ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة4اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 6- 11
الصورة الرمزية Flammable
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 508
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 109250
تاريخ التسجيل: Fri May 2012
المشاركات: 96
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2389
مؤشر المستوى: 32
Flammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Flammable غير متواجد حالياً
جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!

جامعتنا للاسف ينطبق عليها المثل (شين وقوي عين) !!

انا قريت موضوع للاخ اللي راح للجامعه وقالوا له ليش تحل مشاركاتك بوقت واحد !!

يعني من جد هم وش عليهم احل بالوقت اللي يعجبني ان شاء الله بدقيقه وحده.

يعني كان الموضوع للاسف مجرد تحصيل فلوس من العالم اما التعلم والمعرفه بعرض الحائط!

وايضا ايقونة التظلمات على كلام الاخ لاتسمن ولاتغني من جوع ولكن امتصاص لغضب الطلبه لاغير!

حنا استبشرنا بشي اسمه الانتساب المطور وياليت ماطوروه للابد يعني بالعربي لاهم عطوك

حقك ولاهم خلوه بدون تطوير وتصير الاسئله 100 سؤال بدون مشاركات وخرابيط مثل جامعة

الملك عبدالعزيز!

صراحه شي مخجل ان الجامعه تبحث عن الدراهم فقط .. ويضطر الطالب يحمل الماده على شان

درجه او درجتين ويرجع يدفع لهم من جديد

اي منطق يخليهم يطورون الانتساب على حساب جيوبنا !!

واللي اشوفه الاغلبيه لديهم نقص بالدرجات فهل يعقل ان كل هالطلاب غير صادقين !

وكل ترم نعاني نفس المشكله ونفس الاسلوب والسيناريو!!

واللي حاصل مجرد استنزاف للجيوب ليس الا !!

فعلا بلغ السيل الزبى!!
توقيع » Flammable
ذات مساء .... سنلتقي!!!
رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 11   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية المصباح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70977
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 1,310
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2745
مؤشر المستوى: 50
المصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enoughالمصباح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المصباح غير متواجد حالياً
رد: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!

اتمنى تنقيح العنوان اكثر
طموحي الابتعاث معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 11   #3
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية خالد بن وليد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 94725
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
العمر: 35
المشاركات: 951
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 40
خالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالد بن وليد غير متواجد حالياً
رد: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!

نعم اخوي انا معاك صدق هدف الجامعة المادة فقط يكفي رسائل الجوال الي ما استفدنا منها نهائياً حتى في اشعارنا بالنتائج لم يأتيني اي رساله مع اني محدث معهم رقم الجوال كذا مره .
توقيع » خالد بن وليد
المستوى : 1-2-3-4-5-6-7- ( 8 )
الحمد لله
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 11   #4
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية بحـر الكـلام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115141
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2012
العمر: 36
المشاركات: 1,509
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 44
بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ** إداره أعمال **
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحـر الكـلام غير متواجد حالياً
رد: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!

كل الدنيا صارت بفلوس يارجال جات علي الجامعه بس
توقيع » بحـر الكـلام


M روح بمان الله عسى ماتـرى الشيـن .. وحاولي تنساني وأنا امـوت منسـاك *** صدمه ولاهي صدمة انسـان مسكيـن ...صدمة صدوقً همـه يـدور أرضـاك M
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 11   #5
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية Flammable
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 109250
تاريخ التسجيل: Fri May 2012
المشاركات: 96
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2389
مؤشر المستوى: 32
Flammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enoughFlammable will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Flammable غير متواجد حالياً
رد: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!


up
توقيع » Flammable
ذات مساء .... سنلتقي!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 11   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 133982
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2013
المشاركات: 1,859
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12132
مؤشر المستوى: 0
Adel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond reputeAdel F has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Adel F غير متواجد حالياً
رد: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!



الأغلبيه ؟
لاتعمم .. أنت تتكلم عن ألوف من الطلاب والطالبات !!
هات لي إحصائية توضح الأغلبيه !

أنا متأكد أنو نقص درجات أعمال السنة بسبب الطلبة ، طريقة التحميل أو المشاهدة غير صحيحة ..
هات رقمك الأكاديمي والباسوورد والمستوى الجاي ، ماراح تنقصك درجة ..

موفق ..*


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: جامعة فيصل بلغى السيل الزبى!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد حادثة (الكيك) بجامعة فيصل جامعة الدمام في خطر! محمدوف ملتقى المواضيع العامة 44 2013- 5- 31 11:37 AM
[ جامعة الدمام ] : من جامعة الدمام الى جامعة فيصل تعليم عن بعد بقايا امنية منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 7 2013- 5- 25 09:22 PM
نداء مهم لموظفي أرامكو السعودية المنتسبين في جامعة الملك فيصل طالب من الرياض إدارة أعمال 5 14 2013- 5- 24 04:57 AM
التوبة ام بلال منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية 5 2011- 5- 13 03:48 PM
[ جميع التخصصات ] : دقيقة من وقتك ،، ولك الغايدة مظلومة العربي منتدى كلية الآداب بالدمام 8 2011- 4- 26 01:21 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه