ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 2- 29
الأجودي
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: الإداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الدراسات الإسلامية
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 765
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5030
مؤشر المستوى: 58
الأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الأجودي غير متواجد حالياً
Post بخصوص المستوى الأول لطلاب الجدد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء , صباح الخير

أنا عندي كذا أستفسار منكم بحكم خبرتكم في الجامعة والدراسة

لأني أنا طالب جديد مستوى أول كلية إدارة أعمال تخصص إدارة أعمال وما أعرف شيء.

الأن بخصوص المطلوب كله علشان أحصل 100 درجة كاملة

ألي أعرف هو أن 30 درجة تشمل مشاهدة المحاضرات المباشرة والمسجلة وحل الواجبات والمناقشات كلها فقط صح وإلا لا .

و70 درجة للأختبار النهائي وألا .

وكم عدد المحاضرات المسجلة والمباشرة والواجبات والمناقشات كلها في الترم الواحد .

وغير كذا بنسبة لمشاهدة المحاضرات المباشرة عن طريق البلاك بورد الرئيسي وإلا الأفتراضي لأن ألي قريته في المنتدى من الأعضاء أنه في البلاك بورد الرئيسي تحسب الدرجة وفي الأفتراضي لا وأن المحاضرة المباشرة إذا راحت علي وما شفتها تنزل مسجلة بعد أسبوع أشوفها أو أحملها لازم على جهازي علشان تحسب لي نفس الدرجة صح وكم الدرجة على كل محاضرة وفي أعضاء سمعتهم يقولون ما ينفع المتصفح الأكسبلور 9 في مشاهدة المحاضرات المباشرة أحسن شيء وألي يفتح معك الكروم .

وبنسبة للمحاضرات المسجلة أشوفها عن أي بلاك وأي متصفح أنسب وكم الدرجة ألي تحسب لي على كل محاضرة ولازم أحملها على جهازي علشان تحسب لي الدرجة وألا أشوفها بس يكفي وتحسب الدرجة .

وبنسبة للواجبات والنقاشات على أي بلاك أحلها علشان تحسب لي وكم الدرجات عليها .

وغير كذا بنسبة للملازم أنا أبشتريها كل المواد من مركز تميم ألي له أعلان فوق ألي موقعه الرئيسي في شارع السويدي العام مضبوط علي وألا لا , وإلا أحملها على جهازي الاب توب أو الأيباد لاني فيه أعضاء سمعتهم يقولون أنك تقدر تذاكر من الأيباد أو الاب توب مع أنا الكتاب غير وأحسن لاننا متعودين على الكتابة فيه بس حبيت أستفسر .

وبنسبة لكل محاضرة في محتوى لها ومكتوب تنزيل المحتوى وهو محتوى كل محاضرة يشرحها الدكتور خصوصاً المسجلة هل يكفي عن الملازم وإلا لا .

أنا والله طالب جديد ودي أنجح بأعلى الدرجات وحريص علشان وشايل هم أني ما أمشيء في الجامعة علشان كذا قلت أبستفسر منكم .

وودي أحصل واحد يجاوب على جميع أسئلتي وبتفصيل .

وله دعوه مني في ظهر الغيب .

كل الشكر والتقدير لكم .
قديم 2012- 2- 29   #2
جــدة غيــر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية جــدة غيــر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 328
مؤشر المستوى: 54
جــدة غيــر will become famous soon enoughجــدة غيــر will become famous soon enoughجــدة غيــر will become famous soon enoughجــدة غيــر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
جــدة غيــر غير متواجد حالياً
رد: بخصوص المستوى الأول لطلاب الجدد

المحاضرات 14 محاضرة لكل مادة + 14 مناقشة لكل مادة + 4 و3 واجبات حسب دكتور المادة
كل هذي عليها 30 درجة بالنسبة لتحميلها في الرئيسي أو الافتراضي كله واحد تحسب الدرجة في كلاهما
واعتمد في المذاكرة على المحتوى والملخصات وبالتوفيق

قديم 2012- 2- 29   #3
M E M
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية M E M
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5271
مؤشر المستوى: 70
M E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enoughM E M will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
M E M غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأجودي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء , صباح الخير

أنا عندي كذا أستفسار منكم بحكم خبرتكم في الجامعة والدراسة

لأني أنا طالب جديد مستوى أول كلية إدارة أعمال تخصص إدارة أعمال وما أعرف شيء.

الأن بخصوص المطلوب كله علشان أحصل 100 درجة كاملة

ألي أعرف هو أن 30 درجة تشمل مشاهدة المحاضرات المباشرة والمسجلة وحل الواجبات والمناقشات كلها فقط صح وإلا لا .

يب اي نعم

و70 درجة للأختبار النهائي وألا .
يب اي نعم
وكم عدد المحاضرات المسجلة والمباشرة والواجبات والمناقشات كلها في الترم الواحد .
14 والمباشرة هي نفسها تنزل مسجلة
وغير كذا بنسبة لمشاهدة المحاضرات المباشرة عن طريق البلاك بورد الرئيسي وإلا الأفتراضي لأن ألي قريته في المنتدى من الأعضاء أنه في البلاك بورد الرئيسي تحسب الدرجة وفي
الأفتراضي لا وأن المحاضرة المباشرة إذا راحت علي وما شفتها تنزل مسجلة بعد أسبوع أشوفها أو أحملها لازم على جهازي علشان تحسب لي نفس الدرجة صح وكم الدرجة على كل محاضرة وفي أعضاء سمعتهم يقولون ما ينفع المتصفح الأكسبلور 9 في مشاهدة المحاضرات المباشرة أحسن شيء وألي يفتح معك الكروم .
الافتراضي نفس البلاك بورد
ووكلها نفس الدرجة تحسب لك بالنسبة للمحاضرة كم درجة التحميل والله
ماعندي خلفية ان شاء الله يفيدونك
لتحميل المحاضرة عندك وقت لين قبل الاختبار بيوم
بس حملها من الحين علشان ماتتراكم عليك
بالنسبة للمتصفح شغال معي الاكبسبلور تمام التمام ولافي اي مشاكل
واشاهد مثل الباقي بس لازم تركب برنامج الجفا

وبنسبة للمحاضرات المسجلة أشوفها عن أي بلاك وأي متصفح أنسب وكم الدرجة ألي تحسب لي على كل محاضرة ولازم أحملها على جهازي علشان تحسب لي الدرجة وألا أشوفها بس يكفي وتحسب الدرجة .

وبنسبة للواجبات والنقاشات على أي بلاك أحلها علشان تحسب لي وكم الدرجات عليها .
الواجبات والنفاشات
عالافتراضي

وغير كذا بنسبة للملازم أنا أبشتريها كل المواد من مركز تميم ألي له أعلان فوق ألي موقعه الرئيسي في شارع السويدي العام مضبوط علي وألا لا , وإلا أحملها على جهازي الاب توب أو الأيباد لاني فيه أعضاء سمعتهم يقولون أنك تقدر تذاكر من الأيباد أو الاب توب مع أنا الكتاب غير وأحسن لاننا متعودين على الكتابة فيه بس حبيت أستفسر .

وبنسبة لكل محاضرة في محتوى لها ومكتوب تنزيل المحتوى وهو محتوى كل محاضرة يشرحها الدكتور خصوصاً المسجلة هل يكفي عن الملازم وإلا لا .

المحتوى يكفي عن الملازم وهو المطلوب
واذا حبيت تشتري من تميم لازم تتطابقها مع المحتوى
أنا والله طالب جديد ودي أنجح بأعلى الدرجات وحريص علشان وشايل هم أني ما أمشيء في الجامعة علشان كذا قلت أبستفسر منكم .

وودي أحصل واحد يجاوب على جميع أسئلتي وبتفصيل .

وله دعوه مني في ظهر الغيب .

كل الشكر والتقدير لكم .

جاوبت باللي قدرت عليه
والله يوفقك يارب ويوفقنا ويسهل امورنا

قديم 2012- 2- 29   #4
do0oj
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية do0oj
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1975
مؤشر المستوى: 60
do0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enoughdo0oj will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره الاعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
do0oj غير متواجد حالياً

اول حاجه تحصل 10 درجات من مشاهده وتحميل المحاضرات المسجله اللي عددها 14 لكل ماده
و10 درجات لحل الواجبات اللي عددها 3 لكلماده
و10 درجات للمحاضرات المباشره اما بحضورها مباشره او تحميلها بعد ماتتسجل
وتحضر المحاضرات المباشره في البلاك بورد الرئيسي وباقي الاشياء والله مادري انا اشوف المحاضرات المسجله واحل الواجبات من الافتراضي
وبخصوص الملازم انت حررر تشتريها من المكتبه او تطبعها من البيت او تشتري الكتب لكن انا انصح وبشده الملخصااااات وبسسس وبخصوص المحتوى هوا ملخص لكل محاضره والملخصات عباره عن المحتوى وبعض الكلام المهم اللي يقولو الدكتور

التعديل الأخير تم بواسطة do0oj ; 2012- 2- 29 الساعة 12:23 PM

قديم 2012- 2- 29   #5
ابو شاهر
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ابو شاهر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 52
ابو شاهر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب / علم اجتماع
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
ابو شاهر غير متواجد حالياً

سيم سيم كلام منتاز

قديم 2012- 2- 29   #6
بحر العطا
متميز بقسم المواضيع العامة

الصورة الرمزية بحر العطا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 18431
مؤشر المستوى: 151
بحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بعض العرب حبه مث حب عدنان00يحب لينه والنهاية كراتيين
التخصص: حنا بشر دم ومشاعر واحاسيس000كل الفوارق بيننا بصمة ابهام
بحر العطا غير متواجد حالياً

ماقصرو اهل الخير كفيتو وفيتو

قديم 2012- 3- 1   #7
الأجودي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5030
مؤشر المستوى: 58
الأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant futureالأجودي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الإداب
التخصص: الدراسات الإسلامية
الأجودي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــدة غيــر مشاهدة المشاركة
المحاضرات 14 محاضرة لكل مادة + 14 مناقشة لكل مادة + 4 و3 واجبات حسب دكتور المادة
كل هذي عليها 30 درجة بالنسبة لتحميلها في الرئيسي أو الافتراضي كله واحد تحسب الدرجة في كلاهما
واعتمد في المذاكرة على المحتوى والملخصات وبالتوفيق
المشاهدة تكفي وتحسب الدرجة في كل المحاضرات المباشرة والمسجلة وإلا لازم أحملها علشان تحسب لي الدرجة .

وغير كذا المخلص هو المحتوى والا كيف .

يعني ما أشتري الملازم .

أخاف أشتريها وأخسر فلوس ماني مستفيد منها ما دام المحتوى يكفي .

وش رايك .

موضوع مغلق