ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

E8 English Literature Students Level eight Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 3- 27   #271
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 111
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lubna غير متواجد حالياً
رد: تجمع طلبة أ / محمود الأخرس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح فتاه مشاهدة المشاركة
كم آخر تاريخ للفرست درافت ؟ 4 أبريل أوكم ؟؟

On or before Thurs- day the 3rd of April)

كذا مكتوب بالدليل الارشادي يعني 3 ابريل مو 4

قديم 2014- 3- 27   #272
حيـاة
متميزة في قسم اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية حيـاة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 33577
مؤشر المستوى: 110
حيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Art
حيـاة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lubna مشاهدة المشاركة
الموضوع الثاني لقيته اهم خصوصا بالوقت الحاضر و اسهل ، وتقدرين تقولين صار جاهز يبيله تنسيق و ينتهي

بس الاول هو ما كان احتياري كان عندي ظرف بذاك الوقت و زميله لي كتبت الثيسس ستيتمنت و وافق عليه
لما جيت انا اشتغل عليه لقيته جدا صعب و ماني فاهمه على الموضوع و سويت بحث طلع لي اشياء كثيره لخبطتني اكثر من انخا تساعدني و لحد الان مو قادره انفذ فيه اي شي
نفس اللي مريت فيه بالضبط بالنسبة لموضوعي الأول اني مو راضية تمام الرضا عنه انو مو هذا الموضوع اللي يهمني في الوقت الحالي ولا عندي إلمام تام فيه عشان كذا غيرته لموضوع ثاني يمثل لي أهمية كبيرة ..

الله يسهل علينا جميعاً يارب

قديم 2014- 3- 28   #273
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 111
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
Lubna غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayat مشاهدة المشاركة
نفس اللي مريت فيه بالضبط بالنسبة لموضوعي الأول اني مو راضية تمام الرضا عنه انو مو هذا الموضوع اللي يهمني في الوقت الحالي ولا عندي إلمام تام فيه عشان كذا غيرته لموضوع ثاني يمثل لي أهمية كبيرة ..

الله يسهل علينا جميعاً يارب
اللهم آمين

بس مرره قهرر للحين ما رد علي ارسلت له الايميل مرتين و ارفقت له نبذه عن الموضوع الجديد

قديم 2014- 3- 28   #274
حيـاة

الصورة الرمزية حيـاة
الملف الشخصي:
حيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
حيـاة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lubna مشاهدة المشاركة
اللهم آمين

بس مرره قهرر للحين ما رد علي ارسلت له الايميل مرتين و ارفقت له نبذه عن الموضوع الجديد
أنا رد علي لكن مارد هل أعجبه الموضوع أو لأ فقط كان يناقشني بالميثود اللي استخدمته (والواضح ان الموضوع ما آعجبه ويبدو اني رح ارجع اغير الموضوع للمرة الثالثة آو آرجع لموضوعي السابق والشكوى لله ) !!

الله يسهل علينا جميعاً ..

قديم 2014- 3- 28   #275
P e a c e
:: المراقب العام ::
الساحة العامة

الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1501808
مؤشر المستوى: 1695
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
P e a c e غير متواجد حالياً

اقتباس:
أنا رد علي لكن مارد هل أعجبه الموضوع أو لأ فقط كان يناقشني بالميثود اللي استخدمته (والواضح ان الموضوع ما آعجبه ويبدو اني رح ارجع اغير الموضوع للمرة الثالثة آو آرجع لموضوعي السابق والشكوى لله ) !!

الله يسهل علينا جميعاً ..
آمين الله يسهل عليكم جميع

المهم أختي حياة خليك simple في اختيار الموضوع, المطلوب هو شيء بس يدل على أنك فاهمة طريقة عمل البحوث, مدى أهمية وفائدة الموضوع مش مهمة كثير

أنا تفلسفت واخترت موضوع شوي شائك وحتى المراجع أحانا تتضارب آراءهم فيه ظاهريا ومع أن الدكتور عجبه الموضوع لكن كان عنده ملاحظات على الميثود مثلك وخلاني أعدل فيه, بس أنا مواصل في موضوعي وجالس أفكر بالميثودولجي وإن شاء الله تطلع بطريقة واقعية معقولة ومقبولة

قديم 2014- 3- 28   #276
حيـاة

الصورة الرمزية حيـاة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
حيـاة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان مشاهدة المشاركة
آمين الله يسهل عليكم جميع

المهم أختي حياة خليك simple في اختيار الموضوع, المطلوب هو شيء بس يدل على أنك فاهمة طريقة عمل البحوث, مدى أهمية وفائدة الموضوع مش مهمة كثير

أنا تفلسفت واخترت موضوع شوي شائك وحتى المراجع أحانا تتضارب آراءهم فيه ظاهريا ومع أن الدكتور عجبه الموضوع لكن كان عنده ملاحظات على الميثود مثلك وخلاني أعدل فيه, بس أنا مواصل في موضوعي وجالس أفكر بالميثودولجي وإن شاء الله تطلع بطريقة واقعية معقولة ومقبولة
موضوعي الأول تفلسفت فيه لدرجة انو الميثود في راسي مو واضحة والفريم وورك بشكل عام مو واضح بالنسبة لي هذا اللي خلاني أغير الموضوع لأبسط منه بكثير الفريم وورك واضح بالنسبة لي وعارفة النتيجة اللي رح اطلع فيها بإذن الله لكن المشكلة الآن أن المواضيع أغلبها امبيريكال وهذي هي النقطة اللي جالس يناقشني فيها ولسى ما أعطاني حتى قبول مبدئي للموضوع حتى يكون عندي أمل ولو بسيط فيه :(
waiting time is kind of wasted time لأني مو عارفة هل أفكر بشي جديد! وأخاف يضيع وقتي وأنا أصلح البروبوزال وبالأخير يرفضه

نسأل الله الإعانه لنا جميعاً

التعديل الأخير تم بواسطة حيـاة ; 2014- 3- 28 الساعة 10:51 AM

قديم 2014- 3- 28   #277
P e a c e
:: المراقب العام ::
الساحة العامة

الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1501808
مؤشر المستوى: 1695
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
P e a c e غير متواجد حالياً

اقتباس:
موضوعي الأول تفلسفت فيه لدرجة انو الميثود في راسي مو واضحة والفريم وورك بشكل عام مو واضح بالنسبة لي هذا اللي خلاني أغير الموضوع لأبسط منه بكثير الفريم وورك واضح بالنسبة لي وعارفة النتيجة اللي رح اطلع فيها بإذن الله لكن المشكلة الآن أن المواضيع أغلبها امبيريكال وهذي هي النقطة اللي جالس يناقشني فيها ولسى ما أعطاني حتى قبول مبدئي للموضوع حتى يكون عندي أمل ولو بسيط فيه :(
waiting time is kind of wasted time لأني مو عارفة هل أفكر بشي جديد! وأخاف يضيع وقتي وأنا أصلح البروبوزال وبالأخير يرفضه

نسأل الله الإعانه لنا جميعاً
حلوة إمبيركال, توني أعرف معناها , شكرا على المعلومة

طلعتي نفس وضعي يعني, أنا أيضا موضوعي إمبيريكال , وهذا سبب التعقيد اللي فيه, واللي خلاني أيضا ما أعتمت على الاستبيان في جمع المعلومات, اعتمدت فقط على المقابلات الشخصية علشان أشوف النتائج بشكل عملي
بس متردد هل أعمل مقابلة بداية البحث ومقابلة نهايته, ولا أكتفي بمقابلة وحدة في النهاية؟

وأسلوب الملاحظة أعتقد هو الأفضل في جمع المعلومات في هذي الحالة بس صعب تطبيقه على الفكرة حسب شكلها المقترح حاليا.

قديم 2014- 3- 28   #278
حيـاة

الصورة الرمزية حيـاة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
حيـاة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان مشاهدة المشاركة
حلوة إمبيركال, توني أعرف معناها , شكرا على المعلومة

طلعتي نفس وضعي يعني, أنا أيضا موضوعي إمبيريكال , وهذا سبب التعقيد اللي فيه, واللي خلاني أيضا ما أعتمت على الاستبيان في جمع المعلومات, اعتمدت فقط على المقابلات الشخصية علشان أشوف النتائج بشكل عملي
بس متردد هل أعمل مقابلة بداية البحث ومقابلة نهايته, ولا أكتفي بمقابلة وحدة في النهاية؟

وأسلوب الملاحظة أعتقد هو الأفضل في جمع المعلومات في هذي الحالة بس صعب تطبيقه على الفكرة حسب شكلها المقترح حاليا.
عفواً
كويس اننا نفس الوضع it's kind of relieving to know that
اذا أنت مقابلات أنا أصعب شوي منك ~ أنا مراقبة لملاحظة الأثر و يعتمد على تقسيم الفئة المستهدفة لمجموعتين وحدة تستخدم التقنية اللي اتكلم عنها والثانية بدون استخدامها .. بالأول كنت رح اعتمد ع الاستبيان لكن ماراح استفيد أي شي مثل ما أنت قلت وغير كذا ما اعجبته الأسئلة حق الاستبيان وقال لازم أضيف أكثر!! لكن بحثي تطبيقي مو نظري عشان كذا ألغيت الاستبيان وقررت على التجريبي .. رد علي هل رح تطبقينه؟ قلت له ماراح اطبقه لكن رح اتوقع النتائج لأن هذا المطلوب مننا في المرحلة الحالية ولازلت انتظر الأبروف للانطلاق ~

قديم 2014- 3- 28   #279
ريوم الرجبانيه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ريوم الرجبانيه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 645
مؤشر المستوى: 66
ريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الثامن
ريوم الرجبانيه غير متواجد حالياً

كم صفحه لازم يكون البحث ممكن اعرف لان الدكتور غير متعاون ويرد متاخر حيل

قديم 2014- 3- 28   #280
ريوم الرجبانيه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ريوم الرجبانيه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 645
مؤشر المستوى: 66
ريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the roughريوم الرجبانيه is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الثامن
ريوم الرجبانيه غير متواجد حالياً

حتى عطائه شحيح و اذا قالي شي يقوله بشكل محدود مره

موضوع مغلق