخطيت قلت المره هي ساباريت لو غلط
شكرا
ههههههههههههههههههه

تصدق خرعتني الكلمات اللي حطيتها انت يوم تقول الوعي واللاوعي

يوووووو اقول ان شا الله يطلع اختيارنا صحيح ياااااارب

قديم 2011- 1- 19   #39
روح الصداقه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية روح الصداقه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 618
مؤشر المستوى: 72
روح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
روح الصداقه غير متواجد حالياً

هو صصصعب حبتين

والووووقت آآآآووووف

كنه نصصص سااعهـ

جتني المراقبه تسسسحب الورقهـ وانا باقيلي آسسسأله
وآقوووم واظلل اللي تطيح عيني عليييه

وووش ذآآآ

مــآآآححححبهم

ججد جججد الوووقت والاسسسئله بـآآآيخيييييين

وختـآآآمهــآآ آآآووب مسسسك للاسسف

قديم 2011- 1- 19   #40
ألماااااس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ألماااااس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2757
مؤشر المستوى: 62
ألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
ألماااااس غير متواجد حالياً

رواسي فديييييت قلبك كان ينقصنا وجودك اليوم في المراجعة

وصراحة كنا نراجع بالكلمات اللي انتي مجمعتها تجنننننن مثلك

عسى الله يوفقك ويسهل عليك يااااارب

وبشري كيف كان الاختبار وياك عسى قدمتي زين