ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 2   #81
* طموحي كبير *
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية * طموحي كبير *
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 14025
مؤشر المستوى: 65
* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute* طموحي كبير * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الإجتماع و الخدمه الإجتماعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
* طموحي كبير * غير متواجد حالياً
رد: خاص لطالبات فقط .. في جميع مراكز المملكة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الانوثة مشاهدة المشاركة
والله حتى خميس مشيط تعامل بايخ حشا ماعاد صار امتحان كل يوم وانا ابرز الشهادة وكل يوم اختم لا وكل يوم ادور قاعتي والصف ورقم جلوسي

وانا حامل وتعبانة

وكل يوم يضيعون وقتي

واللبس يتدخلون بعد صايره اختبر بعباتي

الله يعز تبوك اختلاف كبير جنبهم بصراحة تختبري بالمكان الموجود

وبعد ماتختبري تلاقي قدامك سخان وكوفي تتقهوي وتروقي

رقي بالتعامل وفرق

وتجلس تترزع قدام ومتى ماتخلصي تسلمي الورق

بالخميس لا تقعد الوحده تتجول قدامك وتتأفف تغثك بعمرك لين تسلمين اف منهم بس
لو ادري كان اخذت رقمهم رقم المراقب وشرشحتهم بس مادريت
أنا في الخميس ما شفت الكلام هذا تعاملهم حلو صح في مشرفات اتعب اذا طلبتهم شي اجلس اشحتهم حتى يتنفذ طلبي لكن هذولا قله أما بشكل عام تعاملهم محترم و حتى داخل اللجنه ما شفت يتأففون ولا شي بس يراقبون طبيعي شغلهم عشان الغش و غيره
أما اللبس عمرهم ما قالوا شي لكن كلنا نعرف ان قوانينهم كجامعه ممنوع البنطلون مع ذلك أنا البسه تحت العبايه و عمرهم ما قالوا شي لي أو لغيري
الختم و الشهاده في كل مكان الكلام هذا و مع ذلك هم متسامحين و شفت بعيوني و غير كذا القاعه و تغييرها هو ورقه كل يوم تشوفي الجدار تعرفي خلال دقيقه العمود و رقم الكرسي و خلاص وين المشكله !!!

قديم 2014- 1- 2   #82
كابشينو
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية كابشينو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 219
مؤشر المستوى: 53
كابشينو will become famous soon enoughكابشينو will become famous soon enoughكابشينو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: طالبة تربيه خاصه
المستوى: المستوى الخامس
كابشينو غير متواجد حالياً

انا بالصناعيه وابغى اعرف اشلون اراسل الشعيبي لان بصراحه بعض المراقبات مو كلهن لازم يشوفن لها حل بعضهم قمه في الاخلاق والتعامل وبعضهم اعوذ بالله منهن
والساكت عن الحق شيطان اخرس

قديم 2014- 1- 2   #83
angelfly
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2653
مؤشر المستوى: 49
angelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثاني
angelfly غير متواجد حالياً

انا دخلت وقيمت مركز الاختبار بصراحه المراقبات ولاشي صراخ وكاننا اصغر عيالها وتقرقر انتهى نص الوقت لاحظو نص الوقت يعني ليه الارباك والتكرار سبعين مره ماهمها ركزتي ماركزتي وكل شوي تجيب ورقه ماتجيبهم مع بعض لازم تشتتك ميتين الف مره ولا تجي تقعد فوق راسك لا واي يقهر على طول اجاباتك بورقه التظليل لامعليش مابقعد اضلل وامسح وربي حقدت عليهم كثر ماشتتوني وضيعوا تركزي باوامرهم وتخلفهم ياحلو الرياض بس هدوووووء بشكل مو طبيعي ويخدمونك بشكل راقي :)

قديم 2014- 1- 2   #84
كابشينو
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية كابشينو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 219
مؤشر المستوى: 53
كابشينو will become famous soon enoughكابشينو will become famous soon enoughكابشينو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: طالبة تربيه خاصه
المستوى: المستوى الخامس
كابشينو غير متواجد حالياً

وين انتي ؟باي مركز؟

قديم 2014- 1- 3   #85
عطر الانوثة
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عطر الانوثة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2864
مؤشر المستوى: 51
عطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enoughعطر الانوثة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
عطر الانوثة غير متواجد حالياً

طموحي كبير

حبيبتي انتي شايفتها عادي لكن انا مجربه قبل بتبوك فررق شاااسع

انا كنت البس بنطلون وافسخ عبايتي وعايشة حياتي بشكل اريحي الشنطة كمان واغراضي معاي

بالخميس ممنوع الشنطة تخش

الشي الثاني الا يتأففوا لاني اخذ راحتي ع الاختبار وخاصه اذا كان صعب وماباقي الا انا او وحده غيري

هالحركة وترتني وخلوني اسلم الورقه

وحركة ادور اسمي الا والله شغلانه

متعبين نفسهم بقوووة

كنت اروح ويسألوا مستوى ثاني هناك ع جنب واجلس اي مكان يريحني وخلاص

وعلى تعبهم ذا خربطولي مره بالنموذج لو مانتبهت كان رحت فيها

وانا احكي تجربتي هنا وهناك ولاحظت الفرق

وشكراً

قديم 2014- 1- 3   #86
mansor 25
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية mansor 25
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1351
مؤشر المستوى: 62
mansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud ofmansor 25 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: المستوى الرابع
mansor 25 غير متواجد حالياً

طيب ياريت كلكم تدخلو الخدمات الطلابيه وتعملو تقييم كامل للمركز

كلامكم اذا كان هنا فقط ماراح يودي ولايجيب وراح تستمر المهزله مثل الحاصله في اختبار مراكز الطلاب

ازعاج وقرف من المراقبين

قديم 2014- 1- 3   #87
Hnoo1990
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Hnoo1990
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4388
مؤشر المستوى: 51
Hnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enoughHnoo1990 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: المستوى الثالث
Hnoo1990 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الانوثة مشاهدة المشاركة
والله حتى خميس مشيط تعامل بايخ حشا ماعاد صار امتحان كل يوم وانا ابرز الشهادة وكل يوم اختم لا وكل يوم ادور قاعتي والصف ورقم جلوسي

وانا حامل وتعبانة

وكل يوم يضيعون وقتي

واللبس يتدخلون بعد صايره اختبر بعباتي

الله يعز تبوك اختلاف كبير جنبهم بصراحة تختبري بالمكان الموجود

وبعد ماتختبري تلاقي قدامك سخان وكوفي تتقهوي وتروقي

رقي بالتعامل وفرق

وتجلس تترزع قدام ومتى ماتخلصي تسلمي الورق

بالخميس لا تقعد الوحده تتجول قدامك وتتأفف تغثك بعمرك لين تسلمين اف منهم بس
لو ادري كان اخذت رقمهم رقم المراقب وشرشحتهم بس مادريت

كنت راح اختار الخميس بس الحمد لله اخترت ابها
دوبي عرفت ان كل وحده تدور قاعتها ومكانها !!
في ابها اي مكان والسلام

الا بسالكم بحكم انكم بنات وكذا
قدرتو تكونون صداقات او لا

قديم 2014- 1- 3   #88
فنوُ *
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية فنوُ *
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1291010
مؤشر المستوى: 1593
فنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: متخرجة لا تكلمني..
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم إجتماع و خدمة إجتماعية
فنوُ * غير متواجد حالياً

لا تفتحون باب علينا انا ما البس الا بنطلون ماعندي وقت اكشخ لهم عباتي مسكرة محد يدري وش لابسة وبالنسبة للمراقبات اعطيها النظرة التسليكية مع ذيك الابتسامة وهزت الراس عشان تفتكين منها ..~

قديم 2014- 1- 3   #89
فنوُ *
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية فنوُ *
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1291010
مؤشر المستوى: 1593
فنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: متخرجة لا تكلمني..
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم إجتماع و خدمة إجتماعية
فنوُ * غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابشينو مشاهدة المشاركة
انا بالصناعيه وابغى اعرف اشلون اراسل الشعيبي لان بصراحه بعض المراقبات مو كلهن لازم يشوفن لها حل بعضهم قمه في الاخلاق والتعامل وبعضهم اعوذ بالله منهن
والساكت عن الحق شيطان اخرس
يالدخلونا قبل الوقت بالنص ساعة أنا ماسمع كلامهم ادخل بالوقت الي حددتة لنا الجامعة
مع نفسهم الي تنافخ امشيء وعديها
وصراحة ما احب اشتكي اخاف الجامعة تجيب العيد فيني بس لاتسمعين كلامهم

قديم 2014- 1- 3   #90
soos89
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8745
مؤشر المستوى: 56
soos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enoughsoos89 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثالث
soos89 غير متواجد حالياً

والله انا آآيد صوتي للي بيشتكي

اختباري كان بحائل وآغلب اختباراتي توتر غير الزحمة في بعض المواد وتوتر المراقبات قسم بالله ما اشيل هم الاختبار قد ما اشيل هم الي يراقبون علينا :( يحسسونك انك بالروضه اتوقع حتى الي بالروضه يعاملونهم ارقى من كذا
غير الموقف الي صارلي لما ماجبت التعريف حق الاختبار طيب هذه الاحوال تكفي شوفي خشتي قدامك كل يوم تشوفيني يعني ليش التعقيد
والله ربع ساعه بس يتشاورون مع نفسهم يخلوني اختبر ولا لا واذا جلست جات الثانيه مادري كآني لو اختبرت بضيع مستقبلهم حسبي الله بس
وغير هذا اذا ازعاج توزيع الاوراق ولخبطتهم .. يجي بعده ازعاج انتهاء نصف الوقت نبغى تركيززز ياجماعه …
الحمدالله انه خلصنا ويارب تعدي اختباراتنا على خيرر …

موضوع مغلق