ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > تربية خاصة 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

تربية خاصة 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل جميع المسارات أعاقة عقلية _ صعوبات تعلم _ اعاقة سمعية

قديم 2014- 1- 30
الصورة الرمزية كنديه ام روشن
كنديه ام روشن
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1159
المشاركـات: 0

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 63
كنديه ام روشن will become famous soon enoughكنديه ام روشن will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كنديه ام روشن غير متواجد حالياً
هل تدريبات النطق تخصص او مهارة ضمن تخصص الاعاقة السمعية

السلام عليكم
انا بحدد مسار تربية الخاصة
ولدي استفسارات
الاول:- وش نصيحتكم بتخصص الاعاقة السمعية
الثاني:-وهل المواد والتدريس الاكاديمي في التربية الخاصة مسار الاعاقة السمعية ضعيف المخرجات محصلة في التعليم الاكاديمي في هذا التخصص او يعتبر شبة جيد هنا بتربية فيصل
يعني اذا درست بالتربية الخاصة مسار الاعاقة السمعية كيف راح تكون محصلة التعليم عندي وش المهارات اللي راح اتقنها و اتمكن منها وش الباقي اللي ينقص من مهارات لم اكتسبها في تربية ومطلوبة في مسار الاعاقة السمعية ان وجد
مثال للتوظيح للتعبير
نفترض لو انا بدرس بكلية القرائن الكريم :- هل كلية القرائن هذي راح تديني مهارات القراءة مع التجويد او مهاراة القرائ وينقصها مهارة التجويد التجويد
مثال اخر نفترض تخصص اداب انجليزي:- هل راح اتقن مهارات تخصص اللغة من قراءة وكتابة وتحدث ولا ينقصها احد مهارات مثل مهارة التحدث وهكذا الخ
اتمنى فهمتم تعبيري اقصد هل مواد الانتساب هل راح اتقن المهارات الاساسية في نفس التخصص وهل يدرج من ضمنها مهارات لغة الاشارة مع التدريب النطق وعضلات الاحبال الصوتية وهكذا
يعني اذا تخرجت هل استطيع ان اللقي في الندوات والنشاطات ولا المحصلة ضعيفة وينقصها اتقان المهارات الاساسية من ضمنها مهارة
انا ما عندي اي فكرة بهذ التخصص فا محتاج رايكم في اقرب فرصة
واستفسار اخر
هل التدريب النطقي هل هو مهارة من مهارات تخصص الاعاقة السمعية
او التدريب النطقي هو تخصص لوحدة وليس مدرج ضمن تخصصات التربية بالتربية فيصل

اتمنى انكم فهمتوني انا جالس اكتب ونا نعسان ولي ثلاث ايام مواصل متقطع النوم وارق مانا الا 3 ساعات الله المستعان هههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة كنديه ام روشن ; 2014- 1- 30 الساعة 02:07 AM