ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الرياضة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى الرياضة لكل ما يتعلق بشؤون الرياضة وكمال الأجسام ، وشؤون السيارات والمحركات ، وأنواعها وأخبارها المحلية والعالمية .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 6- 16
الصورة الرمزية ابو نواف..*
ابو نواف..*
☆ مراقب عام سابقاً ☆
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب -
الدراسة: غير طالب
التخصص: خريج جامعي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 309
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90393
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2011
المشاركات: 7,939
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 729159
مؤشر المستوى: 859
ابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو نواف..* غير متواجد حالياً
اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

صيفك .. أوروبي

تقرير: أحمد جابر ـ أبها
الاتحاد والأهلي .. خليك بالبيت.. الهلال نمساوي والنصر برشلوني
فرق (جميل) تختار القارة العجوز لتكمل استعداداتها للموسم الجديد

بدأت الأندية السعودية في رسم الجدولة والمعالم الأخيرة لمعسكرات الاستعداد للموسم الكروي الجديد، وخلال أيام قليلة سينتظم لاعبو الأندية، وتعود عجلة الأندية في الدوران، حيث توجهت البوصلة إلى (أوروبا) لاحتضان المعسكرات الاستعدادية للأندية السعودية، وفي وقت اتضحت فيه معالم معسكرات عدد من الأندية، لا تزال أندية أخرى غارقة في الرؤية الضبابية لأجندتها الاستعدادية، غير أن الوجهة الأوروبية أصبحت الخيار الأفضل والبوابة الرئيسة للدخول إلى عالم دوري جميل.

النصر برشلوني
يعتبر النصر من أبرز الأندية السعودية التي تملك أجندة واضحة لاستعدادها للموسم الجديد، وبعد أن قررت إدارته إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مدينة برشلونة الإسبانية، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في معسكره برشلونة بواقع مباراتين في اليوم الواحد وسيلعب كل مباراة بتشكيلة مختلفة.

بلجيكا والشباب
وفي الشباب اتجهت البوصلة حيال بلجيكا التي تحتضن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة الإعدادية لمنافسات الموسم الرياضي القادم، ومن المقرر مغادرة الفريق إلى مدينة جينك البلجيكية فجر يوم 3/7/2013م.
وسيتخلل المعسكر الشبابي إقامة (4) مباريات ودية، فيما ستكون عودة الفريق الشبابي إلى العاصمة الرياض في تاريخ 18/7/2013م.

الفيصلي بإيطاليا
قررت إدارة نادي الفيصلي إقامة معسكر إعدادي للفريق الكروي في إيطاليا, خلال الفترة من 16 شعبان المقبل وحتى الثاني من رمضان، وذلك بعد أن تم الاتفاق مع المدير الفني البلجيكي للفريق مارك بريس على إقامة المعسكر الذي سيتخلله عدد من المباريات الودية في المعسكر، فيما تنطلق تدريبات الفريق الجمعة المقبل على ملعب النادي تحت إشراف بريس، وكانت إدارة الفيصلي قد أبرمت عددا من التعاقدات المحلية والأجنبية كان من أبرزها التعاقد مع المهاجم ريان بلال والحارس منصور النجعي، إلى جانب تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق.

الأهلي.. لا للخارجي
حددت إدارة النادي الأهلي معسكر الفريق الأول لكرة القدم بأن يكون المرحلة الأولى قبل شهر رمضان (داخليا) وتحديدا في مدينة الباحة أو أبها وإن كان الأول الأقرب، بعد أن أقام الفريق معسكرا ناجحا الموسم قبل الماضي في الباحة.
حيث سيعود الفريق الكروي سيعود لتدريباته الإعدادية للموسم الجديد يوم التاسع والعشرين من شهر يونيو وسيكون هناك ترتيبات لمعسكر محلي ثم المشاركة في بطولة ودية.

الشعلة تختار إسطنبول
وقع اختيار الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي أحمد العجلاني على إقامة معسكر خارجي في تركيا سينطلق في الـ15 من شعبان وسيلتحق بالفريق، المهاجم الفرنسي الجديد سامي، إضافة لمدافع أجنبي دولي وصانع ألعاب تدرس الإدارة التعاقد معهما.

العروبة يفاضل
وتتجه نية إدارة العروبة إلى إقامة معسكر خارجي للفريق استعداداً للموسم المقبل وتفاضل الإدارة بين ثلاث دول أوروبية وهي التشيك وتركيا وألمانيا, على أن يتم دراسة العرض الأفضل المقدم لإدارة النادي من أجل اتخاذ القرار النهائي.

النهضة (لازال)
أما نادي النهضة فيعكف على تجهيز الفريق الأول لكرة القدم حالياً عبر التعاقدات والإضافات الميدانية، لكنه لم يقرر المعسكر الخاص بتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، كما أن مجلس إدارته سيعمل على توفير معسكر خارجي للاعبين في إطار استعداداته للموسم الجديد بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

الهلال يتجه للنمسا
أما برنامج نادي الهلال الاستعدادي ***رت إدارته أن تكون الوجهة في معسكر الإعداد الذي سيقام بالنمسا والذي سيشهد إقامة ثلاث مباريات ودية ويتم الترتيب لها حالياً بقيادة مساعد مدرب الفريق الوطني سامي الجابر، وهو من اختار طاقما أوروبياً لبدء موسمه تكون من:
1ـ الإنجليزي (جيمي جيليان) كـ(مساعد مدرب).
2ـ الألماني (جورج هرسبش) كـ(مدرب حراس).
3ـ الفرنسي (ماثيو ألين) كـ(مدرب لياقة).
4ـ الفرنسي (نيكولاس تشارتون) كـ(مدرب لياقة).
5ـ الفرنسي (فابريك براينيد) كـ(طبيب).
6ـ الروماني (بودقان نيدلك) كـ(علاج طبيعي).
7ـ الروماني (فيورييل ماتي) كـ(علاج طبيعي).
8ـ البرتغالي (فيليب) كـ(علاج طبيعي).
9ـ الفرنسي (كريم الأدريسي) كـ(أخصائي تقني).
10ـ فهد المفرج كـ(مدير عام لكرة القدم).

الاتفاق (ألمانيا)
رغم تذمر رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري من موعد انطلاق الموسم الرياضي المقبل في 22 من شهر أغسطس ومطالبته بتأخير الموعد أسبوعا واحدا بسبب صعوبة الإعداد في شهر رمضان، إلا أن النية تتجه نحو إقامة معسكر إعدادي للفريق في ألمانيا للمرة الرابعة في تاريخ معسكرات الفريق، وكان المعسكر الأول بألمانيا عام 1982م في عهد الجيل الذهبي بقيادة صالح خليفة، وكذلك في الموسم الماضي وموسم 2010، فيما كان معسكر الفريق الموسم قبل الماضي في تركيا، ويأتي التركيز على تركيا بعد أن تعاقد مع الألماني ثيو بوكير.

الرائد (غموض)
تمر إدارة نادي الرائد بمرحلة انتقالية بعد إعلان رئيس النادي فهد المطوع عدم الاستمرار في رئاسة النادي للتفرغ لأسرته، ويبدو أن من يخلفه في رئاسة النادي بعد أسبوعين سيجد صعوبة في اتخاذ قرار إقامة معسكر خارجي نظرا لضيق الوقت، ومن المتوقع أن تستمر تدريبات الفريق على ملعبه حتى موعد انطلاق الدوري، وكان الفريق أقام معسكره الإعدادي في الموسمين الماضيين بتركيا، فيما كان معسكره الإعدادي موسم 2010 في البرازيل.

نجران إلى سلوفينيا
ينتظر أن تعلن إدارة نادي نجران عن إقامة معسكر للفريق الأول في سلوفينيا في الثالث والعشرين من يونيو الجاري، ما لم يكن للأزمة المالية التي يمر بها الفريق دور في إلغاء الفكرة، وستنطلق تدريبات الفريق في العاشر من يونيو الجاري، وكان الفريق قد أقام معسكرا إعداديا في تركيا الموسم الماضي لمدة 22 يوما، خاض خلالها 4 مباريات ودية أمام مس كرمان الإيراني، وريفان الأذربيجاني وجانشا برليجي وفنار بخشة التركيين.

التعاون غامض
يعيش التعاونيون مرحلة فراغ إداري بعد استقالة رئيس النادي محمد القاسم وأعضاء مجلس الادارة بعد انتهاء فترة تكليفهم، ويواجه الفريق أزمة لتجهيز اللاعبين وإعدادهم للموسم المقبل، حيث لم تتضح رؤية الاستعداد للموسم المقبل ونوعية المعسكر، ولم تتضح أجندة تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لمسابقة دوري جميل.

الفتح يعشق ألمانيا
يتفاءل الفتحاويون (أبطال دوري زين السعودي للمحترفين) بإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في أوروبا وتحديدا بمدينة بادنوهايم الألمانية التي سبق أن احتضنت معسكر الفريق الموسم الماضي، وحقق من خلالها بطولة الدوري الموسم الماضي، وينتظر أن تعلن إدارة النادي معسكر الفريق في ألمانيا للمرة الرابعة على التوالي بعد إقامة معسكر الفريق في السنوات الثلاث الماضية في ألمانيا بقيادة مدرب الفريق فتحي الجبالي (تونسي).

