ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2008- 11- 27   #11
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9086
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,454
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

هههههههههههههههه

تبون أسوي نذااالــــهـ وأحرق أعصابكــــمـ شوي نفس ماانحرقت أعصابي :hahaha_2008: :hahaha_2008:؟؟؟؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 27   #12
~|| A
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ~|| A
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 10515
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,791
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7410
مؤشر المستوى: 118
~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليهـ آلعلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: علم حيوآن
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
~|| A غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمـع حبـي ولا دمعـي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه

تبون أسوي نذااالــــهـ وأحرق أعصابكــــمـ شوي نفس ماانحرقت أعصابي :hahaha_2008: :hahaha_2008:؟؟؟؟؟؟
:s12:
لااااا واللي يرحمك ويرحم اهلك لاتسوينهااا وتخربين علي الفللللله
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 27   #13
ღMs.Kღ
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ღMs.Kღ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5515
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2008
العمر: 33
المشاركات: 2,807
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8055
مؤشر المستوى: 102
ღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bzns
الدراسة: انتظام
التخصص: ...
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ღMs.Kღ غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

تسلمي ع القصه

دمووعه نبي الباقي لاتطولي علينا:g8:
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 27   #14
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9086
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,454
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

جبت الباقي عشااااااان خاااااااااااطركــــمـ .. مابي تحترق أعصابكـــــمـ نفسي ..

الجزء ما قبل الاخير(الرابع)

الفصل الرابع


كانت لمى تتأفف وتناظر لساعتهاا بالدقيقه مرتين ولا سألت عني ؟
بصرااحه الوضع ماكان يسااعد اني استمر في تجاهلهااا
قررت اسوي شي وأحرك ساكن ...

قمت وانا كنت معصبه وقلت بصوت عالي : حنااان قومي معي بسرعه
حنان : ريمااز لحظه خلي هدى تكمل الاغنيه هذي أنا احبهااا ...
أنا وزادت عصبيتي : حنان بتجين معي ولا لآ ...

بهالحظه الكل ترك الي بيده وقام يطالعني حتى لمى كنت متكيه على الجدار
وابعدت عنه لما سمعت كلامي ...
قلت : حنان تر ماعاد فيني اتحمل اكثر خلاااااص مليييت
ورحت وتركتهم ... ولحقتني حنااان

ساعتهاا بس حست لمى اني كنت متضاايقه منهااا هي
عرفت انهااا غلطت معي بكلامهااا عن ولد عمهااا ...

الشله كانو يطالعون في لمى وسااكتين ...
لحد ما قامت لمى وطلبت من لميس وكانت المقربه الى لمى بالنسبه للشله
وفوق هذا لميس انسااانه عقـلهاا يوزن بلد وتعرف كيف تتصرف مع البنات في هالأمور ...

طلبت لمى من لميس انهاا تتكلم معي وتشوف أنا وش فيني ؟
لميس استغربت طلب لمى وقالت انتي وريماز على اخر السنه بتحطون بينكم مراااسيل !!!

بس يالله لعيونك بروح لهاا وبسألهاا وش فيهااا ...؟

جتني لميس وكنت جالسه مع حنان ولا عطيتها وجه وكانت تحول تعرف وش فيني
لاكن اكتفيت اني قلت لهاا انا حره بتصرفاااتي

قالت لميس : بس منتي حره تلعبين في البنت ؟
حسيت الكلمه مثل السهم في قلبي
وانا بيني وبين نفسي اقول مين الي لعب على الثااااني ...

قربت عندي لميس وكانت معهاا حنان وكلهم ماعرفوو انا وش فيني
قالت : لو كانت لمى مسويتلك شي ومأذيتك ... صدقيني لأخليها تدفع الثمن غالي
واخليها تندم على اليوم الي جت فيه للمدرسه أنا من عندي اغلى منك ياريماز ...
بس انك تزعلين من غير سبب هذا من يرضي يارموزه ...

تنهدت وكنت متردده لاتكلم...

بس تكلمت لاني حسيت اني بكل الحالات ماراح يتغير شي ... وهذا خطاء كبير
لانه كان لازم افضفض وادور على حل بحالة اني مو قادره افكر واستوعب ...

وقلتلهم كـــــــــــــل شي ...
واني حاسه اني تافهه لاني طووول هالفتره ماحسيت ان قلبهااا مشغول بغيري
وانا العب على نفسي واقول تحبني مثلي انا بالضبط ؟!

لميس وحنان طول ما انا اتكلم كانووو يطالعون في بعضهم من غير مايقولون ولا كلمه
حنان : ريماز خلاص انا بروح وانتي تفاهمي مع لميس
أنا : حنان انتي عارفه شي عن الموضوع !
حنان بأرتباااك : لالا مدري عن شي يالله تشاااااااااااو
أنا : لميس وش رااايك ؟
لميس : انا بكون صريحه معك ياريماز
أنا : تكلمي بسرعه لاتحرقين اعصاابي انتم عااارفين شي ؟
لميس : ريماز حبيبتي لميس قبل لاتحبك كانت تحب ولد عمهاااا يمكن من خمس سنوات تقريبااا
وهو كان يحبهاا ويموت فيهاااا ...
أنا : لميس انا عااارفه كل هذا بس لمى من حبتني وهي ناسيه خالد ... صحيح ماكنت مقتعنه بنه تترك ولد وتحب بنت لاكن هذا كان كلامها وكانت تحلف لي الحين اكتشفت انهاااا تكذب علي ...

لميس : لالا ياريماااز هي صحيح نست خالد من يوم حبتك وقالت لخالد انهااا تحبك
وهو المسكين انصدم وقرر ينتقم منهااا انه يخطب بنت عمهاا الي هي مثل اختهااا
أنا : طيب هي ليش مصدومه الى هالدرجه معقوله انا مامليت عينهااا
ليه من اليوم كله مهمومه وتفكر فيه ولا كأنه في غيره عندهاااا

لميس : لمى كان يقولهااا انه يحبهاا حتى بعد ما اعترفتله انها تحبك وماتبيه وقالت له انهااا تغليني اكثر منه
بعد ماسألهاا هو من تحب اكثر وهذا سبب المشكله بينهم وانتي ياريماز الله يهديك تزيدين النار حطب ....
انا : لميس تتوقعين لمى تفكر اني خربت عليهم وبس ...

لميس : ريماز حبيبتي انتي انقذتي لمى من ورطه كانت بتتوهق فيهاا طول عمرهاا
لمــى قبل لاتعرفك كانت تحب خالد وماتشوف عيوبه الي ماليه البر والبحر وأكبرهاا أدمانه للمخدرات
بس من بعد ماجيتي انتي قامت تفكر بعقلهاا ونست مشاعرهاااا اتجاهه وشافت ان الحياة معه جحيم ...
انتي ترضين ان لمى تنظلم مع مدمن مخدراات يا ريماز ...

أنا : لاوالله يا لميس اني احبهاا أكثر من نفسي وأخاف عليهاا من كل شي ...

لميس : اجل انتي الوحيده الي طلعت لمى من هالمصيبه...
بس يمكن هي بعد ما خطب غيرها رسمي خذتهاا العاطفه والغيره ورجعت فيهااا شوي للوراا ...
وتكفين ياريماااااز طلبتك لاتتخلين عن لمى هالبنت تحبك اكثر من اي شي ثاااني ...


طبعاا انا مازلت حااااسه اني كنت لعبه عندهااا ولا اقتنعت بكلام لميس كثييير
رغم انه صحيح ...

قالت لميس حق لمى الكلام الي انه قلته ...
وجتني على طووول قالتلي : ريماااز انتي فاهمه غلط ...
قلت : لمى ابعدي عني
لمى : ريماااز كيف تبغيني انسى خالد بسهوله ...؟
قلت : لالاتنسينه هالمدمن انا مالومك انا ألوم تفكيري الغبي الي خلاني اصدقك
لمى تحاول تبرر : ريمااز هذا كان بيتزوجني عااارفه كيف بيتزوجني
أنا ساااااااااكته بس كنت اناظرهااا بألم ...

لمى حطت يدهاا على كتفي
صرخت فيهاا وقلت لها بعصبيه : شيلي ايدك ...
لمى وهي تناظرلي وعيونها كلهااا دموع ...
انا نزلت رااسي وحاولت اخفي دمعتي وأكااابر اكثر ... مع اني حسيت ان الكلمه كبيره بالحيييييييل
لاكن ماتحملت منظرهااا وهي تحط راسهااا على كتفي وتبكي
قمت أنا وضميتهااا بأقوى ماعندي وحسيت اني ساعتهااا اظلمهااا

اخرتهااا قمت انا اهديهاا بعد ماحسيت ان البنات كلهم انظارهم علي
سكت انا وسكتت هي ...
وجلسناا حول النصف ساعه سااكتين ما اسمع غير شهقااات لمى وهي تحااول توقف بكي ..

قمت أنا من مكااني وهمست في أذن لمى...
قلت : انا لازم اقوووم الحين
لمى : .........
حطيت ايدي على ظهرهاا ومشيت مساااافه وبعد ما ابعدت عنهااا شوي لفيت اطالعهااا...
الى واحصل كل شلتي ملتفه حولهاا ومتحمسين بالكلام معهاااا ...

ماهتميت كملت طريقي ورحت اخذ اغراااضي ...

وقلت بنفسي : هموم الامس كلهااا لقيت اجوبتهاا الحين ماراح اطلع وانا مزعلتها يكفي الي سويته فيهااا
اهم شي انهااا تركت هالي اسمه خالد ...

وطلعت ورحت اسلم على الشله وحده وحده ولما وصلت عند لمـــى الكل كان ينتظر ردة فعلي ...
طالعت فيهااا شوي وبعدين سحبتهااا لي وضميتهاا وهي ضحكت من قلب
وقالتلي مع ابتسااامه : خلااااااااص والله اسفه وماراح اعيدهاا الله ياخذ خالد هالحقير
فوق انه كان بيخرب حياااتي وخاااني كان بيخرب علاقتي معك ...
أنا : بعد رجعناا لخاااااالد ...
لمى : خلاااااااااص ..... وحطت يدهاا على فمهاااا ..

ابتسمت ابتساامه ذاااابله ومشيت ولحقتني هي...

انا : وش فيك لمى ...
لمى : لابس ودي اسويلك شي حلووو
انا : هههههههه يعني مثل ...
لمى : خليني اشيل عنك الشنطه ما ابغااك تتعبين ...
أنا : اقول انهبلتي أي شنطه الي بتشيلينهاا والله لوني شااايله مكتبه معي ...
لمى سحبت الشنطه وسبقتني على الباب ...
وانا قمت اضحك على شكلهاا وكأن لمى كانت قاصده تخليني اطلع وانا أضحك
بعد المشكله الي صارت وكهربت العلاااااقه ...
لاكن الحمد لله كانت مثل أي عقبه من العقباات الكثيره الي واجهتني معهااا
بس تعدينهااا ...



طبعااا رجعت للبيت مروووووقه ومبسوووطه ع******** امس تماما ...
دخلت البيت لقيت امي وااصله البيت من زمان وكانت سابقتني ..

انا : هلا يمه انتي جيتي ...؟
امي : ايه والله خلص الحفل وعطونا الهداايا قلت وش يقعدني بعد...
أنا : ههههههههههههههههههههه اهم شي الهدااايا
امي : ايه والله مدرستكم تهبل ...
أنا : تستااهلين يالغاليه أكثر... اصلاا المدرسه ماقااامت الى فيك ..
امي : ياحبيلك والله يابنيتي ...

رحت لغرفتي صليت وتغديت ونمت وكان كله تمام
طبعاا أنا داومت من بكراا للمدرسه وكانت لمى غاايبه
مو بس هي كانوو كل بنات ثالث غايبين يذاكرون بس لمى ماعلمتني انهاا بتغيب
وأنا قلت يمكن على شان كنت نايمه امس ومقفله الجوال هي ماتصلت علي ...

ماشغلت بالي هالمره كثييير...

وجلست مع صديقااتي وكنت من زمان ماجلست معهم هالجلسه
زي كل عاده ضحك ووناسه وكنت مشتاااااقه لجلستهم

ورحت للبيت حااولت اكلم لمى وكان الجوال مقفل
قلت يالله يمكن البنت مجتهده
ورحت من بكراا للمدرسه وتفاجأت انهاا غايبه
واستمر الوضع اسبووع البنت غااايبه والجوال مقفل ولا كان عندهاا ثابت على شان اكلم اهلها
ولا اعرف رقم احد غير بنت اختهاا ولا كانت ترد هي الثانيه لانها هي بعد شهااده واخر سنه لهااا
وقلت يمكن نفس الحاله ... بس انا ماكنت مرتاااحه ...

قلت لأمي انا لازم اروح للمى يايمه ... قالت مافيه طلعه الاختبارات على الابوااب ولاحد فاضي لحد
وبعدين فكي البنت شوي يمكن ملت ...

كلمة امي الاخيره جلست تتردد في بالي وقلت يمكن كلامهاا صحيح
خصوصاا اني من بعد المشكله الاخيره وانا ماكلمتهااا ...
قلت لنفسي اتركهاا هالكم اسبووع وبعدين اتصل عليهااا قبل الاختبارات بأسبوع
واشوف وش فيهااااا ... !
..................................................

يالله هاااااااااااااانت كلها جزء واااااااحد ونخلص :g8:..
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 27   #15
ღMs.Kღ
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ღMs.Kღ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5515
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2008
العمر: 33
المشاركات: 2,807
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8055
مؤشر المستوى: 102
ღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bzns
الدراسة: انتظام
التخصص: ...
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ღMs.Kღ غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

يسلمووو


تصدقي انا حذفت كلمه قبل :hahaha_2008:

وكنت بخاصمكي عليها بس طلعت وانتبهت عليها


يلا لا تطولي علينا
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 28   #16
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9086
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,454
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

وباقي الفصل الخامس وهو الاخير
-----------------------------------------------------------------------..

جلست فترة ايام المراجعه وكانت طبعااا قبل حوالي شهرين من الان وانا اذاكر
لاني كنت عايده السنه في اولى وكنت لازم انجح مو معقوله تضيع على السنه الثااانيه بعد ...

لاكن كنت حاااسه بخوف عجيب قمت افكر في لمى بشكل فضيع لدرجة اني كنت احلم فيهااا
وانا نايمه وافكر فيهاا وانا قايمه ... وكانت عندي زي حاله نفسيه لدرجة اني شهيتي للأكل انعدمت

مر اسبوعين وانا ماكنت اروح للمدرسه كثير يعني فترة مراااجعه الكل غااااايب
وبنفس الوقت ماكنت ادري عن لمى ولااااااشي ...

كان باااقي اسبوع واحد على الاختبارات النهااائيه ...
وقلت لنفسي ماصارت غيبه لازم اشوفلي صرفه ما اقدر اضغط على اعصااابي أكثر من كذاا

وقررت ازورهاااا في البيت وياليتي مارحت
بس كنت حاطه براااسي انه اهم شي اشوفهااا دقايق وامشي ...

اتصلت على جوالهاا للمره الميه وبرضووو الجوال مقفل
قمت لبست ملابسي ونزلت تحت بالصاله الاوأشوف امي تحت
كنت عارفه اني لو قلت لهاا ابروح عند لمى راح ترفض
على شان كذا اضطريت اني اكذب عليهااا
وأول مره اكذب عليهاا وراح ادفع ثمن هالكذبه طوووول عمري ...
قلت لهااا اني رااايحه اشتري ملازم حق المواد
وانا ضميري مو مرتاح على الي كنت اسويه
بس والله اعصاااابي صااارت دمااااار...

رحت على طول ركبت السياره وكان السواق متجه للمكتبه كانت قريبه للبيت
يعني مو بعيد المشوار ...
قلت انا للسواق : شريف انا ما ابغى مكتبه ابي بيت لمى .....
السواق : لا ريماز بعدين ماما في سوي مشكل ......
انا : يا اخي ماعليك انت ودني ولا حد بيدري كله خمس دقايق وراح اطلع
السواق بعد مالف عن المكتبه وطلع على الشارع العااام وكان معصب :
انا يروح بيت صديقه مال انتي بعدين ............................................

قبل لايكمل السواااق كلامه
كنا طالعين على الشارع العام ...

صدمتنا سياره جيب ...
وكااان حاااادث فضيييييييع
انا كنت والحمد لله من الجهه الثاانيه وكنت راكبه ورى
ولا صار فيني شي كبير لاكن فقدت الوعي ...

--------------------------
وبالمستشفى

فتحت عيوني واشوف ابوي واقف عند رااااسي وكان بيطير من الفرحه لما شافني صحيت
ضمني وقالي: حمد لله على سلامتك وانا ابوك
انا : هلا يباااا
ابوي : سمي
انا: احس بألم فضييييييع برجلي عسى مافيني شي كايد...
لاوانا ابوك الحمد لله جت سليمه بس عندك ********ر برجلك اليساار
أنا : الحمد لله ... طيب شريف ( السواق) وش صار فيه ...
ابوي : ..........
انا : يبه ........
ابوي : السواق جته ضربه على راااسه من الطاره وكانت شديده ...
وصار عنده نزيف دااخلي وتوفى ...
انا : معقوله لايايبه مستحييييييييل

أنا بعد بكاء طويل

قلت : لا حول ولا قوه الى بالله شريف مات وانا السبب ....
ابوي : ياقلبي ياريماز هو الي كان يسوق ولا انتي ...
انا : ولو يايبه كان بيوديني انا لو ماطلعت من الاساس ماكن مات هالمسكين
ابوي : استغفري ربك يابنتي هذا قضاء وقدر ...

جلست ابكي طووووول الوقت من الفاجعه ...

خصوصاا ان السواق كان اميييين وله عندنا عشره طوووييله...

طبعاا كنت بالمستشفى وكانووو بيرخصوني لاني مو متعوره واجد بس ********ر بالرجل ...
مثل ما قلت ...

دخل على ابوي هالمره هو واهلي وامي
طبعاا جلسوو النواااع الصيااح ...

وانا الي اهدي فيهم ...

ناظرت في ابوي ...
أنا : يبه وش صار على شريف .....
ابوي : انا الحين قاعد اجهز بعض اجرائاته على شان اسفره لأهله...
أنا : قصدك تسفر جثته لأهله ولا الروح وراااحت خلااااص يايبه
امي : يابعد قلبي ياريماز السواق يجي بعده سواق بس الضنااا غالي حتى لو جا بعده ضنااا ...

طلعوو اهلي من عندي وخلوووني الى امي

بعد ماتركوني لحااالي وكان الوقت لساعه 4 الفجر وكان يوم الاحد
والاختبارات تبدى يوم السبت الجاااي ...

طبعااا جوالي ت********ر بعد الحادث ولا ادري وين راح ...
رغم ان ابوي وعدني بجوال جديد من بكرا
لاكن كل ارقام صديقاااتي فيه من ضمنهااا رقم لمى ...

طبعااا فقدت الامل اني اكلمهااا خلال هالاسبوع او اشوفهاااا
مرت الثلاث ايام وكانت كأنهااا ثلاث سنين
وبعدهااا طلعت للبيت وكنت تعباااانه لسه كنت احس بألم في كل جسمي مو بس رجلي ...

طبعااا ماكان لي خلق افتح الكتاب ولا اذاكر ...

قلت متى يجي يوم السبت لاني احس انه راح صبري ...
مر الاسبوع وصار يوم الجمعه بالليل وانا مو قااادره انام طبعاا كنت مو عااارفه كيف اتصرف
اروح للمدرسه وانا الجبس من فوق الركبه لين ماطى الرجل وعكازتين ...
يعني كنت يالله امشي خطوتين من غرفتي للصاله هالمره مدرسه ...

الله يعيني وبس ... ناااموو اهلي كلهم
بس انا ماقدرت انام ذاك اليوم وكنت بالصاله وخايفه من الاختبارات
لاني مدري وش الي في الكتاب وكنت احاااول احفظ كم شي مهم ...

وكانت الساعه:: 12:30


من بين كتبي رن التلفون الثااابت وكان على طرف الثاااني للكنبه الي جالسه فيهااا
حاااولت بصعوبه اقرب للتلفون وطالعته الى ورقم حنان ...
مدري ليه حسيت اني محتااااجه الى هالأنسانه بشكل مو طبيعي
هالأسبوع الي كنت منقطعه فيه عن البنات كان صعب ومريت فيه بلحظاات قاااااااسيه ...

رديت عليهاا طبعااا.....

أنا وكنت منهاااره : حناااااااان وينك طول هالفتره ؟
حنااان : هلا ريماااز وشفيك وين جوالك اتصل عليه مغلق ...
أنا : اعلمك بعدين هذي سالفه طويله
المهم وش اخبار لمى ؟
حنان : والله مدري عن احد ...
أنا : وشلون ماتدرين عن أحد !!!
حنان : ياشيخه انا بين هالكتب وموقادره الحق عليهااا صار لي اسبوع
وللحين ما ختمت غير خمس كتب بس ... وانتي كم خلصتي ... ؟

انا : شرهتك على الي فتح الكتاب من الاساس ...
حنان : معقوله كله من هالي اسمهاا لمى محد بيضيعك غيرهااااا
أنا : لاوالله انا الي ضيعت نفسي ...
حنان : ريماز وش فيه صوتك ؟
أنا طبعاا ماحبيت افجعهااا على هالليل ...
قلت : مافيني شي ...
حنان : طيب وش سويتي في هالأسبوع يوم انك ما ذاكرتي ؟
أنا : حنان هالأسبوع كان صعب شوي يعني مريت بضروف صعبه شوي
على شان كذا كان وقتي ضااايع
حنااان : عسى ماشر
أنا : لاما شر حاجه بسيطه
حنان : يمه منك انتي ماعمرك قلتي حاااجه بسيطه الى ويطلع ورااك مصيبه ...

أنا : ياحنان ياحبيبتي انا مافيني شي بس شي بسيط ولاهو كايد...
حنان وكانت خايفه : لاصدق وش فيك ؟
انا وحسيت اني مرتبكه : لابس شوي رجلي تعورني
حنااان : من ايش ؟
أنا : ................
حنان : انتي صاير فيك شي
أنا : قلتلك شي بسيط
حناان بعصبيه : طيب وش فيك؟
قلت لنفسي البنت داريه داريه خليني اعلمهااا الحين على الاقل ماتنصدم بكراا لاشافتني
أنا : حنااني انا قبل اسبوع تقريباا كنت طالعه مع السواق وسويت حااادث بسيط
حنان وكان صوتهاا يرتجف : حاااااااااادث
أنا : الحمد لله بس ماصار فيني شي ********ر بسيط برجلي اليسرى ...
حنااان كانت تبكي ...
أنا : يابنت لحلال اذكري الله والله حاجه بسيطه ليش الى هالدرجه مرعوبه ...

وبعد كلاااام طويل هدت والحمد لله لاكنهاا رجعت تبكي مره ثااانيه لما عرفت ان السواق توفى


وصار بكراا دخلت المدرسه والبنات ملتفين من حولي وكان الكل يسألني
وحده ماسكتني ووحده تطالعني بنظرات الشفقه الي انا اكرهاااا ...

جلسوني الشله على كرسي قريب من الباب وقامت وحده من البنات الي في فصلي
وكانت شااااااااطره وقاامت تعلمني عن الاسئله الي بتجي
طبعاا كانت المعلمه متعاونه مع الشاطرات ومعلمتهم كل شي عن الاختبارات ...

المهم دخلت الاختبار وكانت الاسئله سهله وحليت تمام والحمد لله وهذا من فضل ورحمة ربي

انتهت الفتره الاولى وطلعت من القاعه وكنت افكر هو انا راح اشوف لمى مره ثااانيه !

لاني اول مره انقطع عنهاا حسيت اني فقدت الامل في شوفتهااا مره ثااانيه ...
جتني حناان تركض وكانت مبتسمه .........
قلتلهاا : هاااه عسى حليتي صح في الاختبار ...
قالت : ايه الحمد لله الاسئله مررره سهله الله يعين على الفتره الثانيه
المهم ماشفتي لمى ...
أنا بقمة البرود : لا


:
:
:
:
:
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 28   #17
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9086
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,454
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

اقتباس:
يسلمووو
تصدقي انا حذفت كلمه قبل :hahaha_2008:
وكنت بخاصمكي عليها بس طلعت وانتبهت عليها
يلا لا تطولي علينا
يسلمووووو ع المروووووووور ..

نورتي الموضوع بطلتك الحلوووة ..

ولا يهمك بس خليني أقرى وأنزل لأني ماخلصتها كلها ..
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 28   #18
~|| A
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ~|| A
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 10515
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,791
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7410
مؤشر المستوى: 118
~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute~|| A has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليهـ آلعلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: علم حيوآن
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
~|| A غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

دموعــــــــه بليز لا تتطولين
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 28   #19
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 9086
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,454
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

حنااان : المهم البنت جااايه اليوم للأختبار وكانت مرررررره تعباانه حلت بسرعه وطلعت وكانت امها معهاا

أنا وبديت اخاااف : يعني كيف تعبااانه ؟
حنان : مدري بس والله البنت كان شكلهااا يروعه بايين عليهاا مو طبيعيه ...

قلت : طيب ما قالتلك شي
حنااان : احناا تصادفناا عن القاااعه بس هي ناظرتني شوي ومشت ولاحتى سلمت

رجعت انا وانعفست مره ثااانيه زود على العفسه الي كنت انا فيهااا ....

دخلت عند الادااره واتصلت على ابوي وقلتله لازم تمرني اول ما اخلص من اختباااري
للفتره الثاااانيه ...

طبعاا طلعت عند البنات وكانووو يذااكرون جلست اقلب بالكتاااب شوي والاوراق...
جتني بنت كانت تبع الشله لاكن انقطعت العلاااقه معهااا

وهذي او مره تكلمني بعد انقطاااعه... وياليتهاا ماكلمتني

قالت : هلا ريماز وش اخبارك ؟
أنا : هلا حبيبتي انا بخير
قالت : سلامتك ماتشوفين شر ...
قلت : الشر مايجيك ياقلبي
قالت : انتي ولمى كلكم مرضتووو وبوقت واحد ياشيخه والله انهاا عين وما صلت
أنا بعد ارتباك : ليه انتي تدرين وش فيهااا لمى
قالت : ومنهو الي مايدري !
انا وبصوت مبحوح : وش فيهااا ؟
قالت : لمى قبل ثلاث اسابيع كان فيهاا صداااع فضيييييييع
راحت للمستشفى اكتشفووو انه فيهاا سرطان بالدماغ
وهي الحين تطلع من المستشفى تجي للمدرسه تختبر وترجعله ......................

كانت تقول كلمتهاا وهي تشرب عصيرهااا وابرد ماعندهاا .......

سرطان في لمــــــــــى ..............
سرطااان ..........
ارتكيت على الجداار الي وراااي وكنت على وشك افقد الوعي...
وكلهاا دقايق وطاااح رااااسي على حضن البنت الي كانت تتكلم معي ...


صحيت بغرفه الادااره
وكانوو يحطون على وجهي عطر ومويه ومدري ايش
حتى بخاخ الربووو عطوني اياه رغم اني مافيني ربوو من الاصل ...
قالتلي المديره : هاااه ياريماز تقدرين تختبرين او لا ؟
قلت : مستحييييييييييل ابي اطلع للبيت والاختبار يتأجل ...

طبعاا كان ابوي الله يخليه لي جاااي بالطريق ...
طلعت معه وركبت بالسياره واول مادخلت البيت جلست ابكي حتى قبل لا اسلم على امي
جاني ابوي وجتني امي يحولون يعرفون وش فيني ...
وعلمتهم ...
قالي ابوي انا بوديك لصديقتك للمستشفى
قمت حبيت راس ابوي...

قام قالي : بس هاااااه ترى مو الحين الاربعاااء الجاااي ...

قلت له : لا يايبه الله يخليك انا ابغى اشوفهااا الحين
لاني مقدر اذاكر وانا مدري عنهاا...
ابوي : لاحول ولا قوه
خلاااص خلااااص بوديك ...

طبعااا لبست عبايتي وكنت لابسه مريولي ماغيرته
وحاولت اتصل على جوال بنت اختهاا وماكانت ترد قمت ارسلت لهاا رساله وقلت لهااا

(انا عارفت ان لمى مريضه
انا بس ابي منك تعلميني
هي بأي مستشفى ...
وراح أكون شاكره لك )

على طووول اتصلت علي وقالتلي انهم كانووو قاصدين
مايردون علي ما كانو يبغون يفجعوني على لمى ... غيره من هالكلام

قلت لها : المهم وينها الحين ؟
قالت : هي بمستشفى رعاية الرياض ...

على طول سكرت الجوال ورحت لابوي ورحنا للمستشفى وأول ماوقف ابوي سيارته
جابولي كرسي على بالهم اني جااايه اعاالج المهم اخذ ابوي الكرسي وركبني عليه
لان مشيي كان بطي مع الجبس ...

راح ابوي يسأل عن مكانها عند الاستقبال
وانا طلبت من عاامل بالمستشفى يجيبلي باقة ورد وعطيته الفلوس
جابلي العامل وجااا ابوي يدف الكرسي مدري ليه حسيت برعشه بأطرااافي ...
كنت خااايفه اشوفهااا كان ابوي يدور فيني بين هالأسياب وانا اشم ريحة المطهراات بكل مكاان
وكانت هذيك الريحه كئيبه ... واخيرااا ... وصلت لغرفة لمى قالي ابوي انابروح للانتظار وانتي أدخلي ...

راح ابوي وانا ضربت الباب ولا حد يرد ... قمت قبل لاافتحه فتحت الباب امهااا
وقالتلي : مرحباا
قلت : هلا ياخاله وين لمى ؟
قالت : انتي مين !
قلت : انا ريماااز
قالت حيااك ياقلبي وجت ورا كرسي ودفتني على الغرفه ...

دخلت وشفت لمى حسيت اني مقدر اشيل اطرااافي لما شفتهااا ...
لقيتهااا طايحه على الفراش ولا تقوى تتحرك ناظرتلي بعيون غااايره
وبتسمت ابتسااامه ثقيله وذااابله ...
دفيت كرسيي لعندها وكانت مقدر اشوف الي قدااامي من الدموع ...
مسحت على راسهاا بأيدي ...

وقالتلي لمى بصوووت منخفض بصعوبه سمعته : توك تجين ؟ ....
أنا وكنت مو قاادره اوقف دموع : لمى انا محد علمني انك بالمستشفى ...
الا اليوم بالمدرسه سلامتك يابعد قلبي سلامتك ياليتهاا انا ولا انتي ياليتهااا أنا ولا انتي وتميت اكررهاا ....
لحد ماقالتلي بعد مانتبهت للكرسي : ريماااز سلامات وش فيك ...

انا : حادث بسيط
لمى : اوووه سلامتك
أنا : لمى متى تطلعين ؟
لمى : ومن قالك راح اطلع راح اعيش اخر ايااامي هناااا ...
أنا وبصراااخ : مستحييييل يصير الي تقولينه وأنا كيف اعيش يا لمى
لمى : الدكاتره قالولي اني مصااابه بالسرطان من الزمااان وانا كنت احس بصدااع لاكن ماكنت حاطه براااسي انه خطير الابعد ماهدني وهو الحين منتشر بكل جسمي وانتهى عمري ياريماااز ...

أنا : لا لا يالمى الدكااتره الي قالولك هالكلام فاااشلين
اكيد كاانو غاااشين بالكليه ولا كيف صااروو دكااااتره ....
... الي بيصير فيك يالمى بيصير فيني ...

لمـــى : لاياريماااز انتي بعد عمر طويل ان شاء الله بعد ماتشوفين احفاادك وعيال احفاادك ...

سكتت لمى وانا دخلت في بكاااء حااار وحسيت ان الموووت لي احلى بكثير من حياة باهته
كلهاا صدمات وفجااايع ...

لمى مسكت يدي بعد ماحاولت ترتفع على سريرهااا وجلست

قالت : انتي احلى شي بحيااتي ... واحلى اياامي كانت معك ... وانا احمد ربي اني راح اموووت قبل لايصير فيك شي ... ريماز الموت فراق دنيا وحنى راح نلتقي بلأخره اكيد ... ابي دعواتك ياريماز وابيك تجتهدين بالدنياا على شان نتقااابل بالجنه ...

أنا : لا يا لمى يانموت مع بعض او نعيش مع بعض ... تروحين وتخليني وش اسوي بالدنيااا بدونك
لمى : مثل ماقلتك أجتهدي.....

رجعت حطت رااسهاا على المخده وقالت : انا اليوم جيت للمدرسه بعد ماحسيت اني بخير الصباح
لاكن بعد ماوصلت للمدرسه تدهورت حالتي ورجعت والدكتور منعني من الدراااسه وأنا وصلا وش لي فيهاا اذا كان ما بيني وبين الموت الى ايااام ...

حطيت رااسي على سريرهاا وكملت بكاااي بعد ما سمعت كلامهااا المر ...

مسكتني امهااا وكانت هي الثاانيه تبكي
وقالتلي: ياريماز انتي تزودين الطين بله البنت ماتبي احد يكدرهاا زياااده ...
قلت : انا طالعه ياخاله ... مع السلامه يا لمى واكيد راح اشوفك ... وانا ترااني كارهه المدرسه وماراح اكمل
لمى : ريماااز تحبيني ؟
أنا : اموووت بتررابك يا لمى ...
لمى : زين كملي ادراستك وانجحي وانا راح اكون بخير اذاشفتك مبسوطه ياريمااز وبرتاح
طالعتهااا وابتسمت : وقلت لهاا : لعيونك راح ادرس وبنجح بأذن واحد أحد ... وراح تكونين انتي اول من يفرح بنجاحي ...
ورجعت تبتسم ابتسامتهااا الي فقدتهااا حييييييييييل

طلعت من عندهاا ورحت للبيت


:

:

:
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 11- 28   #20
ღMs.Kღ
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ღMs.Kღ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5515
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2008
العمر: 33
المشاركات: 2,807
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8055
مؤشر المستوى: 102
ღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bzns
الدراسة: انتظام
التخصص: ...
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ღMs.Kღ غير متواجد حالياً
رد: بنت حبت بنت ووصلت معها لمرحلة العشق

:s12::s12:
:s12:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمرحلة, معها, العشق, بنت, حبة, ووصلت

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه