ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2012- 4- 24
ادب
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: اذكرو الله يذكركم ويثبت اقدامكم ...
الدراسة: انتساب
التخصص: لا اله الا الله لا تنسى ذكر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1332
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 78261
مؤشر المستوى: 140
ادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ادب غير متواجد حالياً
اخل حل لازم يموت

السلام حواءات كيفكم*
بنات ابي اتكلم عن معاناتي انا زوجة وام لطفلين
زوجي لم يهتم فيني ولم يحضر لي من يساعدني في اعمال منزلي وتركني اعمل في منزلي يوم اطبخ يوم اغسل يوم انظف ويوم اتعب وكذا تقسم الاسبوع غصب عني*
انجبت طفلين ايام اكون احسن ام واوسخ امراءة واحيانا اكون انظف امراءة واسواء ام ودائما انا اسواء زوجه*
ريحتي بصل ثوم لا اتجمل لا اتهندم مافيه وقت ابد الا للراحة*
ابنائي لا اهتم فيهمما العبهم ما اطلع انا وياهم لما زوجي يطلب مني انا نطلع نتمشى بعد عناء يوم كامل اقوم والبس عيالي وارتبهم واذا فيني خلاص ما عاد اقدرمن التعب بعد ما البسهم اقوله رح انت وياهم انبسطوا ويروح فيهم لاهله ويرجعون وانا لازلت ما اقدر من التعب*
اهلي ما عاد اقدر ازورهم من التعب الا اذا كانت علي الدورة اكون عصبية ولا عاد ارفع بالبيت اي شي حتى طبخ ما اطبخ واقعد على سريري طايحة ما القى من يجيب لي مويه حتى ومسجونه في بيت وسخ وعيال جوعانين الا اذا زوجي تكرم وطلبلنا اكل من برا تزين نفسيتي شوي واقول ودني لاهلي اشوفهم واصير ابكي من التعب وحياتي الي تحولت الى الم *ولما ازور ناس البس النظيف من ملابسي وجزمتي اردى شي وشكلي وشعري ما ترتب ولا مكياج ولا شي من التعب ما قدر اروح للسوق اشتري اغراض ونفسيتي مرة تعبانة صايرة بس اصرخ على الناس واكثر من الملاحظات واصلا ما اوصل عندهم الا منهدة من التعب وافرح بالاكل كاني انسانة محرومة مو بنت عز ذلها الشغل
وطلبت منه كذا مرة نعيش مع اهله عشان الشغل يتوزع بيننا انا واخواته وبرضو رافض*
المهم دعيت عليه قدامه ان الله يعذبه مثل ماعذبني وهو قادر يجيب من يساعدني المهم قبل سنة صابه مرض وتبهذلت حالته وتنوم كذا شهر في المستشفى وانا وعيالي عشنا عند اهلي هذيك الفترة وكانت من احسن ايام حياتي لولا انه تعبان وانا طبعا احبه لانه زوجي وحللته وسامحته ودعيت ان الله يشفيه ولله الحمد قام بالسلامة لكنه تبدل حاله ما عاد صار مثل اول وانا لي ستة سنوات متزوجة ولا زلت على حالي من اعباء البيت
وزوجي لازال رافض انه يجيبلي شغالة تقوم ببيتي وتساعدني

المهم هو انا ما هميته تعبي وانعزالي في بيتي لكن هو عايش حياته مبسوط ما يتضايق الا اذا دخل بيته للاسف*
وانا اتوقع انه يبي يتزوج لانه يقول ان اموره راح تتعدل وكاني انا الي مدمرة حياته*
وانا ابي مشورتكم دام اني مسجونة مسجونة انا ابي انسجن صح وناوية اني اسويله شي او اموته وعيالي ربي لهم وانا بنسجن واتوب بس هو ما يعذبني وبعدين يروح يعيش حياة جديدة وهو سبب عذابي*
اتمنى اني الاقي احد يشور علي وشاكرة لكم حسن استماعكم
قديم 2012- 4- 24   #2
ادب
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 78261
مؤشر المستوى: 140
ادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to beholdادب is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: اذكرو الله يذكركم ويثبت اقدامكم ...
التخصص: لا اله الا الله لا تنسى ذكر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المستوى: المستوى السادس
ادب غير متواجد حالياً
رد: اخل حل لازم يموت

كم مدة حكم قتل الزوج وهل يمكن يكون اعدام وماهي شروط التوبة وماذا يلزمني لاتوب بعد ذلك وهل يشترط صيام شهرين متتابعين
وهل ممكن يزوروني عيالي بالسجن وهل ممكن يحكم علي اعدام وبعد كم الفترة يكون الحكم بالاعدام هل يكون الاعدام بعد صيام الشهرين او قبل
وهل يسمح لاهلي اهم يربون عيالي او وين يتربون لاني اخاف عليهم من اهل زوجي ينتقمون منهم عشان ولدهم
وشكرا لمشورتكم
طبعا الكلام اعلاه من كتابات صديقتي وحبيت اشوف شوركم فيه وردودكم على تساؤلاتها

قديم 2012- 4- 24   #3
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 156
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: اخل حل لازم يموت

أعتقد انك لازم تراجعين طبيب نفسي

مغلق