ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

موضوع مغلق

قديم 2011- 8- 27
الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 52807
المشاركـات: 46

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 156
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم جميعا ؟؟

اتمنى تكونون بتمااام الصحه والعافيه

من اجمل الروايات اللي قرأتها ..

رواية > بعلمك درس يفيدك ويحييك

جمعة بين الضحك + الحزن + الذل + الفراق + الحب ..

بجد بجد بجد .. اللي ما قرأها راح يندم

:

راح انزلها ع اجزاء .. وفي حال ما كان فيه تفاعل

راح اوقف > اهدد

:

برب
قديم 2011- 8- 27   #2
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

اليوم اشتريت هالككاو حق عيالى ياام صالح عشان يحل ابطونهم ونتم كرامه يمكن يفتح شاهيتم وينظف ابطونهم من الدود اذبحونى الواحد وش ضعفه كنه عود يابس
ام صالح :اخذى الفنجال ..والله زين بس خاف يضرهم يمج كلن عطيتيهم حلتيته ابرك من ذالاشياء
ام بدر :الصيدلى يقول لا زينه
اللى علا دخلت ملاك الصاله وبعد ماسلمه علا ام بدر
ام صالح .ملاك شوفى هالحلاو اقريه شوفى وش مكتوب فيه هو يضر ولا لاء لعيال ام بدر شوفيه يمه لايضرهم ياعينى انتى
ملاك وبعد ما قرت الوصفه لاء يمه بل عكس هو اصلان للاطفال وان شالله مايضرهم وطرى علا بال ملاك فكره شريره قالت
ام بدر معلش اخذ وحده بس ا
ام بدر : اى ياقلبى لو تبينه كله مايغلى بس وش تبين به ماعندكم جهال
ملاك : ابى اسوى مقلب بوحده
ملاك وهى تضحك وهى اتخيل الشكل
ام صالح: وشهو لا يامج لاتسوين للبنات شى ويتخانقون معج ويتعادون لج وانا يبنيتى اناظر الله ثم اناظرك انتى لا ياحبيبتى لا تظرين احد
ملاك ماتت ضحك وش دعوه يمه سويتيها مناحه وقصه دراميه انا بسو المقلب فى ليلى وساره وحده منهم هى اللى بالتفوز فيه يمه يحبون الكاكو بشكل رهيب بخليهم يجفلون من الكاكاو اللى معى بعدين
ام صالح وهى تضحك هى وام بندر حسبى الله علا ابليسكم وسوالفكم اللى ما تنتهى والله يام بدر من تجى وهى تسولفلى عن مقالبهم فى بعض حشى مهن رفايق اللى تاخذ دفتر خويتها ولا تخليها تكتب الواجب وتعاقبها المدرسه واللى تخرب احجاب الثانيه وتفشاها بالبنات وسوالف واجد
ام بدر:خليهم يستانسون لاحقين عالهم والدراسه وغيرها
ملاك :ا والله ذكرتينى بالدراسه الله يعينى هالسنه واجيب النسبه اللى ادخلنى الطب
ام صالح ان شالله بس انتى خلي منك هالخرابيط انتى وسويره وليلى وتنجحون
ام بدر:انتى شاطره ياملاك وان شالله اجيبين النسبه اللى تبينها
ام صالح امين يارب توفقها وتصلح حالها
ملاك:دام ست الحبايب تدعيلى ان شالله بنجح وعشان عيونك انت ياحلو بشد حيلى .....وهى تنزل علا ايد ام صالح وتبوسها
ام بدر الله يخليكم البعض يارب
ملاك :يالله يام بدر عن اذنكم بروح ادرس ذكرتونى بالدراسه
ام بدر : ملللللاك والككاوو وهى تضحك وطلع ام صالح اللى تقرس عينها عشان ماتعطيها الككاو
ملاك: الله يذكرك بالشهاده واخذته وطلعت
ام صالح : ياليتك ماعطيتيها والله اخاف عليها من هالبنى الاشكبرهم وش طولهم وهى انتيفه والله لما اشوفها بالهده كنها بالمتوسطه مو بالثنوىه
ام بدر :ملاك اسم علا مسمى اجل تبينها فيل واللا اشطولها كنها شنو حلات البنت مربوعه وبعدين انتى اتشوفينها اصغيره بالعكس وهى احلا منها ماشفت ماشالله تبارك الرحمن
ام صالح وهى خافت علا ملاك من عين ام بدر :ليش ماتبينى اخاف عليها هذىامانه وامانه غاليه وصاحبته الامانه اغلى انا من توفت بنتى ساره وخلتلى هالبنت وانا مانى عارفه وين احطهالو يحصلى احطها بعيونى وغمض عليها حطيتها الله ارسلها على بعد فرقى امها وماهون على الا وجودها ولهيت بتربيتها وخففت من حزنى اللى لحد الحين وهو لاقع قلبى عليها جعلها فالجنه كانت اتمنى بنيه ويوم جات ماتهنت فيها .......وقامت اتمسح ادموعها........
ام بدر :اذكرى الله يام صالح وتعوذى من الشيطان الله يباركلك بملاك وتفرحين فيها ان شالله
ام صالح :لااله الا الله .
فى اليوم الثانى تحديدا فى المدرسه
ملاك بنات عندى لكم كاكاو بس ما معاى الا واحد
ساره:"انا ابيه
ليلى :لاء انا :
ساره: ملاك لاء عاد انا طلبتج اول
ملاك ما مداها حطت ايدها بمخباتها الا الهجوم عليها من الثنتين ااااااااه ه ايدى ايدى فالنهايه فازت ساره واللى ساعدها ظخامت جسمها
ليلى: يمه منها البطه
ساره وهى تاكل الكاكاو موتى قهر يالعصلى
وملا ك ميته ضحك عليهم
ليلى: وهى اطالع ملاك ونتى يالبخيله وحده بس جايبه
ملاك وهى تضحك باجر اجيبلج وحده لاتزعلين
الا علا دخلت الابله والكل قعد مكانه واثناء ماهى تشرح ملاك تضحك كل ماتخيل اشكالهم وانتبهتلها المدرسه
المدرسه : ملاك ليش تضحكين ضحكينا معاج
ملاك : ولا شى ابله وهى مازالت تضحك
المدرسه:ماشى ضحكى عدل وانتى واقفه ورى بالفصل
ارجعت ملاك ورى
ملاك وهى بينها وبين نفسها والله امى صاجه جبت لنفسى المشاكل سبحان الله كل مااخالفها بشى الله ما يوفقنى فيه وعد ماراح اخالفج يمه مهما يكون
بعد الحصه ماخلصت راحت ملاك للمدرس
ملاك: ابله انا اسفه والله كان موضوع فى بالى وضحكت وماقدرت امسك نفسى وو عد ماراح يتكرر هالموقف مره ثانيها
المدرسه :انا بصراحه احبج واعزج ياملاك وماودى اخذ فكره غلط عنج لان المدرسات يمدحونج بس اليوم شفت العكس وانتى تدرين ان احنا اول السنه والمفروض تحترمينى الحصه وعالعموم انا راح اعتبر ان شى ما صار
ملاك
:مشكوره ون شالله اكون عند حسن ظنج فينى
بعد ماردت ملاك للبنات لقت بس ليلى
ملاك ليلى وين ساره
ليلى:مادرى الظاهر بالحمام
ملاك ممممممممممماتت من الضحك ليلى ملاك شالسالفه ضحكينا انتى اليوم منتى طبيعيه
ملاك تدرين شنو اللى يضحكنى الكاكاو اللى اكلته ساره ودت تضحك
ليلي: اشفيج
ملاك: مسهل
ليلى : حسبى الله علا ابليسج يا ملاكوه وكنتى بتعطينى بعد
ملاك : حظج عاد اخذتها ساره
شوى الا ساره جايه وماتو الثنتين ظحك عليها
لتفتت ملاك علا ليلى امانه لا تقولين لها
ليلى :
تاشر برايها اي موافقه
بعد ماردت البيت قعدت اتسولف لجدتها وانتقولها وطبعا جدتها هزاتها وزفتها لان الابله زعلت منها
ملاك يمه لاتزعلين يا قلبى انا اعتذرت من المدرسه وخلاص ووعد ما اسوى شى مره ثانبه انتى مو موافقه عليه
ام صالح :اتشوف بالتوبون من هالسوالف ولا لاء وسويره اشسوت لج اماتدرى لحد الحين
اشوى والتلفون يدق
ام صالح :الو
المتصل:.....
ام صالح: والله مانى راضيه بس خلاص خذت جزاها(ام صالح تبى ان ساره ماتسوى لملاك شى واتوضح لها انها اخذت جزاها)
ساره:هى عندج الحين
ام صالح:اى
ملاك:الو السموحه السموحه
ساره :اوريج بس بالمدرسه
ملاك:عاد خلاص سماح
ام صالح : عطينى خنا اكلمها ...الو يمج سامحيها هالمره
ساره :والله عشانج خاتى بسامحها
ملاك : عاد جات من السلطات العلياههههههه
وبعد ماسكرت من ساره يمه باجر لازم انروح موعدج حق القلب ترى يالله حصلنا عند هالدكتور محد يحصله الا بالغصب
ام صالح ان شالله يمه

((( الجزء الاول ))
يالله يمه خلصتى .... خلينا انلحق ..... ترى عند هالعياده زحمه مو طبعيه ...... يالله يالله هذا انا جايه ....
وبعد ما وصلوا العياده ..... ملاك وهى تلتفت لجدتها .... اشوه يمه بس واحد اللى جدامنا ..... الحمد لله ..... وطبعا
ملاك وهى تشوف الهجوم اللى اجتاح العياده .. اشوه يمه كل هذولا بعدنا ... الحمدالله
لما صارت الساعه خمس بعد ما وصل الدكتور......
ملاك. يمه عسى ما تعبتى من القعده
ام صالح : اى والله تعبت يبنيتى واحاتيج مادرستى ولا ارتحتى من جيتى من المدرسه ....
ملاك : لا يمه لاتحاتين ..ياحياتى انا دارسه اليوم حصتين احتياط ابلاتنا غايبه ودرست وكتبت واجباتى وامس دارسه
عامله حساب التاخير ....لا تحاتين ولا شى يالغاليه
ام صالح: عساللله يوفقج ويرزقج ... ويسخرلج عبيده...
ملاك : الله يمه يكفى الدعوات الحلوه...
شوى اللى السكرتيره تنادى بالاسم ودشو علا الدكتور
الدكتور :اها خالتى عسى ماشر شنو تشتكين منه ....؟؟؟
ام صالح : والله ياوليدى صدرى تاعبنى واتعب من اى حره اجس كانى ماشيه اشكثر مافينى شدت شى ...
ومانى قادره اتنفس براحه
ملاك طلعت الاشعه والسونار ومدتها علا الدكتور .... دكتور هذى اخر الاشعه والسونارات
الدكتور : ما شالله هذى بنتج ....
ام صالح : اللى ماعجبها سال الدكتور ..اى بنتى
الدكتور : بعد ما شاف الاوراق ... خالتى انتى لا زم .. ادشين المستشفى عندنا يومين نبى انسويلج شويت
فحوصات انجيك عليج ماكو شى ان شالله بس للاطمانان .......ز
ام صالح:لااااالااا والله ما اقدر يوليدى ما اقدر اذا تبينى اجيك كل يوم بجى بس نوم بالمستشفى مافيه ما اقدر يوليد
الدكتور : لازم ياخاتى انسويلج فحوصات وانحطج تحت الملاحظه
ام صالح :ياوليدى ما اقدر اخلى بنيتى بالحالها .... صعبه على ....
الدكتور :عشان بنيتج لازم تحافظين علا صحتج ...
ملاك : عادى يمه انا اجى معاج ... يعنى وين بروح ...
ام صالح : ويهى تخز ملاك عشان تسكت والمدرسه شتسوين
ملاك :اول ما شافت خزت جدتها فهمتها انها ماتبيها اتدخل
الدكتور: لا تحاتين انا راح اشرف عليج بنفسى وماراح اخليج تنطرين دور وتطلعين بسرعه....
عطها الدكتور ورقت دخول المستشفى وطلعوا والجده مهى راضيه
ام صالح : حتى ماعطانى ادويه ولاعلاج واحد امحق دكتور .....منى اللى مادحته ...ام فهد يمه......ام صالح ..ز
شدعوه هى تعرف عاد ماعندها ماعند جدتى .... ما نفعت نفسها تنعنى ..... انا الغاطانه اللى رحتله ...غصب دشى ا
لمستشفى ..... انا من شفته يسال عنج وانا كارهته
ملاك : وهى تضحك وتتسوق سيارتها..... حارامعليج يالمه والله انه محترم .... وبعدين يمه ...هذا كبر ابوىى
وينه ووين الخز ... انتى كرهتيه وحطيتى كل العيوب فيه .... والله الكل يمدحه وانتى شفتى الزحمه اللى عنده واحنا
يالله حصلنا عنده موعد حتى ابو ساره يمدحه لما قلت لها تسال ابوها من خلال معرفته بالدكاتره
ام صالح ك والله مدرى انا انغثيت يوم يقول روحى المستشفى
ملاك:يمه يبى يسويلج... فحوصات جديده ويتاكد بنفسه .... وبصراحه انا ابيج تسوينها وانا يعنى وين بروح بالله اكيد
وياج وبداوم من المستشفى وموا من بعد المستشفى اهم شى صحتج يمه ...
ام صالح : دام فينى حيل مانى رايحه.....
ملاك اسكتت وهى اتحتى وخلت جدتها لانها منفعله بتكلمها بالليل لما تهدى
فى بيت الدكتور منصور
خالد : فجر ...فجر شخبار ريم
فجر : بضيق ماعليها زينه ليش تبى اتفهمنى انك ما تكلمها
ا
نصدم خالد : ليش شنوا اللى مخليج متاكده
فجر: احساس .... من صجك انت الكل يدري انك تبيها
خالد: منوا اللى الكل يدرون
فجر: الكل خالتى ماخلت احد ماقالتله انك خاطبها والله لو يدرى ابوى ايسوى لكم سالفه انت تدرى بعلاقت ابوى
بابوها .. بصراحه انا ماادرى انت شعاجبك انت وامى فيها كلش مو استايلك والله ياخالد لايغرك الزين وال
نعومه والكشخه ترى من داخل ولا شى انسانه سطحيه حيل انت ابهرتك بجمالها وكشختها واله ياجالد ان تزوجتها
بتحسف...وقد اعذر من انذر
خالد : اولا هذى هياتى الخاصه ...ومااحب احد يقولى سو كذا او كذا وهذا اختيارى وانا اعرف اشكلها علا كيفى
لانها تحبنى وما تعصاللى امر واذا علا شخصيتا ... عاجبتنى
فجر : عالعموم انا هذا راى وانت طبعا صاحب الامر كيفك بس كنت بوضحلك اللى انا شايفته بنظرى
خالد : ماتقصرين ....
علا الغدا وهم مجتمعين علا طاولت الطعام والكل ياكل بصمت فى وجود ابوهم الدكتور منصور ام فيصل .... ابو
فيصل نبيك بموضوع يخص خالد بعد الغداء طالعها وهز راسه
بو فيصل وهى تمدله سكانت الجاى والكل قاعد فيصل وزوجته حنان وخالد وفجر وفرح وفارس ..... خالد واخيرا
نوى يتزوج ....التفت ابو فيصل صوب فيصل .... اخبرا يا حضرت الضابط ...بالمبارك ..ز بس ما قلتلى من هاللى .
اقدرت اطلعك من الغزوبيه.....
ام فيصل : ريم بنت اختى صالحه ...(طبعا ام فيصل رمه القنبله وهى تدرى ان هالشى بينرفز ابوفيصل بس لان خالد
عزر فيهم بمسالت الزواج ورفضه اعتقدت انه راح يوافق علا طوال قبل لا يغير رايه لان عمره 32 ولحد الحين
ماتزوج)
ابو فيصل : مابين شى ولا علق ولا اى ردت فعل بس حط السكانه علا الطوله اللى قباله ووقف
ابوفيصل:خالد الحقنى لغرفت للمكتب!!!!!!1
بعد ماسكر الباب وجلس مقابله
خالد انت اخترت كل امورك بمحض اراتك واحترمتها لانها حياتك وماحبيت افرض عليك اى شى.........بعد ما
تخرجت كنت اتمنى انك ادش طب لان معدلك ياهلك بس احترمت رغبتك وانا اراقبك من بعيد واشوف شنوا تختار
واخترت السلك العسكر وما عرضت او تدخلت لان هذى رغبتك قعت هالسنين ما تزوجت واخذت الدنيا لعب ....ز
ما عارظت او حاولت اظغط عليك لانى ادرى انت من بد اعيالى كلهم اثق بقراراتك لاكن للاسف هالمره خذلتنى
خالد: يبه بصراحه احنا انحب بعض ومتفقين علا كل شى
ابو فيصل وبصوت عاللى ......هذا كلام فاطى انت لا تحبها ولا شى انت اتحب شكلها دلعها يولدى مو هذى اللى
تكون ام عيالك انا متاكد ان زواجك منها راح يفشل من اول شهر والزواج مساوليه وعيال ضحايا للاختيار الخطا
خالد: بس هذا اختيارى وانا اتحمل مساوليته
ابو فيصل:شوف ياخالد واسمع الكلام اللى يجمد علا الشارب الناس هذى لايمكن يكونون خوال احفادى وزواج من
هالبنت منت متزوج وهذا اخر الكلام بهالموضوع
خالد : وانا غير هالبنت ما اتزوج
ابو فيصل وهو فاهم تهديد خالد مو مشكله عنك ما اعرست
طلع خالد من البيت وهو مايشوف اللى جدامه من الزعل

:
(((( الجزء الثانى ))))

ملاك وحى تحط صينيه العشى .........يمه يالله قومى تعشى ...... مسويتلج شوربه خضار .....يالله يالغاليه....
ام صالح:ان شاله يمه الحين جايه ........وبعد ماتعشوى.......حطت الجاى
ملاك :يمه يابعد عمرى ...عشانى انا...شى المستشفى..وبعدين الدكتور قال راح يخلص الافحوصات بسرعه وهذى
فرصه لنا يالغاليه ...موكل يوم نحصل لنا دكتور جذيه......تكفين يمه ترى انا مالى بعد الله الا نتى بهالدنيا ومحد يحبنى
غيرج .......وترى ان صارلج شى اموت مااتحمل......وقعدت تبجى....وام صالح بعد قامت اتمسح ادموعها......ز
ام صالح :خلاص خلاص لاتبكين بروح بروح ولو انى مانى مرتاحه تخلين دروسج وانتى بالسنه الاخير عشانى ....
ملاك: ليش يمه وانتى رخيصه ولا هينه عندى.......انتى هياتى كلها ....امى وابوى واختى وهلى كلهم....وماتبينى
اخاف عليج ..... كلشى فدوه لهالعيون الحلوه.......
ا
م صالح:غلبتينى بهالدموع تعرفبن انى مااتحمل اشوفها......

ملاك خلاص باجر انروح .......
ام صالح :مسرع خليها اللى عقبه بزهب نفسى
ملاك : مو مشكله باجر و لا اللى عقبه المهم وافقتى .......وهى تمسح ادموعها اللى باقيه بعيونها
ام صالح .:تعالى بحضنى يا بعد عمرى كل هذا عشانى
ملاك حيل متعلقه بجدتها وما تعصالها امر نهائى لو شنو تطلبها ماترد جدتها وربتها عدل ماتطلع الا مع جدتها
ولا تزور صديقاتها ولا تطلع معاهم السوق او المطاعم نفس البنات اللى بسنها من البيت للمدرسه ومن المدرسه
للبيت وماتقعد الا مع جارات جدتها يعنى مهى عايشه سنهى كله عاشان ماتزعل جدتها وجدتها تخاف عليها من
الهوى الطاير...........((بس عاد مو جذي حكره)9

>فى بيت ابو فيصل (الدكتور منصور)>>

ام فيصل : فيصل حبيبي قوم شوف اخوك وينه من طلع مارد....الله يستر ادق عليه مايرد.....ومادري ابوك شقايله
ومانى قادره اسال ابوك تعرف يهب فينى جنى اصغر عياله ..... قوم يقلبى شوفه الله يرضى عليك.....
لوهو يطالع التلفزيون .....يمه خالد هذا جاهل عشان اندوره رجال اشكبره تلقينه بالبر ولا بالشاليهات وماكو
سيرفس وبعد من متى خالد يرد مبجر مايرد الا الفجر.....اذكرى الله بس قولى تبين اتعرفين شالسالفه وشنوا قاله ابوي
ام فيصل:انا ماهمنى الا اولدى وراحت تمشى لغرفتها(طبعا فيصل كاشفها)
خالد اللى بمكان بعيد عالبحر بالشاليه لحاله ويفكر باللى صار.....اول مره يصير بينه وبين ابوه خلاف .....هو يحب
ابوه حيييييللل ويحترمه وماوده ان هالموقف صار .....وبنفس الوقت وده ايتزوج البنت اللى يحبها واختارها قلبه
شوى اللى تلفونه يدق وهو محوله مغلق والا هذى ريم ....ويطالع الرقم....وهو يفكر ارد ولا لاء......حرام مابى
اكسر قلبها ......بس مهما كان لاهى ولا الف بنت اتخلينى اخذل ابوى او ازعله مع انى حبيتها حيييل وتمنيتها
روجتى ااااااه ه ه ه يالله بدوس علا قلبى وبحاول انساها ولا يزعل على ابوى وزواج مانى متزوج اصلان انا
مرتاح جذيه لا هم ولا غيره.......انا يوم فكرت بالزواج ما ملا عينى وقلبى غير ريم والحين خلاص عسى الله
يصبرنى علا فراقها.......الا ابوى مستحيل ازعله مهما كان .....واخذ التلفون ودق علا امه
خالد : الو قوه يمه
ام فيصل هلا يمه وينك ياقلبى
خالد :يمه خلى روز اتزهب جنطتى بسافر لندن وبلغى ابوى محتاج اقعد بروحى جم يوم
ام فيصل: ليش يمه اشصار وشنو قالك ابوك
خالد: ااااه ه ه يايمه خلاص مالى خلق اسولف بس خلاص ريم ماراح اقدر اتزوجها وهذى زبدت الحجى ولا رديت
اقولج بالتفصيل.....خلى السايق يدزلى الجنطه والجواز للشاليه....مالى خلق ادش البيت الحين
ام فيصل:خلاص يمه لا تحاتى كل شى بيوصلك وانا اللى برتب جنطتك......
خالد: مشكوره يالغاليه مع السلامه واشوفج علا خير
اتصل خالد بصديقه عمر عشان يحجزله علا طيارت الفجر للندن
((الجزء الثالث))
بعد ماوصلت الجنطه والجواز وعلا الفجر........راح المطار وسافر .......وهو بالطياره ويظالع من الدريشه ......
اااااه المفروظ الحين مسافر انا وريم .....الله يسامحك يبه .......حرمتنى من نور عينى ......((خالد حب بنت خالته
من فتره بسيطه اعجبه شكاها وجمالها ودلعها كانت دلوعه حيييييل .....وريم اترزز عندهم لانها تبيه اهو منصبه
وحلو وابوهم سمعته طيبه والكل يتمناهم يناسبونه........وناس الله مرهى عليهم ماديا......وبنالسبه لريم زوج
ماينتطوف مال وجمال ومنصب.....وعموما زوج كل بنت تحلم فىه وطبعا فرح اهى اللى دخلتها بمخه مع
مساعدت امها طبعا .........وخالد زير نساء بس ريم اقدرت اتخليه يفكر بالزواج منها ........مع انه مبعد فكرت
الزواج من راسه)).......................
ام فيصل:وهم علا الريوق ....ابو فيصل ....ترى فيصل ما جرد البيت ........
ابو فيصل : مرده بيرد .....
ام فيصل:اهو امس طرش علا جنطته وجوازه ....,ويقول بيروح لندن.......
ابو فيصل :عندى خبر ........(ابو فيصل يرد وهو ياكل وكان الموضوع مو هامه ))
بعد ماطلع ابو فيصل وهو بالسياره ويفكر .......معقوله ...معقوله ....هالهيس ....يسافر ولا يبلغنى كل هذا عشان
بنت خالته وهذا وهو لحد الان ما تزوجها اشلون لو يتزوجها والله لتصير العن من امها ..... (ام ريم قاطعه باهل
زوجها حتى ان ام زوجها ماشافت احفادها والابو خاتم باصبع مرته......... وطبعا ابو فيصل لو شخصيته مهى قويه
كان سوت ام فيصل الهوايل.......بس هو جاعمها عدل.......وخاف ان اولده يتدبس بهالعايله التعبانه.......)
فى بيت ام صالح
ام صالح:بعد ماراحت السوق وشرت لها كفر وصوانى ومطاطير حق القهوه والجاى وسكاين كشخه ودراعه حق
المستشفى وزهبت قشها
ام صالح ::ميرى ...ميرى...تعالى حطى هالاغراض بسيارت ملاك وشوى اشوى مو تكسرين الفناجيل والسكاين....
ميرى:شنو هذا ماما ....ملاك قول انتى يقعد بس اثنين يوم مو شهر..........
ام صاح : اهب هبيتى يالملعونه .....اتفاولين على يالله الله بس اهوه حطى الاغراظ بالسياره ....والتكثرين الحكى
ميرى :ان شالله ماما..
الا علا دخلت ملاك ...يمه ...يمه شهالاغراض هذى كلها تر بس يوم او يومين.....م
ميرى : انا يقول بس ماما يهاوش .....وهى تطلع برى
ام صالح: يايمه انتى تدرين ان حبايبى واجد ...وبيزورونى ..بالمستشفى ..وانا قلت لهم لحد يخلينى ويضيق خلقى
بهالمستشفى .....((ام صالح حيل علاقتها بجيرانها ...قهوت الضحى مع بعض....والعصر بعد الصلات هم يتجمعون
عدها.....وبيتها ما يفضى من الزوار .....وطبعا شى اكيد راح ايزورونها بالمستشفى....وعامله احسابهم....)))
اول ما وصلو المستشفى وخلصت ملاك اجرائات الدخول .....وهى واقفه عند الكتاب ....الا هذا الدكتور واقف .....
ملاك:صباح الخير دكتور ....
الدكتور ::صباح الانوار ....(ونظرت استغراب يعنى كانه يقول لها انتى منوا.......لانه من كثر المراجعين اللى يمرون عليه باليوم ما يميز....)
ملاك :انا كنت عندك انا وامى من اسبوع وقلت لنا ندخل المستشفى عشان اتسويلها ....فحوصات....((ملاك وهى
تكلم نفسها .....هذا اللى يقول بخلصكم بسرعه ...شكله بيقطنا علا صخر))
الدكتور منصور: اااه صحيح تذكرت وانا اقول وين شفت هالوجه الحلو....وهو يضحك

يتبع ,,,

قديم 2011- 8- 27   #3
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ملاك : ((والله لو تسمعه امى لتودربى وهو يقول هالوجه الحلو وتطلع من المستشفى ))
الدكتور:خلاص يابنتى اول ما تدش امج الجناح اتبلغنى الممرضه وجيكم ...باذن الله
جاء الدكتور وسوو الفحوصات لم صالح وفحص عليها....
الدكتور:شوفى خالتى شسم ولدج؟؟؟
ام صالح :صالح
شوفى يام صالح اليوم سوينا لج بعض الفحوصات وباجر بنكمل بعض التحاليل والسونارات وان شالله تطلعين اللى
بعده مثل ما وعدتج ....
ام صالح : وكانها جاهل اصغير.....بس انت قلت يوم يوليدى .... صارو يومين؟؟؟
الدكتور وهو يضحك ...... اشدعوه ياخالتى مليتى مننا ....
ام صالح:: لا والله يوليدى ابنيتى بالسنه الاخيره وماعندها احد تقعد عنده وكل يوم ياثر عليها يولدى مابيها اتشنطل
معاى بهالمستشفيات.
الدكتور ان شالله ماتاثر عليها انا عندى بنت بالسنه الاخيره بعد ان شالله يرفعون روسنا بالنسبه بس وهو يكتب
بالورق اللى علا الطاوله
ام صالح : امين يوليدى....
الدكتور :وهو يلتفت لملاك الظاهر امج تحبح حححيييل
ملاك : ابتسمت بس
ام صالح : ماعند غيرها الله يخليها لى ....
الدكتور :امين
وبعد ما طلع الدكتوراللى الهجوم علا غرفه ام صالح .....ام بدر.....ام فهد....ام طلال...ام سالم..... ام حمود
ماتشوفين شر ياام صالح ...سلامت يالغاليه.....اجر وعافيه....ومن هالسوالف ...وماطلعو من عند ام صالح الا
بعد ما انتهت الزياره......وونسو ام صالح وملاك.....

ملاك : نورتى البيت يمه .......
ام صالح : منور بج يالغاليه.....
ملاك : هاه عاد يمه لحد يجهد نفسه ....بالتطبخ وانا مو موجوده ...وترتيب البيت ...انا اعرفج ما تخلين التعبث ....
الخدامه ما عندها الا انتى ...امرى عليها وهى بتسوى اللى تبينه.....تكفين يمه لاتعبين نفسج.....
ام صالح :بحاول......والله ...بس انتى تدرين مايجوزلى شغل الخدم...لازم انا بنفسى اشرف عليهم......
ملاك :لاء ...الحين ريحى نفسج ولا ترى بتتعبين وبندش المستشفى ...وانتى ما تحبينها
ام صالح :ومنو يحبها يالبنيتى ....لا تحاتين بريح نفسى ..خلاص بعد ..مافينى حييل...
ملاك:الله يخليج لى يالغاليه ....والله كله علشان صحتج...وانتى تدرين انا ما يعجبنى الا طبخج .....وما كو مثله ...
بس هم ميرى طبخها حلو....
بعد ما نامو الظهر .....نزلت ملاك المطبخ مع الخدامه وسوت القهوه واللحلو والفطايراستعدادا لزيارت جاراتهم
لهم وبعدها اصعدت فوق غرفتها ولبست لها تنوره جنز وبلوزه حمرا ....وطبعا جدتها ما تسمح لها انها اتحط ولا
نتفه مكياج لان عندها قاعده البنت ما تحط مكياج الا لما اتزوج.......وملاك ماشيه علا الشغله ومو معارضه
علبالها انه صح......لان جدتها تنقد علا كل حد اتحط مكياج وهى مو متزوجه.......ملاك ماشيه علا
هالقاعده ....بس سبحان الله ...مايحتاج اتحط شى ......بشرتها بيضه ...وصافيه....وعيونها اوساااااااع
وخشمها ..اصغير .....وحلجها اصغير ومكتنز ....وشفايفها حمر...ومن كثر ارموشها كانها حاطه كحل....
يعنى بختصار اتجنن اللى ايشوفها ......وفوق هذا اخلاقها عاليه ومادبه وخجوله لابعد الحدود.....
بعد ما اجتمعوا الجيران الا هذى ام مبارك جارتهم داشه
ام امبارك : انا جيتج مع انى زعلانه منج بس شسوى من دريت انج مريضه اجيت ماصبره....
((ام امبارك من شهر خطبت ملاك لولدها امبارك ...ولدها مشكلجى وراعى هواش ومشاكل ....ولا عنده شهاده ولا
فيه اى ميزه ...وتبى ملاك اتزوجه عشان ايطخ....وجدتها قالت لها بالوجه ملاك ما تصلح لو لدج ...ملاك هاديه
وعمر محد رفع صوته عليها ولدها هذا اسلوبه.....وبعدين ازعلت لان بنظرها ان ولدها مافيه احسن منه .....))
ملاك اول ما اسمعتهم وهم يفتحون الموضوع علا طول اطلعت ونا دت ميرى اتصب القهوه عنها.........
ام صالعح:يامرحباوالله .......لو انج ما تدرين انج غاليه عندى ما جينى......... والله ان القلب اوسعلج من الدار يم
امبارك.......وترى المجلس من دونج ناقص .....ولا يهونون بناتى القاعدين
ملاك :يوه اشتبى هذى لازم تفتح الموضوع جدامى والله انحرجت من الحريم.....يمه والله لو شنو ما اخذ ولدها
اليوم الثانى بالمدرسه .......
ليلى :هلا ملوكه وينج والله لج وحشه.....
ملاك:والله مع جدتى بالمستشفى وكنت بداوم بس.......... ان تعرفين الفحوصات كلها الصبح وما قدرت اهدها
لحالها قعدت معاها ......شسوى بعد..
ساره :الله يخليها لج ...
ملاك : امين والله من دونها ما اسوى
ليلى :باجر لما اتزوجين راح يتغير الحجى ........وهى تغمز بعينها
ملاك:مستحيل.......مس تحيل يجى احد اغلى من امى
ملاك :بس خلو منكم الحجى اللى ما منه فايده ......قولو لى شنو الاشياء المهمه اللى اخذتوها امس واللى قبله.....
ساره :انتى هذى هياتج بس دراسه بدراسه......متى لتفكرين مثل البنات ....تدرين عاد خساره هالجمال عليج...
لو انا جان ماخذتلى شيخ مو اى شى بس انتى دافنه نفسج بين هالكتب......هاهوتكش عليها مالت
ليلى انا بس ابى اعيونج بس بروحها تقتل......لا صج شخبار ولد عمج ...تركى
ملاك ماعندها الا عم وعمه راشد عمتها نوره طيبه وحبوبه وما عندها الا بنت وحده ما جابت غيرها والعيب من زوجها
وماجابه هالبنت الى علا كبر......وزوجها يموت علايها ....عمتها اتموت علا الموضه والكشخه ......وعندها مشغل
فساتين سهره وعرايس.....وحياتها كلها سفرات لاوربها عشان اتواكب الموضه وزوجها رجل اعمال كبير وعنده
شركات مشهوره بالكويت......بس نادر ما تزور ملاكمن كثر الشغل ولا بالعكس هى اتحب ملاك ....بس تنغث من
لبس ملاك ...وماتحب تجرحها ...فديم اتجيب لها ملابس بس جدتها ما تحب احد يجيب لمالك شى
اما عمها راشد ماعنده شخصيه زوجته متحكمه فيه ويحب ملاك ودايم ايزورها وتزورهم بس ملاك ما ترتاح
عندهم من نغزات مرت عمها ام تركى وبناتها منال ونوف....فكانت ما تقعد عندهم الا شوى وتروح لبيتها
اما تركى فهو ولد هادى خلوق يحب ملاك بشكل رحيييب اخر سنه له بالجامعه تخصص حقوق......بس عيبه ان امه
متحكمه فيه....ودايم يدز لملاك مسجات ......ومرات ينظرها عند باب المدرسه يبى ايشوفها ....وهالشى مضايق
ملاك حيل ولو تدر جدتها اتسويلها سالفه.........وهذا اللى مخوفها....
ملاك :صارله فتره ما شفته اشوه ........فكه والله لو تدرى امى لتسويلى سالفه وتهزء عمى ومرته
ساره :مالت عليج هالله اشحلاته جنه القمر اشلون اطوفينه لا وميت عليج ...انزين اصير اتحولينه لنا ....
ملاك :ياليت عليج بالعافيه هو ومه معاه دعايه
ساره :والله لو اخذه لاجننها وخليها اتقول حقى بارابتى هههههههه
ملاك ماتت من الظحك ........والله ياليته ....عاد باطه جبدى كل ماتشوفى تسالنى ليش شينانه ليش مسمره احى
من عندهم محبطه.....لاوالبنات نوف ومنال من يشوفونى وهم ايتساسرون ويطالعونى ويضحكون ولا دشو اغرفهم
وما يطلعون لين اروح.....بالله اشعليه انقهر تركى خوش ولد بس .....مستحيل اتزوجه...
بعد ما ردت ملاك البيت ......وصلت الظهروتغدت
ام صالح :ملاك منو اتوقعين عندنا اليوم ؟؟؟؟؟؟
ملاك :منو يمه ....
ام صالح :ام تركى .....
ملاك غريبه اشتبى ....
ام صالح :توقعى انتى
ملاك واللى بدت تتضح الراى عندها بس ما بغت اتبين لجدتها ؟؟؟؟
ملاك :ماادرى
ام صالح :اتخطبج لولدها !!!1
ملاك :من صجها هذى والله مالها امل..
ام صالح :والا فيها بعد اكيد برفض ....وقلت لها ملاك اصغيره وماعندنا عرش
ملاك :وش قالت
ام صالح : ماقالت شى خلاص انتها الموضوع؟؟؟
ملاك :اشوه فكه
ام صالح :شوفى يابنتى محد يقدر يغصبج علا شى وراسى اي شم الهوا((طبعا ام طالح ما نقلت لها ردت فعل ام
تركى خافت لا تحاتى وياثر علا دراستها .....ولا ام تركى اطلعت وهى اتحلف ان ملاك ما ياخذها غير تركى وان
ملاك تحمد ربها لن تركى خطبها

فى بيت ابو تركى
نوف :والله يمه انتى غلطانه اشتبين فيها ....هى ووجهها الخايس مدرى اشايف تركى فيها ولا لبسها الايفشل جنها
عجوز..........ختولى بس واخطبيله اللى احلا منها .....
ام تركى :الا ابيها خدامه عندى باطه جبدى هى وعجوز ابليس اللى عندها .....حشى دينصور ماتموت....
انا اوريها من ام تركى ان ما خذيت بنتها وبعد شهر خليت تركى يطلقها...ماكون ام تركى...... وهى تفرك علا
ايدينها من القهر ام تركى تكره ملاك من كره امها كانت اتغارمنها والكل كان يحب ام ملاك وحقدت عليها وانتقل
الكره لبنتها كانت اتمنى انها اتربيها عشان اطلع عقدها بهالبنيت بس جدتها امنعت الكل لا ياخذ بنت بنتها ...)
تركى لا تاخلى احد يخطبها حير عليها وانا بنشر عند الناس انك خاطبها
تركى انا بتاكدمن راى البنت اول .......اذا ماتبينى ماراح اظلمها نعاى يمه......واللى مايبينى ما ابيه...
موبكيفك بتاخذها يعنى بتاخذها.......وبنشوف من اللى كلمته ابتمشى

فى لندن عند خالد
خالد ....خالد ......حبيبى .....اصحى ...زيالله ياعريس ........خالد وهو يفرك اعيونه......هلا ياقلبى انتى ....هلا
يااعيون خالد..........رانيا كل هيدا نوم .......ويرد يحضنها وينام خلينى انام ترى انا معرس يعنى لازم استمتع
بهالوقت الحلو يالله حبيب البى انا مجهزتلك .....الغداء يالله هالا الساعه 5 بعد الظهر ما شبعتى نوم ...
تركى يالله يالله ياقلبى الحين جاى......((رانيا حذى كانت صديقه خالد وتزوجها عرفى واهى راضيه لان هذا ازواج
الثالث لها مقزرتها عرفى .....)))
خالد بعد ما خذاله شور وهو يفرك شعره بالفوطه ....هاه ياقلبى سومويتلنا .....وهو يطالع
اللللله ....تبوله ....وحمص ......مجدره....كل هذا بلندن والله عبالى بيروتهههههههههههه
صحتين علا البك .....ياالبى وهى تحوط ايدينها علا رقبته وتبوسه.....
خالد:وهو يطاع تلفونه الا 20 مكالمه لم يرد عليما من امه وريم....
خالد :الله كل هذا وانا وين......صج انج نسيتينى الدنيا واللى فيها يالله بعدين احاجيهم خلصى اكل ويالله خن نطلع انا
وياج حاجز لج كوخ بالريف عجججججب راح اتكيفين عليه
خالد رد لسوالفه القديمه لانه ما فكر بالزواج الا مره وحد ويوم واجه الصد رد لخرابيطه القديمه ومستانس علا
هالحيات كل يوم والثانى ماخذله لبنانيه ولا سوريه ولا مصريه من اللى معاه بلندن ومتع نفسع فيها جم يوم
ومطلقها طبعا علا اتفاق بينهم خالد عاش طفولته ودرس لحد ما صار عمره16 سنه بلندن لان ابوه كان يكمل
دراسات عليا بلندن وماخذهم معا وتربى مع عالمجتمع واى شى يبيه ياخذه .....الا ريم وقفله ابوةه فيها

فى بيت ام صالحم
دخلت ريم الا جدتها تكلم بالتلفون ........هلا يالمه اشلونه ياوليدى وشلون اعيالك والله انى مشتاقه لك حييل ومتى
بترحج والله ما صارت هالغربه انت بديره واختك بديره((ام صالح عندها ولد وبنتين فاطمه اللى مع زوجها بالر
ياض لانه اسعودى وصالح اللى يشتغل بالسفاره اللى بامريكا وما يجى الا مره بالسنه وكل خمس سنوات بديره
ام صالح:يالله ياولدى ماعاد بالعمر كثر الى راح تعال بشوفك قبل لا اموت ........وقعدت تبكى
ام صالح: والله........ متى......... الشهر........... الجاى يابعد عمرى والله مشتاقتلك يالله ياوليدى.....يالله مع
السلامه بحفظ الله
ملاك :والله يمه خالى بيجى الشهر الجاى ......وناسه ,
ام صالح: ان شالله....

صالح كان ينى ياخذ امه معه بس مارضه عشان ملاك ......ماتبى اتخليها عند احد....
بعد اسبوع :راحت ملاك وجدتها لموعدها عند الطبيب .....
ملاك: بشر يادكتور....ان شالله امى احسن ..
الدكتور :ماشاللاحسن بواجد انتى مو حاسه انج احسن يل ام صالح؟؟؟؟؟

ام صالح : الا والله احسن واحس انى قدرت انام عدل .......
الدكتور الحمد لله عساه دوم .....وكتبلها علاج اخف من اللى قبل وطلعو علا طلعتهم الا بدخلت خالد.....توه جاى من
المطار............
خالد : قوه يبه وما كان منتبه للى موجودين عند الباب وطبعا هذا طبه متكبر ومغرور.......ملاك اول ما شافته
اقعدت الطالعه شنو هالطول والجسم جسمه روعه لانه يشيل حديد وكمال اجسام وعيونه مهى كبار ولا صغار
حاده ونظرتها ترعب الللى مايعرفه وخشمه طويل وله لحيه خفيفهمع الشارب بس مسرع ما انتبهت لنفسها وطلعو اا
املاك :وهى تسوق السياره وسرحانه يالله ماحلاه اول مره يشد انتباهى احد بهالطريقه ...ماشالله تبارك الرحمن
يجنن.......... ملاك شالسالفه اشوف صايره جنى ساره وبتسمه...
خالد عند ابوه :شلونك بيه
الدكتور وهو يكتب ولا معطيه بال :حمد الله علا السلامه..
خالد :الله يسلمك يبه........يبه ادرى انك زعلان منى .....انا ادرى انى غلطت معاك باسلوبى وانا اسف ...بس تدرى
انا كنت.....
الدكتور :المكان مايسمح انتكلم بهالمواضيع....الحين وعموما انا نسيت الموضوع لانى ادرى انه انتى وخلاص
خالد:وهو يوقف انا ما حبيت اروح البيت قبل لا اشوفك وعالعموم انا اكرر اعتذارى لك وطلع......
وبالبيت صلى خالد الظهر وحط راسه ونام
وامه لما درت انه رد وهى ما شافته ماتت قهر تبى اتعرف شنو صار

بالسياره
ام صالح : ماشالله شفتى ولد الدكتور اشزينه يشبهه سبحان الله .....
ملاك :ما انتبهت (وفى بالها الا والله احلى من ابوه بالف مره)

(((( الجزء الرايع))))
مرت الايام .....تقريبا متشابهه علا ملاك......من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه......وجدتها مره زينه ومره
اتحس بالتعب وهذا اللى مضايق ملاك ......ومن جهه ثانيه ...............ام تركى لى الحين تخطط وتحلف لى اتورى
هالبنت وجدتها..........اما فى بيت ابو فيصل (الدكتور منصور)فكانت العلاقه بين خالد وابوه رسميه وفيها شى من
التحفظ .......
وصل صالح من امريكا ومعاه بناته ساره 20 كبر ملاك وحلا سنه 16والزين10 ومحمد25
طبعا ساره بالجامعه لانها دشت المدرسه علا سنها ....لاكن ملاك ...اخرتها جدتها لانها كانت اتخاف عليها وتبيها
تكبر وما ردت علا اعتراضات الكل ......كل هذا من الخوف عليها.......واستانست ملاك حيلللل وياهم ملو عليها
وعلا جدتها البيت ........ملاك ......كانت حييل مستانسه وان خالتها بعد لما درت ان اخوها جاء قررت انها تجى
من الرياض....
ملاك :هلا والله بخالتى والله حيييل مشتاقين لج والله واخيرا سمحلج ......سى سيد ......
فاطمه :والله ما صدقت لما وافق والله ولهانه عليكم وعلا امى وعلا الكويت كلها .........(((فاطمه عمرها 37 سنه
وعقيم وزوجها متزوج عليها ......ومعاملته لها مو لى هناك ....مايخليها تجى الكويت الا بعد طلعت الروح بس اهى
تحبه وراضيه بنصيبها)))
كل يوم ملاك وبنات خالها يطلعون مع محمد ولد خالهم او مع ملاك بسيارتها ومعاهم الجده طبعا........وستانست
ملاك حيل معاهم اما مرت خالهم فراحت عند اهلها تبى تشبع منهم ..........ماتنلام ...ماتشوفهم الا بالسنه مره.....
ملاك وهم متجمعين علا الغدا ء :يمه باجر ترى عندج موعد ....لاتنسين ...
صالح :وين
ملام:بعيادت القلب عند الدكتور
صالح:يمع ترى انا اللى بوديج باجر وبشوف شيقول الدكتور لانى مفكر اخذج انتى وملاك معاى بعد ماتخرج ملا ك
لامريكا واعرضج علا الدكاتره اهناك
ساره : الله جده ياليت والله اتصير وناسه وملاك معانا

ام صالح: وين يبنيتى انا ما اتحمل الطياره والتعب .....وانا والله ارتحت علا علاج هالدكتور

صالح:ان شالله بكره اروح معاج ونشوف شنو يقول الطبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام صالح: ان شالله ......

فى اليوم الثانى راحت ام صالح مع ولدها صالح للعياده......واول ما دش صالح.....ولا ينصدم باللى قاعد.....
صالح: ابو فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:بو محمد؟؟؟؟؟
الدكتور وهو ياخذه بالاحضان ياهلا والله........ ويامرحبا........... وينك يارجال وين اراضيك.....

صالح :والله صارلى ثلاث اسابيع وانا بالديره ومابقالى الا اسبوع......

لدكتور منصور :اقعد اقعد يارجال....والله ولهان عليك....وهو يلتفت علا ام صالح....تدرين يا ام صالح انه من اغز
اصدقائى ولا حتى يقول ابى اشوفه .......
صالح: والله هذى احلى صدفه....
الدكتور:استريحوا ...استريحى ام صالح....
ام صالح عدوك الريح
وبعد ماكشف علا ام صالح وكتب لها العلاج......لزم علا صالح وامه وعياله انهم يتعشون عندهم بكره.....
حاول يعتذر بس ما عطاه مجال.......
بعد ماوصلو البيت قالت امصالح لملاك ان الدكتور طلع صديق خالها وانه عازمهم كلهم علا العشاء بكره
ملاك :انزين انتى بتروحين يمه
ا
م صالح: كلنا حتا انتى :

ملاك :لاء يمه انا ماراح اروح اولا استحى وثانيا عندى ادروس اشكثر........وبعدين يمه ناس مااعرفهم
استحى .......

ام صالح: والله انتى معقده امشى تعرفى علا الناس واستانسى ...

ام صالح :ونتى يافاطمه بعد مستحيه.....

فاطمه :لاوالله بروح وياجو استانس....ومرت صالح بعد اتقول انها بتروح ............
ام صالح:والبنات
فاطمه بس حلا اللى بتروح والا اباقى بيقعدون عند ملاك......

ام صالح :زين ايسوون خليهم يقعدون عن ملوكه

جاء اليوم الثانى وبعد صلات العشاء تزهبو الحريم ومرهم صالح وولده محمد وراحو للعشى
ملاك والبنات اطلبو لهم فلم وعشى من مكدونلز وقعدو بالبيت

بعد ما تعشو ا وهم قاعدين يشربون الجاى ......
ابو فيصل :ياسبحان الله امك عندى طول هالفتره وما دريت انها امك ....ز
صالح:اى والله الا قولى شلونها امى ؟؟؟؟
الدكتور :والله ما اخبى عليك يبيلها راحهه تامه لان اى مجهود ياثر عليها.....تعرف انت السن يلعب دور.....وهى

عندها القلب من زمان .......الا تعال قولى هالبنيه هذى متى جابتها امك علا خبري ابوك متوفى وانتوا اصغار ؟؟؟

صالح::وهو يضحك ....لا يالمعود هذى سالفتها سالفه.....هذى ياطويل العمر بنت اختى اذا تذكر اللى توفت مع
زوجها عبدالله.......

ابو فيصل :اىاى اذكره عبدالله الله يرحمه...
صالح :عاد هذى بنته ملاك...بعد ما توفوا ربتها امى وما رضت احد يربيها جدتها ام ابوها توفت وجدها متوفى من

زمان ومالها الا امى .........وانا يامنصور حدى متاذى احاتى امى وراى وما اقدر اخذ هالبنيه معاى عمها ما

يرضى وشؤن القصر هم ما يرضون بعد لا زم اتكون تحت نظرهم....وتوهقت وتعبت من العربه ...ومحاتى امى

وتعرف انا مالى اخوان .....

الدكتور منصور ابو فيصل:ليش ا تزوجها محمد.....
صالح:خطبتها ورفظت اتقول منصور مثل اخوى وما بغيت اظغط عليها تكسر خاطرى...مع انها قمه بالاخلاق

والادب والسنع وتربيه امى....ومتفوقه وعمرها ما غثت احد وخجول حييل عشان جذيه ما عدت عليها رواجما من

محمد لانى ادرى انها بتستحى وتوافق عشانى وانا ما ابى اجبرها علا شى .........

بعد ما انتهت السهره وودع منصور صديقه صالح ..........منصور والله مهى شينه هالفكره ......ليش لاء
كم
حلا وهى تدخل : طافكم يابنات.....شنو بيت وشنو كشخه وشنو عشى .....شى ....والاحلا ولدهم ....يجنن توه جاى

من النادى وعليه لبس الرياضه شى مو طبيعى بس انه كبير شوى بس يجنن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك التفتت لا ايرادى ((غالزالله عندج ذوق اذا هو انفس اللى شفته))

ملاك:((وهى منسدحه علا سريرها الله يقطع ابليسج يا حلا طريتيه على وانا نا سيته...)))

سافر صالح وعياله وسافرت فاطمه....وما بقى الا ملاك وجدتها......وحدهم ظايقه اخلوقهم بعد الازعاج والوناسه

رد هدوء البيت والملل والوحده لملاك......

ومرت الايام عاديه وكل ما قعدت ملاك علا مكتبها تبى تدرس لازم يمر طيف خالد علا بالها .....(((اف يربى ما ابى

افكر فيه يربى ما شفته الا دقيقه وجذيه تعلقت فيه اجل لو ساعه شبسوى ....صج انى سخيفه اللى افكر بواحد

جذى....يمكن يكون متزوج ولا خاطب سيده فكرت فيه لاء لاء لازم اشيله من مخى......
وبدت الامتحانات والنفسيات تحت الصفر .....ام صالح ما تشوف ملاك الا وهى رايحه المدرسه ولا راده منها
..............................واخيرا انتهت الامتحانات....................

ام صالح : وجيرانها عندها........ والله مابغت اتخلص هالامتحانات ...ماعاد شفت ابنيتى.....
ا
ام بدر : وهى تلتفت علا ملاك الا خلصتى يا ملاك مابقى منج الا جلد وعظم.....

ملاك: خلاص هم وانزاح من علا صدرى
وباجر النتيجه علا النت امانه ادعولى اجيب نسبه ادخلنى الطب..........

الحريم:امين...امين
ملااااك ...ملااااك مبروك مبروك
ملاك :شنو
ليلى: مبروك جبتى91

ملاك والله والله الحمد لله ليلى وانتى ...انا 85الحمد لله وساره 79

ملاك: نفس ماتوقعت الحمد للاه علا كل حال ليلوه عن اذنج بروح اشر امى .....وسجدت سجدت شكر وراحت لمها

ملاك : يييييمه ابشرج نجحت وجبت 91 باركيلى يمه باركبلى
ام صالح :جعله امبارك مبروك الف مبروك وقعدت تبكى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك :يمه ليش تبكين ؟؟؟؟؟؟

ام صالح من الفرح يمه الحمد الله اللى ما ضيع تعبج.....

ملاك:الحمد لله ...يمه انا مستانسه حييييل ودى اطير من الفرحه
ام صالح عسى ايامج كلها فرح يبنيتى ......

ملاك يمه :بشرى خوالى
وفجاه الا تلفون ام صالح يدق ووردت
ام صالح: الو
المتصل:..........

ام صالح :الله يبارك فيك ياوليدى
المتصل :.........
ام صالح:ان شالله
المتصل :..........
ام صالح :اى عندى ..............ام صالح وهى تغطو المايك .....هذا الدكتور منصور يب يبارك لج
ملاك اشرت بايدها بالرفض....ززمستحيه يمه
ام صالح اخذى خلصينى هذا جزه
ملاك :الو

الدكتور منصور:مبروك مبروك

ملاك:الله يبارك فيك
الدكتور ما شالله بيضتى وجيهنا بهالنسه
ملاك :مشكور وماقصرت
الدكتور:هاه وان شالله شنو ناويه ادشين
ملاك: والله ناويه ادش الطب
الدكتور:يعنى تبين اتنا فسينا وهو يضحك
ملاك :لاء العفو يادكتور
الدكتور:يالله عسى الله يوفقج ويوفق كل مجتهد
ملاك :امين ومشكور يادكتور علا الاتصال
الدكتور :انتى تستاهلين اللى يتصل عليج.....
ملاك :جزاك الله خير

وسكرت التلفون ووجهها احمر و......يمه والله استحيت ......بس والله ما قصر اللى اتصل وعبرنا ....

ام صالح : الله يجزاه خير

ملاك:الا ما سالناه عن نسبه بنته

ام صالح : اى والله فشله .....عاد الرجال داق

بالجرايد باجر

الكل اتصل واللى جاء وانترس البيت بالكيك والهدايا من صديقات ام صالح وخالها صالح حولها خمس ميه دينار

حق تخرجها......

ميرى ::ماما ماما فيه رجال ابى ملاك بر

ام صالح:شنو منو هذا رجال

ميرى :هذا رجال انكل ملاك ابى برا وياه ولد مال هوا

ام صالح :روحى نادى ملاك خليها تجى

ام صالح :يالله حيهم ....اقلطوا داخل الدوانيه وقعدت معاهم

ابو تركى : مبروك نجاح بنتج ياام صالح

ام صالح: الله يبارك لك

دشت ملاك وهى حاطه احجابها علا راسها ولابسه درتعه واسعه ونظرها بالارض وانزلت علا راس عمها وباسته

وعيون تركى ما فارقتها

تركى :مبروك يا ملاك
ملاك :الله يبارك فيك

عمها مبروك يا ملاك رفعتى روسنا وانا ابوج

ملاك :الله يبارك فيك
ابو تركى ملاك : بغيتج بسالفه بينى وبينج

ملاك وهى تطالع جدتها :واشرتلها عشان تروح وطلعو برى

ابو تركى ملاك :انتى تدرين ان تركى سبق وخطبج وكانه عندج دراسه ومنتى فاظيه والحين يابنتى انا اكرر عليج

الطلب هل انتى موافقه ....شوفى ياملاك محد يجبر احد علا شى وانتى بنت الغالى وايذا ما تبينه .....محد راح

يغصبج......والحين مابى منج رد فكرى وحسبيها عدل وبعدين ردى على

******تعتقدون شنو ورا اهتمام الدكتور صالح بملاك وشنوا رد ملاك علا عمها

يتبع

قديم 2011- 8- 28   #4
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ابو تركى : الله يابوك مشينا ......يالله فمان الله يام صالح وعسى ايامكم كلها فرح......

ام صالح :الله يحفظكم ياوليدى .....وماتشوفون شر ان شالله.........

ابو تركى :الشر ما يجيج .................وطلعوا ....وتركى اعيونه علا بنت عمه ملاك........ايحبها حيييل.....من

يومه اصغير ........وكبر هبها وعاه ويتمناها اتكون زوجته ..........

ام صالح ..:وهى تميك ملاك من ظهرها....... تعالى قوليلى .....شنو كان يبى عمج فيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك :يييييوه يمه والله احرجنى عمى .........وكسر خاطرى......

امصالح:ليش بالله ...كسر خاطرج؟؟؟؟

ملاك:قالى انه يكرر خطبته لى ويقول ماراح يقدر احد يجبرج علا شى .....

ام صالج:وليش ما يبى يتكلم قدامى ؟؟؟؟؟ليه باكله انا................................ا وبعدين ليه ما قلتيله لا مانى

موافقه وانهيتى الموضوع.......خليه ايولى .....

ملاك :والله بغيت اقوله بس هو قالى لا تردين الحين.............

ام صالح:والله راهى ينطر الموافقه ان شالله ..........والله لو تاخذين اولده لا توريج امه انجوم القايله.......

اصلا هى ودها انج تاخذين ولادها ....عشان اتعزر فيج ..............وبعدين ايقول محد غاصبج اشدعوه عاد انا

بخليه علا كيفه .....................الحين ادق عليه واقوله ما عندى بنت للعرس .....وشيلو ملاك من روسكم

ملاك: لاء يمه الله ايخليج....

ام صالح :شنهو لايكون تبينه ......انا اشوف الخز اللى مو طبيعى بينكم .........هاا اكيد بينكم شى .....والله منتى

بنتى اللى ربيتها .......................

ملاك : اى خز الله يهديج ...والله مابينى وبينه شى بس انا برد علا عمى برد مايزعله ......(((والله كاسر خاطرى

تركى بس امه ما راح اتخلينى اعيش متهنيه وياه ......وانا مالى بالمشاكل....))))

ام صالح :يعنى انا اطلع منها الحين هاه معليه يا ملاك......وعطتها ظهرها ومشت.......

ملاك:وهى تلحقها وتمسكها من اكتوفها : يمه عاد انا مو هذا قصدى والله انتى اغلا عندى حتى من نفسى بس خلى

هالموضوع على ........وبعدين يمه ترى انا حدى متظايقه لا تزيدين ضيقتى ضيقه.........ولا تلتفت ام صالح بسرعه

ليه ينه اتحسين ابشى متعبج شى قولى ......شنو اللى يعورج.......وتفحص جسمها ....

ملاك :لاء يمه مافينى الا العافيه بس عمى كسر خاطرى

امصالح:ههههاه كسرخاطرج عمج ولا ولده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك :ابصراحه يمه الاثنين!!!!

ام صالح :خلاص تزوجيه وافتكى ورتاحى وخلى ضيقه الخلق اللى عندى وروحيلهم

ملاك:ييوه يمه كل شى تفسرينه غلط........انا مستحيل اوافق وانتى عارفه بس ما كان ودى ارد عمى هو عمره ما

زعلنى ابشى بس عاد شسوى لازم ارد عليه.................................

اصعدت ملاك الغرفتها وصلت العشى وقعدت اترتب اغراضها وتشيك الكتب وترتب غرفتها من جديد.........الا جدتها

داشه عليها.........

ام صالح: ملاك يمه اليوم فظى الكبتات من الاغراض ........

ملاك :ليش يمه؟؟؟؟؟؟

ام صالح:بكره الصبح راح اروح انا وياج الضجيج ....(منطقه بالكويت للاثاث) وبشتريلج غرفه جديده

ملاك : والله يمه .......بس يمه لا تكلفين علا عمرج عرفتى جديده .......

امصالح :معليه انا بشتريا لج هديه لنجاحج....

ملاك:يابعد عمري انتى .....توج معطتنى هديه .....(عطتها 200دينار)

ام صالح :وهذى بعد مايصير الدكتوره ملاك تقعد بهالغرفه القديمه

قامت ملاك وحظنت جدتها الله يخليج لى ........(ام صالح دايما لا ضايقه ملاك ابشى اتحاول تعتذرلها بس بطريق

غير مباشر عشان اتراظيها ....وملاك فاهمه هالشى)

اقعدو الصبح وبعد ما افطروا ........

ام صالح :يالله ملوكتى مشينا .....

ملاك : يالله بس البس ملفعى وانزل لج ...............ولبسه عباتها وملفعها ,,,,وطلعوا .....

ام صالح :ملاك الظاهر انى برد اجيب لى سايق.....

ملاك :ليش يمه ....؟؟؟؟؟؟؟

ام صالح :الحين انتى بالداومين بالجامعه وماراح اتردين الا العصر .....هذى بنت ام سالم ما ترد الا العصر وانا

يمج محتاجه احد ايودينى ونتغر للبيت وانتى ما راح اتلحقين .....

ملاك كوالله صاجه يمه ....بس هالمره جيبى واحد كبير عشان ترتاحين مو مثل هذاك اللى كل خدامت الشارع

مصادقاته وفشلنا ابجيرانا .........

امصالح :اي والله

وبعد ما فرو السوق فر .....ماخلت ام صالح محل ما دشته وساعه وهى اتكاسره وتفاصله وبعدين اتروح وتخليه

^^^

^^^

^^^

فى بيت ابو فيصل كان قاعد ابو فيصل وولده فيصل..........فى غرفت المكتب .......يتكلمون بالشغل لان فيصل هو اللى ماسك تجارت ابوه وابوه معتمد عليه ابكل شى .......لانه يثق فيه ودراسته ساعدته علا هالشىخريج كليه التجاره ..........
ابو فبصل :فيصل انا والله يبوك شايل هم اخوك اللى لحد الحين مايبى ايتزوج ويوم اختار اختار بنت خالته والله بغى يذبحنى يبى يناسب خريج السجون وعياله كلهم والعياذو بالله مدمنين مخدرات ............انا لما اشوفهم عندكم احس بشياطين الدنيا كلها تركبنى وخوك هذا عنيد والله اخاف ياخذها من دون علمى وهم ما عندهم مانع لو يحى بروحه ايخطب عطوه ................عشان جذيه انا فكرت اخطبله علا ذوقى واحطه جدام الامر الواقع وانا ادري انه ما راح يكسر كلمتى عند الناس ويصغرنى ........وبعد ما يتزوج راح ايغير رايه لما ايشوف المره السنعه الى تصلح اتكون
ام لعياله وتحفظ بيته من بعده ..............وهذى عندى لانه مهو كفو اخليه علا كيفه

((((((((( الجزء السادس)))))))))

ابو فيصل : امش الحين وان ابوك..........المسجد...خلنا نلحق علا الصلات ؟؟واخوك ادوه عندى ؟؟؟؟؟؟

فيصل :وهو يقوم ......توكلنا علا الله ...يبه ...

****فى بيت ام صالح*********

وهم قاعدين علا العشى ...........يمه والله انى ودى اريح الكورس الاول لان وراي دراسه صعبه ويبيلاها امقابل

وانا والله يا يمه ودى اخذ لى فترت نقاهه من الكتب والدراسه ...........وبعدين ........ارجع للدراسه فرش

شرايج .....ياحبى الوحيد قالت اخر كلمه وهى اتبوس ايد جدتها وتحط راسها علا فخذ جدتها ؟؟؟؟؟؟

ام صالح: والله يابنتى بالدراسه انتى اخبر بمصلحتج ....بس والله ان الدراسه وناسه .....ونشاط ...وبتستانسبن

ملاك: والله مدرى يمه .....بس انا بستخير ....والله يكتبلى اللى فيه الخيره.....

ام صالح:اامين ...

اشوى ولا صوت مسج يجى علا موبايل ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المرسل: السلام عليكم ورحمه الله وبركانه .....ملاك اعتقد ان الرد طول ......يمكن انتى نسيتى ....او منحرجه

من الرد ...فانا ما عاد عنى صبر ودى اعرف الرد الحين لو بمسج ...لانى ادرى انج ما راح انترين

وتاكدى يا ملاك انج ان وافقتى على ......وانتى راح اتكونين ملكه حياتى وتاج راسى وراح اكون الحصن المنيع لج

من كل شر وكل اذى ................وايذا رفضتى والله والله يا ملاك لتكونين بمكانه خواتى واغلى ولو احتجتى شى

لايردج الاالسانج ومهما كان انتى بتظلين بنت عمى الغاليه بنت الغالى .......

ملاك لما شافت المسج دمعت اعيونها ........يابعد عمرى ياتركى والله انك رجال بس ما اقدر اخذك اولا امه

ماعندها غيره ماابى اكون فى يوم من الايام سبب فى اى مشكله بينهم .....ززززززززززوثانيا انى ما احس تجاهه

باى شعور غيرالاحترام...................

وثالثا تركى مثل الورده اللى بين شوك ومستحيل اخذه................

مسحت ادموعها ........وردت عليه بمسج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته........تركى .....انت والله والله الف بنت تتمنا رضاك بس.... وانت بالنسبه لى

ولد عمى وسندى بالدنيا وغلا تك عندى ......غلات اخت لخوها ........ومايصير الخت تاخذ اخوها وعسى الله يرزقك

بالى احسن منى باف مره ...يا اخوى الغالى ..........

طبعا .....تركى لما قرء المسج حس بضيقه .......... كان متامل انها اترد عليه ..... بالموافقه مع انه ما شاف

منها اى موقف شجعه ...بس كان مجرد امل .......

تركى :يالله يارب اتنسينى حبها وتوفقها

تركى قلبه ابيض وشهم ويحب ملاك من ايام الطفوله .........ملاك بنت تنحب خلوقه ومادبه ......وجمالها يجذب اى

شخص ايشوفها

ملاك : يمه توقعى المسج اللى جانى من منوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام صالح :ام بين من خشمج الاحمر ......من عمج طبعا ......

ملاك: لاء يمه من تركى .....

ام صالح :اي هبا وشلون يتجرء ويدز لج مسج ليه هو شايفج مالج اهل يعنى

ملاك:لااء يمه كان يسال.......... وان زين انا باقرالج المسج وانتى احكمى .............................

وبعد ما قرت ملاك المسج وقرت الرد .....

ام صالح :يحليله ...والله انه رجال بس عنده هالنسره اللى مخربه عليه .......لايبنتى ابعدى عن الشر ....وهو الله

يوفقه ان شالله .......بس بعيد عننا

ملاك وهى اطالع جدتها بحزن تدرين يمه والله لو امه مو هذى وخواته يمكن كان خذيته والحب يجى بعدين بس

مادرى احس بتانيب الظمير(ملاك طيبه وغشيمه بالحيات ممكن انها اتنازل عن شى مهم اذا كسر خاطرها احد)

ام صالح :يبنى ترى الدنيا ياما بتشوفين منها وانتى توج اصغيره بس ديرى بالج اتبدين احد علا مصلحتج وراحت

بالج .......عشان ما اتحسفين او تندمين .......فاهمتنى يا ملاك....

ملاك:ومازالت نظرت الحزن امخيمه عليها ......فاهمه يمه (((او هى لاهى فاهمه ولا شى)))

فى بيت ابو فيصل

ابو فيصل وهو ماسك التيلفون ويكلم :الو

صالح:هلا والله ببو فصول اشلونك واشلون الاهل

ابو فيصل :تمام وما نسال الا عنكم

صالح :تسال عنك العافيه

ابو فيصل/:الا شخبار الجو عندكم ؟؟؟؟؟

صالح :تمام ياليتكم اتزورونا

ابو فيصل :ان شالله عن قريب الا يبو محمد بغيتك ابطلب؟؟؟؟؟؟؟؟

صالح: طلب واحد بس انت تامر يابوفيصل مو تطلب

بو فيصل :...............................

صالح :الساعه المباركه بس ماقلتلى من فيهم بالظبط؟؟؟؟؟؟؟

ابو فيصل: بنت .....اختك

صالح :الساعه ..المباركه والله .......بس تدرى انه لازم اخذ رايها بالاول .....وهم عمها لازم اخذ رايه .....ولا من

جهتى انا .........ما فيها كلام ..........نسبكم يابو فيصل كل يتمناه ويكفينى انه اولدك......

بو فيصل :كفو والله يا بو محمد .......ولوما غلاك وطيب اصلك ما طلبنا قربك........

صالح :الله يجزاك خير بس انت عطنى مهله ........اكلم البنت ....واهلها ورد لك خبر......

فى بيت ام صالح

ماحسوا الا الباب يدق بشكل رهيب ومخيف ..........شالسالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وراحت الخدامه تركظ ...للباب ...وهى

متخرعه ....منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا الباب وهو ينفتح .....علا كبره الا هذى اللى داشه مثل الصاروخ..........

ام تركى : وينها ....وينها .....اللى رفضت تركى

الا علا طلعت ام صالح وملاك وهى خايفه من الصوت

ام صالح : علا هونج علا هونج .......وين وين ان شالله داشه جنج داشه ...بيت ابوج؟؟؟؟؟؟

ام تركى : ابوى الا تخسين انتى وبنتج هالبايره ؟؟؟؟؟؟ماتصلين ابى

ام صالح: اجل يوم ان حنا ما نوصل مستواج وينج جايه مثل الثور الهايج..........

ام تركى : انا اولدى تردونه ......انتى يالبايره ياليتيمه ياللى كنت بتصدق عليج وزوجج اولدى ...يوم انخ كسره خاطرى

اتردينه.....ويوم الناس كلها عارفه سوالفج الخايسه وعلومج الشينه وولد عمج يبى يستر عليج اتسوين

به جذيه لاوالله الا خايفين يكشف المستور ويطلع فظايحج ........الشرهه على اللى كسرتى خاطرى يوم محد خطبها

لانها يتيمه........... اترد تاج راسها تركى.............................

ملاك اهنيه انصدمت .......كل هذا اطلعة فينى لا اوبايره وانا عمرى 20 لا اوبعد رايحه فيها ومو مظبوطه بعد

حسبى الله ونعما الوكيل....................

ام صالح: خلاص نفثتى سمج يالحيه .....موتى قهر ملاك اولدج مو من مستواها هالفاشل......بنتى مهى ماخذه الا

اللى يستاهلها ولا انتى من بيرضى فيكم اقول يالله يالله برى البيت ايتغذرج ........انا ما اشره عليج لانج منتى

صاحيه............حرام مسكينه.............ام صالح وهى تلتفت علا ميرى ........ميرى ......قطى هذى وساخه

بالزباله واذا ما يطلع دقى علا المستشفى خل ياخذ هذى المجنونه............((ام صالح كانت تبى تقهرها مع انها ما

تكره تركى والكلام اللى قالته عن تركى عشان تقهرها مثل ما اقهرت ملاك..)) .............

ام تركى : انا مجنونه انا اوريكم الجنون اشلون صاير ان ما شهرت فيج يا الكلبه .....وفضحتج عند الناس ....

ما اكون ام تركى ؟؟؟؟ وطلعت بره.............

اما ملاك مازالت مصدومه والدموع بعيونها تسيل الله كل هذا كره وحقد ............وانا اللى عمرى ما ضريتها

بشى؟؟؟

ام صالح وهى ادور اقرب كرسى عشان تقعد عليه.........حسبى الله ونعم الوكيل.....حسبى الله عليج من مره

ارفعت ظقطى الله لا يوفقها ؟؟؟؟؟

ولتفتت علا ملاك : ملوكه تعالى يمه تعالى

ملاك وهى تتجه لجدتها سمعتيها يمه ...وصوتها مخنوق من العبره اتقول انى ......الا جدتها امقاطعه كلا مها

انتىمن صجج............ابذمتج فيه كلمه من اللى قالتها صج هذى من الحره والقهر وانتى من صجج تزعلين من

كلامها ..............هذى سفيه يمه ومحد يتاثر بكلامها الا الخبل ....يالله يالله اهوه قومى اغسلى وجهج

او سويلى جاى من ايدينج الحلوه مسلسلنا ابيطلع الحين.........لا ويانبج ضميرج علا تركى بعد .....

(((((((((( فى بيت بوتركى ))))))))))))))

تركى : يمه الله يهداج اشحقه اتروحين لهم ......خلاص البنت ورفظت اطلابه هى خلاص ماله داعى

روحتج ....ابصراحه يمه انتى ....رحتى ادورين المشاكل ماكان له داعى والله احرجتينى واحرجتى نفسج

الله يهداج بس ........اتحطين الواحد ابمواقف ...مادرى شقول.....وقال اخر كلمه وهو يطلع من البيت

ام تركى وهى تلتفت علا بناتها :اتشوفون اشقاعد ايقول....................... هذا بدال ما يستانس انى هزاتهم

يزعل ......بس شقوا خبل مثل ابوه.....................اااااه يالقهر ...انا هذى ترفض اولدى .....بس ان ما شوهرت

فيها ما اكون ام تركى ........((وطبعا قول وفعل ))

تركى وهو يدق بتلفونه:الو سلام عليكم ؟؟

ام صالح:الله يسلمنا من شركم ....

تركى وهو يغمظ اعيونه من القهر ويعظ علا شفايفه :السموحه يا خالتى والله لاهو ابعلمى ولا ابعلم ابوى وانتى

تدرين ان امى متسرعه وهذى من كثر ما كان ودها ان ملاك اتكون عندنا من غلاها........وانا بالنيابه عنها اعتذر

منج ومن ملاك .....(طبعا اى حاول ايرقع الموقف ))

ام صالح: لا والله ياولدى ملاك لهى غاليه عند امك ولا شى بس امك تكره ملاك كره الموت .....وانت ياولدى مالك

ذنب.......ياولدى حنا ما نبى اعتذار ولا شى نبى نفتك من شر امك او بس .....

تركى :ان شالله ........بس انا مابى يكون ابخاطركم شى ودرى ومنحرج والله منكم ....بس الواحد شى سوى امى

بعد..............

امصالح:اى والله يولدى شتسوى بعد امك والله ايعينك ......وانت ياولدى ما جا منك الا كل شى

طيب ....

تركى :يالله اجل فمان الله واعتذريلى من ملاك..........

ام صالح :فمان الكريم ....يالوليدى..........

سكر تركى التلفون وهو يقول بينه وبين نفسه والله ما الومج يا ملاك يوم رديتينى ..!!!!!!!!

ام صالح : وهى تلتفت علا ملاك ....هذا تركى يتغدر من اللى سوته امه .......عز الله صدق اللى قال اللى هذا اوله

ينعاف تاليه .............

وراحت ام تركى تمشى وتسولف ......عن ملاك وان ولدها كان بيتدبس فيها ,,,,وانها بنت مو

متربيه.......ونها اهى اللى اقنعت ولدها انه ياخذ ملاك .....بس اهو اكتشف انها .....بنت هايته ....وانه شايف

عليها بلاوى ......واهو اللى رافضها ....مع انها ميته عليه بس اهو اللى رافض.......وكل ما تجى عند بيته اتقول

((عاد هاه ترى ما قلت الا لج يوخيتى تدرين عاد احنا عندنا بنات .......وتركى بعد هم بنت عمه .....وكان ناوى

يذبحها بس انا حلفت عليه .......بعد اولدى يضيع عمره عشان وحده مثل هذى .....وانا ماعندى

غيره)))

وقامت تمشى وتنشر .....لين وصل الخبر ملاك ....

ملاك الى صارت نفسيتها تحت الصفر ..........

ملاك: يمه هذى اش تبى منى انا ما ضريتها ولا ضريت احد ....حسبى الله ونعم الوكيل

ام صالح :بس تكفى هالدعوه الله كفيل فيها وترى الناس ناقده عليها يبنيتى والكل يعرفج ويعرف اخلاقج ماعليج

منها لو الناس مصدقتها ما كان قالولى واهم ناقدين علها .......ماعليج منها بس

طبعا فيه ناس اتصدق وفيه ناس مو مصدقه وفيه ناس امشككه ....وصارت حديث الناس

وطبعا ام تركى فى قمه سعادتها ان الخبر انتشر بهالسرعه .....طبعا الاخبار الشينه ابسرعه تنتشر ....

واللى فرحها اكثر ان اكثر من وحده كانت تبى اتخطب ملاك وهونت ...........من بعد ما انتشر الخبر

فى بيت ابوفيصل

وهم قاعدين يتفرجون علا التلفزيون ابو فيصل وبناته ........الا علا دخلت خالد الساعه 10بالليل ولتفتت فجر

خالد غريبه جاى امبجر اليوم من زمان ما شفناك........مارد عليها ......يبه امر داق على

بو فيصل :الواحد اي سلم بالاول وبعدين يسال!!!!!!!!!!!

انحرج خالد وباس راس ابوه ..........امر يبه

بو فيصل : اسبقنى علا غرفت المكتب ابيك اشوى

خالد حس ان فيه شى كايد .....

وبعد ما دخل ابو فيصل الغرفه:::

بو فيصل :خالد ............ترى انا خطبتلك وعالااسبوع الجاى ان شالله راح انروح نخطب رسمى.......ونملج

وانا حبيت اعطيك خبر ....عشان اتزهب عمرك .........

طبعا الاسلوب اللى اختاره ابو فيصل غلط واهو يدرى انه استفزه ونرفزه بس هذى لغايه فى نفسه

طبعا جالد قعد امبحلق ببوه واهو مو مصدق اللى قاعد يسمعه ......وقاعد ايقول بنفسه اكيد ابو يضحك

بس .....ابوه كان جد واصلا ما عنده سوالف المقالب ...والضحك ... وعلاقتهم الفتره الاخيره ما تساعد علا مقالب

او ضحك ......يعنى اللى قاعد ايقوله ابوه صحيح ......

خالد : يبه انت من صجك اتكلم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو فيصل:وهو فى قمت البرد..... ليش .....

خالد: شنو ليش .....يبه وين قاعدين احنا ....تخطبلى وانا حتى ما عندى خبر ولا حتى ادرى منى هذى ......

شالسالفه .......ترى حتى البنات ماينغصبون ......عشان تغصبنى .......لاء لاء يبه اكيد انت اتغشمر معاى

ابو فيصل: ابصراحه انا لما شفت اختيارك ......دريت ان انت ماعندك سالفه وانك جاهل ......فقلت انا الاى اختارلك

لانك بختيارك لبنت خالتك قتلت الثقه اللى عندى لك ......فقلت انا اللى اختارلك دامك ماتعرف تختار

خالد :وهويقوم من الكرسى ويقعد علا الثانى من هول الصدمه :يبه يعنى انت الحين تعاقبنى انى حبيت ريم وخترتها

فقلت ازوجه انا علا ذوقى .......اساسا انا مانى متزوج وشلت فكرت الزواج من راسى

ابو فيصل :وزواجك الى بلندن وغيره وغيره ...((طبعا اهنيه خالد انصدم او ماعرف شيقول ولا هو قادر ينكر لان

كل الكلام اللى قاله ابوه صحيح )).......................وانت عبالك انى ما درى عن سوالفك وخرابيطك

لاء يابابا انت غلطان .......انا عارف كل كبيره وكل اصغيره عنك وعن اخوانك .....انا كنت امخليك

قلت يمكن باجر ايعقل ...............يمكن اي حس ابخطاه .........بس لاحيات لمن تنادى .........

وعقب كل هذى جاى اتقولى انا مانى متزوج علا ذوقك......لاء بالتزوج عصبا عنك البنت اللى اخترتها لك

انا ...ادب ......اصل......اخلاق.......تربيه.........جمال..... .......ماتقل عن مرت فيصل ...لاء ويكن اتزيد

ناس الواحد يتشرف ابنسبهم ..........مو خريجين السجون والمدمنين اللى كنت بتناسبهم ...........لاء او بعد اتقولى

بختار علا ذوقى ...............

طبعا خالد مصدوم..................... ومو قادر يستوعب اللى قاعد يسمعه...........خالد اللى عمره ما انغصب علا

شى بحياته .........يينغصب لاء او علا زواج بعد..............حس انه مو قادر يقعد اكثر مع ابوه خلاص وصل حده

خالد :بعد يبه عندك شى ماقلته اقصد ما غصبتنى عليه ....اى مو انا بنتك اللى مالها راى ......اتغصبونها علا

الزواج.......يبه زواج انا مانى متزوج .......وايذا انت معجب فيها الهالدرجه ...تزوجها انت ......وطلع من الغرفه

ومن البيت ابكبره الا علا دخلت امه..........خلود وين رايح ........بس مارد عليها وطلع مثل البرق

ام فيصل : بسم الله اشفيه اخوكم طالع مايشوف اللى جدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرح :مادرى يمه كان عند ابوى ساعه كامله بغرفت المكتب ومادر اشصار او طلع جذيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فيصل:وهى تقعد انزين ماتدرون اشصار

فجر:لاء يمه ماندرى

ام فيصل:انزين ابوكم وينه الحين

فجر :ابغرفت المكتب

او راحت ام فيصل لغرفت المكتب

ام فيصل:مساء الخير!!!!

بو فيصل: مساء الخير

ام فيصل :بو فيصل خالد اشفيه طالع مثا الصاروخ ومعصب

ابو فيصل :ابد مافيه الا العافيه.......اقول ام قيصل ..........زهبى عمرج راح نملج لخالد الاسبوع الجاى

ام فيصل وهو مصدومه :اشلون ومنو هذى

ابو فيصل اشلون انروح ومع المملج نملج ..........ومنو هذى بنت اخت رفيجى صالح.....

وبلغى البنات وحنان مرت فيصل ودقى علا اختى دلال بلغيها ابيكم كلكم اتروحون .....مابى ولا وحده تقعد...

ام فيصل وهى مازالت مصدومه انزين مايصير جذيه اتغصب خالد وتظلمه ....وهى تبلع ريقها ........

وبعدين احنا ما نعرف البنت ..........خن اشوفها بالاول

ابو فيصل :انا اعرفها وشايفها وخلاص خطبتها والملجه الاسبوع الجاى او الاى بعده بالكثير .........

.....

قديم 2011- 8- 28   #5
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

((((((((الجزء السابع))))))))))

اطلعت ام فيصل من الغرفه واهى مو بعيده من ولدها بالزعل والقهر ......وقعدت علا اول كرسى واجهها بالصاله

ولتفتو البنات علا امهمه ..........

فجر وفرح :يمه اشفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجر: يمه وجهج اصفر شالسالفه .....

فرح :يمه اسم الله عليج اشفيكم انتى وخالد .....احد فيه شى اخوى فارس فيه شى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فيصل: التفتت عليهم اسم الله علا اولدى ؟؟؟؟بس ابوكم مادرى الظاهر يبى يذبحنى قهر!!!!!!!!!!

فجر :ليش يمه شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟

ام فيصل: يافشلتى من اختى فشلنى فيها شقولها الحين ؟؟؟؟؟؟ انا ادرى انه يبى يفرق بيننا باى طريقه ؟؟؟؟

ام فيصل شخصيتها ضعيفه عند اختها وما تقدر ترفض لها طلب ......بس شخصيت ابو فيصل اقوى ومو مخليلها

مجال اتدخل بعيالهم كان اى حاول يبعد اعياله عنهم ....بس ماكو فايده ....وصار اللى خايف منه لما حب

خالد ريم بنت خالته؟.........................

فجر : عسى ماشر يمه شالسالفه؟؟؟؟؟؟

ام فيصل :وهى تلتفت علا فجر وكانها تبد اتحط الحره فيها ............اشفينى ؟؟؟تسالينى اشفينى .....

فينى ان ابوكم يبى يذبحنى ويلغى وجودنا ....بهالبيت .....وصار الى تبينه يا فجر .....يا بنت ابوج ......بس عاد

تدرين ريم بنت اختى مو كفو اتكون بهالبيت الزفت ....حسبى الله عليك يا منصور!!!!!!

حرمت اوليدى من البنت اللى يحبها ....لاء وبيزوجه من هالهيلق اللى اختارهم علا ذوقه .....

حتى شكلها ما ندرى اشلون صاير .......استانسى استانسى يا فجر انتى وبوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((فجر انصدمت من رد فعل امها وما بغت ادجادل امها لانها منفعله حيييل فسكتت وصعدت علا طول فوق ....

مع انها كانت فى نفس الوقت فرحانه ان خالد ماراح يتزوج ريم ......اما فرح فكانت العكس متضايقه علا ريم

لانها اتحبها ولانهم نفس الشى ونفس الطينه))

فرح: يمه ياقلبى لا تعصبين عاصابج يمه .......الله ايهده ابو ليش ايسوى جذيه فيه احد بالدنيا ايزوج اولده وحده

عمره ما شافها وهو بعد مايدرى ابصراحه ....مصخره وبعدين شهالبنت اللى اتوافق علا واحد ما شافته ولا حتى

اتعرفه

ام فيصل :سكتى يا فرح والله انى منقهره حدى ومادرى شسوى

فرح :شتسوين بعد يمه ؟؟؟؟؟

ام فيصل : هذا يبى ايضيع هالولد منى لا ومادرى شقول لاختى والناس كلها تدرى ان خالد خاطب ريم بنتها

فرح :والله مادرى يمه صج الموقف محرج؟؟؟؟؟؟؟؟

اما فجر اللى انفجرت من البكى فوق (((ليش امى اتسوى معاى جذيه يعنى الواحد اللى يقول كلمه الحق يزعلون

منه وبعدين انا شكو فيهم بالطقاق تزوجها ولا بكيفه ....بس زين سوى ابوى فيهم))

اما خالد كان فى عالم ثانى وكان بسيارته يفر بالشوارع ......كان كل ما بغى شى ايسويه محد اى عارضه وابوه

يعاملهم بديمقراطيه ...اما يقنعهم ....او يقنعونه ....لاكن هالمره ......غير صار اكبر دكتاتور وهالشى صدم

خالد ........اشوى الا فيصل يتصل عليه ......

خالد:الو

فيصل:ويتك يا ولد

خالد : اشعندك اشتبى ؟؟؟؟؟؟

فيصل وينك انت ؟؟ابى اسولف معاك يا اخى ؟؟؟

خالد : مالى خلق اسولف مع احد

فيصل :اشدعوه يبه كلها كلمتين بس

خالد :قولها وخلصنى بالتلفون ترى مالى خالقكك

فيصل ان زين انت وينك الحين؟؟؟

خالد :ااافففففففف انا عالخليج يم فرايديز

فيصل : خوش انا قريب منك الحين جايك.... وسكر علا طول قبل لا يسمع الرد

خالد:هاه اشعندك انت بعد .؟؟؟؟؟؟

فيصل : خالد اليوم ابوى قالى عن خطبتك

خالد :وانت شرايك بالموضوع عجيييب صح ابذمتك لو انت اب مكانى اش بتسوى يا فيصل ؟؟؟؟؟؟؟

فيصل :ادرى يا خالد انا بعد انصدمت ببوى بهالموقف بس هو له قصد فيها تر ابوى ما يبى الا مصلحتنا يا خالد

ادرى بتقول الا الزواج بس ترى والله ياخالد ان ابى همه مصلحتكم

خالد :انت ياخالد اشعليك ترى الكلام سهل ....انت ترضى اتزوج عميانى علا ذوق ابوى ....اشمعنا انت اخترت حنان

عن حب واقتناع ....اهو رفض زواجى من ريم وطاوعته .....ماكفاه هالشى راح خطبلى وحده مدرى عنها

يعنى حتى ما شاورنى

فيصل : خالد انزين تسمع نصيحتى ؟؟؟؟؟

خالد:قول اش عندك مع ان السالفه ما اترقع

فيصل : خالد انت تدرى ان احنا ندرى اب زواجاتك اللى برا

خالد: ............

فيصل :الحين انا ابيك اتفكر معاى بالعقل مو بقلبك .......خالد انت ما ترضى انك اتصغر ابوى جدام الناس

اللى خطب منهم فانت ياخالد اعتبرها وحده من الحريم اللى تزوجتهم ان اعجبتك خلها علا ذمتك ....وتكون خيره لك

وان ما اعجبتك ......عادى طلقها وفهم ابوى انكم مو متفقين ......

خالد:فيصل من قالك انى ابى اتزوج انا مابى الزواج كله خلاص.....

فيصل :انا قلتلك راىى وانت كيفك ....بس تكفى يا خالد لا اتصغر ابو جدام الناس انا ادرى ان اللى صار غلط بس
\
خلاص صار وانتها .........تذكر ان ابوى عمره ما بخل علينا ابشى ودرسنا باكبر الجامعات واشهرها وخلانا فوق

الناس ......لايكون جزائه منن ان احنا انصغره ونفسله ونصدمه فينا تكفى يا خالد

خالد:...............

فيصل : انا بخليك الحين وترى السالفه لو اتفكر فيها مثل ما انا فكرت فيها تلقاها سهالات ............ونزل من

السياره وتركه لهمومه محتار

خالد : ((لا يمكن انى اتنازل عن راىى مهما كان ...............بس ابوى ما ودى اكسر كلمته واصغره جدام الناس
\
واهو اللى طول عمره كلمته عند الناس مثل السيف .............ااااااااه الله يهداك يبه شالموقف اللى انحطيت فيه)))

فيصل وهو راد ابسيارته ويفكر : (ليش ابوى سوى جذيه معا خالد وهو يدرى انه عنيد ما خاف يفشله ويكسر كلمته

ابصراحه ابوى غريب )

ريم :الو

خالد: هلا والله

ريم : وهى تبجى خالد صج اللى سمعنه

خالد:..........

ريم :ليش يا خالد ترى........ انا من غيرك اموت

خالد :ياقلبى لا تبكين ترى والله ما اتحمل .....

ريم :حرام عليك اتعلقنى فيك وبعدين تتركنى واتخلى عنى عشان ابوك

خالد:والله ما تخليت عنج ولا راح اتخلا عنج وحتى لو تزوجت انتى اللى بتكونين ابقلبى وانتى اللى بتكونيين

زوجتى

ريم: يعنى شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد :بعدين راح افهمج بس تاكدى انى ما راح اتخلا عنج مهما صار

ريم: خالد ترى والله لو اتزوج اذبح نفسى

خالد :قلت لج بعدين راح تفهمين

ريم :خالد

خالد:قلبى انتى

ريم :احبك

خالد:ااااااااااااااااه وانا بعد احبج

(((((الجزء الثامن)))))))

ريم : يمه ايقول لا تخافين ماراح اتخلا عنج ؟؟؟؟؟؟

ام على :ماراح ايتخلا عنج ...انشوف عاد ؟؟؟؟

ريم : الله ياخذ ابوه مادرى اش شايف نفسه عليه .......

ام على : ما تدرين حبيبتى اى حقله دكتور جراح قلب وفلوس ومنصب

مو ابوج ياحظى خريج السجون !!!!!!!!!!!!!

ريم : يمه عاااااد ترى اللى فينى مكفينى وقامت من عند امها..............(((خنا اكلم مؤيد ابركلى من هالقعده

وطلعت موبيلها وراحت غرفتها تكلم صديقها الثانى ))) ......وطبعا فيه ثالث ورابع .....الخ الخ......

((فى بيت ملاك))

ام صالح : الو

صالح: قوة يمه

ام صالح :هلا والله بحبيبى

صالح:اشلونج يالغاليه واشلون ملاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام صالح :الحمد لله يمه ......مالك نيه تجى والله ولها نه عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صالح ان شالله يمه ان شالله

صالح: يمه بغيتج ابموضوع......

ام صالح : شنو امر يمه

صالح :يمه من فتره تقدم لى الدكتور منصور اتخبرينه اللى ايعالجج..........يبى اي خطب ملاك لولده ....وانا يمه

سالت عنه ناس اعرفهم بالكويت .......وحتى اللى معه بالدوام كلهم امدحوه

ام صالح : الساعه المباركه ان كانه مثل ابوه والله والنعم ....

صالج :والله يايمه اهم خوش ناس والولد انا سالت عنه عدل .....كل اللى حوليه امدحوه ......

ام صالح :ان زين ياولدى اهو شكبره..؟؟ وشنو يشتغل؟؟

صالح: اهو يا طويله العمر ضابط بالشرطه وعمره 32سنه وبعد شنو تبين تسالين عنه

ام صالح :لاطرى على سؤال بدق عليك

صالح: ههههههههه ماشى متى ماطرى عليج دقى

ام صالح :الا يولدى مو كنه كبير عليها ؟؟؟؟؟؟

صالح:بالعكس عمره حلو والرجال مايعيبه هالشى يمه بس انتى لا اتحججين.

ام صالح:لاوالله ياولدى بس هم عندنا مشكله ثانيه ؟؟؟\\\

صالح :شنو؟؟؟؟

ام صالح :عمها

صالح :لاء يمه عمها خليه ..........على انا والله يمه ودى اكون عندكم الحين بس صعبه صعبه حيييييل

صالح:الحين بلغى ملاك وخليها اتفكر وتستخير وتردلى خبر هاليومين وبعدين عندهم فترت الخطبه يعرفون فيها بعظ اكثر

ام صالح :ان شالله يوليدى

وسكرت ام صالح من ولدها التلفون ........(والله انهم خوش ناس بس امه ماهى مريحه .......بس اذا الرجال ما

عليه يقدر يحافظ عليها ما عليها من احد .........انا بقولها واهى كيفها)

ملاك ملاك يمه وينج تعالى ابيج ابموضوع....

ملاك: هلا يمه امرى ؟؟؟

ام صالح يمه اقعدى ابيج اب موضوع ؟؟؟
اقعدت ملاك ....وهى مستغربه ....امرى يمه ....
ام صالح :ملاك يابنيتى اليوم دق على خالج ويقول ان الدكتور منصور خاطبج لولده وانه سال عنه وقال ما عليه
الظاهر انه اللى شفناه ذاك اليوم؟؟؟
ملاك مو مصدقه !!!!!!!!!((معقوله معقوله والله مو مصدقه اللى قاعده اسمعه اكيييييييد بوافق....... طبعا )))

ملاك: مادرى يمه بفكر واشوف وبستخبر بس انتى يمه اشرايج

ام صالح :والله الناس خالج يمدحهم ولا انا ما اعرفهم عدل؟؟؟؟؟؟

ملاك: انزين يمه انا ما اقدر اخليج ابروحج لو شنو يصير

ام صالح :ييييييوه يبنيتى ما عليج منى انا ماراح اقعد ابروحى محمد ولد صالح بيجى عندى

ملاك اصعدت غرفتها وهى طايره من الفرح .......معقوله ان تبهلى ذاك اليوم معقوله.....مثل ما انا اتبهت عليه

مانى مصدقه الانسان الوحيد اللى قدر يحرك مشاعرى يجى ويخطبنى ......

(((فى بيت ابو فيصل )))

الكل حايس وضايق خلقه من خالد والموقف اللى هو فيه ولا الحين مارد البيت .......

فى غرفت البنات .....
فجر وهى تلعب ابشعرها :وناسه بيصير عندنا عرس عن قريب

فرح: اكيد اب تستانسين ان خالد بياخذ وحده ثانيه غير ريم

فجر : اكيد طبعا انا بنت خالتج هذى ما احبها ما اواطنها نهائى .....

فرح :ليش بالله اشفيها ريم ........ابصراحه انا احس انج اتغارين منها....

فجر: انا اغار من هذى ليش بالله اشعليه هذى انسانه صطحيه ....نفسج انتى

فرح: وهى اتقوم من مكانها اصلا انتى موكفو انى اقعد معاج يالخبله .....

وعلا المغرب الا خالد يدش البيت

فرح وين امى

فرح :خالد وينك انت امى اتحاتيك

خالد :ليش شايفتنى بزر اصغير اتحاتونى

فرح :لاء بس بعد سالفت ابوى امى اقعدت اتحاتيك وهى بعد حدها متضايقه

خالد :انزين وينها الحين.؟؟؟؟؟؟؟

فرح :فوق ابغرفتها

وصعد خالد لغرفت امه ولقاها تتمكيج لانها معزومه علا عرس........

خالد:باين يمه انج متضايقه

ام فيصل :وهى اتمد ايدينها عشان اتحظنه .......خلود يمه تعال ابحظنى ...جها خالد وباس راسها
خالد:يمه وين رايحه
ام فيصل :يوليدى انا مطره اروح اوجب للناس وارد علا طول
خالد:يمه شفتى ابوى اشسو فينى
ام فيصل:ماعليك ياولدى انا وخالتك فكرنالك ابفكره حلوه
خالد:شنو

ام فيصل: انت تزوج هالبنيه اللى ايقالك ابوك عنها .......وارضى ابوك فيها وبعدين تزوج ريم من وراه وحطه امام

الامر الواقع

خالد:شالسلفتكم انتى فيصل كلكم اتقولون تزوج وبعدين سو اللى تبيه .......ياناس انا ما ابى اتزوج....

ام فيصل :خالد ياولدى ابوك ما راح انرد كلمته جدام الناس وانت تدرى فناخذه علا قد عقله وان سوى احنا اللى

نبيه بعدين............وايذا علا هالبنيه ما عليك راح اتحمل وذا ماعجبها الباب ايفوت جمل والحين روح استسمح من

ابوك وقوله مالك الا طيبه الخاطر .....ولاهدى وسوينا اللى يبيه انسوى احنا اللى نبيه

خالد: مادرى يمه احس انى موقادر اسامح ابوى علا اللى سواه ..........
ام فيصل:الحين روح ارتاح وباجر كلم ابوك ......

خالد:لاء يمه انتى اللى كلميه لانى ماراح اوعده اب شى انا ما راح اسويه

وطلع خالد لغرفته وخذاله شوى ونسدح علا السرير وقعد ايفكر منين اطلعتلى هالبلوه .....اخ لو عندى اجازه جان

سافرت عند لينا اهى الوحيده اللى اتنسينى الهم وصلى العشى ونام

...............................................فى بيت ام صالح.........................................

بعد كم يوم من خطبت ملاك .........كانت ملاك وجدتها يتقهوون باللصاله

ام صالح :ملاك مارديتى على صار لج كم يوم ولحد الحين ما رديتى على؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك:يمه انا استخرت ومادرى يمه احس مانى مرتاحه

امصالح:ليش يمه انتى يمكن عشان ما تبين اتخلين المكان اللى عشتى وكبرتى فيه وهذا شعور طبيعى لما اتخافين

ملاك:يمكن يمه

ودق التلفون
ملاك:الو
ساره :وينج يالقاطعه
ملاك :هلا والله سارونه
ساره هلا فيج وين مختفيه
ملاك :ساره دقيتى ابوقتج
ساره :ادرى احس فيج
ملاك:يالله عاد خلينا من الافلام الهنديه
ساره :انزين اش عندج قولى
ملاك :ساره تذكرين ولد الدكتور اللى سولفت لكم عنه
ساره:اى اى اشفيه
ملاك :خطبنى
ساره :العن ابو الحظ
ملاك:ييييوه ساره
ساره :اجل اشتبينى اقول صراحه حظج مو طبيعى يارب ايخطبنى ولد عمج تركى وانا ياحظى ميته عليه وما جانى

ولا حتى عبرنى وانتى يم حظين اعجبتى فيه بس الا هوجاى ايخطب بعد

ملاك:ههههههههه حسبى الله علا ابليسج اذكرى الله عاد انت بقى احد ما اعجبتى فيه...واذا بيخطبونج ..كل اللى

اعجبتى فيهم منتى ملحقه علا الخطاطبيب...........
\
ساره :بس تدرين عاد ما الومه انت من ما يشوفح ىولا يعجب فيج

ملاك: ساره المشكله انه ........تدرين اش رايج تجينى البيت ونسولف علا راحتنا ....

ساره : ماشى اقوال لمى واجييج

ملاك : يالله وانا بزهبلج الجاى والحب المدخن .....

ساره :يالله مسافت الطريج

وبعد ما جت ساره وسلمت علا ام صالح وجاراتها اللى علا طول عندها اصعدت فوق مع ملاك

ريم :حبيبى يعنى ماراح اتحب غيرى مهما صار

خالد :لاء ياروحى انتى وبس وهذى مثل ما قلتلج عشان ابوى .....اما انتى عشانى انا وبس

ريم:خالد والله راح اموت قهر لما اشوفك مع وحده ثانيه لاء........ وبالكوشه بعد.........

خالد: ياقلبى لاتغارين انا بكون بالكوشه ابجسمى وبس ولا قلبى لج ومعج لاء وبخليه ليله عرسى اينام ابحظنج

ريم :يعنى جسمك معاها هاه اى قص على ........
\

خالد:يعنى الجسم اشلون بيتحرك من غير القلب

ريم :انا ابى جسمك وقلبك ...........ايصير....قالتها ابدلع خلته ايدوخ

خالد :ايصير وايصير بعد لا تخلينى اخربها وتزوجج الحين

ريم :وابوك

خالد:اااااه لاتذكرينى

ريم :ومعاها خط ثانى خالد حبيبى الظاهر ابو جاء اكلمك بعدين

خالد : اوكى خلاص احبج

ريم وانا بعد احبك

ساره :يالله قوليلى اشفيج خايفه

ملاك:ساره انا اول ما خطبنى ابصراحه طرت من الفرحه ......بس بعدين فكرت ابجدتى ....بس خالى قال لما اتزوج

ملاك راح اخلى محمد يقعد عند جدتى بس امحمد ماراح يقعد معها بالبيت وراح ايضيق خلقها

ساره : ملاك انتى من صجج ترى هذى سنه الحياه ولازم يجى يوم وتتركينها وبعدين انتى بتكونين عندها تقريبا

كل يوم.............. يعنى من كبر الكويت ابعد منطقه بالسياره ما توصل الساعه وانتى يم جدتج...

ملاك:ساره انا استخرت وهم خايفه؟؟؟؟

ساره :هذا شى طبيعى انج اتخافين اكيد هذى حياه جديده وانا انتى ما تعرفينهم وبعدين فترت الملجه تعرفى عليه

عدل وشوفى اذا حسيتى انج مو مرتاحتله .......حوله لى وانا اظبطه.هههههههههههههه

ملاك:يوه ساره والله انا محتاره

ساره :يبه لا تحتارين ولا شى وتوكاى علا الله

ملاك : يعنى رايج جذيه؟؟؟؟؟
ساره :انتى توكلى علا الله وقت الخطوبه اتحكمين عليه...........يالله اشعليج بتصيرين عروس

بلغت ملاك جدتها بالموافقه ولو انها كانت متخوفه بس ما تدرى من شنو .................وفرحت جدتها باركت لها ملمتها لصدرها ..........................................
ام صالح: والله وكبرتى يا ملوكه ...........وبتروحين وتخلينى

ملاك: يمه لاتقولين هالكلام ترى انا بعد مادرى اشلون بطلع من هالبيت يمه

ام صالح: عاد هذى سنه الحياه........... باجر بتجيبين ابنيه وبتزوج واتخليج

ملاك:انا ماراح اخليج كل يوم عندج ..........ز

وقامت ام صالح واتصلت علا صالح:

صالح :بالمبارك بالمبارك .....عسى الله يهنيها .....والله انهم خوش ناس .....مع انى كنت اتمناها لمحمد بس عاد النصيب

ام صالح:اى والله ياوليدى علا قةلتك النصيب ولا انا بعد كان ودى انها عند محمد تحت عينى وعن اولدى بس عا الواحط شيقول .......هذا النصيب

صالح :ان شالله انها خيره لها ......يالله يمه انا بباغ عمها وبعدين ادق علا بو فيصل

وبعد ما صك التلفون من امه اتصل علا بو تركى

صالح: الو .........سلام عليكم

بوتركى :هلااا وعليكم السلام والرحمه

صالح:اشلونك واشلون العيال ؟؟؟؟؟

بوتركى: الحمدلله

صالح: بوتركىبغيتك اب موضوع ..

بوتركى :امر

صالح:من كم يوم اتصل على رفيجى الدكتور منصور ال.........ويخطب ملاك : وانا سالت عن الولد عن طريق ناس مقربين منه وتقصيت عنه لقيته ماعليه والولد ضابط بالشرطه وماعليه كلام ..........والبنت موافقه وبس عاد ما بقى الا موافقتك انت.............وهذ من حقك ......وايذا مو عاجبك فيه شى هذا بنتك وانت بعد اتخاف علا مصلحتها
بو تركى :لاء والله دامك انت اتعرف الناس وباخصهم والبنت موافقه انا ماعندى اى خلاف ......وازم ما على مصلحت ملاك...............

صالح:جزاك الله خير اما الناس ماعليهم معروفين .....ودام جذيه انا بعطيه رقمك وانت تفاهم معاه..
بو تركى :خلاص ان شالله يصير خير
وبعد ما سكر ابو تركى التلفون قعد اى فكر بولده اشلون ايقوله...............الا علا دخلت تركى

سلم علا ابوه كقوه يبه اشلونك:

بوتركى :تمام

اشفيك يبه كان عندك شى تبى اتقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوتركى : اى والله ياولدى .......

تركى :شنو يبه
بوتركى :يولدى انا كبرت ماعندى من العيال االا انت ودى اشوف عيالك قبل لا اموت ...........

تركى :يبه هذا مووقته وانا الحين ما افخر بالزواج تو الناس
بوتركى :اى تو الناس انت موناقصك شى يبه وابى اشوف اعيالك ......اش رايك ببنت ابو ناصر جارنا خوش ابنيه واهلها خوش ناس
تركو :يبه تكفى ترى مالىخلق هالسوالف
بوتركى :يولدى ريحنى قبل ما اموت وخلنى استانس مع اعيالك ما بقى من العمر كثر اللى راح.......
تركى :خلاص يبه كيفك بس ترى والله خايف اظلم البنيه معى
بوتركى:لاء ان شالله منت ظالمها ....يعنى اخطبلك بنت بو ناصر ؟؟؟؟

تركى :عادى عندى يبه اى وحده عقب ملاك البنات كلهم متساوين
بوتركى :ملاك انساها يبوك
تركى :الله كريم

ابوتركى كان وده يشغل تفكير اولده بوحده ثانيه قبل لا يدرى ان ملاك بتزوج محاوله منه لتخفيف الالم عن ولده)))

دق صالح علا بو فيصل وبلغه بالموافقه زان عم البنت اموافق بعدوعطاه رقمتلفونه عشان يحدد موعد معه

بوفيصل: الو مساء الخير
بوتركى :مساء الخيرات يبه منو معاى
بوفيصل :بو فيصل اللى كلمك عنى ابو محمد بخصوص الخطبه
بوتركى:اىىىى هلا هلاوالله ببو فيصل يامرحبا اشلونك ان شالله ابخير
بوفيصل :هلا والله فيك
بوتركى :انا كلمنى بومحمد بالموضوع وهذى الساعه المباركه
بوفيصل:الله ايبارك فيك ........ولنا الشرف والله .......ودنا انزوركم باجر عقب صلات المغرب ونتفق علا باقى الامور
بوتركى :حياكم الله والبيت بيتكم .............زز
بو تركى .....ااااه اش بقولك ياتركى الحين الله ايعين قلبك .................
واخذ تلفونه ودق علا تركى
تركى هلا يبه
يبه به تعال : الحين اذا تقدر

افيصل اتصلت علا ام صالح وباغتها انها بتزورهم باجر وايتفاهمون علا التفاصيل ......وان خالد يبى ايسلم عليهم

ورحبت فيهم ام صالح........وبعد ما سكرت التلفون من ام فيصل

امصالح:قطيعه تقطعها اتكلم من طرف خسمها .........وهى تلتفت لا تسمعها ملاك

واخذت ملاك السوق علشان تشتر لها شى تلبسه باجر ............وطبعا علا ذوق الجده ؟؟؟؟؟

ملاك:ابعد ما ردو من السوق...........وهى اتكلم ساره بالتلفون ......ساره اش رايج تجين اتشوفين بدلتى

ساره :الوقت متاخر بس بقول لمى واذا وافقت اجى

وبعد نص ساعه جات ساره

ساره :ملااااااك شنو هذا .........منصجج انتى تلبسينه هذا ...والله من ايشوفج الرجال ليهج وما يرد ابد

ملاك :وهى مصدومه ليش

ساره : ’’’’’’’’’’’’’’’’’

يتبع

قديم 2011- 8- 28   #6
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ساره :لاء وبعد تسالين ليش ..........شهالهلاقه........يفشششششل........اكيد اكيد بتقولين ذوق امى ....تدرين عاد انا كنت اموت باللون الاصفر وبتكرهينى انتى وجدتج باللون

ملاك:وهى اتهز راسها بالموافقه......

كان الفستان اصفر وخامته ارجنزه ولونه اصفر قوى وفيه ورده من عند الصدر كبيره حمراء وورده ثانيه من وراء اخر الظهر وكله طبقات من الجنب......يعنى ما الوم ساره))

سارع:ملاك هذا اتروحين الحين تعطينه ميرى خدامتكم هديه......................... وانا الحين بدزلج بدلت اختى مى ومع انها مو ذاك الزود بس احلى من هالمسخره بواجد......ولو مقاسج نفس مقاسى جان دزيتلج بدلتى حقت تخرجى .....

ملاك:ساره انتى ما شفتى جدتى وهى حاسيه ومختبه وادور لى بدله مع انها تعبانه وتبينى اقولها لاء ذوقج مو حلو واكسر بخاطرها ....والله ما اقدر

ساره :لاء لبسيها وضحكى الناس عليج ...............اسمعينى انا عندى فكره ....قولى لها ان الفستان احترق وانتى تكوينه ومطره تاخذين منى بدله........

ملاك : والله فكره ....وبجذيه ما احرجها وازعلها.......خلاص دزيلى البدله

ساره الحين انا بمشى وباجر ادزلج البدله

ساره وهى نازله بتروح بيتهم الاام صالح اتناديها

ساره اشرايج بنفنوف ملاك

ساره: خالتى مو طبيعى يهبل !!!!!!!!!!!!!

ام صالح:علا ذوقى وتقول هى كلها ثقه ....

ساره :ذوقج احلى من ذوق البنات....خالتى

ام صالح:مشكوره يا بنيتى ......

فى بيت ابو تركى
بوتركى :تركى يبه بكره راح يسيرون علينا رجاجييل عقب صلات العشى وراح اسويلهم عشى يعنى جايين عقب صلات العشى واولمره يدشون بيتنا ...........فلازم انعشيهم (ابو تركى يتكلم وهو مرتبك وهس تركى برتباك ابوه)
تركى :منو هالناس يبه وش يبون

بوتركى :.........خطاطيب

تركى :ماشالله ............منو عاد منال ولا نويف

بو تركى : لا...................ملاك

تركى :انقلب وجهه ..........لاء .....ان شالله يبه

بوتركى : بس يولدى ما اوصيك امك لا تدرى وتفظحنا بالناس

تركى كان شالله يبه محد راح يدرى

تركى :يبه تامر علا شى انا بروح الشباب متجمعين

بوتركى :لا يولد بحفظ الحمن...........وهو حده معوره قلبه علا ولده

ركب تركى سيارته وهموم الدنيا كلها فيه( هذا شى كان لازم اعمل احسابه من زمان اكيد راح يجى اليوم وبتزوج اااااااه يالقهر والله مانى متخيل ملاك اتزوج احد غيرى......يالله انك اتصبرنى )

طبعا خالد بهالتلفون مع ريم اشوى ومعا لينا اشوى ومعا وحده لقاها بالسوق اليوم اشوى وغيرها وغيرها

وكانه يحاول ينسى نفسه

اليوم الثانى

بعد ماصلت ملاك العصر معى جدتها ........راحت الصالون ....وطبعا جدتها ماخلت التدخل بشكل ملاك

واهم شى الحمره الحمراء ..................طبعا ملاك اول ملاه اتحط مكياج وكان شكلها ررررررررررروعه

مع ان المكياج اللى حاطته مو ليهناك بس هى اللى حلوه .........

وبعد ماوصلو البيت وكان مرتب ومبخر وحاطين صوانى الحلو والمعجنات .....وريحت الخلاطات ......اتجنن

اصعدت ملاك ولبست البدله اللى طرشتها لها ملاك

ام صالح: ملاك وين الفستان اللى شريناه امس

ملاك:وهى منحرجه واول مره تكذب علا جدتها ......يمه امس بالليل وانا اكويها حرقتها وخفت اقولج وطرشتلى ساره بدلت اختها

ام صالح:حسبى الله عليج يا ساره .....ترى هذى عينها هى اللى احسدتج........امس ماتت علا النفنوف

ملاك:لاء يمه انا اللى حرقته .....ملاك وهو ماسكه ضحكتها........

ام صالح:والحين تلبسين نفنوف اختها ....عاد انا ما احبج تلبسين ملابس احد بس عاد الواحد شيقول

المهم مر الوقت وحظرو اهل خالد والكل يترقب يبى ايشوف اللى اختارها ابوهم .....ام فيصل وحنان مرت فيصل

وفجر وفرح

وكان بمجلس الرجاجييل ....فيصل وابوه وخالد وابو تركى وتركى ............واستقبلوهم احسن استقبال

ابو فيصل: يابو تركى احنا نبى الملكه يوم الخميس ((واليوم الاثنين)) والعرس بعد شهر

ابو تركى :موكانك مستعجل اشوى

ابو فيصل : خير البر عاجله الحمد لله كل شى متوفر مو معطانا اى طرف

طبعا خالد انصدم وكذالك تركى ......وكل واحد وده يبكى واحد عليها وواحد منها .....

خالد ((شيبى هذا كل ما اطالعه يصد وهو ذابحنى خز ....خبل هذا ولا شنو ........كله منك يبه اللى دبستنى بهالهيلق

بس انا اوريك ان ما خليتها تكره اليوم اللى انولدت فيه ما اكون انا خالد))

تركى ((ااااااه يحظك يا خالد اللى بتشوف اعيونها علا راحتك و....وبتمسك ايدها بيدك وووبتبوسها ....مانى قادر

اتحمل))ولولا الاحراج والناس مو بيتهم كان طلع من البيت ........

ابو تركى : خالد...يبه تعال وياي سلم علا .....ملاك..البيت قريب

.قام خالد :وهو يخز ابوه ووده ينفجر من القهر

دش خالد البيت اللى كان اثاثه بسيط طبعا عكس بيتهم ......ودخل عم ملاك وناد ام صالح .....

ابوتركى :وين ملاك

ام صالح :الحين تنزل ....

انزين الرجال معاى يبى ايسلم عليها .....

ام صالح :خله يدش ماحد غريب اهله وبس

ودش خالد كانت امه قاعده وخواته ومرت اخوه وقعد جمب امه

خالد :وبنهى عروس الغفله ؟؟؟

ام فيصل:لحد الحين ما نزلت ست الحسن

خالد:الله يعينى

ام فيصل :شفت اشلون هم هيلق والله باجر بيفشلونا بالعرس

الا علا نزلت ملاك وهى ميته من الاحراج

كانت لابسه فستان اسود حرير طبيعى وفيه احزام عريض واكمام طويله وعاطه لا شعرها لفه دانتييل سودا

الكل انبهر بجمالها وسلمو عليها ولما اوصلت عند خالد وهو لحد الحين منزل راسه ...................قالت ام صالح

ملاك سلمى علا خالد مدت ايدها وهو طول لين مد ايده وبعد ما رفع راسه وشافها .................................

انصدم......وشد علا ايدها حيل اللى خلاها ترفع راسها لا ارادى وشاف اعيونها وشافت اعيونه طبعا ملاك من زمان واهى تنظر هاللحضه .......اما هو فانصدم من حلاتها

خالد :اشلوتج ملاك(((والله وطلع عندك ذوق يبه بس هم ماراح اخضع )))

ملاك :وصوتها يالله يطلع : الحمد لله وهى اتحاو ل تسحب ايدها من ايده

ام فصل: حست ان ولدها وده ياكل البنت بعيونه وقامت يالله ياخالد .....خن لحق علا خالتك عازمتنا علا العشى

ام صالح:وين رايحيين العشى مسوينه

ام فيصل :مشكوره خالتى بس عازمتنا اختى من مس ......

ام صالح :علا راحتكم

فجر وهى تكلم حنان :حنان شرايج فيها

حنان :اتهبل ما تشوفين اخوج ما شال عينه من علايها

فجر :الحمد لله عسها اتعجبه

حنان : اى اتعجبه الرجال فى خبر كان

(((((((((((((الجزء التاسع))))))))))))))

بعد ما طلع خالد من ملاك ودش الدوانيه عند ابوه حسو بالفرق فى وجهه من قبل لا يطلع ....................

وحس ابو فيصل بالراحه اشوى ........

وبعد ما تعشوا واطلعوا ..........خالد وهو بالسياره ((( والله حلوه )))

فيصل :خالد اشلون ملاك؟؟؟؟؟

خالد:وهو يلتفت عليه :وانت شكو ا

فيصل : الله صرت اتغار ؟؟؟

خالد: مو اسمها زوجتى خلاص بعد

فيصل :يالله الله يهنيك

خالد:...........

اما ملاك طارت من الفرحه :ياااى يحلوه ايجنن.....الحمد لله انى تحقق حلمى وبتزوج اللى تمنيته

واخذت التلفون:الو ساره

ساره :هلا والله بالعروس....هاه شفتيه

ملاك: ايجنن يهبل ياساره

ساره :الله يهنيج

ملاك:مشكوره والفال لج

ساره:ااااااامين..........................متى راح اتحاجينه؟؟؟

ملاك:مادرى ما طلب رقمى

ساره :معقوله ؟؟؟؟يمكن من الانبهار نسى الرجال يطلب رقمج

ملاك:مادرى وحتى ما طولوا

بس تخيلى يبون العرس بعد شهر اتهقين يمدى اجهز

ساره:لاء طبعا شفيهم هذولا...........دقى عليه وقوليله ياجل اشوى...

ملاك:مادرى استحى خل يدق هو بعدين انا احاجيه بالموضوع؟؟؟؟

ومرت الايام وجاء يوم الملكه واملكوا ............بس كانت عائليه .....وخالد رفض يدخل يسلم علا ملاك وتحجج انه

ربعه مسوين له حفله

طبعا المفروض بعد الحفله يطلع يتعشى مع زوجته برى لا كن هو ما يبى

ملاك حست بشويت احراج انه رفض يدخل وانه معزوم بس ماحبت اتبين هالشى وجات امه وخواته بس وجارات

ام صالح......واتصلت عمت ملاك نوره وخلاتها وخالها صالح وبناته وزوجته يباركون لها ...........

ملاك وبعد ما اطلعو الناس وكان شكلها .....يعنى مو ذاك الزود شعرها ومسيحته وهو طويل لحد ركبتها وكثيييييف

وحاطه كحل داخل العين .......وحمره ورديه ولابسه تنوره جنز وبدى بيج عااادى

فرح:يمه شفتى شكل ملاك يفشل حححيل يمه كانها بتروح المدرسه .....ماكانه يوم ملجتها .....

ام فيصل : هذا عاد ذوق ابوج

حنان :عاد موجذه صراحه شكلها يفشل مو لهالدرجه بنت ما تعرف تلبس .....

فجر :بس جميييله حيييل وشعرها مو طبيعى مع ان لبسها موشى

فرح :اى والله شعرها كثيف....بس عاد شخبارى الشعر الطويل.........

اما ملاك بعد ما بدلت ولبست بجامتها اقعدت اتفكر ليش ما جى .............(((بس اشو انه ما جى )))

كان ودى اشوفه ....مشتاقه اشوف اعيونه اللى اتذوبنى ......يالله الايام جايه وتغطت ونامت ......

اما خالد فراح يسهر مع ربعه ولا كان اليوم ملكته

عبدالله :هذا صديق خالد ومعاه بالدوام:خالد ...شالسافه خالد ما كان اليوم ملكتك اللى مثلك الحين يكون مع زوجته وانت جاى اتقابل هالوجيه الودره......؟؟؟

خالد:اااااه ياعبدالله خلها علا الله ...ترى حدى مالى خلق

عبدالله:ليش عسى ما شر

خالد:عبدالله انا جاى اهنيه ابى انسى ولاالعروس لاحق عليها العرس بعد شهر

عبدالله :الله .....شهر شعندك مستعجل؟؟؟

خالد: والله يا طويل العمر ....ابوى اللى مستعجل

عبدالله: اشعنه ابوك :متى يمديك اتاثث الشقه

خالد:ابوى جايب مهندس ديكور ومسلمه الشقه وقايله خلال عشرين يوم اتكون جاهزه؟؟

عبدالله وانت بالله شنهو دورك؟؟؟؟

خالد:متفرج

عبدالله :عاد هذى احلى فتره لما اتروح وتختار انت وزوجتك الاثاث اللى يناسبكم

خالد:لاء يامعود مالنا خلق خل المهندس احسن من الخبصه ....شدعوه عندها ذوق عاد!!

عبدالله:انت كلامك مو عاجبنى يااخى قول شالسالفه فضفض

خالد :وهو يقوم انا فينى نوم عن اذنك
عبدالله: تعال وخلاص مانى سائلك بس تعال
خالد :يالله تصبح علا خير؟؟؟؟

والول ما طلع دق علا ريم :الو

ريم: مبروك صاير معرس ومستانس وانا مخلينى قافله علا عمرى وابجى

خالد:يابعد قلبى وحياتى ورحى والله مايرضينى زعلج ياحبى انتى ....وعلا فكره انا تونى طالع من الشباب

وحتى ماشفتها

ريم:الله يعينك يقولون اليوم امهوله بعمرها هالهيلقيه...........

خالد:خلينا من سيرتها اللى تظيق الخلق قوليلى شخبارج

ريم:شخبارى بعد حبيبى اليوم مالج علا وحده ثانيه شنو اتوقع اخبارى( 0طبعا وهى تبجى)

خالد:لاتبجين يا بعد كلى ومن لى ياحبى انتى.......والله ما يفرحنى غير شوفتج ...انتى وبس

ريم:انشوف باجر بعد الزواج راح يتغير الحجى

خالد:ريم تكفين لاتطرين العرس خلينا انتكلم عننا وبس

ريم:وبس ........هاللى يصير عادى ما كان شى بيصير انت اتقص علا نفسك ولا علي.. ابوك عمره ما راح

يوافق علازواجنا مهما صار

خالد:انا قلت لج انا ماخذج ماخذج.....ولا تكثرين ترى حدى متظايق .....ويالله الحين ....مع السلامه

وسكره قبل لا ترد عليه ريم

ريم:(ياربى انا اشسويت بدال ما اخفف عنه وخليه يستانس ازعله منى وانفره من مكالمتى وباجر يروح مع هذى ويخلينى

وعلاطول دزتله مسج((قلبى والله ما كان ودى ازعلك بس اليوم حدى متظايقه ولا تلومنى من كثر حبى لك))

خالد:استانس من المسج ..(اااخ وانا بعد ياعمرى)

طبعا ملاك بعالم ثانى مستانسه وقاعده اتجهز كل يوم بالسوق هى وجدتها من الصبح ويردون الظهر وبعد صلات

المغرب يردون السوق ....ما كان منغص عليها الا عدم اهتمام خالد فيها و.....والتمست له العذر انه منحرج لا

يجيهم .....غذر اقبح من ذنب بس حبها له اعماها....

ومر الايام وملاك لاهيه بالسوق وبالصالونات اشوى وحدها

مشغوله............................................ .................................................. ..........................................

...........................................ززوجاء اليوم الموعووود

ملاك :هاه ساره اشرايج بشكلى ,,,

ساره :ماشالله ملكت جمال اتحبلين

ملاك:وهو فرحانه ......خالتى اشرايج

خالتها :ما شالله اسمله عليج من اعيون الناس ملاك وانتى ملاك...........الله يعينك يا خالد اشلون بتحمل هالجمال

كانت لابسه فستان ابيض هديه من عمتها اللى ما اقدرت اتحظر العرس لانها مسافره..........ولكن الفستان روعه

كت وفيه شغل من عند الصدروضيق من عند.الخصر وواسع من تحت ..........وشعرها رافعته كله فوق ومثبته ا

لطرحه فوق تسريحه شعرها وماسكه ورد ابيض ومكياجها مبرز جمالها......وشكلها كلها علا بعضها جنان

اما خالد فكان مخفف الشارب مع اللحيه ولابس هالدشداشه والبشت الاسود والغتره وكانو حاجزين العرس فى

ارقى فنادق الكويت .................

ملاك:خالتى مدر انا حدى مرتبكه ......وخايفه

خالتها :عادى حبيبتى هذا امر طبيعى انا بعرسى بغى يوقف قلبى من الخوف

ملاك:خالتى امسكى ايدينى يمكن تهدى الرجفه اشوى
ودشت جدتها اتشوف شكلها وما اقدرت تمسك نفسها وقعدت تبكى ......والله وكبرتى يا ملاك

ملاك:وهى بعد صارت بكى وتحضن جدتها يمه مادرى اشلون ببعد عنج...

ساره: خالتى ملاك الله يهداكم سويتوها فلم هندى الحين بيخترب مكياج ملاك وبتخرع الناس(طبعا ساره اهى بعد تاثرت بالموقف بس حبت اتغيرالجو

يالله ترى تاخرنا الساعه الحين 11ونص تاخرتى ملاك ....................

وراحت ملاك الفندق ودشت علا صوت الموسيقى وهى مرتبكه ومحرجه ............والكل انبهر من جمالها

وبعد ربع ساعه ....دش المعرس مع الفرقه وبعدما اطلعو مابقى الا خالد وابوه وسلم ابوفيصل علا ملا

ابو فيصل:مبروك يبه

ملاك:الله يبارك فيك

ولتفت علا خالد :مبروك

خالد:الله يبارك فيك
ابو فيصل:خالد ما اوصيك علا ملاك

خالد:بعيونى يبه(((والله لاوربكم الغصب اشلون ايصير))

وبعد ما طلع ابو فيصل جات خالت خالد :مبروك مبروك ياوليد ......ولتفتت علا ملاك وقالت لعا من غير نفس

مبروك ............

وصعد خوات خالد وباركوله وبعد ما فضى البست جات وهى تمشى بخطوات واثقه ....وهى لابسه فستان

فستان بنفسجى غامج ورافعه شعرها بتسؤيحه ومغظيه شعرها بشال فضى وطبعا نص شعرها طالع وحاطه مكياج وردى وشكلها رررررررروعه وخالد

اول ما شافها متجهه له وقف ......ووقفت مقابلته والكل يشوفهم عادى ومدت ايدها له عشان اتسلم عليه

ريم:مبروك وعيونها كلها ادموع

خالد:وهو متاثر من شكلها :...........الله يبارك فيج

وبعدين عطته ظهرها ومشت ولا سلمت علا ملاك اللى ابهرها الموقف ............

وخالد ما زال واقف ويشوفها

لا فجر جايه علا طول ترقع الموقف .........خالد يالله الحين بتطلعون ووقفت ملاك ولاتدى من هالبنت هذى

ملاك: ((منو هذى يمكن احد من اهله وانا ما اعرفهم ))المسكينه لحد الحين وهى اتعذر لمواقفه

وطلعوا وخالد حتى ما التفت عليها ..........ولا كلمها بكلمه وحده....

فى جناح الفندق ...........كان ووواسع غرفتين وصاله .....وكانت ملاك ميته من الاحراج ......

(((((((الجزء العاشر)))))))))
الجناح كان هادى وضوء الشموع معطى جو رومنسى ازياده..............

رمى خالد بشته علا اول كرسى وفسخ غترته وعقاله وهو معطى ملاك ظهره......وهى منزله راسها وترجف من الخوف والاحراج

خالد:.............ملاك تقدرين اتنامين بالغرفه الثانيه ترة انا ما احب احد ينام معى بالغرفه خل يكون هالكلام فى معلومج!!! ومشى خلها وسكر باب الغرفه وراه

ملاك حست الدنيا ادور من حولها .... وقعدت علا الكرسى اللى جنبها.....................هذا ليش يكلمنى بهالاسلوب علا باله انى بموت عليه .....شالسالفه
ن
وقامت اتلفت وين حاطه خالتها الجنطه اللى فيها ملابسها ..............

ملاك: ااااااااااوه الظاهر بغرفت النوم علا بالها مثل الناس ..........يعنى شسوى الحين اقعد بلبسى ....طول الليل

اقعدت ملاك محتاره اتروح اطق الباب وعليه ولا........... لاء..........وفالاخر اختارت انها تقعد بلبسها لين يقعد من
النوم .....وطول الليل وهى محتاره من امره .....وماسكه نفسها.....مازالت مصدومه منه.......
ا
ملاك: انا من باجر خلاص بروح لبيتنا وبخليه يولى شنو جايبنى عشان يهينى .................................................. ......بس شبيقولون الناس عنى ردت من صباحيت عرسها
وشى اكيد راح يتاكد كلام ام تركى عنى عند الناس وشنو راح اقول لامى ؟؟؟؟؟؟والله اتموت بحسرتها على

احتارت ملاك وحست بالايهانه ......ودها تهرب وخايفه من العواقب ................ومرت الليله علا ملاك تفكير
وشنو اتسوى بهالورطه..؟؟؟؟

اما خالد فقعد يفكر بريم وشكلها وهى تبكى عليه ....ومتحطم ...ومنقهر من ملاك كانها هى السبب ....وبعد
فتره نام ولا همه الانسانه اللى برى

بعد ما قعد خالد علا تلفون ريم
ريم:وبصوتها اللى كله دلع صباح الخير
خالد:وهو يالله يتكلم هلا حبيبتى
ريم:الله شهالجراه وجدام زوجتك بعد
خالد: محد راح يصير زوجتى عيرج انتى يحبى
ريم: وينها زوجتك
خالد: مو عندى الحين المهم امس حدى تظايقت من ادموعج مع انى ادرى محد ماخذج غيرى...بس ماتحملت اشوفهم
ريم:ياقلبى انت
خالد:وهو يتثاوب ومبين انه تعبان من صوته
ريم: اكيد تعبان معرس بعد
خالد:وهو يضحك : ياحلوج ونتى تغارين

ريم:اقول يالله عاد لا صحصحت دق على
خالد:اوكي وعطاها بوسه من التلفون
ريم:زين بقيتلى شى من امس
خالد:انا كلى لج اصلا
وبعد ما قعد وراح يغسل ويصلى ولبس عشان يطلع.................................ولا يلقى ملاك قاعده بالصاله وبلبس العرس من امس
خالد:(يالله فكه يمكن زعلانه وتبى اتروح لهلها ؟؟)....ملاك ليش قاعه اهنيه

ملاك:وبكل براءه ...............ملابسى عندك بالغرفه

خالد:اكسرت خاطره طريقه ردها عليه والارهاق باين فى اعيونها.........خلاص هذا انا طالع اخذى راحتج

وطلع خالد وهو يفكر ...........خبله هذى ليش ما دقت الباب على واخذت اغراضها .....ناقص انا اغبياء بعد

وراح تحت باللوبى ويتاكد من الحجز ويستلم التذاكر .........

اما ملاك علاطول اخذت لها شور دافى ولبست لها قميص ابيض الى اهو حق اول يوم لان مافيه غسره عندها للنوم وطلعت وراحت الغرفه الثانيه تبى تنام لانها خالااص منهكه ادور الفراش......

اول ما حطت راسها علا امخده ......الا خالد ينادى
خالد: ملاك انتى........وبعد ما شافها فاكه شعرها وفيه بقايا ماى ولابسه القميص وفوقه الروب .....
قعد يتامل فيها اشوى وبعدين انتبه لنفسه...............اتى ليش مو لابسه؟؟؟؟؟؟
ملاك: ليش وين بروح؟؟؟؟؟

خالدكبنسافر ليش ماتدرين؟؟؟؟
ملاك:اشدرانى منو بيقولى يعنى !!!
خالد:وهو يدور المشاكل اش قصدج انتى الحين
ملاك

.
ملاك:من شافت اعيونه خافت .........لاء .....انا ....موقصدى....

خالد:يعنى شنو ....ويقلدها .....انا موقصدى .......ثانى مره لما تبين تتكلمين ثمنى كلامج ....ويالله خلصينى ....

بنروح لهلى عشان اتزهبين جنطتج عالسريع ما بقى شى علا الطياره.....

مشت ملاك ابسرعه ....................بدلت وهى تحاول تمسح ادموعا اللى تنزل غصب عنها ....البست ملاك قميص

مشجر والتنوره نفس القماش .....وبصراحه ....شكلها كلش ....موساتيل.....كانها من ايام الثمانينات

خالد:طالعها من فوق لى تحت......بستهزاء ومشى وهى تمشى وراه.........

واول ماوصلوا البيت كان ررررررررروعه ......الحديقه الواسعه ..........والفلا الخياليه ,,وحمام السباحه داخل

البيت ........وفيه منور فوق حمام السباحه.........خيييييييالىى..... والصالات اللى تاخذ العقل...........وملاك

منبهره ...........الا علا صوت

عمها الدكتور منصور : ياهلا ومرحبا تو ما نور بيتنا يوم دشيتيه ياملاك....ترى يابنتى هالبيت بيتج من اليوم

ورايح.......ولا تستحين انتى راعيه محل

قديم 2011- 8- 28   #7
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

[SIZE=6]ملاك:مشكور عمى منور بوجودكم

اما خالد وده يذبحهم الاثنين ......وطع ......فوق ......وخلا ملاك حايسه

ابوفيصل: امشى ياملاك اوريج الجناح الخاص فيج

ملاك:وعيونها ادور خالد: هذا وين راح وخلانى ؟؟؟؟
ا

بو فيصل : امشى يبه امشى

وراحت ملاك مع عمها للجناح وانبهرت فيه كان علا النظام الامريكى الصاله بالاونين البنفسجى الغامج والفضى

الامع........والديكورات روعه وفيه تلفزيون بالزما كييييير والغرف كل وحده احلى من الثانيه غرفه للاطفال وغرفه

للاجهزه الرياضيه لكمال الاجسام لخالد وغرفه للاستقبال الوانها خياليه وحمام تكرمون باللون الابيض والاسود

وكل الاكسسوارات بالاحمر اما غرفت النوم خياليه .......كان السرير بالوسط........ وفيه قبه دائريه ونازل منها

ستاير من المخمل العنابى ..........والحائط كله رسومات زخرفيه وفيه غنفه عنابى بالذهبى طويله والباقى

فاظى .......وفبه باب ...يدخل لغرفت التبدييل كلها كبتات وبالنص التسريحه واطراف المرايه لمبات .....

وفيها باب يدخل علا الحمام ......وانتم كرامه ....كبببببير حييييل كانه غرفت نوم واللوانه الابيض بالاصفر الليمونى

الفاتح ..........طبعا عم ملاك وصلها للباب وخلاها تاخذ راحتها ......وهى لحد الحين بنبهارها الا الصوت اللى وراها

خرعها :..................يالله خلصينا الظاهر بتقعدين اليوم كله تتفرجين ...يالله يالله حظرى جندتج ......وطلع وهو

طاله قال .....بصوت مسموع ........بنت فقر ......اللى خلا ملاك تنتفض وتحس بعمرها .....

ملاك:هذا اش قاعد يقول ......انا بنت فقر ....اجل ليش خذانى وتزوجنى ؟؟؟؟؟؟

وجهزت علا السريع اغراضها ولقت ظرف فيه كرت وجنبه علبه فيها اسواره ذهب من خالتها لما جات اترتب

اغراضها..........ملاك غصتها العبره وشتاقت لاهلها......

وطلعت علا طول

خالد:اللى كان ناطرها بالصاله

خالد:مابغيتى .....كان نايمه احسن

ملاك: ..............

خالد:يالله مشينا .......وهم بالاصنصير (المصعد)

ملاك:خالد :ابى اسلم علا امك فشله اجى البيت وما اسلم عليها

جالد:ماله داعى انا سلمت وهذا يكفى

ملاك:خاف تزعل

خالد: قلت ماله داعى..........يعنى ماله داعى ......

ملاك:وهى طالعه الا ام فيصل وفرح قاعدين بالصاله ......وسلمت عليهم وهم مالهم نفس ...ويخزونها من فووق

لى تحت

ملاك:اشلونج خالتى...وهى مستحيه

ام فيصل :ابخير

ملاك:وهى تلتفت لفرح ......فرح اشلونج ..

فرح :زينه .......اقول ملاك وهى ماسكه ضحكتها انتى بتروحين المطار جذيه

ملاك:وهى اطالع نفسعا اى ليش

فرح:لاء عادى

ولتفتت ام فيصل علا ولدها يالله يمه لاتاخرون علا المطار....الله يعينك يولدى

ام ملاك ..........((هذى شنو قصدها يعنى الله يعينه على ....يربى انا شاللى بلانى فيهم))

ومشو راحو المطار وطول الطريق وملاك ........ساكته ....وهو كل اشوى يكلمله واحد بالتلفون حتى ما تدرى وين

بيسافرون خايفه تسال ويهزاها.........

وبعد ما خلص اجرائات المطار وعرفت انهم مسافرين لندن ....وصعدو الطياره ......بس الصدمه انه ............لما

جات تبى تجلس جمبه قال

ملاك وكانج اهماك واشر علا مكان بعيدعنه ...مع ان المكان اللى جنبه فاظى ولتفتت ولقت مكانها جنب وحده

عجوز مع ان اغلب كراسى الدرجه الاولا فاظيه........

اتجهت ملاك للكرسى الخاص فيها وهى يالله تسحب النفس من القهر والاهانه وهى براسها الف سؤال وسؤال

وجلست وهى مو حاسه باللى حوليها

العجوز: مساء الخير
ملاك:وهى تنتبه من شرودها........ مساء النور
وقعدت وستعدوا للاقلاع .......وملاك ودها تنزل من الطياره ركض علا بيتها ........وترمى نفسها بحضن جدتها و
وتترك خالد واهله ........كانت خايفه حيييييييل منه ..........بعد اللى سواه

ملاك:هو ليه يعاملنى جذيه ....انا شسويت له انا حتى ما اعرفه ....انا ماغصبته يتزوجنى ؟؟؟؟
مستحيل يكون كل المتزوجين جذى اللى سمعته غغغغغغييير

وبعد ما صارلهم ساعه بالجو وملاك مابطلت بجى ....

العجوز :وهى تلتفت علا ملاك حبيبتى ليش تبجييين ؟؟؟؟
ملاك:وبكل براءه ابى امى

العجوز :وهى تضحك ....ياحبيبتى خلاص انتى كبرتى علا هالسوالف.....لازمتعتمدين علا نفسج......وعسى الله لا
يحرمكم من بعض.................

ملاك:الله يجزاج خير خالتى
العجوز: الا انتى شعندج بلندن سياحه ولا دراسه؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك:وهى تضحك بستهزاء............ لاء شهر عسل

العجوز :عيل وين زوجج؟؟؟

ملاك:وهى تاشر علا مكان خالد.........كاهو اهناك

العجوز :وييييه وعليا....خل يجى يقعد مكانى وانا عادى اقعد مكانه ؟؟؟وهى تحاول اتقوم من مكانها

ملاك :لاء...لاء.خالتى جذيه احسن

العجوز:لاء ياحبيبتى لاتعاملين زوجج جذيه ولازم ما تزعلينه .....

ملاك:وهى ردت تبكى من جديدى .........هو اللى يبى جذيه مو انا

العجوز وهى تمسح علا كتف ملاك ....بس حبيبتى لا تبجين .....ترى الزواج لازم يكون فى بدايته مشاكل

انتى لج طبعج وهو له طبعه اللى تربى عليه وكل واحد يبى يفرض طبعه علا الثانى بس اللى تصبر وتسايره وتاخذه
علا قد عقله راح اهى اللى تمشيه علا رايها وبنفس الوقت اتحسسه انه هو اللى مشى كلمته فلازم اتنازلين عن

بعض الاشياء عشان تمشى حياتكم ومع الوقت راح تتعودون علا بعض وتضحكون علا هالمواقف بس المره

السنعه اهى اللى اتحمل وتطوف عشان بالاخر هى اللى ترتاح.....اما اذا عاندتيه اهو بعد بيعاند وتصير المشاكل

اللى ما راح تنتهى بسلام حتى لو اتحبون بعض ........

ملاك:ياخاتى انا تونى امس عرسى وفترت الخطبه كانت بس شهر وماشفته الامره وحده بس والحين مادرى شنو فيه

ملاك كانت اتكلم من دون وعى وحست انها اليوم لو ما تكلمت مع احد راح تنفجر

العجوز:يمكن عنده مشكله ومستحى يقولج خليه ومعى الوقت راح يطخ ويقولج اش فيه انتى الحين خليه ولا

تحاجينه ولا تحاولين اتزعلينه ......لين اهو يجى من نفسه ....ترى اذا لقى المره الهاديه والسنعه اللى ما تخليه

يحتاج شى......... كل شى يكون عنده راح يتحسف ويجيج وهو متحسف وراح يدرى ان اللى عنده اذهبه ...ولازم

يحافض عليها لان لاتحملتيه بالشده راح يعرف معدنج .....

ملاك:المشكله انى مانى عارفه اشلون اتعامل معاه وبصراحه انا خايفه منه حييييل

العجوز: لاتحاجينه الا اذا سال وحاولى ما تعاندينه وحاولى كل مايجى اتكونين باحسن صوره ومزهبتله اكله

ومسنعه البيت وما يشوف اللى يغثه ولبتقينه علا طول راح يجى ويقولج اللى بخاطره .....يمكن عنده مشكله

بينه وبين اهله امه ولا ابوه ولا احد ثانى ومستحى يقولج.....ميخالف يمه حاولى تعذرينه

ملاك:والله يمكن بس انا بحاول قد ما اقدر .............ييييييياه والله ريحتينى مع انى كنت كارهه الدنيا ياللى فيها

العجوز :وهى تضحك اى انتو يا بنات هالوقت ما عندكم صبر ........

ملاك:صحيح

العجوز: يالله الحين خلينى بنام .....وانتى بعد نامى لان هالعيون الحلوه شكلها تعبانه حييل ؟؟؟(((العجور بينها

وبين نفسها .....مالت عليك احد عنده هالزين هذا كله ويزعل صج ما عاد فيه رجاجييل)))

ملاك:بعد ما ارتاحت اشوى وهدت بس ما جاها نوم مع انها صار لها يومين مو نايمه

بعد ما او صلو المطار وخالد ما كان معاه احد تركض وراه يالله تلحق علا خطواته..........

خالد وهو يلتفت عليها :اقول انتى انطرينى اهنيه وهو ياشر علا كرسى

ملاك:ان شالله

وبعد ما اقعدت وابعد خالد منها بس مازالت اتشوفه الا هذيك الوحده اللى شكلها يجنن لابسه بنطرون جنز بلوزه

هاى نك بنى وجاكيت طويل بنى غامج وشعرها لحد اكتافها ولونه كستنائى بس ما اقدرت اتحدد ملا محها لانه

حاظنها وهو رافعها (شايلها) من خصرها بايد ه ورافعها لين صار وجهه لحد وجهها

وباسها ...............................ملاك اوقفت مصدومه ....وعيونها كلها ادموع وتحس ان كل هالناس فوق

راسها ......وطبعا خالد يدرى انها اتشوفه وهذا اللى هو يبيه........... واشر علا ملاك من ظمن الكلام اللى بينهم

وهى التفتت علها ...........................وملاك علا طول نزلت راسها كانها تلعب بتلفونها .....وهى ميته

قهر ......وبعدين مسكها من ايدها ....وقعدو سوالف ومره يحضنها ومره يقرب منها ومبين الشوق اللى بينهم....

ملاك :انهارت وعرفت ليش خالد مايبى قربها يعنى اهو يحب وحده ثانيه(((المسكينه ما تدرى ان فيه وحده ثالثه

بعد))) بس السؤال اللى محيرها ليش تزوجنى لييييش

وبعد تقريبا ساعه وهم علا هالحال وقفوا وبعدين حضنها وابعدو عن بعض وكل واحد مشى بطريق معاكس للثانى

لما وصل لعند ملاك والسعاده امبينه بعيونه ويتامل انها الحين بتقوله طلقنى او ردنى الكويت او حتى اتقوله منوا
هذى

خالد :يالله ملاك

ملاك:وهى اتحاول تمسك نفسها ومبتسمه ان شالله

خالد:انصدم من ابتسامتها ((هذى شنو ما عندها احساس يعنى ما شافت اللى معاى انا متاكد انها شافتنى وتبتسم

بعد ولا كان شى صار))

ومشو وكل واحد حاقد علا الثانى

ووصلوا شقتهم وكان ابو فيصل امكلم واحد يعرفه يزهب لهم الشقه وينظفها لهم ووصلوا علا حزت العشى

كانت الشقه حلون وفيها ست غرف نوم وصاله كبيره ومطبخ وثلاث حمامات طبعا خالد دش غرفته ولا حتى كلم

ملاك اللى وقفت ما تدرى اى غرفه اتروح ......وبعد تفكير اختارت اول غرفه لقتها جدامها كانت غرفه فيها

سريرين منفصلين وكبت وتسريحه ...افتحت جنطتها واخذت لها بجامه ودشت تاخذ لها شور وطلعت وصلت ودعت

ربها ان الله يفرج كربها وحاولت تتصل علا جدتها وخافت لا انها لو سمعت صوتها بتبكى فدزت مسج لخالتها فاطمه

بما انها عندهم ما سافرت ............وطمنهم فيه...وعلا طول قفلت الجهاز ونامت .......وهى ما اتحس بشى

******************** فى الكويت **************

فاطمه :يمه ملاك دزت مسج وطمنج انها اوصلت

ام صالح :والله ...انزين ليش ما دقت وسمعتنى صوتها

فاطمه يمه ...الله يهداج اكيد تعبانين من السفر ودزت مسج اطمنى

ام صالح:لاء اكيد تعبانه ولا فيها شى ...ملاك اعرفها ...لازم ادق على

واخذت التلفون ودقت علا ملاك .....بس ملاك ...كانت نايمه وما تدرى عن احد

فى بيت ريم

ريم:يمه تو خالد مكلمنى

امها والله ومستانسه يحظى ...اصلا هو مخليج ....للوناسه يالخبله

ريم:يمه لو ما يحبنى ما دق على اول ما وصل

امها : اى صاجه وهو بشهر العسل مع وحده ثانيه ....مالت عليج..بس

فى بيت ابو فيصل

ام فيصل ر:الله يعين خالد علا هالجاهل اللى معاه

حنان :والله تكسر الخاطر اضغيره

ام فيصل: تكسر الخاطر ......لاء والله الا خالد اللى يكسر الخاطر اللى ابتلش باهالهيلق وهى من اعيونها تدرين

انها لايمه

فرح:طافكم شكلها يوم سافرو والله يفشششل ....وخالد المسكين مو قادر يلتفت عليها من القهر .....عاد خالد يموت

علا الكشخه ....والله يبليه بهالبنت اللى ما تعرف تلبس .....لاء وعندها ثقه بعد لما سالتها عن لبسها قالت....ليش

اش فيه.....عاد انا مت من الضحك

فجر: حرام عليج ليش اتفشلينها ...لاء وجدام خالد بعد

فرح: والله هى اللى مفسله عمرها ولا احد يلبس لبسها

ام فيصل : اااه ياقهرى علا ولدى كله من ابوه خل يرتاح الحين

فى لندن

خالد بعد ما خذاله شور وصلى وطلع من الغرفه راح يدور ملاك ولما نا داها ومحد رد ........دخل الغرفه اللى هى

نايمه فيها ......ولقاها نايمه ولا هى حاسه بعمرها ....وكانها طفله صغيره......وقعد يتاملها (((الله ياحلوها جميييله

حييل )) وحس انه وده يلمس خدها الناعم بس خاف تقعد وتشوفه ....فطلع علا طول وراح عند لينا

لينا: هلا حبيبى واستقبلته باللبس اللى زوغ عقله وخلاه ينسى ملاك واهلاها.........
خالد: .........لينا اشتقت لج ............حيييييل يا حبى انا وشالها وراح الغرفه وسكرو الباب
لينا وهى تضحك خالد والعشى
خالد لاحقين عليه

.................................................و بعد ما تعشى وسهر عندها ووما حس ابعمره الاوالساعه 6 الصبح
خالد :الله مر الوقت ما حسيت فيه
لينا : خليك عندى انا ما سدات شفتك

خالد: حبيبتى انا الحين مو مثل اول معاى هالعله

لينا بس اليوم خليك عندى

خالد حبيبتى اليوم كله راح اكون معاج بس خلينى الحين اتطمن علا البنت

لينا وهى زعلانه خلاص علا راحتك

خالد :وهو يحظنها : انا ترى ما اتحمل زعلج يالله عاد انا وعدتج اليوم كله بيصير لج
izeرد خالد الشقه ولقى ملاك علا نومتها من امس ودخل غرفته بعد ما اخذله شور وصلى
اما ملاك ما اقعدت الا الساعه 12 الظهر

ملاك : اااااه احس راسى بينفجر وراحت .....واخذت لها شور عشان اتصحصح

ولبست لها بلوزه لونها بنفسجى وتنوره برتقالى طبعا الالوان متضاربه بس عادى عندها

ولمت شعرها عادى كله وحطت شدو برتقالى وروج ا حمرا وشوهت جمالها بهالالوان

ودشت المطبخ اتسويلها نسكافيه .........

اما خالد ما قعد من النوم الا علا الساعه خمس العصر .......ولما لبس وجا بيطلع الا ملاك بالصاله.....
خالد اللى تخرع من شكلها .....كانت حيييل لاعبه بعملاها ومظيعه جمالها
خالد: انتى ليش امسويه جذى ابعمرج

ملاك:اللى ماتدرى هو شنو يقصد؟؟؟؟شنو\

خالد: اللى بوجهج؟؟؟؟

ملاك:مكياج عادى
\
خالد :وهو ميت من الظحك .............قرب منها .......وهى ارتبكت حيييييل ..........شوفى هالخرابيط ما ابى

اشوفها ابوجهج ...مالى خلق تخرع كل يوم............. انتى عبالج انج حلوه .....ترى اذا احد قالج انج حلوه ترى

يضحك عليج.......اما اذا اتحاولين تلفتين لنتباهى فلا اتحاولين ....حتى مجرد موحاوله

ملاك :ودموعها شوهت شكلها اكثر واكثر.......خالد انت ليش اتعاملنى جذيه حرام علك

خالد: شنو .....سمعينى مره ثانيه حرام على انتى اللى اتعلمينى الحرام من الحلال

ان سمعت هالكلمه مرهثانيه ما اتلومين الا نفسج ............انتى اصلا اتحمدين ربج انى انا تزوجتج...

ويالله تاسفى الحين .......وصرخ عليها بالصوت العالى يالله تاسفى

ملاك : ملاك:"وهى ترجف وخايفه)))واللى حست ان الشخص اللى قدامها مو طبيعى فقالت خن اتاسف قبل لا يذبحنى الحين
ملاك : اسفه اسفه
خالد : اكن ماسك نفسه لا يضحك...من شكلها وخوفها ولا كانها انسانه وعندها احساس ....الحين صرتى خوش بنت

وطلع .............وهو بالسياره ويضحك علا اشكل ملاك وعيونها وهى خايف..... والله هالبنت فيها شى غريب بس

ما درى شنو بس والله لاطفشها من حياتها

(((الجزء الحادى عشر)))))

اما ملاك :راحت للمرايه وهى اتامل نفسها والدموع كملت علا الباقى ؟؟؟؟؟انا مو حلوه يعنى انا كنت ما خذه

بنفسى مقلب.........شنو هو ما عنده رحمه ما عنده احترام لمشاعر الناس........عباله انا شنو .....كانى مسويه له

جريمه......كانى ذابحه اغلى اهله...........وبعد اللى سواه فينى والبنت اللى شفتها وياه....المفرض انا اللى

ازعل واسويله سالفه ....والله انى ابتليت بلوه ......ياخسارت فرحتى فيه .....كنت بانيه احلام واحلام

وكنت متوقعه انه معجب فينى من ذاك اليوم اللى شفته فيه بالعياده .........كل هذا طلع سراب....الا كابوس مزعج

مادرى متى راح اصحى منه .........اااااااه ياليتنى ما شفته ولا حبيته......ولا تزوجته والمشكله انى لازم اصبر

عليه علا الاقل كم شهر ........عشان الناس ما تقول عنى شى شبيقولون لما ارد من شهر العسل مطلقه وبعد

كلام مرت عمى ام تركى لازم اصبركم شهر....... وبعدين.....اخليه ورد لمى ور د كرامتى اللى انهدرت .......بس

عسى الله يصبرنى هالاشهر .........

خالد ما ترك لينا وهو وياها بالسوق ...وما خلت شى ما اشترته ......وردو البيت وكمل السهره عندها

لينا : خالد انت شو جبرك علا هالجوازه؟؟؟؟

جالد: انا ما انجبرت عليهابس ............ انا اخذتها مجامله لابوى..

لينا :موجامله اتجامله بالزواجك من وحده ما بتعرفها ولا تربطك في اى عاطفه...بصراحه انت غريب

خالد:لاغريب ولا شى بس رضى ابوى عندى بالدنيا ....وهذا انا مرضى ابوى.....وهو يحضنها ومرضى نفسى

لينا : وهالبنيت ما عندها احساس كيف بترضى بهيك وضع

خالد: اما اذا عن البنت لاء عادى اهى اصلا ما كانت تحلم انها تتزوج واحد مثلى وانا متاكد انها مبسوطه بهالوضع

واول ما ارد الكويت ابصراحه انا امفكر اطلقها.....واعطيها كم دينار يسكتها......

لينا : ابصراحه هالبنت غريبه كيف ترضاها

خالد: قلبى غيرى هالموضوع وخلينا فى موضوع اهم من هالخرابيط ............

علا الساعه 12 تقريبا رد خالد الشقه اول ما دخل......لقى المكان هدوء......وريحت البخور ......والعشى علا

طاولت الطعام ومغطى .....وراح نا حيت العشى ولا يلقى بطاطه مهروسه بالجبنه والزبده وسلطه وشوربه

ولحم استيك بالمشروم ......مع انه متعشى اخذ الصينيه وحطها مقابل التلفزيون وقعد يتفرج علا الافلام

خالد: والله هالبنيه طلعت طباخه يالله طلع منها فايده

قديم 2011- 8- 28   #8
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اما ملاك فكانت بغرفتها اتصلى قيام الليل وتدعى ربها انه يفرج كربها ويصبرها........
واثناء ماهى قاعده الا تلفونها يدق .....طبعا جدتها ......دقت عليها اكثر من عشر مرات وكل مره تبى تكلمها ملاك

ماتقدر اتحس انها راح تبجى وتبينلها ....

واخيرا ملاك ردت عشان ما تقلق عليها اكثر

امصالح: هلا والله ببنيتى وينج يمه عجزت وانا ادق عليد

ملاك:اللى ادموعها تسيل علا خدها............ يمه ولهانه عليج

ام صالح :اجل انا شقول يا بعد عمرى والله البيت بدونج ما يسوى

ملاك: وهى اتحاول اتكون طبيعيه.....يمه ترى انا ابخير لا تحاتين واذا علا الاتصال مرات ما اقدر فراح ادز لج كل

يوم مسج....

ام صالح: النا اللى بدق عليج

ملاك:لاء يمه لاتكلفين علا عمرج المكالمات غاليه وانا بدز مسج اطمنج ما له داعى الاتصال

ام صالح: الغالى بيرخص لج

ملاك:اهنيه ما اقدرت تمسك نفسها وبجت

ام صالح: ملاك اش فيج يمه انتى متظايقه من شى

ملاك:لاء يمه خالد مو مقصر على بشى بس انا مشتاقه لج وبس

ام صالح :تشتاقلج العافيه يابنيتى

ملاك :يمه اشلون خالتى

ام صالح:ابخير وباجر بتسافر

ملاك:ماتقدر تصبر اشوى لين اجى

ام صالح:لاء تدرين بعد زوجها عسر وما ينتفاهم وانا محمد ان شالله عقب باجر بيوصل من امريكا لا تحاتينى

ملاك:الحمد لله يمه انه بيجى عشان اتطمن عليج

ام صالح:اتطمن عليج العافيه ولاتحاتينى انا ابخييير..............الا وين خالد ما اسمع صوته

ملاك:اهنيه عندى قاعد

ام صالح :اجل عطينى ايه بسلم عليه

ملاك توهقت شتقول....وبعدين قامت وطلت من طرف الباب ولقته قاعد يتفرج علا التلفزين

ملاك:خالد امى تبيك علا التلفون؟؟؟؟

طالعها خالد بنظرت استغراب وقال اش تبى هذىو

وملاك وهى تترجاه انه يكلمها......اخذ التلفون

خالد:الو

ام صالح:هلا والله بوليد اشلونك يمه

خالد:الحمد لله بخير

ام صالح:وشلون ملاك عندك:

خالد: تمام

ام صالح :خالد يمه دير بالك علا ملاك ترى هى جاهل ما تعرف شى وتر هى خوافه وتخاف من الظلمه

خالد:شنو الظلمه ...عاد هى ماذيتنى طف الليت طف الليت ....

ام صالح: وهى اتحس بالاحراج ....الله يخليك لها وما اوصيك

خالد: ان شالله يبى ينهى المكالمه

ام صالح:يالله يمه تصبح علا خير

خالد: وانتى من اهله

وهو يعطى ملاك التلفون اتخافين من الظلمه.............

ملاك: هاه لاء .....اقصد يعنى مرات

خالد: انزين يالله وسكرى الباب ونامى ولا تطفين الليت بعد شيفكنا من هالعجوز الملسنه

ملاك:انصدمت الا جدتها ......جدتى مو ملسونه ولاتكلمت معاك الا بكل خير

خالد:يعنى انا اكذب لا وبعد ترفعين صوتج على وقام من مكانه وتجه لها.....

ملاك:لاء اناما قلت انك كذاب بس امى مو مثل ما قلت لانك ما تعرفها

مسك خالك ايدها ولقاها ترجف ........ومن قالج انى بعرفها ....ولاحتى ابى اعرفج انتى ورماها علا الارض

اقعدت ملاك تبجى بصوت عالى اول مره تنظرب وما راح اتكون اخر مره

خالد:اذا تبين تبجين انقلعى داخل

قامت ملاك وهى تسحب عمرها سحب وسكرت الباب عليها ورمت نفسها علا السرير وانهارت من البجى

خالد وهو قاعد ويطالع ايده :انا ليش سويت فيها جذيه ........مهما كان هذى بنت وبروحها انا المسؤل عنها

عاداسوى فيها جذيه.......اااااه منك يبه حديتنى علا هالشى

اليوم الثانى ملاك ما طلعت من غرفتها لين طلع علا الساعه 4العصر ما تبى اتواجهه ملاك عمرها ما احد مد ايده

عليه جدتها مدللتها ولا اهى متعوده علا الصراخ والصوت العالى...وطاحت بهالانسان اللى غير حياتها للاسوء

خالد طلع ولا كان شى صاير كان مواعد اصدقائه بلندن وقعد معاهم لحد نص الليل

اما ملاك فكانت مقابله التلفزيون وسرحانه بحالها بعد ما سوت له العشى دشت علا طول لغرفتها وقفلت الباب

دخل خالد ونفس امس لقى العشى علا الطاوله والبيت مرتب سهر علا التلفزيون ورد نام

مرت عشر ايام علا ملاك وخالد وهم علا نفس الحال خالد اما معى لينا او اصدقائه وملاك مقفول عليها بالبيت

ابروحها

وفى ليله كان خالد سهران عند لينا وكان الجو برى مطر وبرد وكان صوت الهوا يخوف

كانت ملاك اتشوف من الشباك....شقتهم بالدور الاول .ولا اتشوف اثنين امسكو واحد وقتلوه بالسكين وسرقو

جنطته واثناء ما هم يفتشون بجيوبه الا يشوف واحد منهم ملاك.....وابتعدت ملاك علا طول من الدريشه بعد ما

شافتهم متجهيين لباب العماره خخخخخخخخافت ملاك ولا اعرفت شتسوى واتجهت للمطبخ علا طول

كانت تبى تتذكر الشقه مقفل بابها ولا لاء بس خافت اتروح اتاكد واخذت لها سكين

وصوت المطر والبرق والرعد زادو خوف ملاك اكثر واكثر

ملاك:يارب يارب تستر ...وهى ترجف من الخوف......لو جونى راح اذبح نفسى لانى ما راح اقدر اذبحهم ولا راح

اخليهم يمسونى ......تكفى يارب ساعدنى ......اعوذ بكلمات الله التامه من شر ما خلق .......اعوذ بكلمات الله ا

التامه من شر ما خلق...وقعدت اتكرر الدعاء

خالد والنوم فى لعيونه ولا يتذكر جدت ملاك (0ترى ملاك اتخاف من الظلما ))الا علا صوت الرعد القوىوهو يفز

من الفراش

لينا :حبيبى شبك

خالد: وهو يلبس ملابسه...ملاك .....ملاك خليتها

لينا :اى عادى شو يعنى

خالد:لاء حرام البنت ابروحها بالبيت..واليوم الجو يخوف

لينا :وانا

خالد: وهو يحضنها انتى ما عليج اهلج قريب لاكن هذى طفله صغيره اخاف يصير فيها شى وانا المسؤل عنها

وطلع علا طول

اما ملاك واثناء ما هى تدعى الا وتسمع صوت باب الشقه انفتح وبدت تسمع صوت الخطوات اللى تقترب منها

وزادت رجفتها اكثر واكثر وحست ان ارجولها ما تقدر اتشيلها..........خلاص الصوت بدى يقرب اكثر خلاص

ملاك:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااةةة

خالد : و هو ماسك ايدين ملاك اللى صارت تظربه علا صدره وهى مو عارفه منوا اللى جدامها .................ملاك

ملاك....انا خالد ....بطلى عيونج بطليهم

ملاك وهو ترجف وشعرها علا وجهها .....خالد .....خالد انا شفت ......فيه واحد ........هم

شافونى .......خالد .....وحظنته ولمته حييييل خالد انا خايفه.....خالد ....انا خايفه .....وردت تبكى وتصييح.......

ابعدها خالد منه .............ملاك اهدى خلاص ......وردت ملاك وحظنته ...خالد الله يخليك لاتخلينى انا خايفه حيييل

انا شفته وهو ميت ورفعت راسها وعيونها كلها خوف .......وهم بعد شافونى ياخالد

خالد :اهدى الحين ماكو شى انا وانتى وبس ..............والشرطه امسكت المجرمين برى وخلاص انتهى الموضوع

خالد اخذ ملاك لاقرب كرسى وجلس معاها وحضنها وصار يمسح علا شعرها وهى علاطول نامت .......حص انها

طفله صغيره وكانه ابوها مو زوجها ....وقعد يتاملها .........بعد ما نامت ...شالها وحطها علا السرير وسحب له

كرسى ونام جنب الغرفه اللى ملاك نايمه فيها

فى اليوم الثانى صحت ملاك الصبح علا الساعه عشر .....وراحت الحمام (وانتو بكرامه)وشافت نفسها بالمرايه

لقت وجهها منتفخ وحست انها امبين عليها الارهاق وهى تغسل وجهها تذكرت احداث

امس ......الجريمه.......................... وخالد...........وشلون نامت ؟؟؟؟؟؟انا اشلون وصلت للسرير

والله فشله............

وطلعت وصلت وراحت اتزهب الفطور حق خالد اللى كان نايم وهو لابس بجامه لونها سماوى وفوقها روب قطن

كاروهات سماوى ةابيض......كان شكله وهو نايم هادى وملامحه حللللللللللوه عكس لما يصحى تتحول الا متوحشه

وفجائه .......فتح اعيونه ......تخرعت ملاك ...وحست بالاحراج ......قعد خالد وهو يحك شعره ويمسح اعيونه

خالد: ملاك اشلونج اليوم

ملاك:الحمد لله

خالد:انزين زهبى نفسج للسفر اخر النهار .....بعد مالى خلق اتصيير جريمه باخر لندن وابتلش انا ....ورفع راسه

ولا هذى حركه عشان........تنامين بحظنى ....ترى انا عارف هالحركات

ملاك:وملامحها ههههاديه .................خالد مشكور علا موقفك امس وانا اسفه علا ازعاجك

خالد:حس بالاحراج من ردها ....يعنى انا اهزئها وهى تشكرنى ......وحس انها اكبر منه بردها ........لاء عاد لا ا

ازعاج ولا شى.................

وراحت ملاك تزهب الفطور ......وخالد راح ياخذله دش............. وحطته له الصينيه ودخلت غرفتها........

لبس خالد له قميص ابيض وفوقه بلوفر رومادى فاتح وجاكيت كنزو اسود.....وسكارف زيتى وبنطلون

جنز.............وحاط عطر ياخذ العقل.......... وشكله ووووووووووووووووااااااااااااااااوووو......شكله روعه لما

شافته ملاك وهى اتشيييل الصينيه انبهرت من شكله

خالد :اذا رديت ابيج اتكونين زاهبه.....

وطلع خالد ..................وملاك الله ياحلوه بس لو يكمل هالزين ويعاملنى عدل كان والله لحطه بعيونى بس ياربى

ما ابى احبه اكثر وانا مصيري مخليته وراده بيت جدتى ......اااااااه ياربى الصبر

لينا: خالد خلاص بتسافر

خالد:ان شالله وراح ارد لعيونج الحلوه فى اقرب وقت وابررررروحى.....واخذ راحتى معاج مثل اول وراح اعوضج

عن جيتى هذى وحضنها

لينا :امتا راح تجى

خالد:عن قريب عندى دوره بمنشستر للشرطه وراح اكون عندج ياحبى انتى ......

لينا :وهو مستانسه طمنتى انا راح استناك بفارغ الصبر....

خالد:وان راح اجيج طااااااااير من الشوق

زهبت ملاك جنطتها ولبست بنطلون واسع اسود وقميص اخضر وما حطت مكياج من منعها خالد....لما دخل خالد

انصدم من شكلها .....

خالد:يالله يالله ملاك مشينا ......(حرام هالجمال عند هذى ....ولا هذى لبس تلبسه بنت بعمرها))

ملاك:كانت طايره من الفرحه انها بتشوف جدتها

خالد:وهم بالطياره........ملاك هذاك مكانج

مانصدمت ملاك لانها كانت متوقعه هالشى بس ابتسمت له ان شالله

خالد:؟(هذى ما عندها احساس لاء وتظحك بعد)؟؟؟؟؟؟؟؟
ل

لما اوصلو المطار كان فارس بنتظارهم
ف

ارس:وهو يحضن خالد اشلونك خالد والله لك وحشه

خالد:والله حتى انتو اشتقنا لكم

فارس:ملاك اشلونج وهو يمد ايده عشان يصافحها

ملاك:الحمد لله انت اشلونك

فارس تمام

وطلعو من المطار وراحوا علا طول لبيتهم

اول ما دشوالصاله فرح وامها وفجر راحو لخالد وسلموعليه وامه كانها سنه ما شافته مع انه علا طوال يسافر

بس طبعا هالمره غير........وملاك واقفه ولا كانها موجوده .....محد عبلاها ....

فارس :ملاك عادى ترى هذا دلوع العيله وهو يضحك

ملاك: ضحكت لاء عادى

فجر :وهى اتلم ملاك ملاك اشلونج حمدالله علا السلامه

ملاك:لله يسلمج

ولتفتو علا ملاك راحت ملاك تبى اتسلم علا خالتها الا ام فيصل تبعدها وتمد لها ايدها عشان اتصافحها

انحرجت ملاك من الموقف

ام فيصل:اعذرينى حبيبتى انا مصخنه وما ابى اعديج(وهى صار لها ساعه حاضنه ولدها ....يعنى ما خافت عليه

وخافت علا ملاك.........)

ملاك:لاء عادى

فجر :وهى اتمد ايدها عشان اتصافح ملاك ..........وانا بعد مريضه

ملاك: ......... ....

ملاك عن اذنكم بروح غرفتى.......وقبل لا تطلع الا الصوت اللى وراها ......حمدالله علا السلامه

ولتفتت ملاك ولا
ابو فيصل اللى تعدى خالد وحظن ملاك .......حمدالله علا السلامه توما نورالبيت واشلونج يبه

وشلون ارحله ان شالله استانستوا

ملاك:الحمد لله عمى حدنا استانسنا وخالد ما قصر

التفتت ام فيصل علاخالد تبى تشوف ردت فعله كان عادى

خالد:اشدعوه يبه نسيتنى ما تبى تسلم على

ابو فيصل وهو يسلم علا خالد اعذرنى يا ابوك هالملاك اشغلتنى

خالد:حس بضيق 0(الظاهر غار من ملاك)

ابو فيصل: يالله بدلو وتعالو تغدو معانا ننتظركم

ام فيصل :عاد ملاك كانت تبى تصعد المسكينه الظاهر تعبانه من السفر وما تبى غدى تبى اتنام؟؟؟

ملاك: (هذى غصب تبى اتنومنى )

ابو فيصل:ماراح نمد ايدنا علا الغداء الا وملاك موجوده

ام فيصل حست ان ودها تذبح ملاك من القهر

ملاك: ان شالله عمى ابدل وانزل لاطول

خالد: انقهر من الموقف يبه انا اغذرونى تعبان وبنام

ابوفيصل:علا راحتك يبه تبى تنام نام ...اما ملاك ترى بناخذها منك علا الغدى بس

خالد :وهو موطى صوته وما سمعه الا ملاك .........لو تبى علاطول يكون احسن

التفتت ملاك علا خالد وهو ما عبرها وصعد وهى اصعدت علا وهم فى جناحهم ......

خالد: تغدى وعلاطول ابيج تردين وهذى اخر مره اشوفج اتغدين مع اهلى واذا ناداج ابوىمره ثانيه اعتذرى انتى فاهمه

وتركها خالد وراح لغرفته

اما ملاك واخذت لها شور علا السريع وطلت الظهر ونزلت وكانت لابسه تنوره سوداء وقميص بنفسجى ساده

البنات لاما شافوها اضحكو وحست ملاك ان فيها شى غلط وبدت اتحس ان لبسها موشى

وكان الحديث علا الغداء لابو فيصل وملاك والكل مستمع اما ام فيصل فكانت حاقده علا ملا ك وملاك حاسه بهالشى

من النظرات اللى كانت تنظر لها ام فيصل

ابو فيصل ترى يوم الخميس راح يكون عندنا حفل استقبال كبير لملاك وخالد ماشى يا ام فيصل

ام فيصل :ان شالله

وقام ابو فيصل من السفره وقامت ملاك وراه علا طول

ام فيصل: بعد ما راح ابو فيصل .........والله ماله داعى مافيه شى يسوىهالاستقبال الكيير علا قولته ....

ملاك:عن اذنكم وصعدت فوق لقت خالد قاعد علا التلفزيون بالصاله............

ملاك:خالد لو سمحه ابى اروح لبيت اهلى

خالد:اى اهل انتى عندج اهل

ملاك:وعيونها كلها ادموع..........

خالد:تقصدين جدت .....اى مو مشكله باجر مو اليوم

ملاك:.............................

خالد:اش فيج انطرمتى

ملاك: علا راحتك اللى تبيه بيصير....ودشت غرفتها ورمت نفسها علا السرير ونامت وما حست ابعمرها الا وجدتها اتصحيها

ملاك:يمه وهى تحضنها ححححححححيييل يمه يابعد عمرى انتى اللى جايه انا كنت بجيج

ام صالح :ما قدرت اصبر قلت بجى اشوفج .....

ولا ميرى سلام ملاك اشلونج

ملاك:هلا مير ى والله اشتقت لكم ححيل يمه

ام صالح وانا بعد والله ما صدقت رديتوا....ملاك ليش نايمه اهنيه

ملاك :ارتبكت وبين عليها لاء يمه انا جيت ابى اتفرج علا الغرفه وما حسيت بنفسى الا وانا نايمه

المهم يمه انتى اشلونج واشلون خالتى وشلون الشارع كله والله ولهانه عليكم

الكل بخير ورفيجتج ساره كل يوم والثانى اتمرنى وتسلم على ولا تتصل

ملاك: ياحلوها ساره صج وفيه

ام صالح :عسى الله يوفقها ...انتى شخبارج وشلون خالد

ملاك:يمه خن اغسل وجهى واسويلنا جاى واجى اكمل سوالف معاج

ام صالح :لاء يمه انا بمشى

ملاك :لاء يمه خليج معاى اشوى

ام صالح: معليه يمه وقت ثانى انتى انا الحين معزومه عند ام حمود ولاحقين علا القعده

ملاك:يمه انا ان شالله بزوركم باجر

ميرى :ملاك انتى شنو يبى انا ايسوى غدى

ملاك:ابى مجبوس مشتهيه مجبوسج

ميرى: ان شالله انا اى سوى كل شى انتى يبى

ملاك:يابعد قلبى يا ميرى

وطلعت ميرى وام صالح وهى مومرتاحه حاسه ان ملاك فيها شى ونومتها بالغرفه الثانيه فيها انا؟؟؟؟

فى اليوم الثانى اطلعت ملاك تبى اتروح بيت جدتها ولا تلقى ام فيصل قاعده بالصاله
ام
فيصل |:علا وين ان شالله

تخرعت ملاك هلا خالتى .......بروح بيت امى

ام فيصل :خالد عنده خبر ولا ما خذه الرى من راسج

ملاك وهى منغثه من اسلوبها لاء طبعا ماخذه الاذن

ام فيصل :خلاص اجل روحى

ملاك :انغثت اكثر من ام فيصل شنو هالمعامله سبحان الله ولدها طالع عليها نفس الاسلوب

الخايس..............اااااااه لو انه طلع علا ابون اللى ما يطلع منه الا كل شى طيب.......

وطلعت ملاك وراحت البيت جدتها

ملاك:قوى ميرى وين امى

ميرى : هلا ملاك ماما داخل ينطر انتى

دشت ملاك ولا تلقى جدتها مزهبه القهوه ولجاى والحلو اللى تحبه ملاك والمعجنات

ملاك:وهى تحظن جدتها يااااه يمه شنو مشتاقه لبيتنا ولج وتلتفت ولج ياميرى

جدتها انا وميرى من الفجر قاعدين ما خلت شى ما سوته لج

ميرى :ملاك مثل انا بتى

ملاك:مشكور حبيبتى ماتقصرين

وقعدت ملاك مع جدتها سوالف وضحك ووناسه وتغدت وصعدت غرفتها .............واول ما دشت غرفتها غصتها ا

لعبره وكان ودها تبجى حست بالحنين لبيتها وغرفتها اللى كلها دببه وكتبها................ااااااااه لو اقدر ارد مثل اول
ا
نا الحين بمصيبه مانى قادره اتخلص منها ..........وراحت لفراشها ونامت

علا العصر جوها صديقلتها ساره وليلى .....

ليلى :ملاك تتصدقين تغيرتى علا الزواج

ملاك:شنو تغير فينى

ليلى :شكلج كبرتى

ملاك:(اكيد بكبر اللى شفته اشيب)........يمكن لانى صرت احط مكياج

ساره :ملاك الا شخبار شهر العسل وحبيب القلب ؟؟؟؟؟سولفيلنا

ملاك:الحمد لله زين

ساره شنو زين يعنى ؟؟

ملاك:يعنى شقول لكم .....زين وبس

ليلى:سولفيلنا شقال عن شكلج اكيد استخف لليله العرس عليج

ملاك:(اى استخف بس باسلوب ثانى )اى مدح شكلى يقول حلو

ساره حست ان ملاك فيها شى.............ليلى ترى احرجتى البنت هذى ملاك يبيلها الف سنه عشان تتجراء وتسولف

ملاك:حست ان ساره انقذتها من الاحراج لانها كانت راح تنهار لو ضغطو عليها اشوى

وبعد ما اقعدو وستانسوا

ليلى :ملاك ترى التسجيل حق الكورس الثانى بدى يالله عاد داومى خل نستانس مع بعض والله الجامعه وناسه عالم

ثانى ....وقامو يقولون لملاك عن مواقفهم بالجامعه ومقالبهم فى بعض وستانست ملاك وضحكت وهى من زمان

ماظحكت من قلب .....

ملاك:ان شالله بسجل والله زهقت من قعدت البيت كوس واحد وزهقنى والله تحسفت انى ما درست اول كورس

ساره :خيره يبه وانتى كنتى عروس وينج ووين الدراسه

ملاك :فعلا صاجه.........

وبعد ما راحت ليلى وبقت ساره

ساره:ملاك اشفيج شكلج امبين ان فيج شى مو انتى اللى كنتى فرحانه بزواجج من خالد اللى تمنيتيه

ملاك:حست ان ساره جات علا الجرح

ملاك:...................

ساره :قولى شفيج ؟؟؟

ملاك:ساره انا تعبانه حيييل احس فينى اهموم الدنيا كلها

ساره :عسى ماشر تكلمى

ملاك:مادرى شقولج؟؟؟؟؟؟ خالد ما درى شنومشكاته وياي ما يبينى ..........وقالت لساره كل شى

ساره :حسبى الله ونعم الوكيل ....اجل ليش خطبج وتزوجج.....شنو بنات الناس لعبه عنده وعند امه

ملاك:ساره انا كنت بتركه من اول ليله بس انتى تدرين بالفتره الاخيره وتشهيير ام تركى فينى عند الناس اكيد راح ي

يصدقونها وخايفه علا امى لا يصير فيها شى بسبتى ..........

ساره:اى والله صاجه بس ماعليج انتى يا ملام ماجيتيه وخطبتيه هو اللى جاء وانتى عندج كل اللى يتمناه الرجال ب

بزوجته يعنى اذا علا الذكاء انتى ذكيه واذا علا الجمال ما اتوقع ان فيه احد احلى منج

ولازم تدافعين عن حبج وتحاولين قد ما تقدرين تكسبينه وتحببينه فيج

ملاك:ساره الكلام سهل بس انتى ما تدرين انا اتعذب واموت باليوم الف مره

ساره: مايخالف انتى اصبرى وحاولى قد ما تقدرين اتحببينه فيج واذا ما نفع كل الطرق معاه خلاص سوى اللى انتى تبينه

ملاك:بحاول

ساره انا بخليج الحين وبروح اكيد امى بتسويلى سالفه لاانى تاخرت مع انها ترتاح لاكنت عندكم

ملاك:ساره ماوصيج لحد يدرى

ساره:من صجج مستحيل احد يدرى(وفعلا ساره كتوم لاخر درجه وهذا اللى خلى ملاك تثق فيها )

واوا ما طلعت ساره الا محمد بوجها

محمد : السلام عليكم

ساره وعليكم السلام

حس محمد ان قلبه ان سرق منه .....اهو عمره ما حب احد ولما ابوه خطب ملاك ما كان معارض ولا موافق عادى

عنده ويحس ملاك مثل اخته

محمد:ميرى منو هذى

ميرى : هذى ساره صديق ملاك

محمد : مشى وراح عند جدته ......قوه يمه

امصالح:هلا محمد هلا وليدى تعال اقعد عندى

محمد : يمه شخباركم وشلون ملاك

ام صالح :الحمد لله فوق بغرفتها

محمد :اى اشوف وحده طلعت من اشوى

ام صالح:اى هذى ساره ولا الثانيه راحت من زمان

محمد: منو بنته اهى
ا

ام صالح:الى حست بهتمام محمد ..........هذى وان امك بنت عيسى ال.... ناس معروفه ونعم الاصل والتربيه

محمد : اى والنعم

البست ملاك ونزلت بتسلم علا جدتها عشان اتروح لبيتها ولقت محمد قاعد عند جدتها

ملاك : اشلونك محمد

محمد :هلا ملاك اشلونج ومبروك علا الزواج ولو انها متاخر

ملاك:الله يبارك فيك والفال لك

محمد :الله يجزاج خير

ام صالح: ملاك وين رايحه اقعدى تعشى معانا ميرى مشتطه بالمطبخ

ملاك:يمه دام محمد عندج انا متطمنه وتاخرت لازم امشى

ام صالح:بحفظ الرحمن

دشت ملاك البيت وهى اتمنى ما اتواجه احد منهم الا وتلقى فجر قاعده ....

ملاك:اشوه فجر شكلها طيبه........السىم عليكم

فجر: وعليكم السلام هلا ملاك تعالى اقعدى حياج

ملاك وهى خايفه اتواجه مع خالتها وتقط عليها كلام......لاء بروح ازهب لخالد عشى

فجر :تعالى بس الطباخ شمهنته اهنيه قوليله شنو تبين واهو يسويلج

ملاك كلاء انا احب اطبخله بنفسى بس راح اقعد معاج اشوى...

وقعدت ملاك

فجر:ملاك باجر امى ما خلت احد ما اعزمته علا الاستقبال وخليج جمبى عشان اعرفج بعايلتنا كلهم عماتى وبنات

عمى بس كلهم اخوان ابوى من ابوه فتلقين ما انتواجه ونشوفهم الا بالاستقبالات والاعراسوالمناسبات اما زيرارت

خاصه مو كثر ......اما خوالى ما عندنا الا خاله وحده بس

ملاك :عاد تدرين فجر مستحيه حدى وافكر بباجر مومتعوده علا المناسبات والكبار

فجر :لاء اما بيتنا راح اتعودين ما يمر شهر الا امى مسويه حفله او عشى او استقبال علا طول مناسبات

وفجاه دخا خالد ....ووقفت ملاك وهى مرتبكه

فجر: خالد تو ملاك تبى تصعد اتسويلك عشى بس انا ما خليتها من قرقتى....مع انالطباخ ماعنده شغل

خالد: حتى لو ماهنده شغل لازم اهى اللى اتسويلى اجل انا متزوجها عشان اتفرج عليها

انحرجت فجر وحست ان الموقفمو طبيعى

فجر : اكيد طبعا الاكل من ايد ملاك له طعم ثانى

ملاك:استانست من رد فجر بعد ما كسر فيها خالد

خالد:وهو يلتفت علا ملاك وبصيغت الامر صعدى زهبيلى الحمام

انقهرت ملاك من اسلوبه وكانها خدامه عنده

ملاك: ان شالله من اعيونى

خالد: انقهر شنو هذى الظاهر تبى تقهرنى

اما فجر منصدمه ما توقعت اخوها بهالوقاحه مع زوجته

صعدت ملاك وزهبت له الحمام (عزكم الله) وراحت اتزهب له العشى.....دش سيده لغرفته وبعد ما اخذله حمام

معتبر طلع والفوطه علا خصره

خالد:ملاك.....ملاك

ملاك اول ما شافته انصدمت واستحت وصدت

خالد لما شافها مستحيه نا داها ...تعالى ليش ....تاخرتى عند جدتج ......طبعا يتحجج يبى يزيد من احراجها

ملاك: انا....ما...تاخرت ..مثل ما قلتلى قبل العشى ارد ورديت

خالد :يالله ازهبى عشاى

زهبت له العشى ....ولما طلع من الغرفه بعد ما لبس دشداشه سودا وشماغ وفوقه جاكيت....وشكله كان روعه

خالد:شنو هذا؟؟؟؟؟

ملاك :العشى

خالد :اتقومين الحين وتسويلى مجبوس لحم !!!!

ملاك:انت اللى طالب العشى ؟؟
خالد:عاد كيفى غيرت راىى ما ابيه

ملاك:............

قديم 2011- 8- 28   #9
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ملاك: (والله حرام ما يخاف من ربه هذى والنعمه هذى وين اوديها) ان شالله اللى تامر فيه

خالد:انقهر اكثر ......ابى ساعه ويكون جاهز

ملاك : متى يمدى اطلع اللحم من الفريزر ويذوب واحنا بالشتى ويبيله ساعط يستوى اللحم........ردت عليه ملاك ان شالله

خالد:انقهر منها ....يبيها اتعارضه بس ماكو فايده

طلع خالد وهو اساسا معزوم علا العشى وبيتعشى برى بس يبى يقهر ملاك ((والله هالبنت عليها صبر مو طبيعى

ماكوفايده منها كل ما احاول اضغط عليها اتقبل الامر عادى بس اكيد راح يجى يوم وتنفجر .......بس والله اتجنن
وهى خايفه؟)9)
اقعدت ملاك اتذوب اللحم وحالتها حاله وتسوى العشى ...وبعد ما استوى ...اقعدت تنتظر وتنتظر وتنتظر ......

لين صارت الساعه 2ونص الفجر الا خالد داخل ولقاها نايمه علا الكرسى والعشى مقابلها واول ما سكر الباب وهى تصحى ..

ملاك :خالد العشى خلصته لك مثل ما تبى بس ما عرفت رقمك عشان ابخالد :وبكل برود لاء خلاص اكليه لنتى لنل تعشيت.....لغك

((الجزء الثانى عشر ))

قامت ملاك وشالت الاكل وهى مقهور من خالد

ملاك:( يارب الهمنى الصبر وما انفجر وهو يدور الزله بس حريمته )...تعشيت بره......فيه الف عافيه

خالد ما رد عليها ودش غرفته

خالد:هذى اللى بتذبحنى قهر هذى شنو جنسها ما تحس ما تزعل ما تفهم مومعقوله مو فاهمه انى رافضها لحد

الحيين بس يا اما انها غبيه حدها ........او وراها شى لان الوضع مو طبيعى واهى عادى عندها

اما ملاك :فدشت الغرفه وهى تضحك علا شكل خالد وهو منقهر ما عليه ياخالد انا اوريك بس خن امهد لجدتى

وبعدين اتركه وخليه ........مع انى احبه بس مو معقوله اصبر علا الذل هذا اهانى وذلنى وحطمنى وانا ادرى انه

يتحجج يبينى ازعل ويطلقنى بس لو بيدى والله ما اقعد عنده ساعه وحده بس شحدنى علا المر غير اللى امر منه

اااااه وانا اللى كنت اظنه معجب فينى ويحبنى ......بس شاللى حده يخطبنى ااااااااه بينفجر راسى من التفكيير

ياخالد وانت ولا همك .....انا صرت بين نارين خوفى علا جدتى اللى لو اجيها مطلقه راح اتموت ولا الذل والاهانه
......

وقامت ملاك وصلت قيام الليل وطلبت الله انه يفرج كربها.....

فى اليوم الثانى والخدمه اللى طالبتها ام فيصل يصولون ويجولون فى البيت وفى الحديقه استعدادا للحفل

والبنات كل وحده ابصالون وامهم وياهم ومو فاضين .....دقت ملاك علا جدتها تبيها تجى بس جدتها اعتذرت لانها

تعبانع اشوى.....وبعد دق تلفونها

عمتها نوره:شلونج حبيبتى

ملاك:حلا عمتى اشلونج شخبارج

نوره :الحمد لله انتى شخبارج ياعروس

ملاك:|(عروس اى عروس لاتضحكينى )) الحمد لله عمتى تمام

نوره :ملاك ابى اشوفج تعالى زورينى بالبيت اليوم

ملاك:اسمحسلى عمتى اليوم عندنا حفل استقبال مسويه عمى لى انا وخالد ....اشرايج انتى اللى تزورينا اليوم والله

ولهانه عليج حيييل

نوره : ملاك ما راح ناخذ راحتنا علا يوم دقى على وتعالى عندى خل نستانس والله مشتاقه لج

وسكرت ملاك من عمتها وراحت تستعد للحفل وياليتها ما استعدت

حطت لها مكياج ازرق فوق الجفن وروج برتقالى وعلا اخدودها كثرت اللون وصار شكلها يخرع كانها ارجوز

ملاك من غير مكياج ايه من الجمال بس خربت نفسها......ولبست فستان سهره ازرق خامته لمعه وداخل فيه

البرتقالى.....وكله طبقات ومظيع ومخفى تقاسيم جسمها ملاك وهى اتشوف نفسها مو مقتنعه بس لازم اتحط مكياج

وفسرت عدم اقتناعها بانها مومتعوده علا المكياج

عالساعه ثمان بالليل فجر كانت لابسه فستان زهرى مكسر من( برادا) ولابسه كعب فضى (فندى ) ورافعه شعرها

وحاطه مكياج ررروعه

اما فرح فكانت لابسه فستان ابيض وفيه ورده علا الطرف الصدر وردى فوشى ماركه (سكادى) ومسيحه شعرها

وشكلها ما يقل عن شكل تختها شى

اما امهم ام فبصل فكانت لابسه دراعه من تصميم مصممه كويتيه مشهوره ورافعه شعرها وحاطه مكياج ناعم

وحنان :لابسه دراعه استقبال فخمه وشكلها روعه

والكل شكله مو طبيعى الا ملاك المسكينه

وصلو المعازيم ونزلت ملاك وهى مستحيه حيييييل واول ما شافوها انصدمو مو معقوله لبسها يفشل

الا علا دخلت ريم اللى كانت لابسه فستان تايجر وفوقه فرير ذهبى ورافعه شعرها وشكلها خيييييال

والكل انبهر من شكلها مع ان ملا محها عاديه بس اناقتها تلفت الانتباه وهذا اللى اعجب خالد فيها وخلاه يتعلق فيها

سلمت علا الموجودين واول ما وصلت لملاك صارت اتكلم معا فرح وكانها ما تشوفها وتعدتها وملاك واقفه تبى

اتسلم عليها ....انحرجت ملاك من الموقف وردت اقعدت كان كل الموجودين يتلفتون عليها ويضحكون وملاك حست

ان شكلها مو حلوبعد ما شافت اشكال البنات

فجر :ملاك اشفيج قاعد ابروحج تعالى اقعدى معانا تعالى اعرفج علا بنات عمى

قامت ملاك وراحت لهم

فجر :ملاك اعرفج علا بنات عمى خالد رهف ورها واهذى عواطف وعفاف بنات عمى راشد

سلمت عليهم ملاك وهى مستحيه .......فى البدايه كانوالبنات ما سكين نفسهم من الضحك علا ملاك اللى تكاد

ملامحها اتبان من المكياج بس فجر اقدرت اتخلى ملاك تتجرء معاهم وتسولف وحبوها البنات ورتاحو بالقعده

معاها وشافو جمالها الداخلى اللى ما فبه شى بالدنيا يشوهه ......وشوى الا ريم واقفه بجمب ملاك هى وفرح

ريم : اقول انتى شسمج وحطت نفسها انها ناسيه اسمها .....اىاى تذكرت ملاك صح

ملاك:اى ملاك

ريم:وهى تضحك بغيت اسال انتى عند منو مفصله بدلتج

ملاك : وهى فرحانه ان احد مدح شكلها هذى عند خياط بال.........

ولا ضحك البنات عليها حست ..................ملاك انها غبيه وساذجه

ملاك: انتى ياللى ما ادرى عاد صج باسمج شنو اللى يظحكج اعتقد انى ما قلت نكته .....وعلا فكره ترى الضحك

بدون سبب قلت ادب......

ريم :شنو انا قليلت ادب يالمهرج انتى شايفه نفسج استغفر الله والله عبالى خالتى جايبتج اتضحكين الجهال

يالهيلقيه ابصراحه الله يعين خالد.....هم هيلقيه وعوبه بعد

ملاك :خالد اذا علا خالد حبيبتى لا تحاتيين خالد عاجبه كل شى فينى واذا علا اللبس اهو اللى مختاره لى

جات ام في صل علا الصوت وعلا ريم اللى احضنتها وى تبكى خالتى يرظيج ياخلتى انى انهان ابيتج

ام فيصل :لا يا ريم ما يرضينى وهى تلتفت علا ملاك :انتىاطلعى فوق وبهدوء وحسابج عندى عسير ....هذا اللى

يقول رضينا بالهم والهم ما رضى فينا......

حست ملاك ....ان الدنيا دارت فيها وصعدت علا طول لغرفتها ورمت نفسها علا اول كرسى وقعدت تبجى .....

انا اش سويت فيهم انا ما غلطت علا احد اش يبون منى

ريم : وهى منهاره من البكى خالد حبيبى انا ماراح اقدر ادش بيتكم مره ثانيه

خالد:ليش حياتى انتى مو عندنا احنا مو متفقين تنطرينى لين اطاع من الدوام علا الساعه اثنعش واشوفج

ريم :لاء انت ما تدرى اش صار هذى المتوحشه اللى عندك هبت فينى وهاوشتنى وفشلتنى وطردتنى من البيت

وقالت هذ البيت بيتى واللى موعاجبه يطلع بر جدام كل المعازيم تخيل

خالد:ملاك .....معقوله

ريم :وهى منهاره من البكى .....اى هذى المفروظ يسمونها شيطان موملاك

خالد:وهومتنرفز حبيبتى اهدى انتى اتحطين دوبج دوب هالجاهل الخبله.....

ريم :اى جاهل اهى وشكلها اللى يفشل حتى خالتى ما اسلمت منها

خالد:امى ليش

ريم: سبتها وفشلتها جدام الحريم

خالد:امى انا اواريج بالكلبه بس خلينى اوصل البيت ورويها السنع

ريم:اللى ارتاحت لاما اسمعت تهديده...........وانت اللى اتقولى ما احب الا انتى انت اللى مختار لها الملابس

ما اذكر ان ذوقك ردى جذيه

خالد: انا .........وانتى صدقتيها شوفى ياريم ان ما خليتها تعتذر منج ما اكون انا خالد....بس ياقلبى انتى ما ابى

اسمع صوتج وانتى زعلانه

ريم:خالد كفايه انى مضحيه بحبنا واشوف حبيبى متزوج وصابره علا شان خاطرك ...واليوم اليوم بالتحديد ما كان

ودى اجى واشوفها بس من كثر شوقى لك جيت ...قلت اشوفك اليوم عشان اقدر انا مشل الناس والبشر

خالداهنيه داخ من كلامها وصوتها الناعم :يابعد عمرى انتى ما عليج انا قلت تعتذر لج يعنى تعيذر لج

اما ملاك فحست انها وحيده بين هالناس اللى مو متقبلينها .....ويعتبرونها شى مقرف ......ومفروض عليهم بس

من منو ما تدرى؟؟؟؟؟

وصل خالد البيت بعد ما فضى البيت من المعازيم ومو موجود غير ام فيصل وحنان وفرح

خالد:مساء الخير
ا

ام فيصل: اى خير وهالبلوه اللى فوق عندنا بس ما اقول الا كله من ابوك حسبى الله ونعم الوكيل

خالد:وكانه ما يدرى ونو شالسالفه

انحرجت حنان وقامت عن اذنكم تصبحون هلا خير

ام فيصل وانتى من اهله حبيبتى روحى ارتاحى الله يعينج اليوم تعبتى وردت التفتت علا خالد ما شفت اشسوت فينا

زوجتك فشلتنى جدام الحريم وتهاوشت مع ريومه ياقلبى اللى انحرجت وسيده راحت بيتهم وهى زعلانه حتى اختى

الوحيده اطلعت من البيت وهى اتحلف ما تدشه مره ثانيه وهذى موجوده ...ولا حطت اعتبار لى ولا لوجودى

خلالالالالالالالاص خالد تعبى عدل علا ملاك وصعد وهو ما يشوف اللى جدامه

وفتح الباب وراح يدور ملك

خالد : وهو يصارخ ملاك........... ملاك

وطلعت ملاك من غرفتها وهى خايفه وكان مبين عليها البكى

ملاك: وهى حاسه بخوف الدنيا كلها لما شافت اعيون خالد الحاده وفيها نظرت الغظب

اتجه لها وهو يفتح الحزام

وصار يضرب ملاك وبدون رحمه كانه ما صدق انها اتغلط عشان يفرغ هالكره فيها

ملاك :وهى تصرخ .....خالد حرام عليك انا ما سويت شى

مسكها خالد من شعرها ورفعها عند وجهه وهو قاعد علا ركبه .....ماسويتى شى ,,,ماسويتى شى وانتى اتهينين

ريم واتفشلين امى انتى عبالج شنو ...ترى انتى ولا شى ,,

ملاك:انت ما تدرى بالسالفه ريم ........

وقاطعها خالد وهو يصارخ ما ابى اسمع ولا كلمه ريم هذى تاج راسج وباجر اتروحين معاى لهم وتعتذرين انتى

فاهمه

ملاك :فاهمه فاهمه بس هد شعرى

وحذفها علا الارض .........انتى وشكلج الخايش

بكت ملاك وبكت وحست بالذل والاهانه اعتذر لها بعد اللى سوته والله ياخالد تماديت وتماديت حيييل .....وانا اللى

بوريك

اليوم الثانى ما انزلت ملاك علا الغدا مع ان ابو فيصل بعث لها الخدامه اكثر من مره بس اعتذرت انها صايمه

ماكانت تبىه يشوف العلامات اللى بوجهها كان مشوه وجهها بالحزام والكفوف وجسها موقادره اتحركه من الالم

مو متعوده علا الطق والعنف.....

علا العصر جاها خالد

خالد:ملاك :يالله انزلى امشى وياي انا وامى اعتذرى لريم وخالتى \

ملاك :وهى يالله تقوم خالد خلها باجر جسمى يعورنى

خالد:قلت الحين يالله

قامت ملاك وهى يالله تسحب عمرها وكرهت الدنيا وخالد وريم وامهم وكل شى

ملاك:خالد انا زاهبه مشينا

وراحت واول ما شافت ام فيصل حست انها ودها تهرب وتخليهم بس تهرب لمنو امها ولاابوها ولا عزوتها

ماعندها الا جدتها المريضه واى خبر راح ياثر عليها

ملاك:خاتى انا اسفه

ام فيصل :الى سويتيه مو شويه عشان ينقبل بالاسف بس عشان خاطر خالد بسامحج

انقهرت ملاك ظلم والله ظلم

خالد :يالله يمه واخذوملاك وهى مسلوبه الاراده ووصلو لبيت خالتهم خالد وهو يطق الباب اللى شكله قديم

فتح الباب سعود ولدخالتهم واكبر صايع بالكويت وعمره باخر العشرينات واول ما شاف ملاك انبهر وما سلم عليهم

خالد: وهويطقه علا كتفه انت هى اشفيك

سعود :اسف اسف خالد وهو يسلم عليه ما انتبهت لكم

خالد: ما يحبه وانقهر من حركته

اما ملاك ما كانت منتبهه لشى كانت اتحاتى الموقف الخايس الى انحطت فيه

دشو الصاله اللى امبين عليها عدم الترتيب وفرشها القديم الا تنزل عليهم ريم وامها وراها

خالد: قوه خاتى ملاك جايه تعتذر لكم عن اللى امس والتفت علا ملاك يالله اعتذرى

ملاك: حست الدنيا ادور فيها ومهى قادره اتكلم من القهر وتحس لو نطقت بتبجى .........

خالد:يالله اعتذرى

ملاك: انا ........انا .....

قديم 2011- 9- 1   #10
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ملاك :وهى اتشوف خالد وعيونها الوساع كلها ادموووووووع وتبلع ريقها ................................

ريم انا جيت اعتذر لج لاانج الكبيره وانا حسبه اختج الصغيره (كررت ملاك العمر تبى تقهر ريم .....مهى هينه )

ريم :طبعا ريم انقهرت قدام خالد.................... شوفى حبيبتى لو انج اختى كان تبريت منج من زما ولولا ان خالد

وخالتى مو معاج كان طرتج لان اعتذارج هذى ما يهمنى

ام سعود :انتى هى اللى سويتيه امس ببنتى ما ينتطوف ولو عشانج والله لو اتبوسين رجولها ماراح نسامحج

بس عشان خالد واختى ام فيصل بنعديها ولا انتى ما لج حشيمه

ملاك :وهى تلتفت علا خالد خالد يالله خن نروح البيت اعتقد سويت اللى على

خالد :يالله يمه دام خالتى رضت ولتفت لريم وغمز لها وريم بعد رضت يالله انا عندى شغل

ام فيصل :ياقلبى انت اشغلناك بمشاكل ملاك عن شغلك الله يعينك ...حبيبى روح انت انا بتعشى عند خالتك

مشى خالد وملاك كانت قبله عند الباب

اركبو السياره وملاك ولاكلمه ولا بكت ماسكه نفسها

ملاك:والله لردها لج ياريم انتى ومج ةخالتى ومانى بنت ابوى......اما انت ياخالد فحسابك عسيييير

اما خالد من جهه الثانيه يفكر :(((انا شنو سويت كنت اقدر اتصرف بشكل مايحرج الطرفين انا عا ملت ملاك

وهنتها بس اهى ما عندها كرامه اصلا المفروض انها ما ترضى وترضى بالطلاق بس عد كيفها انا خيرتها وهى

اللى اختارت..........بس والله شكل اعيونها وهى فيها ادموع يكسر القلب وكانها اتقول تكفى فكنى من هالموقف )))

انزلت ملاك وهى تركظ لجناحها واول ما دشت اتجهت لغرفت الاطفال اللى هى غرفتها وفتحت الكبت وطلعت كل

ملابسها وشققتهم (قطعتهم) وكسرت كل العطور وعلب المكياج وكل شى جدامها وصابتها حاله هستيريه

ملاك:انا شنو سويت انا ليش تزوجت انا خلاص ما اقدر اتحمل وقامت اتصيح وتبج حرام عليكم خلاص ما اقدر

ورمت نفسها علا السرير وقعدت تبجى لين نامت و ماحست ابعمرها.......

خالد: هاه حبيبتى رضيتى

ريم:يعنى اللى سمعته امس لحد الحين ماثر فينى

خالد:وان قلت لج احبج واموت فيج وما اقدر علا زعلج

ريم :خلاص ...خلاص رضيت عقب هالكلام الحلو وين ازعل

خالد: اى الحين احس الدنيا كلها راضيه

ريم :قلبى والله انا طيبه علا طول اسامح قلبى ما يعرف يحقد شوف من جتنى هذى علا طول سامحتها

خالد:ترى والله ياريم هذى صغيره وما تعرف وبعدين ترى مسكينه وساذجه

ريم:انقهرت ريم .....والله انت اللى طيب ولاهذى حيه من تحت تبن

خالد:لاء لاء ياريم امبين عليها والله

ريم اشوف بديت اتحن

خالد:وهو يبى يقهر ريم ...عاد الصراحه البنت مزييييييونه

ريم:وهى اتصارخ ...خاالد لاتقهرنى لايكون عاجبتك هذى البومه

خالد:وهو يضحك اشمعنى بومه

ريم :لانها نحس اهى اللى فرقت بينا وما كان علا رواجنا شى

خالد:انا ما دخل مزاجى الا وحده وهى انتى يالحب كله (خالد قال للينا هالكلام من شهر نصاب عمره ما عرف الحب )

ريم خالد ترى والله منحرجه من اهلى الحين خاطبنى واحد ومانى قادره ارده دكتور بالجامعه

خالد:وانتى شنو رايج

ريم :خا لد انت تدرى ان ما حبيت ولا راح احب غيرك بس عاد شنواللى يفهم امى وابوى (كلش عاد الخطه مومخططتها اهى وامها.)

خالد:خلاص ريم انا عندى بعد اسبوع دوره شهر ونص بلندن بعدها راح اجى واتزوجج غصب عن الكل لانى ما راح اتحمل اكثر

ريم:والله خالد عند وعدك يعنى

خالد:انتى تدرين انا لاوعدت اوفى

ريم :خلاص وانا راح انتظرك علا احر من الجمر

فى بيت ام صالح: اليوم ملاك ما اتصلت ولا دقت الله يستر ما اتكون اتعيبينه ولافيها شى .....خن اقوم ادفق عليها

واخذت التلفون وقامت ادق عليها .........

ام صالح : محد يرد ...الله يستر اذا ماردت باجر بروح لها مو من عوايدها ما ادق
..

رد خالد وما لقى ملاك تنتظره بالعشى مثل كل يوم ولا كانه سوى شى وكان وده يدخل الغرفه ويشوفها وبعدين تردد وراح غرفته ونام

فى اليوم الثانى صحت ملاك من النوم واستغربت اشلون اهى نايمه من غير ما تحس بعمرها......وغسلت وجهها

كانت الساعه 12الظهر احزنت ملاك انها ما صلت الفجر وصلت الصبح والعصر......ووسوت لها كوب نسكافيه

لانها مصدعه من امس وبدت تسترجع موقف امس وما حست بعمرها الا والدموع تنزل من اعيونها

ااااااااه والله ما اعديها لكم كلكم مستضعفنى يا خالد انا اوريك

علا الساعه ثنتين الا الخدامه تدق الباب

روز : مدام مستر منصور يقول تعالى تغدى

ملاك : خلاص خمس دقايق واجى

لبست ملاك ونزلت الكل كان موجود علا الغدى حست ملاك بالاحراج وما ودها احد يلاحظ العلامات اللى علا وجهها

وكانت مكثره الكريم بس مبين خفيف

واثناء ما هم ياكلون وملاك منحرجه كالعاده وما تاكل اللى اللى بصحنها وجنبها وحركت ايدها برتباك

وطااااااااااح قلاص الماى اللى جنبها ونكب جزء بصيط علا خالد وقام علا طول

خالد:اااااوووووف شنو هذا وراح وخلى المكان وفرح اضحكت بصوت واطى

ابو فيصل :خز فرح وقال ....فرح قومى من الغدى واسبوع كامل ما ابى اشوفج علا الغدا فاهمه انتى واخوج

اتركت المكان فرح وصعدت علا فوق لغرفتها وصكرت الباب وقعدت تبكى :

فرح :اشفيه ابوى تغير من دشت هالخايسه بيتنا ...يعنى شسوى خبله والواحد غصب يضحك عليها

اما ملاك ما تبون حالها خلاص ما اقدرت تمسك ادموعها وشافها ابو فيصل وبحركه كانه ما يقصد حرك كوب

الماى وخلاه ينكب .....
ا

ابو فيصل :ااااوه كم مره وانا اقول لج يا مليسا ما اتحطين الماى بهالطريقه

مليسا :ان شالله مستر باجر انا يغير

ام فيصل :هذى الطريقه اللى متعودين عليها من زمان علا سفرتنا

ابو فيصل : الله يرحم ايام الطاسه الوحده الحين صرتى ما تعرفين الا هالطريقه

ام فيصل :انصدمت انه قال هالكلام قدام ملاك وحنان ونقهرت منه وقامت من السفره

ابو فيصل :اشوه قامو اللى يسدون النفس ملاك ونا ابوج اكلى وشبعى انا وياج عفسنا عليهم السفره وبناكل اكلهم

(كان يحاول يضحك ملاك لاانه حاس انها اشوى وتنهار)

وبعد ما خلصو الغدى اللى يالله مر الوقت فيه علا ملاك ........دخل ابو فيصل المكتب وسكر الباب عليه

قامت ملاك ودقت الباب عليه

ملاك :عمى ميمكن ادخل

ابو فيصل :دشى يبه

ملاك :عمى ودى اطلبك طلب

ابوفيصل: تطلبين طلب واحد انتى تطلبين الف طلب

ملاك:عمى سامح فرح وخالد انا الغلطانه مو اهم

ابو فيصل :ملاك يابتى انا معلمهم من زمان ما احب احد يضحك من غير سبب علا الغدا او يسوى اى موقف الى

مو عاجبه مولازم يتغدى معاى .....

ملاك:بس انا ما ابيهم يزعلون على
ا

بو فيصل:انا اللى طردتهم مو انتى ولا تحاتين

وطلعت من عند عمها وصعدت فوق لقت خالد اللى عبته امه علا ملاك وانها السبب فى طرد فرح

خالد: ملاك تعالى

قربت ملاك وقعدت

خالد:ملاك لى متى انتى والمشاكل ترى زهقت وكل يوم وانتى ماذيه احد

ملاك:انا ما قلت شى وما اذيت احد

خالد:وهو يصرخ لا يعنى انتى الملاك الطاهر بهالبيت والباقى كلهم شياطين

ملاك:وهى اتقوم من الكرسى انا قلت لعمى يسامحكم

خالد:لا .....ارجوج خليه يسامحنا ....والله انتى ماخذه بنفسج مقلب

ملاك:اااااااوووووووه ترى مليت منك خلاص انا اللى على سويته بعد شسوى ومشت وخلته

لحقها خالد ومسكها من شعرها انتى هى شهالاسلوب عبالج ان ابوى بيفكج منى والله لاابوى ولا الدنيا كلها ما

تفكج منى لو حطيتج ببالى ولا سمعت هالنبره منج مره ثانيه ملاك وهى تحاول تفك ايده اللى اقو من جسمها كله

ادرى ادرى انك تقدر بس هد شعرى اللى قطعته بيدك

وهدها وايده كلها شعر ملاك وراح لغرفت الا جهزه الرياضيه وقعد يحاول يفرغ طاقت الغضب فيها

عسلت ملاك وجهها ولبست دراعه قديمه عندها كانت بالجنطه لان اغلب ملابسها قطعتها ونزلت الصاله

ولقت حنان قاعده
حنان كملاك لاتزعلين من خاتى ترى اهى طيبع بس ما ادرى احس انتو مو فاهمين بعض

ملاك: والله انا احاول ارضى الجميع بس ما كو فايده

حنان ادر والله ومبين بس يمكن لانها كانت تبى خالد لبنت اختها وانصدمت انه تزوجج وحسن انها راح تخسر اختها

فلا ايرادى اكرهتح

ملاك: افتحت اعيونها عل الاخر وانصدمت.............. بهالبيت يا كثر المفاجااات

ملاك :شنو .......بنت خالته اى بنت خالته\

حنان :اللى ارتبكت وتوقعت ان ملاك عندها خبر من خالد ........ليش خالد ما قالج

ملاك:لاء اهو لمحلى بس ماحطيت ببالى ...

حنان: لاءاهو كان بيتزوجها بس صار ...ما ادرى شنو صار بينهم

ملاك:وهى بدت توضح اشياء قدامها وعرفت شلى مخلى هالناس حاقده عليها .....خالد ماوضحلى بالضبط بس

ماكنت ادرى انها ريم

حنان:عاد ملاك مو تقولين انى انا اللى قلت لج ...مالى خلق مشاكل .....وعذرينى والله انا ما كنت ادرى انج ما

عندج خبر

ملاك:لاء من هالناحيه لاتحاتين ما راح اقول لحد.....((انتى خدمتينى خدمه ما راح انساها لج وانتى ما تدرين))

حنان:ملاك عن اذنج انا بصعد اكيد منصور الصغير قعد ...

ملاك:اى عادى وبوسيلى الحلو

حنان :اتبوسج العافيه...

اشوى ولا فرح نازله ومبين عليها انا باكيه.......انتى اهنيه طبعا مرتاحه وانتى نفرتى البيت كله من الغدى

وقدرتى تكسبين ابوى اللى عمره ما قالى شى

ملاك: فرح انا رحت لعمى وقلت له يسامحكم بس اهو اللى مارضى

فرح:شنو .بعد اتوسطين وانتى سبب المشكله ....اصلا انتى من دشيتى هالبيت والمشاكل

ما نلحق عليها اولا مشاكل ابوى وي خالد وابوى وى امى والكل متضايق من وجودج وانتى شنو حتى خالد ما

يحبج يحب ريم ابذمتج انتى الحين ما اتشوفين شكلج ولا الدراعه اللى لابستها حبيبتى انتى مكانج مو اهنيه

مكانج ..وهى اتاشر علا الباب برى الشارع

ملاك:واقفه ودموعها تسيل علا خدها وقبل لا ترد الا ذاك الكف اللى علا وجه فرح من......................

فارس ....جب يالحيوانه ملاك صاحبت بيت وحالها من حالج ولا احسن منج بعد وهالمره انا ماراح اقول لحد بس

والله والله ان قلتى لملاك شى مره ثانيه ماتلومين الا نفسج

فرح وهى ماسكه خدها ومومصدقه ان فارس يمد ايده عليها :فارس انت اطقنى عشان......

ولا امهم نازله علا الصوت :اشفيكم شالسالفه

وطاحت فرح بحضنها وقامت تبجى وتصارخ

فارس :اسالى بنتج شمسويه ...اذا تقدر اتقولج........وراحت تاركض فرح لغرفتها فوق وفارس طلع بره وما بقى
ا

لا ملاك وام فيصل

وعلا طول اصعدت ملاك لغرفتها وصادفت خالد عند الباب وهو لابس اللبس العسكرى ويبى يطلع

ودشت علا طول غرفتها وقفلت الباب

بعد تقريبا ربع ساعه الا خالد يدق الباب

خالد:ملاك افتحى الباب ......وظرب الباب بقوه اقول فكى الباب....

وملاك ماتت من الخوف :خالد انا خايفه منك

خالد: اكيد لو منتى غلطانه ما خفتى انتى لو تعرفين الخوف ما نزاتى ادورين المشاكل تحت وانا تونى محذرج

بس انا اعرف اشلون اخليج اتخافين

ملاك:والله يا خالد ما سويت شى ولا نطقت بولا كلمه ياخالد

خالد: انتى ماعندج عير هالجمله شنو انا غبى كل هالناس غلطانه وانتى الصح ......بس ترى خلاص زهقت بلى انا

مانى طايقج وتسوين هالعمايل انا شحادنى .......شوفى انا طالع الحين بس ان رديت ولقيتج ما تلومين الا عمرج

ملاك: خافت اللى خايفه منه صار وعلا طول اطلعت من الغرفه .....وخالد كان واصل باب الجناح الخارجى الا

ملاك .....خالد .......خالد وركضت وطاحت علا ايده خالد تكفى اذبحنى قطعنى خلصنى من هالدنيا ياخالد ترى محد

راح يحزن على غير جدتى انا ولا شى بهالدنيا انا تعبت تعبت مانى قادره افهمكم كل ما جيت ارضيكم القانى

كرهتكم فينى اكثر اذبحنى يا خالد .....ومسكت المسدس اللى عند خصر خالد وحطته براسها وهى اتصارخ اذبحنى

وانا محللتك من ذنبى .....وهى اتصارخ اذبحنى

خالد:وهو يسحب المسدس من ملاك ....يالمجنونه ...شتسوين انتى ورماها علا الارض روحى داخل روحى

خلاص.....وطلع علا طول.......وهو فى حاله يرثى لها

ركب سيارته وسند راسه علا السكان هذى مجنونه كانت تبى تذبح نفسها معقوله لهدرجه انا معذبها يعنى ولا اهى

اللى .......ما ادرى وبعدين شاللى مخليها اتفظل الموت ولا انى اطلقها ..........

انا شسويت .....بس اهى اللى تسبب المشاكل بيتنا عمره ما صار فيه نفس اللى صار الحين ...انا تعبت منها ومن

اهلى ......انا ظلمتها وظلمت نفسى يوم تزوجتها ....الله يسامحك يبه ما كان ودى اعمل احد بهالاسلوب

اما ملاك فنهارت انهيار كامل وقعدت علا هالحال تقريبا ساعه كامله ......وبعد ما ارتاحت اخذت لها شور وتمنت

ان الهم اللى فيها ينزل مع الماى وترتاح ,,,,وطلعت وصلت العشى ولبست وطلعت

ولما انزات الصاله شافت ام فيصل :اى اطلعى ولا كانج سويتى شى يا ام المصايب حسبى الله عليج

ماردت عليها ملاك وطلعت وركبت سيارتها وراحت وراحت لبيت جدتها حاولت قبل لا تنزل انها اتبين انها طبيعيه

وتمسح الحزن من وجهها

ونزلت وطقت الباب ولا ميرى :هلا ملاك انتى وين الحين ماما يلبس ملابس يبى يروح حق بيت انتى ليش انتى ما يتصل

ملاك:شنو تجى البيت والله كان راحت فيها الحمد لله انها ما جتنى

ودخلت وسيده علا حظن جدتها ....اااااهيايمه مشتاقه لحظنج

ام صالح:ماظنتى وهى امبين عليها الزعل لقيتى الحظن اللى ابرك من حظنى

ملاك:لاوالله ما احد يساوى حطنج مو حظنج وبس ماطى رجلج علا الارض

ام صالح: علا طول راح الزعل.....وينج من امس ما دقيتى على وانا اللى خفت عليج قلت خاف فيها شى

ملاك :لاء يمه كنت طالعه انا وخالد نتعشى برى وما قدرت اكلمج (صار الكذب اسلوب ملاك الجديد مع جدتها لاكن الجده فاهمتها عدل....)

ام صالح :اجل هالمره بسامحج

ملاك وهى اتبوس ايدها ترى ان زعلتى على انتى بالذاب يمكن اموت قالتها بحزن

ام صالح :اسمله عليج وش هالطارى الاقشر

ملاك:واجل لا تزعلين على

ام صالح:خلاص مانى زعلانه

وصعدت ملاك وبدلت ونزلت عند جدتها يمه انا اليوم بنام عمدج

ام صالح:ليش يبنيتى عسى ما بينج وبين خالد شى

ملاك :لاء يمه بس ابيه يشتاقلى اشوى

ام صالح:اكيد يا ملاك

ملاك:اكيد يمه

ودقت ملاك علا ساره

ساره :هلا ملاك وينج صارلج كم يوم غاطه شخبارج

ملاك:ساره انا محتاجنج الحين تكفين تعالى

ساره :احاول بقنع امى لان راح تزورنا خالتى وبناتها فبقولها نص ساعه ورد

ملاك: يالله انا انتظرج

ولما اوصلت ساره احضنتها ملاك وقعدت تبكى ...ساره انا خلاص ما اقدر هانونى يا ساره كلهم مانى قادره اتحمل

اكثر ......وحتى الدراسه طردنى لا اكمل تخيلى حتى مستقبلى يبى يدمره لى ساره هذا يكرهنى بشكل فظيع

ساره:خلاص خلاص ملاك اهدى اهدى لا تسمعج امج حسبى الله ونعم الوكيل هذا شنو جنسه حتى الحيوانات ما

اتسوى اللى اهو يسويه وقالت ملاك لساره كل شى

ساره :ملاك انا مثل ما قلت لج ملاك ناتى ما اجبرتيه انه يخطبج وبعدين انتى بهالفتره حاولى اتلمحين لجدتج

وبعدين اتركيهم وتعالى

ملاك: ساره ذاك اليوم عمى يقول ان جدتى قلبها تعبان حييل وما يتحمل اى تعب وكان يوصينى عليها اشلون تبينى

اشغل بالها ...انا خلاص ما راح انزل من غرفتى ولا راح اخليه يشوفنى

ساره :ملاك هذا مو حل يعنى لى متى بتحبسين نفسج اسبوع شهر سنه وبعدين هذى مو حاله انتى ذكيه ياملاك

ولازم انفكر بطريقه ثانيه

ملاك:يعنى مثل شنو ؟؟؟؟

ساره :اول شى اتغيرين شكلج سوى انيو لك

ملاك:ان كنت مفكره بهالشى وما راح احد يساعدنى بالشى غير عمتى بس شاقولها

ساره :قولى ..........

واطلعت ساره بعد ما هدت ملاك ودلتها علا حلول اتساعدها واو ل ما طلعت لقت محمد وام صالح قاعدين بالصاله

ساره :السلام عليكم

محمد :وعيونه كلها شوق لساره وعليكم السلام وقام حياج ساره قعدى انا طالع

ساره :لاءلاء انا طالعه مشكور مع السلامه

,,,,,,,,,,,,,,,, يتبع

موضوع مغلق