ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 3   #11
اسعى للعلالي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3817
مؤشر المستوى: 55
اسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اسعى للعلالي غير متواجد حالياً
رد: هلمؤؤ يامستؤى رابع نبي مواقفكم خش وفلها..غير جؤ ياشيخ

اوه مواقف كثيره كنت بالبدايه هكنسل المستوى هذا لان بابا رفض اني اركب مع الباص وانا مابي اركب مع اخوي متهاوشين صدق تاسف لكن مابي اركب معه اصلا موهو اللي يسوق بس محرم عشان سواقنا لان المسافه بيني وبين الجامعه ساعه تقريبا احنا ع خط عقير المهم قال بابا انه بيوديني قلت له بوقت اختباري هو بعد دوام قال معليه اوديك وارجعجا يوم اختبار مةارد قلتله الفجر قال بوديك جات وحده ولابعد يجي كلمته قال قريب جات وحده ونص قال خلي اخوك يوديك قلت ماني برايحه ققال بكيفك صرت ابكي وهو رافض وانا مابي اركب معه المهم صرت ادق ع رقم الباص لين رد وكلمته طبعا بابا يعرفونه كثير فعرفه ودق عليه وهقني عصب علي المهم ركبت معه ولما طلعت من اختبار الدوغان 5 ونص مشا الباص كانو اهلي بالعثيم قالو نجيك قلت لا مابي اركب معه عصب بابا قال ان ماركبت شوي الا يجي الفرج ويجي الباص لبدت عن ابوي الين يوم اختبار الانجلش بس تحسفت اني سويت كذا لانه تعب بعدها

وبيوم اختبار الموارد تجيني المراقبه وتطالع انا سويت نفسي مانتبه لها قلت شفيها ذي تمت تروح وتجي وتكلم اللي جنبي قلت ليكوة تحسبني اغش المهم مانتبهت لها بس وترتني تخيلو كيف توقف تخش ورقة ذيك تظلم عليها وانا قسم مارفعت عيني عن الورقه جاتني البكيه المهم شوي الا اشوف ذيك جايبه خشتها عندي خير ولما قامت اللي قدامها راحت غيرت مكان ذيك

وموقف التسويق كلن طلع الا انا انا لتنحت اضرب راسي شوي تجيني المشرفه وتمسح ع شعري تقول ايش فيك حبيبتي شكلك متوتره فيك شي قلت الاسئله صعبه قالت لاتخافين اهدي عشان تركزين بسم الله عليك لاتتوترين موزين لصحتك انت حاله حاله فلاتتعبين نفسك استرخي عشان تحلين وتركزين جاتني البكيه اطالع حولي مالاقي احد رحت حليت بسرعه وطلعت من الفشله

قديم 2014- 1- 3   #12
جودي_93
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية جودي_93
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3513
مؤشر المستوى: 56
جودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond reputeجودي_93 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
جودي_93 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهازيج مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخت جنون انا ما اتشمت بس تخيلت شكلك وانتي لابسه الشبشب

موقف لا تحسدي عليه

يعطيك العافية اخت جنون ماقصرتي معنا بكل السمسترات اللي راحت ... ربي يجعلة بموازين حسناتك
ههههههههههههههههههه انا اللي بغيت اروح بالشبشب مو جنون

قديم 2014- 1- 3   #13
Dr-Computer
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Dr-Computer
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 831
مؤشر المستوى: 54
Dr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: الاتصـاّلاّت والمعلــومـاّت
التخصص: خريـج دبلــوم شبكــاّت
Dr-Computer غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعى للعلالي مشاهدة المشاركة
اوه مواقف كثيره كنت بالبدايه هكنسل المستوى هذا لان بابا رفض اني اركب مع الباص وانا مابي اركب مع اخوي متهاوشين صدق تاسف لكن مابي اركب معه اصلا موهو اللي يسوق بس محرم عشان سواقنا لان المسافه بيني وبين الجامعه ساعه تقريبا احنا ع خط عقير المهم قال بابا انه بيوديني قلت له بوقت اختباري هو بعد دوام قال معليه اوديك وارجعجا يوم اختبار مةارد قلتله الفجر قال بوديك جات وحده ولابعد يجي كلمته قال قريب جات وحده ونص قال خلي اخوك يوديك قلت ماني برايحه ققال بكيفك صرت ابكي وهو رافض وانا مابي اركب معه المهم صرت ادق ع رقم الباص لين رد وكلمته طبعا بابا يعرفونه كثير فعرفه ودق عليه وهقني عصب علي المهم ركبت معه ولما طلعت من اختبار الدوغان 5 ونص مشا الباص كانو اهلي بالعثيم قالو نجيك قلت لا مابي اركب معه عصب بابا قال ان ماركبت شوي الا يجي الفرج ويجي الباص لبدت عن ابوي الين يوم اختبار الانجلش بس تحسفت اني سويت كذا لانه تعب بعدها

