ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة2اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 25
الصورة الرمزية عزتي في سموذاتي
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1147
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86344
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2011
المشاركات: 162
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 925
مؤشر المستوى: 35
عزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enoughعزتي في سموذاتي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزتي في سموذاتي غير متواجد حالياً
انطباعكم عن مستوي ثالث

]]السلام عليكم

كيفكم بعد الاختبارات ان شاء الله كلناااااا ناجحين

بسالكم انطباعكم عن مواد مستوى ثالث ودكتراتها واختبارتها؟؟

أتمني تفدوناا مع العلم الي اسأل عنه تخصص علم اجتماع
[/SIZE]
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية @بوفهد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103605
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2012
العمر: 49
المشاركات: 3,655
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6911
مؤشر المستوى: 74
@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
@بوفهد غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

وانا بدورى اسألك عن المستوى الثانى

جاوبنى ويجاوبونك :58545:
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ام لمى 82
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 82892
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2011
المشاركات: 1,406
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3455
مؤشر المستوى: 51
ام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اسال الله التوفيق
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام لمى 82 غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

بعد اذن صاحب الموضوع المستوى الثاني بنظري اسهل من الاول بس الاحصاء تابع اول باول يعني شوية تركيز لا اكثر والا النحو2 احلى من النحو 1 والتذوق الادبي ممتع الانجلش كتابه مو بعيد عن الانجلش مستوى اول وانقلش قراءه كلماات واحفظهاا علوم الحاسب نستخدمها يوميا التجويد نفس منهج ولدي بسادس ابتدائي القراءه والمحادثه ماده ممتعه وتزيد ثقافه ويارب اكون افدتك
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85560
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
العمر: 39
المشاركات: 7,695
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3983
مؤشر المستوى: 113
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فضيل غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

على فكرة باقي مادة من مستواكم

اللغة الانجليزية كتابة
توقيع » فضيل
خلها حاليه واسكب على المر روحك ... عيش بالمر نشوان
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية @بوفهد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103605
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2012
العمر: 49
المشاركات: 3,655
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6911
مؤشر المستوى: 74
@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
@بوفهد غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمى 82 مشاهدة المشاركة
بعد اذن صاحب الموضوع المستوى الثاني بنظري اسهل من الاول بس الاحصاء تابع اول باول يعني شوية تركيز لا اكثر والا النحو2 احلى من النحو 1 والتذوق الادبي ممتع الانجلش كتابه مو بعيد عن الانجلش مستوى اول وانقلش قراءه كلماات واحفظهاا علوم الحاسب نستخدمها يوميا التجويد نفس منهج ولدي بسادس ابتدائي القراءه والمحادثه ماده ممتعه وتزيد ثقافه ويارب اكون افدتك
مشكور لاهنت
بيض الله وجهك
بس يقولوا فيه تعارض بين الانجليزى ومادة اخرى ..مدرى الاحصاء او علم الاجتماع ..ليتك تتكلم عن هالنقطة بالتفصيل ..والاحصاء وش هو من لحية ؟ ترى انا مادرست رياضيات ابدا ..وقتى كان ايام الحساب (ذهب خالد الى البقالة واشترى 10 تفاحات كل تفاحة بخمسة قروش فكم دفع للبائع
10*5=50 قرشا ...هذا حدي ..ما اعرف سين ضرب صاد ...تتوقع بتمشكل ؟؟؟؟؟؟والف شكر
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية هتان بن محفوظ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90000
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 652
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3055
مؤشر المستوى: 42
هتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره بجامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتان بن محفوظ غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

الله يوفقنا جميع ويسهل دربنا ، و جمعه مباركه
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية هتان بن محفوظ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90000
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 652
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3055
مؤشر المستوى: 42
هتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enoughهتان بن محفوظ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره بجامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتان بن محفوظ غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

الله يوفقنا جميع ويسهل دربنا ، و جمعه مباركه
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 26   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ام لمى 82
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 82892
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2011
المشاركات: 1,406
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3455
مؤشر المستوى: 51
ام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of lightام لمى 82 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اسال الله التوفيق
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام لمى 82 غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بوفهد مشاهدة المشاركة
مشكور لاهنت
بيض الله وجهك
بس يقولوا فيه تعارض بين الانجليزى ومادة اخرى ..مدرى الاحصاء او علم الاجتماع ..ليتك تتكلم عن هالنقطة بالتفصيل ..والاحصاء وش هو من لحية ؟ ترى انا مادرست رياضيات ابدا ..وقتى كان ايام الحساب (ذهب خالد الى البقالة واشترى 10 تفاحات كل تفاحة بخمسة قروش فكم دفع للبائع
10*5=50 قرشا ...هذا حدي ..ما اعرف سين ضرب صاد ...تتوقع بتمشكل ؟؟؟؟؟؟والف شكر
هلا التعارض يكون انجلش كتابه + علم اجتماع + تذوق ادبي اختر مادتين واخذف ماده

انا اخذت انجلش كتابه + تذوق ادبي

الاحصاء اخو الرياضيات بس من تشوفه بتحب الرياضيات صدقني

لالا هو مبادي احصاء حلو بس يبي له متابعه المهم من تاخذ احصاء قلي باعطيك كل الملفات الي عندي وانشاء الله تفيدك

<< محتفظه فيها لانو حاسبه حساب الاعاده

والف عفوو
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 26   #9
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية محمد الشمريـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 104198
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2012
المشاركات: 1,502
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1788
مؤشر المستوى: 48
محمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد الشمريـ غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن مستوي ثالث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بوفهد مشاهدة المشاركة
وانا بدورى اسألك عن المستوى الثانى

جاوبنى ويجاوبونك :58545:
انت تتبع المثل الي يقول ناطح الصياح بصياح تسلم
والله المستوى الثاني سهل وبسيط جدا للي يذاكر اوما الي ما يدري وش الطبخه سلمولي عليه .

نصيحتي لكل المستويات سواء الاول او السادس تبي تريح عمرك ذاكر اول في اول حتى ترتاح نفسيا اذا تبي تستغل الوقت اطبع المحتويات وذاكر منهن بتوفيق للجميع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستوى, انطباعكم, ثالث

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: انطباعكم عن مستوي ثالث
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
█◄◄هنا تجمع مستوى ثالث القادم تخصص تربية خـــــاصة ►►█ هتآآن ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 7 2012- 5- 25 03:56 AM
[ جميع التخصصات ] : جدول مستوى ثالث علاج طبيعي طـيـش منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية 0 2012- 5- 24 08:05 PM
أسئلة مراجعة مادة ( فقه السيرة ) اجتهاد صبا زهران صبا زهران ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 47 2011- 4- 15 03:49 PM
نزل الجدول وعدد المواد9 هـدوء الليل ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 197 2011- 2- 8 01:34 PM
إليكم ملزمة فقه السيرة و فيها التفاصيل التي يذكرها الدكتور في المحاضرة !! أحمد باسمح المستوى الأول - كلية الأداب 68 2011- 1- 7 03:44 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه