ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 15
الصورة الرمزية زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1497
المشاركـات: 28
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 67
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

مافيه مراااااااااااااحب

ومافيه يا حلووووووووووين بعد

مافيه لإني

حزين من اللي قاعد اشوفه... في الملتقى وادارته.



قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)..



فجأة وبدون سابق انذار اطلق احدهم اشاعة اعادة الاختبار ،، وقد تم الاستعداد للاشاعة بصورة عن إعلان ... إعلان يا سادة يا كرام وليس قرار رسمي من الجامعة ! إ‘لان عبارة عن ورقة قد صيغت باسلوب ركيك جداً ولم يظهر فيها لا توقيع الشخص مصدر القرار او منصبه او الختم الرسمي للجهة ذات العلاقة وهذي من الاعراف التي سرت عليها التعاملات الرسمية فلا يعتد باي ورقة كانت مالم تحمل توقيعاً او ختماً ..



المهم ظهرت الاشاعة وظهرت قرينتها الواهية ... قام احد الاعضاء بنشر الخبر وقامت احدى المشرفات مشكورة بإغلاقه الموضوع بانتظار الخبر الرسمي ولكن سرعان ما تم فتح موضوع مشابه من قبل عضو آخر... في المستوى الثالث وتم التغاضي عنه بناء على اعتبارات غير مهنية ابداً....



ثم تم فتح موضوع آخر في ملتقى طلاب إدارة الاعمال وتم تثبيته لإعتبارات غير مهنية ايضاً ... الاعتبارات غير المهنية كلمة فضفاضة جداً وتحمل اكثر من معنى ولكن هنا لا اقلل من قدرة المشرفين ولكن اتحدث عن المجاملة والواسطة :58545:



بعد ذلك تم فتح موضوع من اخونا العزيز ابوفهد ... ويا عتبي عليه من الانزلاق الى هذا الموضوع من دون تأكد ... ولكني احسن الظن بالرجل وبمهنيته ولكنه من باب الحرص والله اعلم ... رغم ان خروج شخص مثله وتأكيده للخبر يعتبر مصدر للثقة ...



وبعد مضي لليله البارحة العصيبة على الكثير منا ، ظهر الصباح وإذا بالملتقى يضج بهذا الخبر بين مؤكد وبين نافي ،،، بين من سمع اثباتاً وبين من شاهد نافياً... والقرينة في النفي مقدمة دائماً على الاثبات .. فلماذا لم تنتهج إدارة الملتقى هذا النهج وتصمت عن هذا الموضوع وتغلق كل ما يتعلق به الى ان يأتي من جهينة الخبر اليقين.



من ناحيتي اختبرت في الجامعة ولم اسمع شيئاً .. بذلك ... ولم ارى ملصقاً ايضاً.... سألت أحد المقربين وله علاقة جيدة في الجامعة قال لي انه سمع بتسرب الاسئلة ولكنه لم يسمع بالاعادة...والموقع الرسمي في الجامعة برداً وسلاماً والنار تشتعل هنا



هذا يفتح باباً للتساءل مافائدة ادارة الملتقى بالسماح لهذه الاشاعة بالانتشار وهل هو بايعاز من الجامعة حتى يكون بمثابة جس النبض للطلاب حتى تدرس قرار الاعادة اذا كان موجوداً بالفعل.



اتمنى ان يكون موضوعي محورا لإهتمامكم ،،، وفي الختام اقول انبذوا الاشاعات وتمتعوا بالمذاكرة
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم



التعديل الأخير تم بواسطة زيدان9 ; 2012- 5- 15 الساعة 11:11 AM
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #2
Rza
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية Rza
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85641
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
العمر: 29
المشاركات: 595
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 108
مؤشر المستوى: 38
Rza will become famous soon enoughRza will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Rza غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى



تصحيح *
كلامك صحيح

بس شفت هالرابط تاكيد للاعادة
http://www.alsharq.net.sa/2012/05/15/287014

مادري وش يستفيد ابو الاشاعه ذا اذا كانت صدق اشاعه

التعديل الأخير تم بواسطة Rza ; 2012- 5- 15 الساعة 11:32 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية قتال القلوب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 108626
تاريخ التسجيل: Mon May 2012
المشاركات: 340
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 141
مؤشر المستوى: 34
قتال القلوب will become famous soon enoughقتال القلوب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قتال القلوب غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى



يآآخي عليهم اساليب تحسسك انك تدرسس بأول إبتدائي ب
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 67
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rza مشاهدة المشاركة


تصحيح *
كلامك صحيح

بس شفت هالرابط تاكيد للاعادة
http://www.alsharq.net.sa/2012/05/15/287014

مادري وش يستفيد ابو الاشاعه ذا اذا كانت صدق اشاعه
جزاك الله خير اخي على الحضور والمشاركة الفعالة...

بس اخوي هذا خبر في جريدة وانت تعرف المثل اللي يقول : كلام جرايد ... كلام ماخوذ خيره.

يعني من زود ما الاشاعة قوية قامت الجريدة ونشرتها وخاصة ان الجريدة جديدة وتبي الانتشار والتسويق.

لا يوجد خبر رسمي من الجامعة حتى الآن


اما المستفيد من نشر الاشاعة فعليه من الله ما يستحق

وحسبنا الله ونعم الوكيل
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 67
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتال القلوب مشاهدة المشاركة


يآآخي عليهم اساليب تحسسك انك تدرسس بأول إبتدائي ب


وتحسسك انهم في مستشفى امراض عقلية
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #6
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية ح ــنين
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 108432
تاريخ التسجيل: Sun May 2012
العمر: 27
المشاركات: 21
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
ح ــنين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ح ــنين غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

القرار اعادة الاختبار مجود ادخل اول رابط لموقع الجامعه صفحة اخبار واعلانا ت لكن في شغله لاحظتها انه الاعلان مو مثبت كل ربع ساعه ينحذف ويرجع تقول متردد !!
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 67
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ــنين مشاهدة المشاركة
القرار اعادة الاختبار مجود ادخل اول رابط لموقع الجامعه صفحة اخبار واعلانا ت لكن في شغله لاحظتها انه الاعلان مو مثبت كل ربع ساعه ينحذف ويرجع تقول متردد !!
طيب مش ممكن ان نشر الاشاعة هنا هو لمعرفة مدى حجم ردة فعل الطلاب وقوتها

يعني اذا شافوا قبول من الطلاب اعادوة واذا شافوا ردة فعل عنيفة طنشوا وخلوه على ماهو مجرد اشاعة

بالفعل انا من البارح اشيك على موقع الجامعة ولا شفت شي ،، يبي لي اسنتر عند موقعهم الله لا يبارك فيمن نشر هالاشاعة
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #8
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 67
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

من زود الزعل حتى الكنغر حقي رفض يجي لهذا الموضوع

وقال لي روح لحالك ... ما ينفع معهم نطات .... صاروخ يطير بسرعة الضو وياالله ياالله
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #9
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية زيزو العنزي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74830
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 57
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1582
مؤشر المستوى: 36
زيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enoughزيزو العنزي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيزو العنزي غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

كبرتو الموضوع ولافيه شي اكيد

اذا فيه شي مسرب مشكلتهم ماهي مشكلتنا

جامعه فاشله
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 15   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية تشتيتي مركز
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74860
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 5,106
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6957
مؤشر المستوى: 92
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تشتيتي مركز غير متواجد حالياً
رد: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى

اخوي زيدان ..
بدينا مشووار الجامعه بنفس السنه .. وهذا الترم هو اسوء ترم عاصرناه .. وهذا لا يعني خلو الاترام الاخرى من المعضلات ولكن الترم هذا كان له النصيب الاكبر ..

اول انطباع تبادر لذهني كان جس النبض هل هناك قابليه ام لا .. وفعلا كان هو رايك ايضا باخر الموضوع ..

شاهد الحديث .. الموضوع اشاعه انا امس مريت منتديات النقاش ما كان فيه اي موضوع يتعلق بالتاجيل لانه لو صحيح لكان موضوع مثبت لانه صدر من جهه مسؤوله لكن ..لم يكن هنا شيء

بصراحه يا خوي ..
الوضع مزري .. كنا نشكي من البلاك بورد والسستم .. فتم عمل صخب على احتجاجنا ولكن ليس بالمسار الصحيح سيس السبب انه اقفال للستتم بدون سابق انذار .. وكان الرد من جهة المطبلين انه كل الترم مفتوح وين كانو الطلاب .. لم يكن هذا ما اعترضنا عليه .. اعتراضنا يخص اللخبطه بالمحاضرات .. والتعليق المستمر خلال الترم ..

كما سبق وشكوت مره من امتحان كان خارج نطاق ما درسناه ... عمت شكاوينا كل مكان ولكن لا حياة لمن تنادي .. لم يرد علينا احد .. عارف ليه .. احياننا مع كثره الصراخ والضجيج .. لا يسمع صوت المظلوم احد ..
فقد اختلط على جامعتنا الموقره من منا صادق ومن يبحث عن السلبيات ..


لا اريد ان اطيل عليك وان اخرج عن مسار الموضوع .. ولكم الحق بالنهايه على المشرفين كان يجب ان يتواصلو مع المسؤولين .. ليستعلمو عن ما اذا كان اشاعه ام حقيقه ..

والحق على الطلاب .. عندما ينتشلون الاخبار ليعتبروها سبق صحفي من دون ان يتأكدون من مصداقيتها ..


ربك كريم .. وصدقني هي امور سفاسف تجمعت .. لا تجعلها تخنقك ضيقا ..

اتمنى لك التوفيق ..

التعديل الأخير تم بواسطة تشتيتي مركز ; 2012- 5- 15 الساعة 12:05 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: من هو المستفيد من قرار الاعادة ... يا ادارة المتلقى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزبده من كل المواد ( ادارة ماليه 2 - اساليب كميه - مهارات بحث وتفكير - ادارة موارد بشريه - ادارة تسويق ) محد يستاهل الحب إدارة أعمال 4 53 2012- 6- 4 01:58 PM
حل الواجب الثاني ( - مادة الاستراتيجية - نظرية المنظمات - مبادى التوريد - ادارة الموارد البشرية - ادارة الاعمال الدولية - ادارة التسويق ) مــزاج إدارة أعمال 5 7 2012- 4- 21 10:49 AM
هنا بالتدريج ما يخص (العالم الاسلامي ) نبض السعوديه الدراسات الإسلامية 2 2012- 2- 21 03:35 PM
احد عنده نحو وورد من 1 الى 14؟ جزاه الله خير ياليت يكون مرفق sweet eyes المستوى الأول - كلية الأداب 11 2011- 1- 3 12:03 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه