ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 7 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2017- 5- 15
الصورة الرمزية azooz aw
azooz aw
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3320
المشاركـات: 28

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 207
مؤشر المستوى: 53
azooz aw will become famous soon enoughazooz aw will become famous soon enoughazooz aw will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
azooz aw غير متواجد حالياً
Icon28 صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج و يمكن البعض منكم خريج كمان مع اختبار بحوث الاعمال تحطمت احلامي والله ذاكرة واجتهد وتعبت وفي النهايه اسئله صعبه البعض بيقول سهله بس انا ما شفت الا حول عشر اسئله بس سهله الباقي مشتته و معقده
اللي يقهر لا قدر الله ورسبت في المقرر تنحرم من التخرج و تعيد ترم كامل لمقرر واحد بسبب صعوبة الاسئله

انا كتبت في التظلم هذي الصيغه واللي عنده ملاحظه او افضل منها لا يبخل علينا والف شكر لكم

بعد جهد طويل من التعب و المذاكره لاكثر من ثلاثة اشهر و على ابواب التخرج الا اننا نتفاجا بالاسئله الصعبه جدا في بحوث الاعمال و الاسئله الغير مباشرة وتشابه كبير في تكرار الخيارات مما شتتني في اختيار الاجابه صحيحه و اخطاء املائيه مما جعل امر اختيار الاجابه الصحيحه صعب جدا
طلبنا هو مساعدتنا في الدرجات النجاح في مقرر بحوث الاعمال وليس الرسوب
نرجو من الله ثم منك النظر في وضعنا وانصافنا.
ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
قديم 2017- 5- 16   #2
عادل آلغبين
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عادل آلغبين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1927
مؤشر المستوى: 51
عادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of lightعادل آلغبين is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عادل آلغبين غير متواجد حالياً
رد: صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال

تم
قديم 2017- 5- 16   #3
اصيل2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2607
مؤشر المستوى: 0
اصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enoughاصيل2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
المستوى: المستوى الخامس
اصيل2 غير متواجد حالياً

تم
قديم 2017- 5- 16   #4
doua.saeed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1453
doua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enoughdoua.saeed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الفيصل
التخصص: طال كلية ادارة الاعمال
المستوى: المستوى الثاني
doua.saeed غير متواجد حالياً

تم
قديم 2017- 5- 16   #5
اسمرني
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية اسمرني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1920
مؤشر المستوى: 61
اسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enoughاسمرني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادراة اعمال
التخصص: ادرة اعمال
اسمرني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz aw مشاهدة المشاركة

انا خريج و يمكن البعض منكم خريج كمان مع اختبار بحوث الاعمال تحطمت احلامي والله ذاكرة واجتهد وتعبت وفي النهايه اسئله صعبه البعض بيقول سهله بس انا ما شفت الا حول عشر اسئله بس سهله الباقي مشتته و معقده
اللي يقهر لا قدر الله ورسبت في المقرر تنحرم من التخرج و تعيد ترم كامل لمقرر واحد بسبب صعوبة الاسئله

انا كتبت في التظلم هذي الصيغه واللي عنده ملاحظه او افضل منها لا يبخل علينا والف شكر لكم

بعد جهد طويل من التعب و المذاكره لاكثر من ثلاثة اشهر و على ابواب التخرج الا اننا نتفاجا بالاسئله الصعبه جدا في بحوث الاعمال و الاسئله الغير مباشرة وتشابه كبير في تكرار الخيارات مما شتتني في اختيار الاجابه صحيحه و اخطاء املائيه مما جعل امر اختيار الاجابه الصحيحه صعب جدا
انا من الترم الماضي الماده عندي زي الشوكه بس الترم هذا ان شاء الله الامور طيبه بس مالك غير الصبر
قديم 2017- 5- 16   #6
iBaderZ
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3807
iBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enoughiBaderZ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
المستوى: المستوى الثاني
iBaderZ غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوحظ وجود بعض الأخطاء المطبعية في عدد من نماذج اختبار مادة بحوث الاعمال وبعض الأسئلة الغير مباشرة وتشابه كبير في الإجابات مما أدى الى صعوبة في اختيار الإجابة الصحيحية على الطالب نامل النظر ومراعاتنا في موضوع الأخطاء المطبعية واحتساب الدرجة لجميع الطلاب لإخطاء خارج عن إرادة الطلاب ولم يتم تنبيه الطلاب بها اثناء الاختبار.

وشكرا لتفهمكم وحسن تعاونكم
قديم 2017- 5- 16   #7
فهد السويلمي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية فهد السويلمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4757
مؤشر المستوى: 58
فهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: industrial college
الدراسة: انتظام
المستوى: المستوى السابع
فهد السويلمي غير متواجد حالياً

يا أخوان والله مايصير صعب نرفع تظلم بالصيغه هذي !!!!!!

مستحيل نتظلم والسبب الاختبار صعب !!! الجامعه ماتعرف صعب او سهل ( اللي يهم الجامعه هل كان الاختبار من ضمن محتوى المنهج او لا )

يعني انا اعتبر هالصيغه "حيلة العاجز" اللي ماتجيب نتيجه

يا أخواني لا تزعلون علي وانا اسف اذا ضايقكم كلامي لكن هاتوا عذر مقبول ١٪‏ وانا اوقف معكم فيه مع اني ضامن اجيب A بس ابي عذر نسبة قبوله ١٪‏ وابشروا كلنا بنسويه

لكن صيغة تظلم بسبب صعوبة الاختبار صارت مستهلكه جداً ومن سنوات والناس ترفعها ولا جابت نتيجه

بالتوفيق لكم

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل
قديم 2017- 5- 16   #8
خلود عبدالله: )
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية خلود عبدالله: )
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 59836
مؤشر المستوى: 109
خلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond reputeخلود عبدالله: ) has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
خلود عبدالله: ) غير متواجد حالياً
Ei28 رد: صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz aw مشاهدة المشاركة

تم

وان شاء لله غصب عنهم بإذن الله الحي القيوم انه راح ننجح فيها وبكل المواد
بتوفيق من رب العباد
توكلوا على الله وبتتسهل ان شاء الله
بالتوفيق لي ولكم

التعديل الأخير تم بواسطة خلود عبدالله: ) ; 2017- 5- 16 الساعة 06:12 AM
قديم 2017- 5- 16   #9
بقايا المجد
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية بقايا المجد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11877
مؤشر المستوى: 60
بقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura aboutبقايا المجد has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
المستوى: المستوى السابع
بقايا المجد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السويلمي مشاهدة المشاركة
يا أخوان والله مايصير صعب نرفع تظلم بالصيغه هذي !!!!!!

مستحيل نتظلم والسبب الاختبار صعب !!! الجامعه ماتعرف صعب او سهل ( اللي يهم الجامعه هل كان الاختبار من ضمن محتوى المنهج او لا )

يعني انا اعتبر هالصيغه "حيلة العاجز" اللي ماتجيب نتيجه

يا أخواني لا تزعلون علي وانا اسف اذا ضايقكم كلامي لكن هاتوا عذر مقبول ١٪‏ وانا اوقف معكم فيه مع اني ضامن اجيب a بس ابي عذر نسبة قبوله ١٪‏ وابشروا كلنا بنسويه

لكن صيغة تظلم بسبب صعوبة الاختبار صارت مستهلكه جداً ومن سنوات والناس ترفعها ولا جابت نتيجه

بالتوفيق لكم

sent from my iphone using ملتقى فيصل
.
اتفق معك عزيزي .... الجامعة مالها علاقة بموضوع الاختبار صعب او سهل ... التظلم مامنه فايده لهالامر
قديم 2017- 5- 16   #10
azooz aw
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية azooz aw
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 207
مؤشر المستوى: 53
azooz aw will become famous soon enoughazooz aw will become famous soon enoughazooz aw will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الثامن
azooz aw غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا المجد مشاهدة المشاركة
.
اتفق معك عزيزي .... الجامعة مالها علاقة بموضوع الاختبار صعب او سهل ... التظلم مامنه فايده لهالامر

انا شتكيت في التظلم عن صعوبة اختبار التحليل الاحصائي الترم اللي فات وكنت متوقع الرسوب 100% من صعوبة الاختبار ولكن بعد ان تظلمت وبتوفيق من الله نجحوني فيها والله على ما اقوله شهيد
المبدئ انا طالب انتساب وليس انتظام 14 محاضره مسجله من بداية العام لا تكفي لفهم مقرر جامعي