ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات غير الصحية في الاحساء ( جامعة الملك فيصل ) > منتدى كلية ادارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية ادارة اعمال منتدى كلية العلوم الإدارية و التخطيط سابقا ادارة اعمال حاليا ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب و طالبات كلية العلوم الإدارية و التخطيط و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

موضوع مغلق

قديم 2011- 2- 16
محاسبه
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الكلية ادارة الا عمال
الدراسة: انتظام
التخصص: محاسبه
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2211
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
محاسبه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محاسبه غير متواجد حالياً
اعتراض واحتجاج على مشرف قسم ادارة الاعمال

اعترض واحتج على رئيس قسم ادارة الاعمال للاسباب التالي وهي:
1- المفروض رئيس قسم ادرة الاعمال يكون متواجد في المنتدى بشكل رسمي ومستمر ويجب الرد على جميع المواضيع جميعا ويكون الرد بشكل سريع وفعال حتى يجذب الاعضاء

2- احد الا عضاء وهو عبدالرحمن طرح فكرة جديده وجميله ورائعه وهي بان يخصص لكل موضوع خاص لتخصص معين او معنى لكل قسم صفحة يتم طرح الافكار والاراء ونظام اعضاء هيئة التدرس واسلوبهم وطرق التعامل الدكاتره وتم الموافقه عليه وقام بعض الاعضاء بطرح موضيع موخرا بشكل مستقل ولم يقوم بنقلهم الى المكان المخصص وهو القسم المخصص المناسب له وان قمت بطرح موضوع عن الاقتصاد الاداري وقام بنقله الى قسم الاقتصاد لما لم تقوم بنقل مواضيعهم الى الاقسام المخصصه لهم لما بس انا ؟؟؟؟؟؟؟

3- اذ عضو مسجل في المنتدى جديد وقام بكتابة موضوع جديد في قسم ادارة الاعمال لايقوم بالترحيب به فالترحيب عامل قوي جدا حتى يوصل بالكتابة

4- المفروض مشرف قسم ادارة الاعمال بوضع خطط وافكار جديد تجذب الاعضاء لكي يكون قسم منتدى ادارة الاعمال جذب وذو اهتمام

5- نلاحظ بان الموضيع لديه ردود قليله جدا لماذ يا رئيس قسم منتدى ادارة الاعمال لاتجعل الردود كثير لديك قدرت تجعل الردود كثير فاذ لم تستطع ذلك فهناك من افضل منك وجدير بذلك

اذ لم تكن قادرا على ادارة منتدى ادارة الاعمال فهناك من افضل منك بادارة المنتدى

هذه الموضوع لايحذف للاهمية يارئيس قسم منتدى ادارة الاعمال
قديم 2011- 2- 16   #2
محاسبه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
محاسبه غير متواجد حالياً
رد: اعتراض واحتجاج على مشرف قسم ادارة الاعمال

وينك يامشرف

مانبغيك

نحتج ونعترض عليك

قديم 2011- 2- 17   #3
شـgggق~
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية شـgggق~
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 203
مؤشر المستوى: 65
شـgggق~ has a spectacular aura aboutشـgggق~ has a spectacular aura aboutشـgggق~ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية بالدمام
التخصص: محاسبة
المستوى: المستوى السابع
شـgggق~ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه مشاهدة المشاركة
نحتج ونعترض عليك
الظاهر عدوى الاحتجاجات وصلت للملتقى

اقتباس:
المفروض رئيس قسم ادرة الاعمال يكون متواجد في المنتدى بشكل رسمي ومستمر
ترا الواحد اذا عينوه مشرف مو معناه أنه بيسنتر 24 ساعة بالمنتدى
أكيد عنده أشغال وظروف ،، أحسن الظن بارك الله فيك
اقتباس:
المفروض مشرف قسم ادارة الاعمال بوضع خطط وافكار جديد
مو ضروري تكون كل الأفكار الجديدة صادرة من المشرف ، اذا عندك أي فكرة اطرحها على المشرفين و ايش المانع أنهم ينفذونها لو كانت مناسبة

قديم 2011- 2- 17   #4
الموت البطيء
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الموت البطيء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4784
مؤشر المستوى: 93
الموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: لا تخش العقبات الكبيرة فخلفها تقع الفرص العظيمة | جاكسون براون
الدراسة: غير طالب
التخصص: إنه نفس المطر الذي كنت تعشقه .. أغرقك ( هديل الحضيف )
المستوى: خريج جامعي
الموت البطيء غير متواجد حالياً

اقتباس:
اعترض واحتج على رئيس قسم ادارة الاعمال للاسباب التالي وهي:

1- المفروض رئيس قسم ادرة الاعمال يكون متواجد في المنتدى بشكل رسمي ومستمر ويجب الرد على جميع المواضيع جميعا ويكون الرد بشكل سريع وفعال حتى يجذب الاعضاء

انا مشرف ولاحظ اني طالب مو دكتور او استاذ وانسان حالي من حالكـ ,, هناك اوقات دراسه هناك اوقات مشاغل الحياة ,, ومع كذا الحمدلله شبه دائم متواجد في المنتدى وكذلك انا مشرف المنتدى لوحدي وناظر تواجد العدد الكبير من الاعضاء واجاوبهم على قدر معلوماتي واللي ما اعرف عن استفسارهـ آكتب له ممكن الاعضاء يساعدونكـ طيب ..

اقتباس:

2- احد الا عضاء وهو عبدالرحمن طرح فكرة جديده وجميله ورائعه وهي بان يخصص لكل موضوع خاص لتخصص معين او معنى لكل قسم صفحة يتم طرح الافكار والاراء ونظام اعضاء هيئة التدرس واسلوبهم وطرق التعامل الدكاتره وتم الموافقه عليه وقام بعض الاعضاء بطرح موضيع موخرا بشكل مستقل ولم يقوم بنقلهم الى المكان المخصص وهو القسم المخصص المناسب له وان قمت بطرح موضوع عن الاقتصاد الاداري وقام بنقله الى قسم الاقتصاد لما لم تقوم بنقل مواضيعهم الى الاقسام المخصصه لهم لما بس انا ؟؟؟؟؟؟؟

فكرة العضو عبدالرحمن كانت جميله ومفيدهـ جدا وانا ثبت مواضيعه ,, وكذلكـ انت اول شخص ارسلت له وعلمته بنظام هذهـ المواضيع وفايدتها عشان ما يحصل تشتت للاعضاء بالمواضيع وكان ردكـ بالتجاوب ,, يعني معناتها انت خالفت النظام اللي عرفت فيه مسبقا قبل ما اطبقه طيب ومع كذا فتحت مواضيع كان الاجدر بس تكتبها ردود في المواضيع المثبته وانا نقلتها للمواضيع بدون ما اسئلكـ لانك عارف النظام .. وبالنسبه للآعضاء الاخرين هم يعتبرون جدد في مشاركتهم بالقسم ولا يعلمون بالنظام فآتركـ موضوعهم فترهـ ويحصلون على الاجوبه ومن ثم اسئلهم اذا اكتفو وانقل موضوعهم في المواضيع المثبته ..

اقتباس:

3- اذ عضو مسجل في المنتدى جديد وقام بكتابة موضوع جديد في قسم ادارة الاعمال لايقوم بالترحيب به فالترحيب عامل قوي جدا حتى يوصل بالكتابة

يعطيك العافيه على الفكرهـ بس منتدى ادارة الاعمال تعليمي آكثر من ان يكون ترحيبي ,,

اقتباس:

4- المفروض مشرف قسم ادارة الاعمال بوضع خطط وافكار جديد تجذب الاعضاء لكي يكون قسم منتدى ادارة الاعمال جذب وذو اهتمام

آرجع واقول منتدى ادارة الاعمال تعليمي ,, يعني مو مثل باقي المنتديات العاديه الاخرى اللي تصير فيها مسابقات او مواضيع سوالف ,,, ياريت توضح لي شنو الخطط او الافكار التي تجذب العضو ..
اقتباس:

5- نلاحظ بان الموضيع لديه ردود قليله جدا لماذ يا رئيس قسم منتدى ادارة الاعمال لاتجعل الردود كثير لديك قدرت تجعل الردود كثير فاذ لم تستطع ذلك فهناك من افضل منك وجدير بذلك

ليس كثرة الردود هي من تزيد الفائدهـ ,, ربما بعض الاستفسارات رد واحد يكون وافي وجدير بالافادهـ ,, وبعدين ياريت تخبرني الطريقه اللي اجعل الردود تكون كثيرهـ ,, في نظري كل عضو يكتب رد في حدود معلوماته وبكذا تكون هناكـ مصداقيه في المساعدهـ ,, والاعضاء اللي يردون ويتطوعون للمساعدهـ يعطيهم الف عافيه على جهودهم

اقتباس:
اذ لم تكن قادرا على ادارة منتدى ادارة الاعمال فهناك من افضل منك بادارة المنتدى
لو لم آكن قادرا على إدارة منتدى إدارة الاعمال لما اختارتني إدارة الملتقى مشرف وآعطتني الثقه ,, والقدرات بين البشر اكيد متفاوته فهناكـ من هم افضل مني وهناك من يساويني وهناك من هم اقل مني ,, آنا لست ملاكـ آنا انسان ابذل قصارى جهدي وآكثر وآجري ليس منكـ ولا من غيركـ ,, فآجري على الله
اقتباس:
هذه الموضوع لايحذف للاهمية يارئيس قسم منتدى ادارة الاعمال
لن احذف الموضوع ليقرآهـ الجميع ,, آعتراضكـ وآحتجاجكـ آتقبلهـ بصدر رحب

حابب آنوهـ عن شيء //
1- آتمنى ردي على كلامكـ يكون واضح ..
2- لو لم آستحق الآشراف لما قبلت فيه ,, وكذلكـ لما اختارتني ادارة الملتقى
3- آستخدامكـ لكلمة المفروض ليس لكـ الحق فيها (( فقط إدارة الملتقى هي من لها الحق في قولها لي المفروض ... ))
4- إدارة الملتقى هي من تحاسبني فيما آعمله بالمنتدى المشرف عليهـ ..
5- انا لي حقوق اعملها في المنتدى ,, وكذلكـ علي آلتزامات وواجبات افعلها تجاهـ المنتدى
آعرفها قبل ان استلم مرتبة الآشراف ..

عذرا على الآطالهـ ,, واشكركـ على آبداء رآيكـ بصراحهـ ..

بالتوفيق للجميع

قديم 2011- 2- 17   #5
الشهراني..
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الشهراني..
الملف الشخصي:
الشهراني.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
التخصص: ادارة مالية
المستوى: المستوى الرابع
الشهراني.. غير متواجد حالياً

الموت البطي يعطيك العافية
انت انسان مخلص والله يبيض وجهك

قديم 2011- 2- 18   #6
مآريآ
متميزه بملتقى حواء

الصورة الرمزية مآريآ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 474
مؤشر المستوى: 78
مآريآ is a glorious beacon of lightمآريآ is a glorious beacon of lightمآريآ is a glorious beacon of lightمآريآ is a glorious beacon of lightمآريآ is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الأدآإب بالأحسآء
التخصص: الدرآســ الإسلآميـه ـــآت
المستوى: المستوى الثامن
مآريآ غير متواجد حالياً

الله يهداك يامحاسبه جبتيها ع الجرح طيب اعصابك ياوخيتي عصبتي ع الرجال مسكين

اتمنى انو كل واحد يحترم مشاعر الاخرييييين

قديم 2011- 2- 18   #7
محاسبه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
محاسبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموت البطيء مشاهدة المشاركة
انا مشرف ولاحظ اني طالب مو دكتور او استاذ وانسان حالي من حالكـ ,, هناك اوقات دراسه هناك اوقات مشاغل الحياة ,, ومع كذا الحمدلله شبه دائم متواجد في المنتدى وكذلك انا مشرف المنتدى لوحدي وناظر تواجد العدد الكبير من الاعضاء واجاوبهم على قدر معلوماتي واللي ما اعرف عن استفسارهـ آكتب له ممكن الاعضاء يساعدونكـ طيب ..

صحيح كلامك الكل مشغول بس اذ كنت مشغول فوق طاقتك بامكان الاستغناء عن هذه المنتدى الان المنتدى يبغي له متابع بشكل دوري ومستمر وتكون الردود ذو قيم جذابه وفعاله

فكرة العضو عبدالرحمن كانت جميله ومفيدهـ جدا وانا ثبت مواضيعه ,, وكذلكـ انت اول شخص ارسلت له وعلمته بنظام هذهـ المواضيع وفايدتها عشان ما يحصل تشتت للاعضاء بالمواضيع وكان ردكـ بالتجاوب ,, يعني معناتها انت خالفت النظام اللي عرفت فيه مسبقا قبل ما اطبقه طيب ومع كذا فتحت مواضيع كان الاجدر بس تكتبها ردود في المواضيع المثبته وانا نقلتها للمواضيع بدون ما اسئلكـ لانك عارف النظام .. وبالنسبه للآعضاء الاخرين هم يعتبرون جدد في مشاركتهم بالقسم ولا يعلمون بالنظام فآتركـ موضوعهم فترهـ ويحصلون على الاجوبه ومن ثم اسئلهم اذا اكتفو وانقل موضوعهم في المواضيع المثبته ..

اي بس فيه مواضيع لي ماقمت بنقلها الى المكان المناسب مثلا قاعة بحث في المحاسبة كتبت موضوع ولم تقوم بنقلها ام موضوع الاقتصاد قمت بنقلها وبالعكس لو قمت بنقل المواضيع جميعا بدون استثناء في وقت واحد لكن الكل يحترم النظام ويكون منتدى ذو قيم فعاله وجذبه مما يلفت الانتباه ويكون منتدى ادارة الاعمال من افضل الاقسام ومن افضل المنتديات

يعطيك العافيه على الفكرهـ بس منتدى ادارة الاعمال تعليمي آكثر من ان يكون ترحيبي ,,
انت اجل نائم وينك انت غير عن المنتديات الاخرى جميع المنتديات بدون استثناء اي عضو جديد يقوم بكتابة موضوع او رد جديد نلاحظ ترحيب من قبل المشرف وانت تخالف انظمة وقوانين المنتدى اجل الاعضاء سوف يسجلون وينسحبوب من البداية

آرجع واقول منتدى ادارة الاعمال تعليمي ,, يعني مو مثل باقي المنتديات العاديه الاخرى اللي تصير فيها مسابقات او مواضيع سوالف ,,, ياريت توضح لي شنو الخطط او الافكار التي تجذب العضو ..
صحيح هذه المنتدى تعليمي ولكن لكل منتدى اسم معين وله هدف عام وهدف خاص ومافي منتدى تم افتتاحه الا وله اسم معين يحمل صاحب الاسم ذو الهدف منها ولكن لو اقتصرنا على الهدف الرئيسي والاساسي لم يتطور المنتدى مثلا هناك منتديات عائلية تفتحه الاخبار العائلة والصور والتهنئة بالمناسبات بالافراح والاحزان ولكن يقومون بفتح اقسام اخرى من جميع النواحي قسم الرياضه وقسم الاقتصاد وقسم الاخبار وقسم المنزل وغيرها وطبق المثال على باغي المنتديات والي اريد منك هو اكتشاف الامور منك وليس مني الان انت مشرف المنتدى وراعي الخطط والافكار الانك مشرف والمشرف له افكار رائعه وجميله

ليس كثرة الردود هي من تزيد الفائدهـ ,, ربما بعض الاستفسارات رد واحد يكون وافي وجدير بالافادهـ ,, وبعدين ياريت تخبرني الطريقه اللي اجعل الردود تكون كثيرهـ ,, في نظري كل عضو يكتب رد في حدود معلوماته وبكذا تكون هناكـ مصداقيه في المساعدهـ ,, والاعضاء اللي يردون ويتطوعون للمساعدهـ يعطيهم الف عافيه على جهودهم

صحيح ولكن في مواضيع ماله ردود وبالخصوص موضوع كتبت انا موجه اليك وهو رسالة الى الموت البطئ ولم تقوم بالرد عليه ولا يعنيك ذو اهمية بالنسبة لك اكلام الي اكتبه ان مايعجبك الا لو يعجبك سوف ترد عليه مع العلم انه لو قمت بالرد لاياخذ من وقتك الثمين شي

لو لم آكن قادرا على إدارة منتدى إدارة الاعمال لما اختارتني إدارة الملتقى مشرف وآعطتني الثقه ,, والقدرات بين البشر اكيد متفاوته فهناكـ من هم افضل مني وهناك من يساويني وهناك من هم اقل مني ,, آنا لست ملاكـ آنا انسان ابذل قصارى جهدي وآكثر وآجري ليس منكـ ولا من غيركـ ,, فآجري على الله

سوالي موجه اليك وهو هل تفاعلك في المنتدى وحماسك نفس اول ماكنت مشرف هو نفسه في هذه الحظه ؟

ادارة المنتدى اختارتك كنت في الماضي تستحق والاكن تفاعلك قل بكثير جدا جدا جدا
لن احذف الموضوع ليقرآهـ الجميع ,, آعتراضكـ وآحتجاجكـ آتقبلهـ بصدر رحب
وسوف يكون الحوار مفتوح بين وبينك حتى نصل ونرتقي الى افضل المنتديات

حابب آنوهـ عن شيء //
1- آتمنى ردي على كلامكـ يكون واضح ..
2- لو لم آستحق الآشراف لما قبلت فيه ,, وكذلكـ لما اختارتني ادارة الملتقى
3- آستخدامكـ لكلمة المفروض ليس لكـ الحق فيها (( فقط إدارة الملتقى هي من لها الحق في قولها لي المفروض ... ))

ادارة اذ لم تتلقى الشكاوى من الاعضاء فتضن اللادارة بان الاعضاء راضين عم هو موجود في المنتدى فالادارة لاتستطيع الحكم على جودة المنتدى الا من قبل الاعضاء
4- إدارة الملتقى هي من تحاسبني فيما آعمله بالمنتدى المشرف عليهـ ..

كلامك غير صحيح الله يحاسبك على عملك وحتى الادارة وكذلك الاعضاء
5- انا لي حقوق اعملها في المنتدى ,, وكذلكـ علي آلتزامات وواجبات افعلها تجاهـ المنتدى
آعرفها قبل ان استلم مرتبة الآشراف ..

عذرا على الآطالهـ ,, واشكركـ على آبداء رآيكـ بصراحهـ ..

بالتوفيق للجميع

اقدم اعتذاري على جميع الاعضاء والى الادارة على اشي صدر مني

قديم 2011- 2- 18   #8
الموت البطيء
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الموت البطيء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4784
مؤشر المستوى: 93
الموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond reputeالموت البطيء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: لا تخش العقبات الكبيرة فخلفها تقع الفرص العظيمة | جاكسون براون
الدراسة: غير طالب
التخصص: إنه نفس المطر الذي كنت تعشقه .. أغرقك ( هديل الحضيف )
المستوى: خريج جامعي
الموت البطيء غير متواجد حالياً

اقتباس:

صحيح كلامك الكل مشغول بس اذ كنت مشغول فوق طاقتك بامكان الاستغناء عن هذه المنتدى الان المنتدى يبغي له متابع بشكل دوري ومستمر وتكون الردود ذو قيم جذابه وفعاله
عارف ان كلامي صحيح ,,, بدون آدنى شكـ إذا لم آستطيع الآفادهـ سآتنحى عن الاشرف بدون طلب منكـ ولا من غيركـ ,, بس الحمدلله اعرف الواجبات اتجاهي واعملها وهناكـ من يتابعني ويهمهم الآمر اكثر منكـ ولهم السلطه في ذلكـ .. والانسان مهما عمل اكيد هناك مجال للتقصير ,, فيكـ توضح لي ماهي الردود ذو قيم جذابه وفعاله ؟؟

انت اجل نائم وينك انت غير عن المنتديات الاخرى جميع المنتديات بدون استثناء اي عضو جديد يقوم بكتابة موضوع او رد جديد نلاحظ ترحيب من قبل المشرف وانت تخالف انظمة وقوانين المنتدى اجل الاعضاء سوف يسجلون وينسحبوب من البداية
جزاكـ الله خير النوم من طبيعة البشر ,, نعم آنا آختلف وكل شخص مسؤول لهـ طريقه خاصه في عمله ,, حابب انبهكـ للمرهـ الثالثهـ هذا المنتدى تعليمي واساسا يعتبر قسم من الملتقى ,, إذا عضو سجل في الملتقى ,, هناكـ منتدى آخر خاص بالترحيب وتقدر تشوفه بنفسكـ آتمنى آستوعبت ,, آنت عضو ما كملت 5 شهور في الملتقى تتهمني بمخالفة الانظمه والقوانين ( سبحان الله ) ,, آخوي انت لست صاحب الملتقى ولست مديرهـ ولست نائب ولست مسؤول عني بشيء ,, تكلم في حدودكـ وخاف ربكـ قبل ان تظلمني ..

صحيح هذه المنتدى تعليمي ولكن لكل منتدى اسم معين وله هدف عام وهدف خاص ومافي منتدى تم افتتاحه الا وله اسم معين يحمل صاحب الاسم ذو الهدف منها ولكن لو اقتصرنا على الهدف الرئيسي والاساسي لم يتطور المنتدى مثلا هناك منتديات عائلية تفتحه الاخبار العائلة والصور والتهنئة بالمناسبات بالافراح والاحزان ولكن يقومون بفتح اقسام اخرى من جميع النواحي قسم الرياضه وقسم الاقتصاد وقسم الاخبار وقسم المنزل وغيرها وطبق المثال على باغي المنتديات والي اريد منك هو اكتشاف الامور منك وليس مني الان انت مشرف المنتدى وراعي الخطط والافكار الانك مشرف والمشرف له افكار رائعه وجميله
ههههههههه آسمح لي اخوي آنت آنحرفت في نقاشكـ جدا ,, آخوي منتدى ادارة الاعمال هدفه العام وكذلكـ الخاص تعليمي وتقدر تسئل مدير الملتقى ,, باقي الاشياء اللي تكلمت عنها ,, تقدر تبحث عنها بنفسكـ في الملتقى ,, اكتشف آمور شنو بالله عليك انت دخلتني في متاهات ,,, الحمدلله الخطط والافكار موجودهـ سواء مني او من باقي الاعضاء اللي يحبون الخير ويساعدون الغير وبصمتهم واضحه ..

صحيح ولكن في مواضيع ماله ردود وبالخصوص موضوع كتبت انا موجه اليك وهو رسالة الى الموت البطئ ولم تقوم بالرد عليه ولا يعنيك ذو اهمية بالنسبة لك اكلام الي اكتبه ان مايعجبك الا لو يعجبك سوف ترد عليه مع العلم انه لو قمت بالرد لاياخذ من وقتك الثمين شي
صحيح في بعض المواضيع ليس فيها ردود لأني لست عالم بكل معلومات الكليه وموادها وتخصصاتها .. هههههه انا ما علقت على الموضوع حتى تقول ما يعجبني هي مجرد آسئله وانا كنت برد عليها في الوقت اللي يناسبني لأن الاجوبه تحتاج كلام كثير وكذلكـ آستذكار لأشياء ماضيهـ بدراستي ,, أخوي هناكـ آسلوب آفضل كنت تقدر تسئلني برساله خاصه اذا ممكن اجاوب على اسئلتك او لا قبل ان تطرح الموضوع بالمنتدى لأن لي الحق اجاوب وكذلكـ آرفض ,,, عموما اشكركـ على حكمكـ المتسرع ,, وانا آقولكـ الموضوع بعد كلامكـ آعتبرتهـ شخصي وخاص فيني فراح آخليكـ ترتاح وما راح آجاوب

سوالي موجه اليك وهو هل تفاعلك في المنتدى وحماسك نفس اول ماكنت مشرف هو نفسه في هذه الحظه ؟
لوسئلني عضو موجود من اول ما تعينت مشرف الى هذا اليوم راح آجاوبه ,, بس آنت آعذرني لأنكـ عضو جديد و لسه ما عندكـ المعرفه الكافيه عن نشاطي او حماسي سواء اول او حاليا ..

ادارة المنتدى اختارتك كنت في الماضي تستحق والاكن تفاعلك قل بكثير جدا جدا جدا
هههههههه سبحان الله كيف حكمت علي وانت حتى ما مر على تسجيلك بالملتقى شهر كامل ,,, لا تعليق على كلامكـ آتركـ المجال مفتوح لغيري في الرد وكذلكـ ادارة الملتقى لو رآت حكيكـ ,, آكتفي بقول جزاكـ الله خير

وسوف يكون الحوار مفتوح بين وبينك حتى نصل ونرتقي الى افضل المنتديات
آحترم وجهة نظركـ ,,, ولكن الحوار يستمر في حال ان هناكـ فائدهـ ومعرفة الاهداف اللي تبي توصل لها ,, وكذلكـ آنت تنتقدني وتتهمني بس آنتقادكـ مو بناء ,, آنصحكـ تشوف مواضيع لآساليب الحوار او النقاش .. ووممكن ما يستمر

اقدم اعتذاري على جميع الاعضاء والى الادارة على اشي صدر مني
الانسان اذا اخطا مردود خطاهـ عليه ,, نصيحتي اتق الله في نفسكـ ,, وتكلم بنقاشك وحواركـ معي بواقعيه اكثر ..
آخوي محاسبهـ آنت تنتقدني وتلومني وتحاسبني وتحكم علي بس آتوقع من فراغ ,, ياريت ما تطرح نقاش الا ويكون عندكـ دلائل وبراهين واضحه << بطلب منكـ تآتي بآعضاء سجلوا وانسحبوا بسبب انني لم آرحب فيهم ,, وكذلكـ آعضاء يريدون آنسحابي من الآشراف غيركـ ,, وكذلكـ آعضاء سجلوا بالملتقى وهدفهم تعليمي لم يستفيدو آبدا ؟؟؟

آرجع وآنبهكـ ..
كثير من كلامكـ ليس لكـ الحق فيهـ ,, إدارة الملتقى هي المسؤلهـ عني فقط ولو شافت مني تقصير راح تحاسبني آوكـ

قديم 2011- 2- 18   #9
محاسبه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
محاسبه غير متواجد حالياً

ولله العظيم اني مسجل بالمنتدى من زمان وليس اليوم او هذه السنة يمكن مسجل قبلك انت ولكن قمت بتسجيل بعضو اخرى جديد حتى يتسنة لي الرد بحرية الان اسمي القديم معروف من قبل مجموع كبيرة وكذلك معروف من قبل اعضائ هيئة التدريس والله اني مسجي بالمنتدى من زمان وليس هذه الشهر

ثانيا : انت تقول لاتحاسبني سوف احاسبك شف ماحدث بدول العربيه الشعب اطاحو بحسني مبارك وعلي زين العابدين فنحنو الاعضاء لانريدك الان نشاطك قلليل وليس منك فائده مرجوه

ثالثا: لماذ قمت بالتعديل على موضوعي في رسالى الى الموت البطى

رابعا: شرايك اذ بنكتب موضوع نرسل لك رساله خاصة لك نقول لك نضع الموضوع او لانضعه مادري عندك اسئله عاديه يقول لزم تاخذ موافقه مني ان ماسئلت كم راتبك وشسم امك وابوك وكم عندك اسئله عاديه وتاخذ وقت اقسم بالله الاسئلة لاتاخذ شي بالاجابة وليكون ان اسئلتي اسئلة عن الفيزياء الحيوية او الكيمياء العضوية

خامسا:لي فترة وانا كاتب الموضوع وهورسالة الى الموت البطيى ولم تجب على موضوعي على الاقل قلت شكر وسوف اجيب على موضوعك بعد فترة

سادسا: نريد بازلتك عن الاشراف لمدة شهر وحد ونضع واحد غيرك وبعدين نشوف من الافضل انت او المشرف السابق في المنتدى وبالتالي نحكم هل تستحق ذلك اولا

سابعا: نحنو الاعضاء لانريدك

قديم 2011- 2- 19   #10
دلع الشرقيه
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية دلع الشرقيه
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 61
دلع الشرقيه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم