ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الخامس - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الخامس - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الخامس إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما إنطباعك العام عن الإختبار النهائي للمقرر ؟
سهل 16 11.85%
متوسط 71 52.59%
صعب 48 35.56%
المصوتون: 135. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق

قديم 2017- 1- 8
الصورة الرمزية Huda Hasan
Huda Hasan
مشرفة سابقة بإدارة الاعمال
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية - UOD
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4680
المشاركـات: 47

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 176997
مؤشر المستوى: 264
Huda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Huda Hasan غير متواجد حالياً
إنطباعك (قبل) وبعد الإختبار النهائي لمقرر مدخل المحاسبة الإدارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الجد والاجتهاد ..
اسأل الله عز وجل أن يكون الجميع في تمام الصحه والعافيه ، وأن يُيسّر كل عسير

وكل الأُمنيات بإن يكون التفوق والنجاح حليفنا دائماً ,,

دأبنا كل نهاية فصل دراسي ان نقوم بعد نهاية إختبار كل مادة بعمل موضوع الانطباع كلاً على حده بحيث يشمل انطباعاتكم ما قبل و بعد الاختبار
سواءً كانت سلباً ام ايجاباً فـ هي انطباعات جديرة بالإحترام مادامت في نطاق الادب وعدم المساس بكرامة الاشخاص وشخصنة الامور او السب او الشتم .
و اتطلع ان اشاهد انطباعاتكم بتجرد حسب مرئياتكم عن اختبار كل مادة

* علماً بأن انطباعاتكم يطّلع عليها اعضاء هيئة التدريس لذلك اكتب / ي ماتتمنى ان يصل لهم .. وان كان نقد فيجب ان يكون نقد إيجابي بنّاء عدا ذلك سيحذف

( الموضوع سيُفيد طلاب المستويات القادمة فلا تبخلو برأيكم عن المقرر أو الدكتور أو الاختبار )

متمنين لكم التوفيق والنجاح ..

قديم 2017- 1- 8   #2
ريناد فهد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ريناد فهد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6472
مؤشر المستوى: 53
ريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: اداره اعمال
ريناد فهد غير متواجد حالياً
رد: إنطباعك (قبل) وبعد الإختبار النهائي لمقرر مدخل المحاسبة الإدارية

اختبار متوسط الصعوبه بالنسبة لنموذج أ كانت الصفحات الاولى عبارة عن صدمات
لكن الله يسهلها باذن الله ..

تعقيب بسيط بالنسبة لقرار رفع شكوى تظلم بحق الدكتور ، انا ما اعتب ع الدكتور فقط لكن ايضا العتب على فئة من اعضاء المنتدى دائما بأي رأي يعطيه اي طالب يبدا عندهم الانتقاد والمثاليه ليش ؟
اذا انتوا فاهمين للماده وسهله بالنسبة لكم ترى غيركم يشوفها من اصعب المواد لان الناس قدرات المفروض الرد يكون حيادي مو بأي مشكلة تنطرح ويشتكي منها الطلاب تطلع هالفئة وتقول العكس
ويبدا عندهم العتب على الطلاب وانهم هم المهملين ووو ! اتمنى من اي شخص لما ينطرح موضوع يتكلم عن جانبه الشخصي فقط بدون ما ينتقد غيره ويستنقصه

وللجميع كامل الاحترام والتقدير بس كان مجرد تعقيب الاحظه بأكثر من مره واحنا اخوان المفروض نساعد بعض ونرفع معنويات بعض خصوصا بهالسنه المرهقه لازم يكون بيننا تعاون

التعديل الأخير تم بواسطة ريناد فهد ; 2017- 1- 8 الساعة 11:56 PM

قديم 2017- 1- 9   #3
اماني. السهلي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5810
مؤشر المستوى: 55
اماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enoughاماني. السهلي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
التخصص: اداب
المستوى: المستوى الخامس
اماني. السهلي غير متواجد حالياً

بصراحه الاختبار سهل جدا و واضح ومنوع اللي ماحل بالمعادلات بحل بالباقي

بس للاسف انا مااعطيت الماده حقها بالمذاكره بس الله يعطيه العافيه تعاون ويانا حيل

قديم 2017- 1- 9   #4
الأندلسي
متميز بالمستوى الرابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية الأندلسي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 437107
مؤشر المستوى: 487
الأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستشفى التعليمي بالخبر
الأندلسي غير متواجد حالياً

في سؤالين المفروض الكل يأخذون درجتها
سؤال مزايا الأجور
الجواب الصحيح رقم 3 و 4
إجبارية مثل التأمينات الاجتماعية
واختيارية مثل خدمات الترفية

السؤال الثاني ما أذكرة بالضبط
بس يتكلم عن المادية في صناعة الأحذية
كل الثلاث أجوبة 1 و 2 و 4 صحيحه

اللي عنده ايميل الأستاذ والعميد يكتبه تفضلا

قديم 2017- 1- 9   #5
ابتساام
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ابتساام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6605
مؤشر المستوى: 44
ابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enoughابتساام will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
ابتساام غير متواجد حالياً

على قد تعبك بتحل..

حمد لله على كل حال

قديم 2017- 1- 9   #6
عبدالرؤف
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عبدالرؤف
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 15979
مؤشر المستوى: 52
عبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond reputeعبدالرؤف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
المستوى: المستوى الثامن
عبدالرؤف غير متواجد حالياً

الاختبار الحمدلله كويس

كم سؤال بس الي يبيلهم تركيز شوي

وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرؤف ; 2017- 1- 9 الساعة 12:13 AM

قديم 2017- 1- 9   #7
Huda Hasan
مشرفة سابقة بإدارة الاعمال

الصورة الرمزية Huda Hasan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 176997
مؤشر المستوى: 264
Huda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond reputeHuda Hasan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية - UOD
Huda Hasan غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناد فهد مشاهدة المشاركة

تعقيب بسيط بالنسبة لقرار رفع شكوى تظلم بحق الدكتور ، انا ما اعتب ع الدكتور فقط لكن ايضا العتب على فئة من اعضاء المنتدى دائما بأي رأي يعطيه اي طالب يبدا عندهم الانتقاد والمثاليه ليش ؟
اذا انتوا فاهمين للماده وسهله بالنسبة لكم ترى غيركم يشوفها من اصعب المواد لان الناس قدرات المفروض الرد يكون حيادي مو بأي مشكلة تنطرح ويشتكي منها الطلاب تطلع هالفئة وتقول العكس
ويبدا عندهم العتب على الطلاب وانهم هم المهملين ووو ! اتمنى من اي شخص لما ينطرح موضوع يتكلم عن جانبه الشخصي فقط بدون ما ينتقد غيره ويستنقصه

وللجميع كامل الاحترام والتقدير بس كان مجرد تعقيب الاحظه بأكثر من مره واحنا اخوان المفروض نساعد بعض ونرفع معنويات بعض خصوصا بهالسنه المرهقه لازم يكون بيننا تعاون
كل طالب له حق يراسل الجامعة ويعترض بس محد له حق يجبرك تراسلي الجامعة صح؟
الاسئلة كانت سهلة
مايعني اني بجيب درجة كاملة، انا قيمت الاسئلة من وجهة نظري
يعني لو كنت ذاكرت كويس ماراح انقص كثير

اما اسلوب المثالية مثل ما تقولي، انتي ماتعرفيهم شخصيًا ممكن هم فعلًا مثاليين

الاعتراض على شرح الدكتور يُفترض يكون من اول اما الحين خلصت المحاضرات واختبرنا بعدين اجي اقول والله الدكتور من اول مايفهّم والا الاسئلة مو مثل ماتوقعت اكيد الجامعة نفسها مابتعطي اهمية لرسالة من هالنوع
احنا ندرس ونبي علم وشهادة يعني لازم نتعب وما نقول والله عندنا ظروف والمفروض يراعونا
وفوق هذا نطالب شهادتنا توازي شهادة المنتظمين وبدون تعب

اكرر/ الجميع له الحق بطرح رايه بكل ادب وبدون تطاول على الجامعة والدكاترة والطلبة على حد سواء

قديم 2017- 1- 9   #8
بدون أسم4
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8108
مؤشر المستوى: 55
بدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really niceبدون أسم4 is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم التطبيقية
المستوى: المستوى الخامس
بدون أسم4 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناد فهد مشاهدة المشاركة

تعديل للكومنت بعد النظر والتدقيق طلعوا مجموعة مو شخص

التعديل الأخير تم بواسطة بدون أسم4 ; 2017- 1- 9 الساعة 12:44 AM

قديم 2017- 1- 9   #9
ريناد فهد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ريناد فهد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6472
مؤشر المستوى: 53
ريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enoughريناد فهد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: اداره اعمال
ريناد فهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huda hasan مشاهدة المشاركة
كل طالب له حق يراسل الجامعة ويعترض بس محد له حق يجبرك تراسلي الجامعة صح؟
الاسئلة كانت سهلة
مايعني اني بجيب درجة كاملة، انا قيمت الاسئلة من وجهة نظري
يعني لو كنت ذاكرت كويس ماراح انقص كثير

اما اسلوب المثالية مثل ما تقولي، انتي ماتعرفيهم شخصيًا ممكن هم فعلًا مثاليين

الاعتراض على شرح الدكتور يُفترض يكون من اول اما الحين خلصت المحاضرات واختبرنا بعدين اجي اقول والله الدكتور من اول مايفهّم والا الاسئلة مو مثل ماتوقعت اكيد الجامعة نفسها مابتعطي اهمية لرسالة من هالنوع
احنا ندرس ونبي علم وشهادة يعني لازم نتعب وما نقول والله عندنا ظروف والمفروض يراعونا
وفوق هذا نطالب شهادتنا توازي شهادة المنتظمين وبدون تعب

اكرر/ الجميع له الحق بطرح رايه بكل ادب وبدون تطاول على الجامعة والدكاترة والطلبة على حد سواء

انا بكلامي وجهته لفئة معينه ما ذكرت شخص بالتحديد اما المثاليه محد كامل ما الكامل الا الله وحده لكن من حق الطلبه يوجهون رايهم ويقولون مستوى الصعوبه اللي حصلوها بالنهايه هذا رايهم وهذا منتدى عام بس الغلط ان احد يجي يحاسبهم على هالراي كل واحد حر بتعبيره وبرايه دام مافيه اي تقليل ادب واحترام لا على الجامعه او على الدكتور او على اي شخص وبعض الاحيان اذا شخص قال صعب شبّوا عليه ليه صعب وليه وليه وانت وانت ويبدأ الانتقاد بحقه وانه هو مهمل ماعتقد هالشي له داعي ع الاقل ما نجرحهم يمكن هم قدراتهم ما استوعبت من بداية السنه ولو واحد اشتكى مستحيل الجامعه بتقلب الطاولة عشان طالب واحد ما فهم ، ع العموم الله يعدي كل شي على خير كان مجرد تعقيب لا اكثر والله يسهل علينا وعلى كل الطلبة

قديم 2017- 1- 9   #10
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

بصراحه الاختبار النظري كان بين سطور والماده حسابياً
المفروض يكون فيه تعاون من دكتور بالنقطه هذي اهلكنا نفسنا بالمسائل وماركزنا على النظري كثير كانت الاسئله فيها نوع من المكر وهذا شي مو حلو بحقه وفي اسئله نختار منها الاصح مع توتر والارتباك ماراح نختار الاصح وبالنسبه الاختبار بصفه عامه سهل ممتنع مع احترامي للكل
وبالنسبه لبعض المشرفين احسهم هجوميين نوع ما بس ترى كل واحد وظروفه الله سبحانه العالم والموفق وشكراً

موضوع مغلق