ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2009- 7- 25
sofya
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: خريج
التخصص: عربي
المستوى: خريج
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 903
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 150
مؤشر المستوى: 65
sofya has a spectacular aura aboutsofya has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sofya غير متواجد حالياً
والدي المتوفى

السلام عليكم ورحمة الله ....والدي توفي قبل 11 يوم ورأيت امس اني دخلت مجلس كان فيه رجال وهم كبار في السن وكنت اصافحهم مع اني لا اعرفهم (اقصد بأني اول مره اشوفهم بالحلم وفي الواقع مااعرفهم ) وكنت اسمع صوت والدي وانا اسلم بالدور واريد الوصول له بسرعه وصافحت رجل وكان كبير في السن وكنت اقول في نفسي لا هذا يميز الحريم ما بتكلم معاه زي اللي قبله وعندما وصلت لوالدي سألته عن احواله وقال انا بخير وكأنه مايقولها من قلبه بس يبي يطمني قلت بالعكس وجهك ماشاء الله مو مبين انك تعبان وكأني ابي اطمنه وشفت الا حواجبه مو طبيعيه يعني طالعه اخف او ارق من الحقيقه وقلت ليه حواجبك كذا قام ضحك وقال هذي من امك ...انتهى المنام وعذرا على الاطاله
انا فتاه على وشك تخرج ان شاء الله وغير متزوجه
قديم 2009- 7- 26   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: والدي المتوفى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابلة نوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ....والدي توفي قبل 11 يوم ورأيت امس اني دخلت مجلس كان فيه رجال وهم كبار في السن وكنت اصافحهم مع اني لا اعرفهم (اقصد بأني اول مره اشوفهم بالحلم وفي الواقع مااعرفهم ) وكنت اسمع صوت والدي وانا اسلم بالدور واريد الوصول له بسرعه وصافحت رجل وكان كبير في السن وكنت اقول في نفسي لا هذا يميز الحريم ما بتكلم معاه زي اللي قبله وعندما وصلت لوالدي سألته عن احواله وقال انا بخير وكأنه مايقولها من قلبه بس يبي يطمني قلت بالعكس وجهك ماشاء الله مو مبين انك تعبان وكأني ابي اطمنه وشفت الا حواجبه مو طبيعيه يعني طالعه اخف او ارق من الحقيقه وقلت ليه حواجبك كذا قام ضحك وقال هذي من امك ...انتهى المنام وعذرا على الاطاله
انا فتاه على وشك تخرج ان شاء الله وغير متزوجه
و عليكم السلام و رحمة الله

عظم الله لك الأجر في وفاة والدك رحمه الله ....

و هذا الحلم يحمل لك بشرى بأن عمرك طويل جداً حيث أن الرجال كبار السن الذين صافحتهم يمثلون السنين الطويله التي ستقضينها في هذه الدنيا قبل أن تنتقلي إلى عالم الآخرة و تلتقين بوالدك ... أما رؤية والدك و حواجبه خفيفه فدليل على أن أعماله الصالحة التي قبلت قليلة جداً و كون وجهه زي اللي تعبان .. أي أنه يعاني بعض الصعوبات في الحساب و يبدوا أن هذا بسبب ظلمه لبعض العباد خاصة والدتك .. لذا أدعو له بالمغفرة و الرحمة و أطلبوا له الحل إن كان ظلم أحداً من الناس ، كما اوصي بإهداء ثواب الاعمال الصالحة إلى روحه .... و الله اعلم

و تقبلي تحياتي ،،،