ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2010- 2- 11
الصورة الرمزية كافيين
كافيين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي اداب
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2355
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 416
مؤشر المستوى: 77
كافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كافيين غير متواجد حالياً
اللغة الانجليزية والتعليم عن بعد ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اخواتي الفاضلات

انا لاحضت في هذا القسم بعض المواضيع من بعض الاعضاء في تنزيل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية أو تنزيل بعض الكلمات الانجليزية مع ترجمتها وهذا شيء محيرني فعلاً بما انهم بقسم الانجليزي ويلجؤون الى مواقع اخرى لانعلم صحتها و التقليل من كفائة القسم اللذي التحقو به .

هل ترى (ين) ان التعليم في تلك المواقع يرفع من مستوى اجادتك للغة عوضاً عن التعليم عن بعد ؟ وما الاسباب للجوء الى ذلك ؟

اتمنى الاجابه على هذا السؤال كما اتمنى من الذين خاضو التجربه في هذا القسم لو يحدثنا عن مدى اجادة اللغة والتحدث في هذا المجال ؟

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

اخوكم لمسات ملكــ

مستجد (منتسب) آداب لغة انجليزي

دبلوم سنة في المركز الكندي للغات
قديم 2010- 2- 11   #2
flying without wings
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية flying without wings
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6136
flying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب للبنات
التخصص: English Literature
المستوى: خريج جامعي
flying without wings غير متواجد حالياً
رد: اللغة الانجليزية والتعليم عن بعد ؟

حياك الله اخوي ...................بصراحه انا ماادري عن المواقع اللي ينزلونها لاني ماادخلها بس احط الكلمات وترجمتها بالعربيه علشان نساعد البعض في انه لو احتاج كلمه صعب عليه فهمها يروح للموضوع على طول ويمكن يلقاها كأنه يدور في دكشنري يعني ............وممكن على الاخوه والاخوات اللي منزلين المواقع هذي قصدهم يساعدون الناس اللي لغتهم الانجليزيه ضعيفه ويطورون منها يعني بعض الناس داخل ادب انجليزي يبي يتعلم اللغه بس ماعنده اساس باللغه علشان كذه المفروض يطور من لغته الانجليزيه عن طريق النت او الكتب الانجليزيه ..............وهذا يااخوي مايقلل من دراستنا في هذا التخصص بالعكس يساعدهم على اجتياز اي شي يصعب عليهم من ناحيه الدراسه ...........مع العلم اننا اول سمستر ندرس مواد اجباريه مالها دخل في التخصص يعني بصراحه انا داخله ادب انجليزي وتفاجأت ان ماده وحده بس انجليزي والباقي كله بالعربي لانه اول سمستر ...........بس بصراحه ومن وجهه نظري انا ان تخصص ادب انجليزي يبيله اساس اللغه واللي ماعنده بتصعب عليه اشياء كثيره

لك تحيتي

قديم 2010- 2- 11   #3
كافيين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كافيين
الملف الشخصي:
كافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura aboutكافيين has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
كافيين غير متواجد حالياً

هلا اختي الفاضله مشكوره على الرد

لاكن انا مااتوقع انهم راح يستفيدون نهائياً واكبر مجرب (انا) لفيت المواقع والمنتديات لكن مامنها فائده نهائياً لابد من مدرس يكون معاك ... والسمستر الاول هذا يعتبر اساسيات في اللغة على ما اضن تمهيداً للدخول الى التخصص لاكن انا استغربت لأني ماني عارف اش الخطة الدراسية المقترحه في التعليم والي حيرني اكثر ان بعض الأعضاء يستفسر عن القسم هل هو لغة ام ادب ,,,يعني ماني فاهم اش المقصد يعني لو تخرجنا بمشيئة الله فيه فرق بين الثنتين هل أتخرج وانا مااعرف اتكلم ولا ما اعرف اكتب اش المقصد بالضبط ,,وعلى مااضن انه لو كان ادب يكون افضل من اللغة لأن الادب يطور اللغة يعني يجعل وقتك كله انجليزي سوءاً من حفظ كلمات او اشعار أو غيره

قديم 2010- 2- 12   #4
KHUBRANI
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية KHUBRANI
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 536
مؤشر المستوى: 62
KHUBRANI is just really niceKHUBRANI is just really niceKHUBRANI is just really niceKHUBRANI is just really niceKHUBRANI is just really niceKHUBRANI is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: لغة انجليزية
KHUBRANI غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات ملكــ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اخواتي الفاضلات

انا لاحضت في هذا القسم بعض المواضيع من بعض الاعضاء في تنزيل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية أو تنزيل بعض الكلمات الانجليزية مع ترجمتها وهذا شيء محيرني فعلاً بما انهم بقسم الانجليزي ويلجؤون الى مواقع اخرى لانعلم صحتها و التقليل من كفائة القسم اللذي التحقو به .

هل ترى (ين) ان التعليم في تلك المواقع يرفع من مستوى اجادتك للغة عوضاً عن التعليم عن بعد ؟ وما الاسباب للجوء الى ذلك ؟

اتمنى الاجابه على هذا السؤال كما اتمنى من الذين خاضو التجربه في هذا القسم لو يحدثنا عن مدى اجادة اللغة والتحدث في هذا المجال ؟

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

اخوكم لمسات ملكــ

مستجد (منتسب) آداب لغة انجليزي

دبلوم سنة في المركز الكندي للغات
تحياتي عزيزي
الحقيقة كلامك حلو وأنت أحلى
انا كذا موقع منزله وعلى فكره مو خبط لزق ترى هالمواقع انا زرتها ورغم اني مو " فلته لغه" لكن
بحكم احتكاكي باللغة البسيط جداً يطلب منا سنوياً درجة لغة معينه لازم تجيبها يعني تحدثها سنوياً
فنلجأ الى العم قوووووووقل لحبه للخير طبعاً وعلى اية حال اللغه لو تبي تتعلمها مو شرط المواقع اللي نزلت روابطها ممكن حتى بالشارع والاحتكاك بالناس تتعلم لغه وصدقني انا ماودي غير افيد الناس مو اشتتهم
وعلى فكره اللغه هي لغه على حد سواء اما بنفس المواقع اللي حطيت روابطها او بكندا او امريكا او المملكة المتحده اللهم مختلفين على بعض شغلات لا تكاد تذكر أمثال شل وطقتها
على اية حال واضح انك خبير لغه اتمنى تفيدنا فنحن على قدم وساق
في هاللغه وربك ييسرها.........:mh19::mh19:

قديم 2010- 2- 12   #5
flying without wings
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية flying without wings
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6136
flying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond reputeflying without wings has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب للبنات
التخصص: English Literature
flying without wings غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات ملكــ مشاهدة المشاركة
هلا اختي الفاضله مشكوره على الرد

لاكن انا مااتوقع انهم راح يستفيدون نهائياً واكبر مجرب (انا) لفيت المواقع والمنتديات لكن مامنها فائده نهائياً لابد من مدرس يكون معاك ... والسمستر الاول هذا يعتبر اساسيات في اللغة على ما اضن تمهيداً للدخول الى التخصص لاكن انا استغربت لأني ماني عارف اش الخطة الدراسية المقترحه في التعليم والي حيرني اكثر ان بعض الأعضاء يستفسر عن القسم هل هو لغة ام ادب ,,,يعني ماني فاهم اش المقصد يعني لو تخرجنا بمشيئة الله فيه فرق بين الثنتين هل أتخرج وانا مااعرف اتكلم ولا ما اعرف اكتب اش المقصد بالضبط ,,وعلى مااضن انه لو كان ادب يكون افضل من اللغة لأن الادب يطور اللغة يعني يجعل وقتك كله انجليزي سوءاً من حفظ كلمات او اشعار أو غيره
حياك الله ياخوي مره ثانيه........على العموم الخطه الدراسيه موجوده حاطينها الاعضاء و اذا مالقيتها ادخل على الصفحه الرئيسيه للجامعه وحط التعليم عن بعد ويطلع لك خيارات من ضمنها تحصل الخطه الدراسيه لقسمك وترى اكثرها مواد ادب انجليزي والاعضاء اللي يستفسرون انها لغه او ادب يستفسرون من ناحيه الشهاده اذا بيكتبون عليها لغه او ادب مش من ناحيه الدراسه لان الخطه موضحه موادها وش هيالا في حال ماشافوا الخطه هذا شي ثاني!!!!ولاتخاف ياخوي ان شاء الله تتخرج وانت فلته بالانجليزي بحكم الدراسه اللي بتدرسها وربك الموفق

قديم 2010- 2- 14   #6
المعتقل
متميز بقسم اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية المعتقل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2369
مؤشر المستوى: 65
المعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: English
المعتقل غير متواجد حالياً

how come flying without winges

قديم 2010- 2- 14   #7
قمر شمر
مشرفة

الصورة الرمزية قمر شمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5176
مؤشر المستوى: 80
قمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond reputeقمر شمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: المستوى الرابع
قمر شمر غير متواجد حالياً

اختي او اخوي

لازم مصدر للمعلومه ومرجع
لازم يكون في بك اب
بدونه وش فايده تعليم والعلم
هذا من باب الاستزاده

قديم 2010- 2- 15   #8
كافيين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كافيين
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
كافيين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flying without wings مشاهدة المشاركة
حياك الله ياخوي مره ثانيه........على العموم الخطه الدراسيه موجوده حاطينها الاعضاء و اذا مالقيتها ادخل على الصفحه الرئيسيه للجامعه وحط التعليم عن بعد ويطلع لك خيارات من ضمنها تحصل الخطه الدراسيه لقسمك وترى اكثرها مواد ادب انجليزي والاعضاء اللي يستفسرون انها لغه او ادب يستفسرون من ناحيه الشهاده اذا بيكتبون عليها لغه او ادب مش من ناحيه الدراسه لان الخطه موضحه موادها وش هيالا في حال ماشافوا الخطه هذا شي ثاني!!!!ولاتخاف ياخوي ان شاء الله تتخرج وانت فلته بالانجليزي بحكم الدراسه اللي بتدرسها وربك الموفق

ياهلا وسهلا فيك اختي العزيزة

مشكوره على الايضاح

قديم 2010- 2- 15   #9
كافيين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كافيين
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
كافيين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khubrani مشاهدة المشاركة
تحياتي عزيزي
الحقيقة كلامك حلو وأنت أحلى
انا كذا موقع منزله وعلى فكره مو خبط لزق ترى هالمواقع انا زرتها ورغم اني مو " فلته لغه" لكن
بحكم احتكاكي باللغة البسيط جداً يطلب منا سنوياً درجة لغة معينه لازم تجيبها يعني تحدثها سنوياً
فنلجأ الى العم قوووووووقل لحبه للخير طبعاً وعلى اية حال اللغه لو تبي تتعلمها مو شرط المواقع اللي نزلت روابطها ممكن حتى بالشارع والاحتكاك بالناس تتعلم لغه وصدقني انا ماودي غير افيد الناس مو اشتتهم
وعلى فكره اللغه هي لغه على حد سواء اما بنفس المواقع اللي حطيت روابطها او بكندا او امريكا او المملكة المتحده اللهم مختلفين على بعض شغلات لا تكاد تذكر أمثال شل وطقتها
على اية حال واضح انك خبير لغه اتمنى تفيدنا فنحن على قدم وساق
في هاللغه وربك ييسرها.........:mh19::mh19:

الأحلى والأجمل والامثل وجودك ومرورك العطر على الموضع

وانت آمر أمر اي مساعده ولاشيء حنا مستعدين وان شاء الله اننا نفيد بعض في هذا الصرح

لك خالص تحياتي

قديم 2010- 2- 15   #10
كافيين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كافيين
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
كافيين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر شمر مشاهدة المشاركة
اختي او اخوي

لازم مصدر للمعلومه ومرجع
لازم يكون في بك اب
بدونه وش فايده تعليم والعلم
هذا من باب الاستزاده

:011: ليه ماشفتي في البروفايل حقي اش مكتوب

اخوك لمسات ملكــ مـــو لمسات ملكهـ

على العموم مشكوره على الايضاح

انا في البداية استغربت بعدين عرفت ان فيه بعض الاعضاء ماعندهم اساسيات وكنت اتوقع ان بداية الدراسة في الاختصاص يبدأون من الصفر

تحياتي لكـ

اخوك لمسات ملكــ

موضوع مغلق