ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مركز تميم لخدمات التعليم عن بعد شحن الى جميع انحاء المملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

مثل شجرة2اعجاب
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 4- 24
الصورة الرمزية محمــــــــــد
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 4275
المشاركـات: 54
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58260
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2010
المشاركات: 527
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6875
مؤشر المستوى: 44
محمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond reputeمحمــــــــــد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمــــــــــد غير متواجد حالياً
تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

بسم الله الرحمن الرحيم

ادخل في الموضوع :

بلغرسة يقول

اعتمدوا على الفصول التسعه الذي ذكرت في المحاضرة التمهيديه فقط

وساله احد الطلاب .... هل ستكون الاسئله صعبه مثل الترم الماضي

قال : لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين (( وهو يضحك )) ... وهذا مؤشر ان الأسئله تكون سهله

ونقول ان شاء الله تكون كذلك

ما يخص المعادلات : موجوده معاكم المعادلات في نتيجتها الاخيره ... لكن الاشتقاقات من هذه المعادلات

لن تاتي

يقول مثلا = هل هذه المعادله تخص الطلب او العرض او او .. الخ

وذكر أيضا :

قوموا بحل المناقشات .. حالا من الكتاب

او عندما تصلون الى المحاضره

طالب سال = نماذج من الاسئله

جاوب الدكتور ./ الواجبات هي نماذج للاسئله

طالب سال ايضا : هل المعادلات تاتي لحل مساله ام نحفظ معادله ونقول ماذا تعني ؟؟

قال غروسه : نعم سوف تكون هناك تمارين .. وعليكم اصطحاب معاكم الاه الحاسبه

لكن لن تكون تمارين خارج . من التمارين التي رايناها في المحاضره التي رايناها في محاضرة التمارين


يعني التمارين بتجي // مثل ما ذكرها الدكتور في محاضرة التمارين .. وهذا شي \طيب


طالب سال : انت ذكرت مافيه منحنيات في الترم الماضي ولكنك حطيتها ؟؟

قال غرووسه : قام يخورها .. لكن قال انا بحط لكم رسومات وقول لكم ماذا يمثل هذا الرسم


وقال = يمكن التمارين التي اخذناها يمكن ان تتحول ببساطه الى اساله اختياريه

التمارين مهمه ميمه مهمه مهمه مهمه مهمه مهمه يا جماعه راجعوها بتركيز


مثلا اذا كان الميل الحدي للادخار كذا فان الميل الحدي للاستهال كذا او كذا ..

والميل المتوسط للادخار ..


وكرر كثير التمارين ........................... التمارين التمارين


فيما يخص النموذج للواجب الثاني موجود في الخانه للاطلاع والطباعه

واذا لم يوجد الجدول .. فانني سوف ارسله مره ثانيه = اطمئنوا


طالب سال : اي تمارين يا دكتور


جاوب الدكتور = قال سويت المحاضره ونا واقف === (( يقولها بضحك ))


طالب سال = يا دكتور فيه محاضره في الكتاب اسمها النقود والبنوك وش قصتها ؟؟ هل هي علينا ؟؟


وسال ثاني = بعض المسائل في الكتاب في العرض الكلي والطلب الكلي ومسائل في التوازن وليست موجوده في السلايدات


قال الدكتور : قال ليس موجوده في المحاضره التمهيديه ولستم مطالبين به

وقال بعض التطبيقات في الكتاب كتمارين ... قال انتم مطالبين بها لانها بسيطه

وسهله .

طالب سال : بالنسبه للمشاركات هل لازم اشارك في ال 14 مناقشه كلها ؟؟ عشان تحسب الدرجه ؟؟

قال غرروسه : اذا شاركت في بعض المواضيع تحسب جميع العلامات


بس من الافضل : تشارك في بعض المواضيع وهذه المشاركه تنفعك في الاختبار



وقال الدكتور == الانكماش عكس الانتعاش


سؤال طالب == فيما يخص اخوانا في تبوك والكتاب غير موجود

قال الدكتور = الامر ليس بيدي


وكرر الدكتور الفصول اللي معاكم هي التي ذكرت في المحاااضره التمهيديه


الواجبات تناقش في = منتدى الحوار في المقرر


التضخم : هو الارتفاع العام للاسعار ::


طالب يسال = المحاضره الاولى شرحت فصلين

قال الدكتور = اساسيات الاقتصاد الكلي .. وهناك بعض المعلومات

قال ذاكر الكتاب وهو يضحك .. قال حاول من الكتاب اكثر


وقال الدكتور عكس التضخم الانكماش

العلاقه بين الضريبه والدخل = علاقه طرديه اذا تعلق الامر بالضريبه النسبيه


يقول الدكتور = لن تكون المحاضره النهائيه مراجعه ولا تمارين لان ذلك مساعده مفرطه

وليس لها لزوم


طالب يقول عوضنا عن الاقتصاد الجزئي


والدكتور يقول = ولا تزر وازره وزر اخرى


وطالب يقول يا تونسي = قال الدكتور انا جزائري

طالب يقول = احنا اخوانك وابنائك نريد مساعده اخويه ولا نريد مساعده مفرطه

وسال الطالب = مواضيع النقاش .. وعانينا من الاقتصاد الجزئي كثيرا ونريد المساعده


قال الدكتور = ولا تزر وازره وزر اخرى


وقال الدكتور == هي مواضيع اقتصاديه تقنيه تخص الاقتصاد الكلي

حلوها من الكتاب والمحاضره وهي بسيطه وحلوها من المحاضره والكتاب

وتفهمونها وهيا جدا بسيطه


وقال الدكتور = تم ادراج 14 موضوع وتجدونها في جهة الاتصال

طالب يسال : يا ليت يا دكتور تساعدنا وتسوي مراجعه لاننا عندنا مواد كثيره ومشتتين

قال الدكتور : والله تقنيا لا يمكن اجراء محاضره فيها مراجعه شاامله لجميع الفصول لان هذا يعطى الذين لم يسجلوا محاضرات

اما انتم تراجعون اي محاضره عندكم في البلاك بورد

طالب يسال : المدارس ملزومون بحفظ التواريخ والاسماء

قال الدكتور : ذاكروها لكن لن ياتيك سؤال عن التواريخ ابدااا


طالب يسال = بنك انجلترا وفرنسا فيه تواريخ في الاختبار

قال الدكتور = لااا


طالب يسال = يا ليت اساله تخفف علينا بالاختبار

قال الدكتور = ان شاء الله

وقال الدكتور === الفصول المكتوبه من ايام فصول الدكتور الحبيب لا تعنينااااااااااا

اهم شي ال 9 فصول اللي ذكرتها في المحاضره التمهيديه واللي سجلت بصوتي وصورتي


سال طالب فيه محاضره مباشره ثالثه ؟

قال الدكتور : الله اعلم

ولم يبقا لي الا ان اطلب من الله ان يوفقكم ويجعل علاماتكم ممتازه ولا تنسونا

من دعائكم في ظاهر الغيب


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انتهت المحااااضره المباشره الثانيه للدكتور عبداللطيف بلغرسه

(( المعذره لو فيه اخطاء املائيه لاني مستعجل ))

ودمتم بكل حب
قديم 2011- 4- 24   #2
مُستشارة إدارية
 
الصورة الرمزية أشواااااق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53928
تاريخ التسجيل: Wed Jul 2010
المشاركات: 36,275
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 206664
مؤشر المستوى: 601
أشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أشواااااق غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

{



الله يعطيك العافيه ي رب

كفيت ووفيت

ب التوفيق للجمييييع
 
قديم 2011- 4- 24   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ياقوته
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 3367
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2008
المشاركات: 1,201
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1222
مؤشر المستوى: 57
ياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to beholdياقوته is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ياقوته غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

مشكور اخوووي والله يوفقك ويوفقنا في هذي الماده الغلقه
بس وش قصده الدكتور ولا تزر وازره وزر اخرى
والله كلامه مش مطمن ابد الله يعينااااااااا
توقيع » ياقوته
اللهم سهّل علي حفظ ما صعب حفظه و يسـر لي ما استغلــــق فهمــه
واجعل هذا العلم حُجة لي لا حجة علي

وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
 
قديم 2011- 4- 24   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية яαησσѕнα
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60171
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2010
المشاركات: 6,047
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12919
مؤشر المستوى: 105
яαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond reputeяαησσѕнα has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كِليُةِ الُعلًوِمَ الًادارُيه والتخطيِط..♥
الدراسة: انتساب
التخصص: ادُارهِ ٌ أع’ــمال..♥
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
яαησσѕнα غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

الله يعطيك الصحه والعآفيه ...والله يستر منه
توقيع » яαησσѕнα
يَ رررب توفقيييك {}
 
قديم 2011- 4- 24   #5
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية وفي الاطباع
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63975
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2010
المشاركات: 116
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 124
مؤشر المستوى: 33
وفي الاطباع will become famous soon enoughوفي الاطباع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة العلوم والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وفي الاطباع غير متواجد حالياً
اهم النقاط التي ذكرت في المحاضره المباشره للإقتصاد .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد طول غياب اصافحكم بالشوق وعساكم بخير جميعا .

ذكر الدكتور عبداللطيف بلغرسه بأن الأختبار سيكون من محتوى الفصول التسع التي ذكرها بالمحاضره التمهيديه , وستكون المسائل الحسابيه من التمارين التي تم شرحها في المحاضره السابعه ولن تخرج منها , واطمئنكم بأنني استشفيت من خلال حديثه بأن الامور تبشر بالخير واوصيكم بأن تبذلوا قصار جهدكم واسأل الله التوفيق لي ولكم .
وفـــــــــــــ الأطبــــــاع ـــــــــــــي .
توقيع » وفي الاطباع
طالما انك ستفكر على اية حال , فكر في اشياء كبيره جدا.



 
قديم 2011- 4- 24   #6
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية وفي الاطباع
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63975
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2010
المشاركات: 116
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 124
مؤشر المستوى: 33
وفي الاطباع will become famous soon enoughوفي الاطباع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة العلوم والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وفي الاطباع غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

ماشاء الله عليك محمد
شكلك كنت متابع بتركيز شديد , عسى ربي يوفقك .
شكرا حبيبي .
توقيع » وفي الاطباع
طالما انك ستفكر على اية حال , فكر في اشياء كبيره جدا.



 
قديم 2011- 4- 24   #7
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية بحر العلم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 62268
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 340
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1367
مؤشر المستوى: 36
بحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enoughبحر العلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحر العلم غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

أخوي محمد ما قصرت
أنا حضرت المحاضرة المباشرة

لكن نقف عند الأيه ولا تزرو وازرة وزر اخرى..

أعتقد أن الدكتور يقصد أن مادة الإقتصاد الجزئي وما حدث فيها من .... كان خطاء الطلاب ولم يكن خطاء الدكتور أي أن الأسئلة كانت في متناول الطلاب ولم يكون الطلاب بالمستوى المطلوب، وهذه رسالة الدكتور لا تحملوني إخفاقكم في مادة الإقتصاد الجزئي .. يعني بالعربي الفصيح مش بوزك تشوف أسئلة سهله

يا دكتور بالغرسة المثل العربي يقول :
قل الحق ولو على نفسك .. يه الي درسنا وحط أسئلة الإقتصاد الجزئي دكتور خيريك ..
 
قديم 2011- 4- 24   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية أوفى الخلق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57023
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
العمر: 30
المشاركات: 1,563
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2092
مؤشر المستوى: 50
أوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond reputeأوفى الخلق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأداره والتخطيط .
الدراسة: انتساب
التخصص: أداره أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أوفى الخلق غير متواجد حالياً
رد: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي

بيض الله وجهك
ماقصرت والله

انا دخلت المحاظره وسحبت على الجهاز
توقيع » أوفى الخلق
الله يرحمك ويسكنك الجنه
 
قديم 2011- 4- 24   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابو سمره
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 67809
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2011
المشاركات: 289
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 33
ابو سمره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو سمره غير متواجد حالياً
رد: اهم النقاط التي ذكرت في المحاضره المباشره للإقتصاد .

والله انه قال هالكلام كله بالسمستر الاول وان الاختبار سهل وميسر ومن هالكلام
ولاشفنا شي
الا جاتنا اسائلة خلتنا نعرق بعز البرد

ع العموم عسى الله يوفقك الجميع
 
قديم 2011- 4- 24   #10
متميز بملتقى التعليم عن بعد - ادارة اعمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72256
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2011
المشاركات: 55
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1907
مؤشر المستوى: 32
طريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud ofطريقنا واحد has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طريقنا واحد غير متواجد حالياً
رد: اهم النقاط التي ذكرت في المحاضره المباشره للإقتصاد .

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبشرك بالخير

ان شاء الله بس مايسوي فينا زي الترم اللي راح
يقول كلام وبالاختبارات كلام ثاني

على العموم شكرا لك
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاقتصاد, المباشره, المحاضره, الثانيه, الكلى, ذكر, تلخيص, شامل, غلا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تلخيص شامل عما ذكر في المحاضره المباشره الثانيه للاقتصاد الكلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحاضره المباشره الثانيه لجغرافيا العالم عبير الطائف الجغرافيا 1 2011- 6- 8 02:16 PM
جميع مناقشات الاقتصاد الكلي مع الاجوبة ابوي نبض قلبي إدارة أعمال 2 39 2011- 4- 25 04:03 PM
مناقشه المحاضره المباشره الثانيه اقضاياء ثقافه المعاصره نجمة بلادهـا ارشيف المستوى 4 تربية خاصة 19 2011- 4- 23 05:18 PM
المحاضره المباشره الثانيه للاستماع واستيعاب بعد ربع ساعه... مسكّ E3 11 2011- 4- 22 12:08 PM
لعبة نذاله هخعهعخ كالقمر وحيدة قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 2836 2011- 3- 31 12:47 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه