ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 9- 9
جنى الشرقيه
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 522
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4275
مؤشر المستوى: 58
جنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جنى الشرقيه غير متواجد حالياً
استفسار من اصحاب الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته

ممكن بعد اذنكم عندي كم استفسار

اول هل هناك جدول للمحاضرات او انا اسوي لي جدول خاص احضر فيه المحاضرات يعني بالعامي احضر المحاضره في الوقت اللي يعجبني في اي يوم في الاسبوع ؟

ثانيا سؤال النقااااااااش كم مدة اقصى حد نجاوب فيه يعني اذا حصلت لي ظروف ممكن اجاوب سؤال هذا الاسبوع الاسبوع اللي بعده او يروح علي درجات السؤال ؟

وجزيتم الجناااااااان

التعديل الأخير تم بواسطة جنى الشرقيه ; 2012- 9- 9 الساعة 05:53 PM
قديم 2012- 9- 9   #2
هتآآن
صديق قسم التربية الخاصة

الصورة الرمزية هتآآن
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 228934
مؤشر المستوى: 476
هتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
هتآآن غير متواجد حالياً
رد: استفسار من اصحاب الخبره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الشرقيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته
ممكن بعد اذنكم عندي كم استفسار
اول هل هناك جدول للمحاضرات او انا اسوي لي جدول خاص احضر فيه المحاضرات يعني بالعامي احضر المحاضره في الوقت اللي يعجبني في اي يوم في الاسبوع ؟
ثانيا سؤال النقااااااااش كم مدة اقصى حد نجاوب فيه يعني اذا حصلت لي ظروف ممكن اجاوب سؤال هذا الاسبوع الاسبوع اللي بعده او يروح علي درجات السؤال ؟
وجزيتم الجناااااااان

عليكم السلام والرحمه

لا مالها جدول المحاضرات تقريبا تنزل كل اسبوع محاضرتين .. طبعا هذى المحاضرات المسجله ..

تشوفينها اى وقت يعجبك ..

المحاضره المباشره بينزلون لها جدول طيب ..

بس مو مهم تحضرينها وقتها .. اكيد فيه ناس بتحضر وبتنزل لكم زبده المحاضره ..

وعادى بعدين المحاضره المباشره تنزل لك مسجله تحملينها تاخذين الدرجه ..

المناقشات .. لو تدخلين قبل يقفلون النظام وتحلينها كلها طخ طيخ طاخ مرره وحده ماعندك مشكله

بس لا تخلينها تتراكم عليك اخر الترم يصير ضغط شوى

حاولى تخلصينها اول باول

باختصار كل اسبوع لو تدخلين ساعتين ثلاث ساعات تخلصين كل شى

قديم 2012- 9- 9   #3
جنى الشرقيه
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4275
مؤشر المستوى: 58
جنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enoughجنى الشرقيه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الثامن
جنى الشرقيه غير متواجد حالياً
رد: استفسار من اصحاب الخبره

ربي يجزااااااااااااااااك جنه عرضهااااااا السموات والارض

مشكووووور ما قصرت

موضوع مغلق