ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 5   #11
noon1990
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية noon1990
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 30990
مؤشر المستوى: 81
noon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
noon1990 غير متواجد حالياً
رد: شي غريب

انا من اشوف الخيارات تتشابهه كل معلوماتي تطير من الذاكره ويبدى عندي التشتت في الاجابة الحقيقه

قديم 2014- 1- 5   #12
نغـمْ ♬
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية نغـمْ ♬
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2398
مؤشر المستوى: 46
نغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enoughنغـمْ ♬ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
نغـمْ ♬ غير متواجد حالياً

طيب تعالوا هنا ياللي حلهم تمام اعطونا الحلول خلونا نتطمن

قديم 2014- 1- 5   #13
Ambition ؛)
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Ambition ؛)
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1954
مؤشر المستوى: 46
Ambition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enoughAmbition ؛) will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: English Literature
Ambition ؛) غير متواجد حالياً

طيب اسئلة د// حمدان حليتوها؟؟؟؟؟ !!!!

وكمان صحيح اغلب اسئلة د//مطر من الأعوام اللي فاتت.

التعديل الأخير تم بواسطة Ambition ؛) ; 2014- 1- 5 الساعة 02:35 AM

قديم 2014- 1- 5   #14
ام فصووولي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ام فصووولي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20297
مؤشر المستوى: 65
ام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enoughام فصووولي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: علم الإجتماع
المستوى: المستوى الثالث
ام فصووولي غير متواجد حالياً

المشكله مذكرة هتان للاعوام السابقه اغلب اجاباته غلط للاسف
كثير اسئله حالها خطأ ومحد صححها

قديم 2014- 1- 5   #15
FAHAD333
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية FAHAD333
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7172
مؤشر المستوى: 0
FAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
FAHAD333 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي اسعد الله صباحكم بكل خير انا من اليوم وانا الاحظ كل شخص يحل الاسئله على كيفه عشان يقنع نفسه انه هو الصحيح
الاسئله اللي ذاكر والله يحلها كانت سهله بصراحه للمذاكر اما اللي ماذاكر فوالله صعبه
انا اشاهد حدود خمسة اسئله هي اللي كانت فقط مفبركه وكانت غامضه وهذا يعود للدكتوران عشان يعرفون من اللي يجيب الدرجه كامه من المذاكر واللي ماذاكر اللي ذاكر راح يجيب درجه النجاح اما الشخص اللي ماذاكر ماراح يجيب الدارجه المطلوبه

قديم 2014- 1- 5   #16
FAHAD333
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية FAHAD333
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7172
مؤشر المستوى: 0
FAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enoughFAHAD333 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
FAHAD333 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فصووولي مشاهدة المشاركة
المشكله مذكرة هتان للاعوام السابقه اغلب اجاباته غلط للاسف
كثير اسئله حالها خطأ ومحد صححها
اختي اللي ذاكر مذكره هتان راح يلاحظ تكرار الاسئله وكل سؤال له جواب مختلف بس اغلبها كانت من كوزر ام عمر الله يستر عليها وكانت هي الصحيح انا حسب اسئله مطر 15 سوال من الاعوام السابقه بالنص ماعادا السوال اللي يقول فيه

هناك قاعد تقول ان استهلاك الاكسجين هو يدل على مستوى :: ماكمل السوال وقال نفس السوال اللي العام وهو
هناك قاعد تقول ان استهلاك الاكسجين يدل على مستوى اللياقة البدنية
السنه هذي خلك انت تطلب اللياقه البدنيه من الاختيارات
هنا كان اللف اغلب العالم حطه الخيار اللي كان صحيح في الاعوام السابقه وانكب هههههههههه ماكان مدققين

قديم 2014- 1- 5   #17
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 99
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
reaching higher غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad333 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي اسعد الله صباحكم بكل خير انا من اليوم وانا الاحظ كل شخص يحل الاسئله على كيفه عشان يقنع نفسه انه هو الصحيح
الاسئله اللي ذاكر والله يحلها كانت سهله بصراحه للمذاكر اما اللي ماذاكر فوالله صعبه
انا اشاهد حدود خمسة اسئله هي اللي كانت فقط مفبركه وكانت غامضه وهذا يعود للدكتوران عشان يعرفون من اللي يجيب الدرجه كامه من المذاكر واللي ماذاكر اللي ذاكر راح يجيب درجه النجاح اما الشخص اللي ماذاكر ماراح يجيب الدارجه المطلوبه

هدا هو زبدة الحكي ........ قال داكروا من المحتوى و انا داكرت من المحتوى و تابعت المحاضرات بعد ؟؟ و مع دلك جاب اسئلة عن الوزن المثالي و اسئلة ماتطرق لها حتى في المحاضرات .. ليش؟

وبعدين التعميم يا خوي مو زين انت ماتدري عن ظروف كل الناس ليش تعمم؟؟ .. انا ان شاءاللة جايبه نسبة النجاح لكن مقهورة لاني تعبت و اجهدت نفسي من الفجر لين وقت متأخر بالليل اداكر ... و كنت خاتمتها من قبل الاختبارات ماتبدى بعد ... و درجاتي في كل المواد غير عن هالمادة لاني سمعت كلامة و تركت ملخص هتان .. انا مابي بس نجاح انا ابي حقي و تعبي اللي راح هبا منثورا

الدكتور سبب هالحوسة... هو اللي قال داكروا المحتوى فقط و اصر .. و حتى صياغة الاسئلة مو واضحة ماتدري وش يبي .. لازم تفهم السؤال قبل تقرا الاختيارات .. بدليل هالخربطة اللي صايره حتى بعد الامتحان .. اللي مداكر اسئلة هتان يعرف حلها حتى لو ما فهم الاسئلة ..

حسبي اللة و نعم الوكيل هدا اللي اقدر اقولة

التعديل الأخير تم بواسطة reaching higher ; 2014- 1- 5 الساعة 10:23 AM

قديم 2014- 1- 5   #18
ام وليد 12
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ام وليد 12
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1841
مؤشر المستوى: 48
ام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enoughام وليد 12 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: عـآـم آجتمآع وخدمة آجتمآعية
المستوى: المستوى الثامن
ام وليد 12 غير متواجد حالياً

خلاص الله يرحم والدينكم حتى لو حملناها هي والانقليزي وش بيتغير انبسططو بالاجازه واتركوها للمدبر سبحآنه يعني اذا مره مره حنزيد ترم فوق الاربع سنوات وحتمر ان شاء الله .. ارضو باللي يقسمه ربي لكم .. والحمدلله اولا واخير .. وماأتكلم من ثقه ترى انا زيكم ويمكن اكثر ومتأكده اني ماحليت زين .. بس اي شي من ربي الحمدلله وماتدرون لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

اجازه سعيده ملؤها طاعة الرحمن

قديم 2014- 1- 5   #19
رتوش M.M.M
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية رتوش M.M.M
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5768
مؤشر المستوى: 49
رتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enoughرتوش M.M.M will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: علم اجتماع وخدمه اجتماعيه
المستوى: المستوى السادس
رتوش M.M.M غير متواجد حالياً

انا بعد اعتمدت علي اختبارات ملخص هتان جزاة الله خير ولاحظت الاختبارات السابقه تختلف اغلب الاسئله وهالسنه حاط اسئله موموجوده سابقا !!
شكلهم هالدكتورين يحبون يضيعون الطلاب ويحبون الغموض ....معقدين بالعربي عسي الله يعديها علينا بخير وسلامه ..... ويعطيهم علي قد فالهم في حياتهم

قديم 2014- 1- 5   #20
شموخ ديار حاتم
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية شموخ ديار حاتم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13216
مؤشر المستوى: 59
شموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enoughشموخ ديار حاتم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
المستوى: المستوى السادس
شموخ ديار حاتم غير متواجد حالياً

العفو اخ حسن والله نص ونص ماشي الحال
بس فيه سووووال افكر فيه نمت وصحيت وافكر
اللي هو اثنين عن دقات القلب للبالغين والثاني للاطفال
ياليت اللي عنده خبر يرد علي