ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الجامعات الكليات والمعاهد غير الصحية في الشرقية > ملتقى الكليات الأهلية و الحكومية في الشرقية > منتدى كلية المجتمع بالدمام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية المجتمع بالدمام منتدى كلية المجتمع بالدمام ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب كلية المجتمع بالدمام و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
  #1  
قديم 2009- 5- 28
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1008
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
15مؤسسة حكومية وأهلية تشارك بيوم المهنة الرابع لجامعة الفهد


15مؤسسة حكومية وأهلية تشارك بيوم المهنة الرابع لجامعة الفهد

عبدالله الغشري ، فيصل السعدي - الدمام
يفتتح مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان اليوم فعاليات يوم المهنة السنوي الرابع الذي تنظمه كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مقر الكلية بمدينة الدمام بمشاركة 15 جهة حكومية وأهلية ويستمر يومين .
وأشاد عميد الكلية د . عبدالرحمن بن أحمد العرفج بالجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الأهلية المشاركة في فعاليات يوم المهنة لافتا الى ان الكلية تفتح أبوابها لمشاركة الجهات الحكومية والأهلية في فعاليات يوم المهنة انطلاقا من إيمانها بأهمية الدور الوطني الملقى على عاتقها تجاه دعم مؤسسات الوطن المختلفة بالكوادر البشرية المؤهلة علميا ومهنيا لتحمل مسؤولياتها الوطنية بعد أن تم إعدادها لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية وفق أحدث الأساليب التعليمية والتدريبية.
وأكد أن رعاية مدير الجامعة ليوم المهنة بالكلية تأتي في إطار اهتمامه الدائم ومتابعته المستمرة لمسيرة الكلية مشيراً إلى أنه يساند جهود الكلية ويدعم مسيرتها موظِفاً في ذلك الخبرات والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الجامعة التي أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين أفضل الجامعات .
ولفت د. العرفج إلى أن خريجي الكلية في السنوات الماضية أثبتوا تميزهم وجدارتهم في مختلف مواقع عملهم مشيرا إلى أن خريجي الكلية بدرجة المشاركة وكذلك خريجوها بدرجة الدبلوم الجامعي في برامج الكلية الثلاثة ـ وهي تطبيقات الحاسب الآلي والمحاسبة والتسويق يتم إعدادهم علميا ومهنيا لتولي الوظائف المتوسطة في الشركات والمؤسسات المختلفة وفق أرقى أساليب التعليم والتدريب التي تطبق في كليات المجتمع العالمية .
وقال عميد الكلية إن اهتمام الشركات وجهات التوظيف والتدريب بطلاب الكلية وخريجيها يجسد نجاح الكلية في توظيف الدعم الكبير الذي تتلقاه من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة راعي مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومؤازرة سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز يحفظهم الله تعالى.
وقال إن الكلية نموذجية ورائدة لهذا النوع من التعليم مشيرا إلى أن طلاب الكلية استطاعوا خلال فترة التدريب الصيفي في الشركات والمؤسسات أن يعكسوا المستوى التأهيلي المتميز الذي تقدمه الكلية لطلابها .
ولفت إلى أن الكلية تهتم اهتماماً كبيراً بتأهيل طلابها علمياً ومهنياً للإسهام في دعم جهود التنمية التي يشهدها وطننا الغالي، آخذة في الاعتبار التطورات النوعية ومعايير الجودة التي تطبق في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية على المستويين المحلي والعالمي .
واضاف إن عدد الجهات المشاركة في يوم المهنة الرابع هي مجموعة التميمي ( الراعي الرسمي ليوم المهنة ) ، بنك الرياض ( الراعي الفضي ليوم المهنة ) ، دار اليوم للإعلام ( الراعي الإعلامي ليوم المهنة ) ، طيف العربية ، التعاونية للتأمين ، شركة يوسف بن أحمد كانو، شركة الفلك ، مورجن الدولية ، العبدالكريم القابضة ، شركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده ، برنامج ماهر ، صندوق تنمية الموارد البشرية ، الغرفة التجارية ، كلية المجتمع بالدمام ، مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية / سايتك .


-::>>>المصدر<<<::-
http://www.alyaum.com/issue/article....7&I=678162&G=3
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
15مؤسسة, لجامعة, المهنة, الرابع, الفهد, بدول, تشارك, حكومية, وأهلية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه