ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات غير الصحية في الاحساء ( جامعة الملك فيصل ) > منتدى كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات منتدى كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2007- 5- 4
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 880
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 165
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
«أميركان أون لاين» تقود ثورة صحية على الإنترنت

«أميركان أون لاين» تقود ثورة صحية على الإنترنت
لتحقيق المعرفة الطبية بالتعاون مع كبرى العيادات المتخصصة





[align=right]نيويورك: ميلت فرويدنهايم
يريد ستيفن كَيْس أن يكون طبيبا أميركيا بفضل الويب. وهذا الأسبوع يخطط كي يكشف عن موقع ويب جديد للشركة خاص بالمستهلكين عنوانه البريدي هو RevolutionHealth.com، وهذا قد كسب جمهورا متزايدا منذ انطلاقه في يناير(كانون الثاني) الماضي.
والموقع الذي تم تقديمه يوم الخميس الماضي هو جزء من «مجموعة الثورة الصحية» الخاصة بكَيْس. وهي شركة ارتبطت بشركات أخرى تشبه شركته من حيث ما تقوم به لكسب العيش، وهذا يشمل شركتي كارلتون أس فيورينا وكولين أل باول.

وتشمل مشاريع هذه الشركة الطبية امتلاك أسهم في شركة RediClinic الطبية والتي تعمل في بعض من وال ـ مارتس، ومخازن والغرين وغيرها من المخازن في البلد.

وكَيْس هو المؤسس لشركة «اميركا أون لاين» عاش تجربة الاندماج مع شركة تايم وارنر قبل تركها عام 2003، فأسس شركة «ريفوليوشن هيلث» (ثورة صحية) بعد عامين. وقال إن الوقت أصبح مناسبا لماركة خاصة بالعناية الصحية تحقق سيادتها، ويمكن أن تكون قوية مثل ستاربكس في مجال قهوة اللاتي أو نايك في الرشاقة. وحتى الآن وظف أكثر من 100 مليون دولار من أمواله لتحقيق هذا الهدف مع موقع الويب RevolutionHealth.com. وقال كيس عبر مقابلة هاتفية إن «هناك فرصة كبيرة لخلق ماركة تتمتع بأعلى درجات الثقة في مجال الصحة».

إنها فرصة كبيرة تجعل التحدي الوحيد أمام RevolutionHealth.com، هو أن تكون مرئية في سوق أصبح وبشكل متزايد مزدحما مع منافسين آخرين يجاهدون باستمرار لجذب انتباه المرضى.

وأكبر رزمة صحية حتى الآن تقدمها WebMDHealth وهي سوق بورصة مفضلة للأخير ولديها أكثر من 40 مليون مستخدم في الشهر يزورون شبكتها، بضمنها موقعها WebMD.com. وهناك منافسون آخرون مثل NIH.gov، من National Institutes of Health؛ YahooHealth؛ و Mayoclinic.com ؛ و AboutHealth.com الذي تمتلكها شركة نيويورك تايمز.

في الوقت نفسه أصبحت شركة Google، تكسب بهدوء معلومات صحية عن الكثير من الراغبين في تحقيق ضمان صحي لهم من خلال كسبهم عبر وسائل محببة؛ فعن طريق البحث عن تعبير «التهاب الحنجرة» وطبعه على موقع البحث غوغل فإنك تحصل على معلومات مفيدة حول القضايا المعنية والمخاطر، والعلاج والاختبارات والوسائل العلاجية البديلة.

وغوغل تعمل حاليا على بناء أواصر مختلفة بما يتعلق مع المعلومات المعنية بالصحة للمستهلكين، وهذه يمكن تكييفها لاحتياجاتهم المحددة.

وعلى الرغم من رفض كيس لاستخدام التسهيلات التي يقدمها موقع البحث غوغل ومع اعترافه بأن WebMD لديها «موقع قيادي وتقوم بعمل جيد»، لكنه قال إنه يأمل بتحويل RevolutionHealth.com إلى موقع يستعمله الزوار من وقت إلى آخر «كي ينظموا حياتهم».

وقال محلل العناية الصحية ويس ريتشل مع شركة البحث غارتنر، إنه حتى كيس يستطيع تحقيق النجاح في مجال المعلومات الخاصة بالصحة وبإمكانه أن يؤسس ماركة جديدة، لكن ذلك سيتطلب عدة سنوات. في الوقت نفسه فإن «غوغل أصبحت ماركة معروفة. ومايو ماركة معروفة»، حسبما قال ريتشل.

وقال كيس إنه يأمل بتحقيق المعرفة بالماركة الخاصة به خلال خمسة أعوام، لكنه تجنب الحديث عن التوقع فيما إذا كان موقع الويب الخاص به سيصبح مربحا.

ومنذ أن بدأ الموقع الجديد في أواخر يناير الماضي ببروزه، تمكن RevolutionHealth.com من كسب زوار بلغ عددهم 486 ألف شخص في شهر مارس(آذار) الماضي، حسب بحث أجرته مؤسسة comScore Media Metrix للأبحاث.

وكانت صفحة Mom Central موجهة للأمهات المشغولات، حسبما قال نائب رئيس RevolutionHealth، رون كلاين، حيث قال إن المرأة العاملة «تحاول أن توفق ما بين صحتها وصحة أطفالها، وربما صحة والديها المسنين وكل ذلك في وقت واحد».

كذلك ستكون هناك 1500 من الشروط الصحية يمكن تصنيفها حسب المرض أو العلاج مع تعليقات من خبراء ومن مستخدمين آخرين للموقع. ومثل مواقع الصحة الأخرى على الانترنت سيوفر هذا الموقع دليلا للأطباء حسب التخصص والموقع، مع مراجعات قصيرة يكتبها المرضى بأنفسهم.

كذلك ستكون هناك معلومات من موقع Mayo Clinic و Cleveland Clinic، و Harvard Medical School وكل هذه مواقع ويب شعبية.

كذلك سيكون بإمكان المستخدمين أن يشكلوا صفحاتهم الخاصة مع موقع الويب RevolutionHealth.com من أجل جمع معلومات شخصية وعامة، وهذه بإمكانهم أن يبقوها خاصة بهم أو يشركوا الآخرين فيها، حسبما قال كيس.

*خدمة «نيويورك تايمز»[/align]
رد مع اقتباس
قديم 2007- 5- 6   #2
حسن
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية حسن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 18
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
المشاركات: 1,055
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 200
مؤشر المستوى: 82
حسن has a spectacular aura aboutحسن has a spectacular aura aboutحسن has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حسن غير متواجد حالياً
رد: «أميركان أون لاين» تقود ثورة صحية على الإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و الله شيء طيب الله يكثر من هالمواقع
مشكورة ااختي المسير
لا عدمنا مشاركاتك

تحياتي حسن
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاين», لون, الإنترنت, ثورة, تقود, صحية, علي, «أميركان

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه