ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام)
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) ملتقى التعليم عن بعد ( الانتساب المطور) للمواضيع الاكاديمية التي تخص طلاب وطالبات التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل جامعة الدمام سابقاً.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: نرغب مكان الاختبار بالرياض ؟
نعم 104 92.86%
لا 8 7.14%
المصوتون: 112. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 2015- 12- 24   #51
ساره توت
متميزة بكلية الآداب - جامعة الدمام
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1351
مؤشر المستوى: 56
ساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ساره توت غير متواجد حالياً
رد: مهم للي من الرياض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroomtk_94 مشاهدة المشاركة
انا ادمية مرتين يفوتني التسجيل في جامعة الملك عبد العزيز بما اني ساكنة في جدة,
وقالولي جامعة الملك فيصل اختباراتها تكون ففي جدة,
وبالغلط سجلت ورسلت اوراقي ودفعت الرسوم واكتشفت بعدين انها جامعتين منفصلتين. :)

وانا ع بالي جامعة الدمام اهي جامعة الملك فيصل. :)

فعلا هذا الخطا الكل وقع فيه ومن ضمنهم انا وانا من سكان الدمام افتكرت ان الجامعة تغير المسمى الى الدمام واكتشفت ان الدمام بالدمام وفيصل بالاحساء وازمني الموضوع بداية الى ان تأقلمت والخيرة باللي يختاره رب العباد

وانا اضم صوتي لكم انه يكون اكثر من مراكز في اكثر من منطقه اذا احنا يا سكان الدمام نواجه مشكلة الزحمة سواء اللي قادمين من الخبر او اللي قادمين من غرب الدمام الضاحية وتوابعها او اللي قادمين من سيهات والقطيف وتوابعها ايضا وحدث ولاحرج الزحمه اللي تواجهنا بعد الاختبار اقسم بالله ان الاشارة تفتح وتغلق 3 مراااااااااات ايش ينقصن عن باقي الجامعات التي توفر اكثر من مركز يخدم سكان الدمام وخارج الدمام
قديم 2015- 12- 24   #52
اوصاف الغلا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية اوصاف الغلا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6419
مؤشر المستوى: 53
اوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond reputeاوصاف الغلا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثالث
اوصاف الغلا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره توت مشاهدة المشاركة

فعلا هذا الخطا الكل وقع فيه ومن ضمنهم انا وانا من سكان الدمام افتكرت ان الجامعة تغير المسمى الى الدمام واكتشفت ان الدمام بالدمام وفيصل بالاحساء وازمني الموضوع بداية الى ان تأقلمت والخيرة باللي يختاره رب العباد

وانا اضم صوتي لكم انه يكون اكثر من مراكز في اكثر من منطقه اذا احنا يا سكان الدمام نواجه مشكلة الزحمة سواء اللي قادمين من الخبر او اللي قادمين من غرب الدمام الضاحية وتوابعها او اللي قادمين من سيهات والقطيف وتوابعها ايضا وحدث ولاحرج الزحمه اللي تواجهنا بعد الاختبار اقسم بالله ان الاشارة تفتح وتغلق 3 مراااااااااات ايش ينقصن عن باقي الجامعات التي توفر اكثر من مركز يخدم سكان الدمام وخارج الدمام

لا تكونو طماعين ع الاقل عندكم بالاخير بيت ترجعون له مو احنا نتلطع بالشقق والغربه لو يحطون الاختبارات عندنا بالمزاحميه ما عندي مشكله اروح واجي بنفس اليوم ع الاقل ساعه ساعه ونص مو اربع ساااعات
قديم 2015- 12- 24   #53
ساره توت
الملف الشخصي:
ساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud ofساره توت has much to be proud of
بيانات الطالب:

عزيزتي مو طمع بس انا ابين للمعارضين ان الموضوع مهم واحنا نحس فيكم ومشكلتنا اصغر من مشكلتكم ومزعجتنا فما بالك سكان الرياض والغربيه اكيد ضرركم اكبر وانا اصوت لكم عزيزتي لان الموضوع فعلا مكلف مادي ونفسيا
قديم 2015- 12- 24   #54
ساره توت
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

والكل معرض لامور النقل لظروف عمل او مرض لسمح الله او لاي سبب اخر عشان كذا اقول الكل لازم يصوت لان الانسان ما يضمن استقرار ظروفه
قديم 2015- 12- 24   #55
mooony9999
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1115
مؤشر المستوى: 0
mooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enoughmooony9999 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
mooony9999 غير متواجد حالياً

والله احسن شي يسوه لنا
انا متزوجه وعندي طفلين وزوجي مايقدر كل اسبوع يطلعني من الرياض للشرقية بحكم وظيفته ماتسمح
ماغير اخواني الله يجزاهم الجنه معطلين اشغالهم وجايين من مكه عشان اقدر اروح اختبر وامي الله يحفظها لي جات معهم عشان تمسك اطفالي وكل اسبوع اطلع للخبر يومين ونرجع والله انه فوق تعب الدراسة تعب الطريق وهجوله
والي بيقول قبل تسجلون تدرون مافيه مراكز اختبار والله هذي الفرصة الي الي اتيحت لنا قدمنا في كل الجامعات ما جانا قبول الا في الدمام فان شاء الله يوصل صوتنا للمسئولين ويقدرون وضعنا ويدورن الانسب للطلبة والطالبات عشان نتحفز اكثر للدراسة وما نوقف لانه صراحه السفر للاختبارات اكبر عائق لنا حتى انه يأثر على مستوانا الدراسي
قديم 2015- 12- 24   #56
عـلـي
متميز بكلية الآداب - جامعة الدمام

الصورة الرمزية عـلـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 21572
مؤشر المستوى: 104
عـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond reputeعـلـي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتظام
التخصص: طالب
المستوى: دراسات عليا
عـلـي غير متواجد حالياً

انا من الشرقية .. وإذا تبوني أرسل معكم فابشروا
قديم 2015- 12- 24   #57
h.s.q999
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية h.s.q999
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3043
مؤشر المستوى: 43
h.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: ادارة اعمال
h.s.q999 غير متواجد حالياً

مشاوير تعبت من القطار اسحب بنتي معاي وادور حضانة لين عطو رجلي اجازة وخذنا شقه شهر بس تعب والله تعب وايجار وتكاليف صرت شايله هم بعد هالتعب احمل مادة وانغبن صح لكن مصبرنا انها جامعه لها سمعتها وقوية وان شاء الله تعالى يوافقون والله يوفقني وياكم وتتسهل والله يسهل ويكتب لنا الي فيه الصالح والخيره
قديم 2015- 12- 25   #58
moneera1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 261
مؤشر المستوى: 0
moneera1 will become famous soon enoughmoneera1 will become famous soon enoughmoneera1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
moneera1 غير متواجد حالياً

انا من القصيم
لو يحطون بالرياض اقرب لي
قديم 2015- 12- 25   #59
turki990
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية turki990
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 892
مؤشر المستوى: 45
turki990 turki990 turki990 turki990 turki990 turki990 turki990
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثاني
turki990 غير متواجد حالياً

فعلا معاناة تستحق وقفة من الجامعة مقر 1 يكفي للرياض والقصيم .
قديم 2015- 12- 26   #60
m.relax
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية m.relax
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1341
مؤشر المستوى: 41
m.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the roughm.relax is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة أعمال
التخصص: طالب
m.relax غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف999 مشاهدة المشاركة

الجميع يشعر بمعاناتكم .ولاكن ،لانملك الا ان نقول كان الله في عونكم
وياليت في شئ بيدنا ونقدمه لكم او نساعد ولو بالقليل.

معلومات وملاحظات قد تفيدكم من الآن قبل كتابة الخطاب:
1- اسم عميد عمادة التعليم عن بعد لكل الكليات/ الدكتور عبدالوهاب الــعامر .
2- ياليت تقدموا خطابكم من آلان فورا ودون تأخير وخلال هذه الايام تحديداً ( الاختبارات) لان الموضوع حامي ...والعميد الآن يرى حضوركم وقد يشعر بمعاناتكم وتكلفكم بالحضور من مناطق بعيدة ونائية.
3- اهل المعاناة موجودين بالاختبارات والكل حاضر .. وياليت تقابلوه شخصيا وتشرحوا له مع تقديم الخطاب . حتى يصدق ويراكم مباشرة ويحس فيكم .
4- يجب تقديم خطابين 1- للطلاب 2- لطالبات + ممثل ومتحدث عن الخطابين. طالب وطالبة .

ونتمنى نسمع عنكم وعن مطالبكم الاخبار الطيبة والسارة
إن شاء الله

والله الموفق.

الله يوفقك ومشكور على الفكره
حاولنا نسوي رقم تواصل عشان نجتمع أو طريقة لكن قوانين المنتدى تمنع ذلك
والله ما ندري كيف نجتمع ونتوجه للدكتور صالح
نتمنى من أخونا صعب السماح لي بوضع رقم أو أيميل يتم أرسال الطلبات عليه ونتواصل منه ونجتمع ونعرض الموضوع للدكتور بعدد كبير من الطلاب وبأسماء للطالبات