وبيوم اختبار الموارد تجيني المراقبه وتطالع انا سويت نفسي مانتبه لها قلت شفيها ذي تمت تروح وتجي وتكلم اللي جنبي قلت ليكوة تحسبني اغش المهم مانتبهت لها بس وترتني تخيلو كيف توقف تخش ورقة ذيك تظلم عليها وانا قسم مارفعت عيني عن الورقه جاتني البكيه المهم شوي الا اشوف ذيك جايبه خشتها عندي خير ولما قامت اللي قدامها راحت غيرت مكان ذيك

وموقف التسويق كلن طلع الا انا انا لتنحت اضرب راسي شوي تجيني المشرفه وتمسح ع شعري تقول ايش فيك حبيبتي شكلك متوتره فيك شي قلت الاسئله صعبه قالت لاتخافين اهدي عشان تركزين بسم الله عليك لاتتوترين موزين لصحتك انت حاله حاله فلاتتعبين نفسك استرخي عشان تحلين وتركزين جاتني البكيه اطالع حولي مالاقي احد رحت حليت بسرعه وطلعت من الفشله

^^

ويـن الرقـه والحنـاّن والطيبة الزاّيدة الي نسمعهاّ عن البنـاّت ..!
هذاّ وإنتــي [ زعلاّنة ] من أخوك لحمك ودمكـ [ أمحق ] زعــل ع فكـرهـ ماّراّح يشيلك إلا هـو ..
ركبتــي معه ولا ماّركبتـي ..!

وبعـدين بعـض الزعـل أشـوف ماّينفـع معه إلأ [ العقــاّل ]

قديم 2014- 1- 3   #14
غلا روحي مكفيني
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية غلا روحي مكفيني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4130
مؤشر المستوى: 0
غلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enoughغلا روحي مكفيني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الخامس
غلا روحي مكفيني غير متواجد حالياً

اختبار التحليل الاحصائي من سهولته احسب كل شي بالاله هههههههه والمشكله طلعت اخر وحده ويوم طلعت قالت المراقبه سهل؟ قلت لا ع بالي تقول صعب ؟ شايفتني طلعت اخر وحده هههه

قديم 2014- 1- 3   #15
اسعى للعلالي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3817
مؤشر المستوى: 55
اسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
اسعى للعلالي غير متواجد حالياً

ترى انا موشريره انا ام الحنان لكن هو اللي مد السانه تراه اصغر مني ب9 سنين خله يولي يتادب انا اهم شي كرامتي انا مسامحته اكلمه عادي لكن تعرف الفتره اللي يصير فيها الاولاد مجانين ويسوون نفسهم رجاجيل ومادري وش هو الحين فيها عمره 14 فهمت يبي يمشي كلمته علي يخسى ابوي ويجيني بالهداوه يجي هو يرفع صوته علي خير انا ماحب حد يرفع ثوته هو الحين مارفع لكن على صوته ع خواتي ومعناته اسمع ياجاره فهمت هالاسلوب اكرهه خله وقلت لهم حتى قبري ماييدفني ولابيحظر جنازتي انا كل شي ولا حد يفكر يدوس كرامتي خل يتادب اعرف اادبه واعلمه الادب الحين يتمنى اطلب منه شي بس انا بموت ابي اروح العثيم بس ماهركب معه حتى الشتويه ماقظيت خليت خواتي يقظون عني من بعد العيد مارحت عشان كذا بابا استوعب ان قفلت معي خلاص انا لو تعبانه يقول تبين المشفى والا السوق اقول السوق الحين ماروح اكيد في شي

قديم 2014- 1- 3   #16
miss*jojo
متميزة بالمستوى الثامن – إدارة أعمال

الصورة الرمزية miss*jojo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50513
مؤشر المستوى: 112
miss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond reputemiss*jojo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: إدارة الأعمال
المستوى: خريج جامعي
miss*jojo غير متواجد حالياً

مآعندي مواقف لكن لاحظت اغلبنا اذا جينا ندخل القاعه يسألونا عن اسم الماده
كلنا نفهي ننسى وش بنختبر ، التوتر عآمل عمآيله

قديم 2014- 1- 3   #17
jno0o0n
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - ادارة اعمال

الصورة الرمزية jno0o0n
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3400
مؤشر المستوى: 80
jno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond reputejno0o0n has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: إدارة اعمال...
المستوى: المستوى الرابع
jno0o0n غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعى للعلالي مشاهدة المشاركة
ترى انا موشريره انا ام الحنان لكن هو اللي مد السانه تراه اصغر مني ب9 سنين خله يولي يتادب انا اهم شي كرامتي انا مسامحته اكلمه عادي لكن تعرف الفتره اللي يصير فيها الاولاد مجانين ويسوون نفسهم رجاجيل ومادري وش هو الحين فيها عمره 14 فهمت يبي يمشي كلمته علي يخسى ابوي ويجيني بالهداوه يجي هو يرفع صوته علي خير انا ماحب حد يرفع ثوته هو الحين مارفع لكن على صوته ع خواتي ومعناته اسمع ياجاره فهمت هالاسلوب اكرهه خله وقلت لهم حتى قبري ماييدفني ولابيحظر جنازتي انا كل شي ولا حد يفكر يدوس كرامتي خل يتادب اعرف اادبه واعلمه الادب الحين يتمنى اطلب منه شي بس انا بموت ابي اروح العثيم بس ماهركب معه حتى الشتويه ماقظيت خليت خواتي يقظون عني من بعد العيد مارحت عشان كذا بابا استوعب ان قفلت معي خلاص انا لو تعبانه يقول تبين المشفى والا السوق اقول السوق الحين ماروح اكيد في شي
اماااا تأدبييينه كذا

كل هذا عشان رفع صوته ومو عليك بعد على خواتك

اقوول ياما لزقوا الشبشب بنص الجبهه خمسسس دقايق ونرجع لهم ونسولف ولا حصل حاجه عادي خلي روحك رياضيه يابنت

يابعد زوووولي يا اخواني

قديم 2014- 1- 4   #18
اميرة الاحلام
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية اميرة الاحلام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6063
مؤشر المستوى: 60
اميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enoughاميرة الاحلام will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ادارة
اميرة الاحلام غير متواجد حالياً

غير مواقفي معا عيالي الله يصلحهم ما صادفت

وقت المذاكره يادوب احفظ كم كلمه الا طارو كل شوي واحد يدخل علي ماما خلصتي كم باقيلك صفحه وتخلصين طولتي وانتي تذاكرين

الموقف الثاني اخر يوم اختبار بنتي قالت الحمد لله خلصتي متى بتأخذي الشهاده وتصيري معلمه في مدرستي ( حلم بنتي علشان تقهر زميلاتها )

قلت يووه باقي مطوله عصب علي ااف ايش هذي الجامعه اللي كل يوم اختبار .. اختبار متى بيدوكي ايها ان شاء الله اذا صرت عجوز سمعها اخوها (اللي بالروضه ) وجاء طاير وماد البوز لا اشوفك تجين مدرستي خلاص انا صرت رجال وبعدين كيف تتطلعين قدام الرجاجيل عيب

التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الاحلام ; 2014- 1- 4 الساعة 01:51 AM

قديم 2014- 1- 4   #19
تناآآهيد
متميزة في أدراة الأعمال _المستوى الثاني

الصورة الرمزية تناآآهيد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6621
مؤشر المستوى: 65
تناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond reputeتناآآهيد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
تناآآهيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss*jojo مشاهدة المشاركة
مآعندي مواقف لكن لاحظت اغلبنا اذا جينا ندخل القاعه يسألونا عن اسم الماده
كلنا نفهي ننسى وش بنختبر ، التوتر عآمل عمآيله
هههههههههههههه صارت معي بماليه 2
كانت مادتين ادارة وقسم ثاني في نفس الفصل فسالتني المراقبه ماليه قلت لها لااا فقالت لي المادة الثانية مادري شسمها .. تنحت وجلست افكر ايش علي رجعت قلت لها ايوةايوة ماليه ههههه
.
.
وفي وسط الاختبار ناديت المراقبه قلت لها مش 50 سؤال عندي وجات المسؤله عندي وخلاص بتغير ورقتي الا تفر الصفحة تلاقي باقي الاسئلة فيها ههه انحرجت وابتسمت ونزلت رااسي ههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة تناآآهيد ; 2014- 1- 4 الساعة 03:02 AM

قديم 2014- 1- 4   #20
زيـاد
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية زيـاد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 14051
مؤشر المستوى: 63
زيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enoughزيـاد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمل
التخصص: إدارة أعمال
زيـاد غير متواجد حالياً

انا في مالية 2 انتظر من المراقب انه يعطيني ورقة التوقيع
وما اعرف ليه مسكت معي هالشغلة ؟؟؟
عموما جتني ورقة التوقيع واوقع بكل اريحية...
ووزعوا الاسئلة وما زالت ماسكه معي اني ماوقعت *_*
قال المراقب فيه احد ماوقع وكان صوته حنون :)
الا وافزع بذاك الصوت انــــــــــــــــا وكان المكان هادي ... بس تشتت ذا الهدوء :)
تذكرت اني وقعت وحاولت اتدارك الموقف بس طلع موقف ادمر ... قلت ايه انا وقعت ....

موضوع مغلق