ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

E6 English Literature Students Level six Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 22   #81
عزيزة نفس!
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية عزيزة نفس!
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 129
مؤشر المستوى: 62
عزيزة نفس! will become famous soon enoughعزيزة نفس! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English literature
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزيزة نفس! غير متواجد حالياً
رد: المقبلين على مستوى سادس ---حياااكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omasha مشاهدة المشاركة
الله يوفقك وسهل أمرك ضاميه حنين كان مستوي 5 مرهق خاصه الترجمه عطيتها من المذاكرة الكثير والنتيجه يعني والحمد الله علي كل حاال وانا ما انصحك تاخذين فترتين لانها متعبه لأبعد الحدود جربتها باللغويات وظهور الروايه وتوبه أخذ مادتين، شكلي بأخذ كل مواد 6 ،مع اني عندي مواد من قبل علم اجتماع ،قواعد بيانات، الانترنت والاتصالات ، ومن 5 مهارات التحدث واللغويات التطبيقية ومحتاره فيهم اسأل الله لي ولكم التوفيق
بما ان المواد اللي ماجلته عامه مو مشكله لو اجلتيها للاخر او تاخذينها بترم صيفي
اما مواد التخصص الافضل التدرج فيها حسب الخطه لان في مواد ارتباط لمواد وراح تسهل عليك دراستها بنفس ترتيب خطة الجامعه فالافضل خلصي من مواد التخصص للمستويات اللي راحت
وبالتوفيق يارب

قديم 2014- 1- 22   #82
ريحانة نجد
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ريحانة نجد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1807
مؤشر المستوى: 52
ريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enoughريحانة نجد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: طالبه
المستوى: قبل الجامعة
ريحانة نجد غير متواجد حالياً

ياعزيزة نفس ارسلة لك على الخاص ياليت تردين علي

قديم 2014- 1- 22   #83
ام يحيى13
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1062
مؤشر المستوى: 45
ام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enoughام يحيى13 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
ام يحيى13 غير متواجد حالياً
Icon25 رد: المقبلين على مستوى سادس ---حياااكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي مشورتككم افيدوني. !! ضاميه والله زعلت من شانك ليش نزل معدل من 4 وشوي الي 3،33 جيد اجل يارب تشدين وربي يسهل لك مشاركاتك باقي ناقصه لانهم عدلوا البعض!!!!!! انا باقي 5 مواد من خامس صوتيات ومقال وادب ومهارات وروايه ورابعض هال مادتين حرام !!! علم اجتماع حمدالله خذته باقي بعد قواعد بيانات وتذوق ادبي !بخلي العامه للاخير باخذ ترم (9) الحين 5 مواد من خامس وباخذ علم دلاله البراغمتيك !!باقي لي ماده شنو اخذ ترجمه أنماط تناسب لجدولي عساس يكون بينها يوم !!! وانا ماودي اخذها من كثر ماخوفني منها لاني اخذت الفكر والحمدالله 80

قديم 2014- 1- 23   #84
روح الله يسامحك
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية روح الله يسامحك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 281
مؤشر المستوى: 56
روح الله يسامحك will become famous soon enoughروح الله يسامحك will become famous soon enoughروح الله يسامحك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: المستوى السابع
روح الله يسامحك غير متواجد حالياً

صباح الخير __ مساء الخير على الجميع انا بنزل مواد السمستر السابع على نفس الخطة الدراسية فااامدري حد مثلي اللي هي :...
النظام الاجتماعي في الاسلام
علم اللغة الانفسي
علم اللغة الاجتماعي
ترجمة ابداعية
نقد ادبي
المسرحية الحديثة
تصمصم الابحاث ومناهجها

وابي اعرف اذا فية مواد غير اللي في الخطة لانهم يقولون اذا خلصت كل المواد اللي عليك لازم تختار كم ماده من اي تخصص وتعديها عشان تتخرج هذا علمي وسلامة الجمـــــــــــــــــــــيع

قديم 2014- 1- 24   #85
b e b o
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية b e b o
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 418
مؤشر المستوى: 67
b e b o b e b o b e b o b e b o b e b o
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
المستوى: المستوى السادس
b e b o غير متواجد حالياً

طيب ممكن الجددول لأنه عندي مواد كثيرة ما أخذتها من السمسترات اللي قبل

يعني حوالي 5 أو 6 مواد

فأبي الجدول عشان أضبط الوضع

+ أبي مواد السمستر هذا عشان أكون معاكم ربي يوفقكم

قديم 2014- 1- 24   #86
F!x
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية F!x
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 783512
مؤشر المستوى: 969
F!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــــامعه الملك فيصـــل
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
F!x غير متواجد حالياً

هذا جدول مجهود احد الطلبة

http://www.ckfu.org/vb/t548301.html

قديم 2014- 1- 24   #87
F!x
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية F!x
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 783512
مؤشر المستوى: 969
F!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond reputeF!x has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــــامعه الملك فيصـــل
F!x غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحيى13 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي مشورتككم افيدوني. !! ضاميه والله زعلت من شانك ليش نزل معدل من 4 وشوي الي 3،33 جيد اجل يارب تشدين وربي يسهل لك مشاركاتك باقي ناقصه لانهم عدلوا البعض!!!!!! انا باقي 5 مواد من خامس صوتيات ومقال وادب ومهارات وروايه ورابعض هال مادتين حرام !!! علم اجتماع حمدالله خذته باقي بعد قواعد بيانات وتذوق ادبي !بخلي العامه للاخير باخذ ترم (9) الحين 5 مواد من خامس وباخذ علم دلاله البراغمتيك !!باقي لي ماده شنو اخذ ترجمه أنماط تناسب لجدولي عساس يكون بينها يوم !!! وانا ماودي اخذها من كثر ماخوفني منها لاني اخذت الفكر والحمدالله 80
ام يحيي بالنسبة لمادة قواعد البيانات لو اخذتيها مرراح يكون عندك وقت لدراسة صوتيات لإنها مادتين ورا بعض الصوتيات يبيلها وقت وخاصة ان المادة للمعاني ...

دكتورالأنماط النصية كان العرفج لاكن راح يتغير ...

التعديل الأخير تم بواسطة F!x ; 2014- 1- 24 الساعة 09:31 PM

قديم 2014- 1- 24   #88
ضــامية حــنين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ضــامية حــنين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7461
مؤشر المستوى: 78
ضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond reputeضــامية حــنين has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
ضــامية حــنين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحيى13 مشاهدة المشاركة
ام يحيى الفكر زادوني 8 بس لاغير

لاكن اذا فكرتي شوي الاسئله اللي على التواريخ كان عددها تقريبا 10 اسئله يعني 14 درجه ومسكتينا ب8 درجات

طبعا ماراح اسكت على هالوساخه اللي سووها

اما المشاركات على قولتهم بعد اسبوعين نشوف عاد وش ورانا

اما شوري في موادك لا تزيدين شي كفايه

الصوتيات يبغالها تركيز صحيح سهله بالنسبه لي لاكن فيه اشياء يبغالها حفظ وتركيز

المقال الاسئله كانت سهله ومن سهولتها ماعرفت احل وكنت متوقعه احملها

الادب سهل وحفظ وانا ما احب الحفظ لاكن اسهل من الادب الانجليزي في مستوى رابع بكثر قصص رووعه تتحمسين

وهارات ما اخذتها بس الطلاب مرره يمدحونها لانها متطلب لماده الاستماع والاستيعاب وماده الاستماع والتحدث

ظهور الروايه من كلامهم شويات وحفظ وانا ماني صديقه مع الحفظ والله يعين

قواعد البيانات منهجها كثييييير واسئلة الدكتور مرره دسمه ويبغالها متابعه اول باول مع الدكتور انا اخذت جيد جدا مرتفع وقتها مره يبغالها تركييييز

التذوق الادبي مرره رووووعه بس فيه المحازي وطقتها

بالعربي وباختصار موادك هذي يبغالها تركيز وحفظ لا تزيدين عليها شي دامك بتاخذين ترم تاسع

ايه صح الدكتور ناجي العرفج ماراح يدرسنا وانا سئلته بنفسي قالي انا خارج المملكه

يعني لا تخاطرين بماده زياده ودكتور جديد ومنهج جديد انا متوهقه ودي مع دفعتي وودي ااجلها بس مافيه ماده بديله عنها

وانا جربت دكتور جديد مع اللغويات ما تعرفين اسلوبه ومن هالامور

كلامي كثير ادري

قديم 2014- 1- 25   #89
حديث شيءٍ ما
صاحب مدونه متميز

الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 64
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: اللغة الإنجليزية
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً

أسعد الله جميع أوقاتكم،
بدايةً، للجميع كل التوفيق،

بالنسبة لي سأستمر على الخطة، بالرغم من تبقي مادتين (مواد عامة)
1- نظرية المعرفة (2)
2- تاريخ الخليج العربي الحديث والمعاصر (2)
3- النحو والصرف (2)
4- علم الدلالة والبراغمتيك (2)
5- اللغويات التطبيقية (3)
6- ترجمة الانواع النصية (3)
7- الرواية الحديثة (2)
8- الشعر الانجليزي (2)

اذا تم رفع حد الساعات الاقصى لـ 20 سأضيف إحدى المواد المتبقية من مواد عامة.
( مبادئ علم الاجتماع أو قضايا ثقافية معاصرة).
عدا ذلك سأستمر على الخطة.. (18) ساعة لهذا الفصل فقط.

كل الود،

قديم 2014- 1- 25   #90
H2O
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية H2O
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 754
مؤشر المستوى: 60
H2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enoughH2O will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى السابع
H2O غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليكم تفتحون النفس على هذا الاجتهاد.
بالنسبة لي انا بآخذ مواد سادس عدا نظرية المعرفة وتاريخ الخليج ومعها ادب القرن السابع عشر وظهور الرواية من مستوى خامس.
سؤالي يهمني رأيكم في جدولي اتوكل على الله واسجلها ولا صعب علية؟
لاهنتوا اردوا عليه مشكورين

موضوع مغلق