ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة العربية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اللغة العربية ملتقى طلاب وطالبات تخصص اللغة العربية - التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2015- 11- 22
الصورة الرمزية صالح الروقي
صالح الروقي
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: الأدب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 445
المشاركـات: 0

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5619
مؤشر المستوى: 56
صالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant futureصالح الروقي has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صالح الروقي غير متواجد حالياً
Exclamation مهم وعاجل لمن لديه خلفيه كامله يفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساكم جميعاً

أولاً : أريد أن أشكر جميع القائمين على هذا الملتقى الطيب بجميع الأقسام والتخصصات بدون استثناء على

مايقومون به من مجهود جبار ف أنا كنت وما زلت واحداً منكم وفيكم ولا أنكر أنني استفدت من هذا الملتقى

وهو من ساعدني على الوقوف على قدمي ومواصلة مشواري الجامعي .

فأنا تخرجت قبل العام تخصص لغه انجليزيه والحمدلله المجال مفتوح لي بأكثر من وظيفه فقد حصل لي عدة

شركات وبراتب ومميزات ضخمه ولكن تركتها وحصلت لي وظيفه حكوميه ولكن تأخرت في الحضور لهم مما

أدى الى استبعادي لأنها نزلت لي بجداره وماكان عندي خبر وماشيكت الإ متأخر ولكن الحمدلله أنا على رأس

العمل بوظيفه حكوميه حالياً وأطمح لوظيفه حكوميه أفضل

فقط محتاج وقت وتوفيق من الله وعدم فقدان الأمل وانا ذكرت هذه المقدمه نبذه عني بعد التخرج لكي تبذلوا

جهدكم ولاتنظروا لما يقال من البعض من محاولة الإحباط وانه لايوجد توظيف أو انها غير معتمده ومن هالكلام

اللي كنت أشوفه ويزرع الإحباط واليأس في قلوب الكثير منّا . فوالله كل الكلام اللي كنت اسمعه واشوفه قبل

التخرج اختفى بعد تخرجي وتقديمي وأرجو منكم عدم إعطاء مثل هذه المواضيع أي أهميه مهما كانت وما قلت

كذا الا من واقع تجربه شفتها .

اسأل الله التوفيق لي ولكم وفالكم النجاح والتخرج بأعلى الدرجات

ثانياً : بدخل بالموضوع اللي كنت ابي اسأل عنه وأحد يفيدني فيه من مستوى ثامن

واحد من أخواني على وشك التخرج هذا الترم إن شاء الله وعنده مادة بحث في الأدب اللي هي عباره

عن كتابة بحث 15 ورقه وأخوي الحين مرابط وأنا من سيقوم بكتابة بحثه ولم ابدأ حتى الآن وأدري ان الوقت

متأخر ولكن إن شاء الله مازال معي وقت قبل إغلاق نظام رصد الدرجات.

أنا أريد أن اعرف منكم وش المطلوب اللي ذكره الدكتور لكم وإعطائي نبذه وأمثله بسيطه عن مواضيع الأدب

لأني بحثت في النت وشدني موضوع أريد أن أكتب بحث عنه اللي هو ( تاريخ الأندلس(

ولكن والله مدري هل هذا الموضوع يصلح ويقبله الدكتور أو لا .

ياليت تفيدوني أكثر وأدري اني كثرة هذره لكن ماعليه تحملوني شوي