الاتحاد انتظار
مازال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يعيش أفراحه بعد تحقيق آخر بطولات الموسم كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الأسبوع الماضي، وتتجة النية لإجراء التدريبات على ملعب النادي بجدة في شهر رمضان، ودراسة فكرة إقامة معسكر خارجي بداية شهر شوال لحين انطلاق الموسم 22 أغسطس الموافق 15 شوال، ولم يكرر الفريق معسكرا خارجيا في السنوات الأخيرة، حيث كان معسكره الموسم الماضي في إسبانيا والموسم قبل الماضي في الطائف.


رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 16   #2
Dark Chocolate
:: المشرفة العامة سابقاً ::
الأقسام العامة
 
الصورة الرمزية Dark Chocolate
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79271
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2011
العمر: 12
المشاركات: 25,349
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1258870
مؤشر المستوى: 1563
Dark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond reputeDark Chocolate has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
الدراسة: غير طالب
التخصص: ..
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dark Chocolate غير متواجد حالياً
رد: اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

اقتباس:


الهلال يتجه للنمسا
أما برنامج نادي الهلال الاستعدادي ***رت إدارته أن تكون الوجهة في معسكر الإعداد الذي سيقام بالنمسا والذي سيشهد إقامة ثلاث مباريات ودية ويتم الترتيب لها حالياً بقيادة مساعد مدرب الفريق الوطني سامي الجابر، وهو من اختار طاقما أوروبياً لبدء موسمه تكون من:
1ـ الإنجليزي (جيمي جيليان) كـ(مساعد مدرب).
2ـ الألماني (جورج هرسبش) كـ(مدرب حراس).
3ـ الفرنسي (ماثيو ألين) كـ(مدرب لياقة).
4ـ الفرنسي (نيكولاس تشارتون) كـ(مدرب لياقة).
5ـ الفرنسي (فابريك براينيد) كـ(طبيب).
6ـ الروماني (بودقان نيدلك) كـ(علاج طبيعي).
7ـ الروماني (فيورييل ماتي) كـ(علاج طبيعي).
8ـ البرتغالي (فيليب) كـ(علاج طبيعي).
9ـ الفرنسي (كريم الأدريسي) كـ(أخصائي تقني).
10ـ فهد المفرج كـ(مدير عام لكرة القدم).



يكفي من كل هالموضوع وجود هالجزئية


ينطيك العافية يا ابا نواف
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 16   #3
الحب الوفي
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية الحب الوفي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53330
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2010
المشاركات: 852
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 153
مؤشر المستوى: 64
الحب الوفي has a spectacular aura aboutالحب الوفي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تاريخ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الحب الوفي غير متواجد حالياً
رد: اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

الله يعطيك العافيه
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 17   #4
ذكرى الزمان
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ذكرى الزمان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107138
تاريخ التسجيل: Thu May 2012
المشاركات: 494
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1213
مؤشر المستوى: 54
ذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكرى الزمان غير متواجد حالياً
رد: اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

يعطيك الف عافيه
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 17   #5
اداري طموح
متميز بالمستوى الثامن - إدارة أعمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 98356
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 2,367
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12472
مؤشر المستوى: 85
اداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond reputeاداري طموح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اداري طموح غير متواجد حالياً
رد: اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

مشكور وماقصرت.
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 6- 17   #6
خطوات المسافر
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84124
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 237
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7614
مؤشر المستوى: 61
خطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond reputeخطوات المسافر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خطوات المسافر غير متواجد حالياً
رد: اندية تصيف ... واندية خليك بالبيت

عندنا مشكله كبيره تعسكر الاندية خارجيا وترجع بدون للياقة
وهناك اندية تعسكر وما عندنا فلوس بداية الموسم ياخي وفر الفلوس للاعبين
وهناك اندية تاخذ المعسكر كشخة وتجوال
وبداية الموسم يالله اللاعب يعرف يمرر كورة صحيح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ تربية خاصة ] : محاضرات دراسة حاله د.سهى Al-JaDeEl منتدى كلية التربية بالجبيل 4 2016- 12- 20 12:58 PM
ع السريع نقاط علم الاجتماع الصناعي والمهني humaxy اجتماع 7 12 2014- 12- 23 08:40 AM
اسئله اختبار دراسة حاله في مجال الاعاقه السمعيه عام 1434هـ Ambition اعاقة سمعية- ارشيف تربية المستوى 6 6 2013- 1- 1 04:46 AM
مادة دراسة الحالة - اعاقه عقليه L-A اعاقة عقلية- ارشيف تربية المستوى 6 32 2012- 12- 30 03:03 PM
غرفـة المذاكره لمادة [تقويم المشروعات الاجتماعيه ]~ بنت حصه اجتماع 5 200 2012- 12- 23 04:18 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه