ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 16
الصورة الرمزية ابو الخل
ابو الخل
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل - كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3013
المشاركـات: 18

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 135
مؤشر المستوى: 61
ابو الخل will become famous soon enoughابو الخل will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو الخل غير متواجد حالياً
جامعه الامام +الملك عبدالعزيز طلعت نتايجهم بدون منه واحنا مانعرف مشاركاتنا

العنوان واضح
اسوء قرار اتخذته في حياتي هو الدراسه في هالجامعه المشؤمه وكل ماقلنا شي قالو اسكتو غيرك يدخل الاختبار من ميه انتم في جيبكم ثلاثين درجه ياشيخ والله ندمت ندم كبير
جامعه الامام سهوله وضوح مركز الاختبار واحد من اول الدراسه رسوم ثابته عندهم عيبين الاول لازم تحتفظ جزء كامل والثاني الترم الاول مايحسب ضمن الخطه الدراسيه بس والله انها اهون من هالجامعه المسماه الملك فيصل
تخبط وعدم انضباط وكل ماتكلمو ذا الطلاب قالو نشكر ومجهود شخصي ومدري ايش يااااااااااااناس الى متى واحنا مانعرف حقوقنا كل قرارات جامعتنا ضــــــــــــــــــــــدنا اجل مدد اسبوع بالله من الي شارك في هالاسبوع لا ويشكرووووووووووون فلان تراه متعاون وحبوب
المشكله الحبوب هذا من بدايه الترم وهو يقول بنحط الانظمه واللوائح لهذا الترم ولا بعد نزلت الى الحين فيه اكثر من كذا تسيب
المشكله يحط لك بعض الاشيا كذا استقعاد لازم تشارك في منتدى الحوار النايم ليش التعقيد واخر شهر قبل الاختبارات علق يارب الخلاص من هالجامعه
ترى كل واحد فيها اردى من الثاني
يقول بنقفل البلاك بورد وبنفعل الاستعلام عن المشاركات سوى الاولى بس الثانيه تبطون عظم لازم حب خشوم علشان اذا اشتغلت تقعدون تشكروووون فلان وعلان وهي من اسخف حقوقكم
المشكله انك تدخل في احراج مع الناس الي يسولونك عن النتايج لدرجه ان بعضهم يشك انك تدرس بسبت تاخير هالجامعه
بالعربي جامعه عدوها اللدود الوووووووووضوح وراحت الطالب
مركز اختباراتي ماعرفه الا قبل ثلاث ايام من الاختبار
حسبي الله ونعم الوكيل
اعذورني على اكلام الغير مرتب بس جامعه تجيب المرض
ولا شكرا لاي واحد فيها هذا من صميم تسيبكم ولا (عملكم الله يخلف مافيه عمل ) وياقلب لاتحزن
قديم 2011- 6- 16   #2
حلا الجري
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية حلا الجري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 139
مؤشر المستوى: 62
حلا الجري will become famous soon enoughحلا الجري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: إعاقة عقلية
حلا الجري غير متواجد حالياً
رد: جامعه الامام +الملك عبدالعزيز طلعت نتايجهم بدون منه واحنا مانعرف مشاركاتنا

...........!!
ترى حنا مو واحد ولآ أثنين عدد كبير من الطلبة
أكيد شئ متعب فرز الدرجات ونتائج لكل طالب ماقصروو
أنا عني مبرده آخر بروود ما ابي أغث نفسي هي كذا ولا كذا راح تطلع النتيجة
في بعض الجامعات بدون ذكر تطلع نتايجهها ع السنه الجديده
فقولوا الحمدلله وشكر على كل حال وكل تأخيره فيها خيره من ربي
قديم 2011- 6- 16   #3
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7385
مؤشر المستوى: 106
^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: ЁЙĜŁĨŚĦ
المستوى: خريج جامعي
^تركي^ غير متواجد حالياً

اخي الكريم .. صدقني ومن وجهة نظري الخاصه نظام الجامعه افضل بكثير من انظمة الجامعات الاخرى

تدري فيه شخص عزيز علي كلمني وقال يبي يحول من الملك عبدالعزيز الى الملك فيصل ..

ولو ان النظام الحالي ليس خالي من السلبيات ولكن ايجابياته اكثر من السلبيات ..

احسبها معي ..

30 درجه تاخذهاا في جيبك ان كنت من المهتمين من بداية الترم وتشارك اولاً بأول وتحل الواجبات في وقتها

اذا انت ممن يرغبون بالنجاح فقط .. يتبقى عليك 30 درجه تجيبها في الامتحان من 70 تخيل اقل من نصف الدرجات .. ووقتك ساعتين تحل فيهم ..

لكن تخيل معي 100 درجه على الامتحان وساعتين وقت صدقني بعض المواد ما تلحق تحل فقرات الاسئله في ساعتين يعني لو حسبناها حسابياً
100 سؤال / 120 دقيقه
من المفترض تحل كل فقره في دقيقه وعشرين ثانيه ..
طيب تحتاج مراجعه وتحتاج عند بعض الفقرات التفكير والاسترجاع للمعلومات .. صدقني الوقت ليس كافي لـ 100 سؤال ..

اخشى ما اخشااه ان تجرب جامعه اخرى وتندم اشد الندم على ترك الجامعه ..

الانظمه واضحه والمراكز ما شاء الله يا كثرها خاصة هذا الترم صار في كل مدينة اكثر من مركز ..

لا تستعجل في حكمك على نظام بدأ من فصليين دراسيين وكان فيه تحسن خلال السمستر الحالي

وصدقني راح تشوف تحسن كبير في السنه القادمه وراح تشووف الكثير من طلبة الجامعات الأخرى يرغبون بالإنضمام لجامعة الملك فيصل ..

والدليل العدد الهائل ( ما يقارب 40 الف طالب وطالبه ) بجامعة الملك فيصل ..

فقط انظر للموضوع من كافة جوانبه ولا تنظر له من جانب واحد ..

اسأل الله العلي القدير ان يوفقني واياك وجميع الأخوان والأخوات لما هو فيه خير لنا جميع ..

موفق اخووي
قديم 2011- 6- 16   #4
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 110
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
التخصص: English
Lubna غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^تركي^ مشاهدة المشاركة
اخي الكريم .. صدقني ومن وجهة نظري الخاصه نظام الجامعه افضل بكثير من انظمة الجامعات الاخرى

احسبها معي ..

30 درجه تاخذهاا في جيبك ان كنت من المهتمين من بداية الترم وتشارك اولاً بأول وتحل الواجبات في وقتها

اذا انت ممن يرغبون بالنجاح فقط .. يتبقى عليك 30 درجه تجيبها في الامتحان من 70 تخيل اقل من نصف الدرجات .. ووقتك ساعتين تحل فيهم ..

لكن تخيل معي 100 درجه على الامتحان وساعتين وقت صدقني بعض المواد ما تلحق تحل فقرات الاسئله في ساعتين يعني لو حسبناها حسابياً
100 سؤال / 120 دقيقه
طيب تحتاج مراجعه وتحتاج عند بعض الفقرات التفكير والاسترجاع للمعلومات .. صدقني الوقت ليس كافي لـ 100 سؤال ..

الانظمه واضحه والمراكز ما شاء الله يا كثرها خاصة هذا الترم صار في كل مدينة اكثر من مركز ..

لا تستعجل في حكمك على نظام بدأ من فصليين دراسيين وكان فيه تحسن خلال السمستر الحالي

وصدقني راح تشوف تحسن كبير في السنه القادمه وراح تشووف الكثير من طلبة الجامعات الأخرى يرغبون بالإنضمام لجامعة الملك فيصل ..

اسأل الله العلي القدير ان يوفقني واياك وجميع الأخوان والأخوات لما هو فيه خير لنا جميع ..

موفق اخووي
تركي يعطيك العافيه اخوي قلت كل اللي ابي اقوله

بضيف شغله جامعة الامام التعليم عن بعد من شوي نزلت نتايجهم و اول مره ينزلون النتايج قبل نهاية الاسبوعين
الترم الماضي نزلت معانا بنفس الوقت و اللي قبله نزلت قبلنا بيوم

لا تقولي هالكلام غير صحيح لان كلامي صحيح 100% اختي و اخوي يدرسون بنظام التعليم عن بعد في جامعة الامام

فيه مادة اختي متوقعه انها حاملتها ولا في امل تنجح لقتهم منجحينها فيها بس انصدمت ان فيه مادتين واثقه انها بتجيب الدرجة الكامله او اقل بشوي فيهم حملتهم

و غير كذا جامعة الامام نظامهم 25 سؤال عليها 100 درجة و انت و حظك يا تصيب يا تخيب
هذا غير انك ما تقدر تحدد مركز اختبارك ولا تسوي اي شي الا بعد ما تسدد
و سواء سجلت 12 ساعه ولا 18 ساعه المبلغ هو هو ما يتغير

لو عاجبك نظامهم تقدر تحول
قديم 2011- 6- 16   #5
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
^تركي^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lubna مشاهدة المشاركة
تركي يعطيك العافيه اخوي قلت كل اللي ابي اقوله

بضيف شغله جامعة الامام التعليم عن بعد من شوي نزلت نتايجهم و اول مره ينزلون النتايج قبل نهاية الاسبوعين
الترم الماضي نزلت معانا بنفس الوقت و اللي قبله نزلت قبلنا بيوم

لا تقولي هالكلام غير صحيح لان كلامي صحيح 100% اختي و اخوي يدرسون بنظام التعليم عن بعد في جامعة الامام

فيه مادة اختي متوقعه انها حاملتها ولا في امل تنجح لقتهم منجحينها فيها بس انصدمت ان فيه مادتين واثقه انها بتجيب الدرجة الكامله او اقل بشوي فيهم حملتهم

و غير كذا جامعة الامام نظامهم 25 سؤال عليها 100 درجة و انت و حظك يا تصيب يا تخيب
هذا غير انك ما تقدر تحدد مركز اختبارك ولا تسوي اي شي الا بعد ما تسدد
و سواء سجلت 12 ساعه ولا 18 ساعه المبلغ هو هو ما يتغير

لو عاجبك نظامهم تقدر تحول

الله يعااافيك لبنى .. وانا قلت وجهة نظري للي لمسته وشاهدته ومارسته ..

واضيف ايضاً على تعليقك .. احنا طالبنا بتمديد المشاركات اسبوع اضافي ولو كانت على النظام الأول وتغلق قبل نهاية الاختبارات بيومين كان الكل الحين يعرف درجاته في المشاركه وفي انتظار العد التنازلي للإعلان عن النتائج النهائيه ..
ايضاً في نظام الجامعه .. تعلن النتائج النهائيه بعد نهاية الاختبارات بأسبوعين .. يعني محددين تاريخ الاعلان ليش نستبق الأحداث ونقول وين درجاتنا .. يا جماعة الخير كل تأخيره فيها خيره ..

عيشوا هالأسبوعين لمن كتب له الله سبحانه الحياه وبعدها يصير خير ..

البعض الحين يبي النتيجه بأسرع وقت وهذا حق من حقووقه وانا اولكم ..

لكن ان طلعت وكانت اقل من المأمول والمتوقع قلنا ليتها قعدت عندهم ابرك

موفقين
قديم 2011- 6- 16   #6
ابو الخل
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ابو الخل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الجري مشاهدة المشاركة
...........!!
ترى حنا مو واحد ولآ أثنين عدد كبير من الطلبة
ادري انو مو واحد ولا 2 ولا 3 والله ادري
أكيد شئ متعب فرز الدرجات ونتائج لكل طالب ماقصروو
ترى مو هم الوحيدين الي يفرزون درجات حتى الابتدائيه الي جنب بيتي تفرز
أنا عني مبرده آخر بروود ما ابي أغث نفسي هي كذا ولا كذا راح تطلع النتيجة
احسن كلام قلتيه
في بعض الجامعات بدون ذكر تطلع نتايجهها ع السنه الجديده
وكيف يسجلون مواد الترم الجديد؟؟؟؟؟؟ معلومه مضروبه
فقولوا الحمدلله وشكر على كل حال وكل تأخيره فيها خيره من ربي
الحمد لله دوم
7777777777

التعديل الأخير تم بواسطة ابو الخل ; 2011- 6- 16 الساعة 08:32 PM
قديم 2011- 6- 16   #7
ابو الخل
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ابو الخل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^تركي^ مشاهدة المشاركة
احترم وجهه نطرك

وهذا الي سبب الزحمه والتعليق الغير مقدر من الجامعه اقبل وبس ياخي شف النظام الخايس عندك يتحمل ولا لا

عددي السلبيات وعددي الايجابيات
انا لقيت ان السلبيات تقريبا ضعف الايجابيات

احسبها معي ..

بقولك ياعزيزي الطالب اختار الانتساب علشان ضروف الحياه معاه ماتساعده للتفرغ
طيب الترم الاول ماكان فيه لمشاراكات ولا واجبات وكان من اروع مايكون سدد فلوسك احفظ مواعيد الامتحانات تعال اختبر وتوكل على الله جا الترم الثاني قالو 14 مشاركه وواجبين وجلسو يقنعون في الطلبه عدا الترم الثاني
جا الترم الثالث قالو 14 مشاركه فعاله في مواضيع النقاش + ثلاث واجبات
بالله انا فاضي لهم اجلس اتابع هالمنتدى كل يوم خبر والمشكله ياليت فيه رابط رسمي للاخبار ولا رسايل جوال لا ادخل المنتدى واجلس فر على كل المواضيع وطلع الخبر منها مهزله اقسم بالله

الترم الاول يوم كان من 100 كانت الاسئله موزعه على الوقت لاتحسب الدكتور ماينظر الى هذ الامور
100 سؤال / 120 دقيقه
غير صحيح المواد العلميه ماكانت ميه سوال اقل من كذا

لا والله الندم على البقاء في الجامعه بس الشكوى لله مظطرين الترم الثالث

اي واضحه ادخل على منتدى النقاش وشف موضوع الانظمه واللوائح المشكله شالوه الحين بعد ماضحكو عليهم الطلاب
بعدين المراكز يالحبيب انا مااتكلم عن كثرتها انا اتكلم عند تحديد المراكز يعني مثلا انا اخترت الرياض قبل شهر من الاختبارات ادخل قبل الاختبار بثلاته ايام القاهم حاطين لي الرياض 10 اي تخلف كذا والكروكي غير موجود صرت اذاكر ولمن اتعب شوي ادخل على الخدمات الطلابيه اتونس شوي واشوف الرياض 10 تغيرت ولا لا قبل الاختبار بيوم حطو الكروكي وعرفنا موقع الكنز

انا في الترم الثالث

يارب من بوقك لباب السما

اربعين الف طيب انا كان يختبر معاي الاف في نفس الماده الترم الثاني قلو صارو تقريبا مئات الترم الثالث تدري كم يختبر في الماده اقسم بالله 40 طالب هههههههه وين راحو الاربعين الف الله اعلم

اكيد بس الظاهر ذولي طنشهم ترتاح

موفق اخووي
امين امين امين
قديم 2011- 6- 16   #8
سمو الإحساس
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6338
مؤشر المستوى: 78
سمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
سمو الإحساس غير متواجد حالياً

رغم بعض السلبيات في نظام التعليم عن بعد في جامعة الملك فيصل الا انني اتفق مع اخواني تركي ولبنى في انها افضل من غيرها بكثير
قديم 2011- 6- 16   #9
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
^تركي^ غير متواجد حالياً

اخي ابو الخل اشكرك على اريحيتك وتقبلك للرأي الآخر ..

فقط اريد ان اضيف ويمكن سبق وان اطلعت على الخبر من الدكتور مصلح مسؤول الخدمات الألكترونية

بأن نظام النقاش سيتغير اعتباراً من السنة القادمه ومشابه تماماً للمنتدى الرسمي للجامعة من حيث الخصائص والمميزات والتعامل .. يعني فيه تطور وحاسين بمعاناتنا وصدقني سترى الجامعه في افضل حالاتها بحول الله تعالى ..

هذا الرابط ادخل عليه وشووف موضوع الدكتور مصلح ..

http://kfuforums.kfu.edu.sa/showthread.php?t=127016

وفقك الله اخوي
قديم 2011- 6- 16   #10
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
^تركي^ غير متواجد حالياً

وهذي صورة لشكل المنتدى