ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 3 تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف المستوى 3 تربية خاصة أرشيف المستوى الثالث تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2010- 12- 28
الصورة الرمزية أشواق الغرام
أشواق الغرام
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: أعاقة عقلية
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 980
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 79
مؤشر المستوى: 63
أشواق الغرام will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أشواق الغرام غير متواجد حالياً
بنت جدة بليز أدخلي يالبى قلبك ؟؟؟؟ وجوري لدي أقتراح لكي؟

حبيبتي والله مشكورة على موضوعك سناريو هههههههههههههه صار مسلسل
بس حابة اقولك أنا أول ناس تذمر على البلاك أنا ماعلي من الطلاب والطالبات
أنا أتكلام عن نفسي بس اتمنى تفهميني أدري بتقولين ما تعودتي صح أنا تعودت
وكلامك أيده مية بالمية %
بس أذكر أنو الجامعة حطين قرار عن سالفة التظلم معنى كلامي تخيل أنتم تقولون أنو حددو المشاركات أربعة عشر مشاركة وفتحوا البلاك يعني أتصلح البلاك وصار يفتح على طلاب وطالبات دون الأخرين منهم وانتهت الأختبارات والبلاك عندي مايفتح وحطولي درجات ناقصة بالله من اللي يعوضني قوليلي
أول شيء ما يردون على الأتصالات في الجامعة والتلفوناتهم الشخصية
ثانياً مايردون على اميلاتهم
كيف تبينا ما نشتكي
طيب أنا دقيت عليهم مثالاً وقلتلهم أنو ناقصني درجات وأنو ما فتح معي البلاك طيب راح يكون ردهم والله يافلانة البلاك مفتوح ويشتغل عند الطلاب والطالبات بس مو حرام يا ياقلبي تنظلم الطالبة ولو قلتلهم أنو ما فتح عندي يقولون ليش ما أرسلتي لنا ولا تتظلمين هالحين هذا ردهم بيكون صدقين ولا تقولين السبب النت تدرين أنو أنا أدق عليهم وأرسلهم أميلات عن سالفة منتدى الحوار أنو مايفتح معي ولما اجي اكتب مشاركة يتسكر يقولون أنو من النت من عندي ضعيف وانت يفتح كل المواقع ليش بذات موقع الجامعة ليش هو بذات أبي أعرف هذا يدل على الخراب من عندهم
أنا عندي اقتراح واتمنى منى الجوري تحطه... الجوري الفصل هذا عدا والحمدلله .... علشان نتفدى سالفة التذمر عن البلاك وغيره حطي موضوع مثبت وخاص عن التذمر علشان مايتكرر الموضوع يعني أي واحد عنده تذمر يدخل على هالموضوع ويتذمر على كيف كيفة زين وعلميهم لانو بصراحة في ناس عندهم مشاكل في النت ومايدري هل المشكلة عندهم ولا لا هذا اقتراحي
وصدقيني ياجوري مهم تقولين ماراح يسمعون لك والله لو تنادين من اليوم لبكرة أتمنى أن شاء الله أقتراحي يعجبك لانو ماراح يسمعونك حتى لو حذفتي الموضوع مثلاً بيصير فيه مشاكل مع الطلاب ويبدون يتكلمون عليك وانتي ماراح ترضين على نفسك لاتفهميني غلط بليز
والله يا بنت جدة منتي بسهلة على موضوعك ههههههه سناريو وحركات ههههههههههههههه بيصر مسلسل اشد من المسلسلات التركيه الى الأبد يا قلبي هالمسلسل بيصير هههههههههه
قديم 2010- 12- 28   #2
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية "بنت جده<<
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2474
مؤشر المستوى: 64
"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــة التـــربيه
التخصص: آعــاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
"بنت جده<< غير متواجد حالياً
رد: بنت جدة بليز أدخلي يالبى قلبك ؟؟؟؟ وجوري لدي أقتراح لكي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق الغرام مشاهدة المشاركة
حبيبتي والله مشكورة على موضوعك سناريو هههههههههههههه صار مسلسل
بس حابة اقولك أنا أول ناس تذمر على البلاك أنا ماعلي من الطلاب والطالبات
أنا أتكلام عن نفسي بس اتمنى تفهميني أدري بتقولين ما تعودتي صح أنا تعودت
وكلامك أيده مية بالمية %
بس أذكر أنو الجامعة حطين قرار عن سالفة التظلم معنى كلامي تخيل أنتم تقولون أنو حددو المشاركات أربعة عشر مشاركة وفتحوا البلاك يعني أتصلح البلاك وصار يفتح على طلاب وطالبات دون الأخرين منهم وانتهت الأختبارات والبلاك عندي مايفتح وحطولي درجات ناقصة بالله من اللي يعوضني قوليلي
أول شيء ما يردون على الأتصالات في الجامعة والتلفوناتهم الشخصية
ثانياً مايردون على اميلاتهم
كيف تبينا ما نشتكي
طيب أنا دقيت عليهم مثالاً وقلتلهم أنو ناقصني درجات وأنو ما فتح معي البلاك طيب راح يكون ردهم والله يافلانة البلاك مفتوح ويشتغل عند الطلاب والطالبات بس مو حرام يا ياقلبي تنظلم الطالبة ولو قلتلهم أنو ما فتح عندي يقولون ليش ما أرسلتي لنا ولا تتظلمين هالحين هذا ردهم بيكون صدقين ولا تقولين السبب النت تدرين أنو أنا أدق عليهم وأرسلهم أميلات عن سالفة منتدى الحوار أنو مايفتح معي ولما اجي اكتب مشاركة يتسكر يقولون أنو من النت من عندي ضعيف وانت يفتح كل المواقع ليش بذات موقع الجامعة ليش هو بذات أبي أعرف هذا يدل على الخراب من عندهم
آنــا مااقول لكـ لاتشتكــين .. آشتكي وقولـي اللي تبيــن بس بـ طريقه احســن من كذا ..~

يعنـــي بـ كلامكـ عن تركـ الجامعه والآضراب عن المذاكــره يحبطكـ ويحبــط غيــركـ ..~

بـ صراحه وبـ دون زعـــل .. اليــوم وقت ماشفت موضوعــكـ عن تركـ الجامعه والاضــراب .. حسيت بـ احباط ..~

ورديــت عليكـ وحكمتي علي بـ أنــي سلبيه و انو المفــروض اهديــكـ < ع قولــكـ ..~

بس لآن اســلوب التذمــر والسخــط ع كــل شي ينــرفزني .. ما قــدرت اهديــكـ ..~

لآن كلامكـ آبــد ما بـ يســاعدكـ بـ شي ..~

و الخــراب من عندهــم محد قال شي بس الكـــل قاعد يحــاول بـ كذا طريقــه عشـان البــلآكـ يفتح معاهم ..~

يعني جــابو اكثــر من حــل .. قالو غيروا المتصفح ووحده من الآخوات نزلت موضوع فيه بــرنامج كثيـــر ســاعدني وصــار البــلآكـ يفتح معاي جداً عــادي ..~

وبعـدين آذكــر انو "النجــار" ع مااظن قال انو اذا مارجع النظــام مثـل اول بـ يعوضونا بـ الـ 30 درجه ..~

يعني بـ تاخذينهـا بـ دون اي شي تسوينــه ..~

انتي اتصــلــي عليهــم وحـــاولي تســوين اللي تقــدرين عليــه .. بس بـ دون آسلـــوب التذمـــر ..~

اقتباس:
والله يا بنت جدة منتي بسهلة على موضوعك ههههههه سناريو وحركات ههههههههههههههه بيصر مسلسل اشد من المسلسلات التركيه الى الأبد يا قلبي هالمسلسل بيصير هههههههههه

والله من الحــره كتبــت المــوضــوع ..~

^

وآتمنــى تتقبليــن ردي بـ صـدر رحــب ..~

بـ التوفيق يَ رب ..~

التعديل الأخير تم بواسطة "بنت جده<< ; 2010- 12- 28 الساعة 08:49 PM

قديم 2010- 12- 28   #3
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 131
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: خريج جامعي
جوري الملتقى غير متواجد حالياً

حبيبتي انا فاهمه عليك وحاسه فيك والاختبارات قريبه والكل مضغوط والموقع احيانا يتعطل ويزيد من ضغوطاتنا انا مو ضد انك تشتكين انا ضد الاسلوب فقط لا غير اسلوب الاحباط المفروض الجميع يتخلى عنه وموضوعك انا بضطر اغلقه لان من قوانين المنتدى
* تمنع مواضيع اعلان الإنسحاب وترك الدراسة لما لها تأثير سئ على معنويات الطلاب والطالبات الآخرين وايضاً لافائدة من طرحها.

وانا ادري انه مجرد فضفضه كتبتي هالكلام لكن تأثيرة سلبي بيكون على البقيه انا شخصياً جاني احباط ..

بالنسبة للاقتراح كذلك اخونا دولار السعودية طلب نفس الطلب ان شاء الله من الترم القادم الوضع بيكون افضل ..

والله يوفقك في الاختبارات ..

قديم 2010- 12- 28   #4
أشواق الغرام
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية أشواق الغرام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 79
مؤشر المستوى: 63
أشواق الغرام will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
التخصص: أعاقة عقلية
المستوى: المستوى الثامن
أشواق الغرام غير متواجد حالياً

مشكورات على الرد وأتقبل ردكم يا حلوكم ويالبى قلوبكم ههههههههههههههه