ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 18
الصورة الرمزية زيدان9
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2285
المشاركـات: 29
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

مراااااحب

ياحلووووين

استهلال:
قال تعالى : ( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً ) .
وفي الآيه الكريمة توضيح من الله عز وجل بفضل الوسطية .



بسم الله نفتتح القول وبه نستعين ونثني بالصلاة على سيد الخلق نبينا الصادق الأمين المرسل رحمة للعالمين (صلى الله عليه وآله وصحبه أجمعين ) ...

بشأن ما يثار حول اعادة اختباري الانجليزي والمحاسبة أحببت ان أكتب ولا يوجد أهم من هذا الموضوع على الصعيد الدراسي بالنسبة لنا كمتضررين من هذا القرار.

في البدء يجب ان نتفق على أن القرار كان ظالماً مجحفاً بحقنا كطلاب تعبنا وذاكرنا وأجتهدنا ونعتقد بعد مشيئة الله اننا نلنا درجات عالية في تلك المواد .. وأيضاً ان المطالبة لم تكن من الطلاب انفسهم فلو كانت المطالبة منهم لما وافقت الجامعة على الاعادة ولكن الجامعة ارتئت إعادته لإسباب تخصها ... دون مراعاة لظروفنا ... ولا نقول في هذا المقام الا ما قيل في محكم التنزيل :( فدعا ربه أني مغلوب فانتصر ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر ).

عاتبني احد الاعزاء هنا على اسلوبي في الكتابة واعتبره تحريضاً للطلاب بعدم حضور الاختبار ، خاصة ان الجامعة قد عقدت العزم على إعادته ولا مناص من ذلك وتقديراً لذلك العزيز أحببت ان اكتب لإبين وجهة نظري في هذا المقام.

عندما أكتب أي موضوع فأني اكتبه إرتجاء لوجه رب العالمين ثم باحثاً عن مصلحة اخواني الطلاب وأنا كما عهدتموني في سالف الايام ، باقي على العهد .

لذا فإني أحب ان أذكر الجميع هنا بأمرين هامين :

الأمرالأول :


يجب علينا كطلاب متضررين من هذا القرار الدفاع عن حقنا ورفع مطالبنا الى إعلى الجهات وأتخاذ كل السبل الحضارية من أجل ذلك ،، وطرق كل الابواب الشرعية المتاحة لنا لتحقيق ذلك الهدف ، وإن تعددت الوسائل بمخاطبة جهات عليا في الدولة او اللجوء الى وسائل الاعلام أو الذهاب الى الجامعة وفق تنظيم معين يثبت للجميع مدى حضاريتنا وعدالة قضيتنا ، ولا يقل لي احد ما فائدة ذلك ؟ او انتم تتعبون انفسكم على " الفاضي "!! أخي قائل هذا القول .. نحن من اجلك نعمل ان كنا نحن ضحية هذا القرار المجحف فنحن نعمل على ان لا يتكرر مثل هذا القرار مستقبلاً ، ومن منطلق من حثنا علي نبينا الكريم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) بعدة مواضع منها : “المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، واذا اصابك شيء، فلا تقل: لو أني فعلت كذا، ولكن قل، قدر الله، وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان” ونحن هنا نظهر قوتنا أمام ادارة الجامعة حتى لا تستضعفنا او تستضعف أنت مرة أخرى.
وقد ورد على لسان بعض السلف الصالح : أن الساكت عن الحق شيطان أخرس . ونحن لسنا خرساً وقد انطقنا الله ووهبنا الفكر والمنطق والحجة .
وعني أنا فقد اوصلت صوتي فإن كان له تأثير فبها ونعمت ، وإن حدث عكس ذلك فالأمر لله من قبل ومن بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل



الأمر الثاني :


في حال مضي الجامعة في قرارها المتعسف علينا فماذا يجب ان نفعل ! يجب علينا التوكل على الله العزيز القدير والتوجه الى قاعات الاختبار وإثبات الجدارة وتفويت الفرصة على الجامعة في جعلنا راسبين في المادة من دون اي وجه حق ، فقد قالت العرب " الكيس من دان نفسه " لإن في غيابنا عنه فرصة لهم للوقوف امام وسائل الاعلام بإن من غاب عن الامتحان هم متخاذلين وكانوا منتفعين من تسرب الاسئلة ،، على غرار وصفهم للطلاب في أزمة البلاك بورد "انهم كاذبون " وأن نبتغي الخيرة من ما أمر الله به فكم من خير منشور وشر مستور, ورب محبوب في مكروه, ومكروه في محبوب قال تعالى:{وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }..

فلا نكن مثل الاعرابي الذي قيل له لماذا فقئت عينك ؟ فقال لكي أغضب زوجتي !!




أمور سريعة جداً:

عدم قبولي للقرار لعدة اسباب منها انه قرار غير عادل ثم لإني مرتبط بعمل يجب على انجازه وخلال الاسبوع القادم وقد تم تكليفي بذلك العمل من قبل مديري وألتمس لي العذر في تأخيره للاسبوع القادم فقط بناء على طلبي لظروف الاختبارات.

تخيلوا مطلوب من القيام مع صلاة الفجر والانطلاق الى بعض الهجر والقيام بجولات على أماكن العمل التي تتبع لنفس القطاع الذي اعمل به ومن ثم كتابة تقارير عن ذلك ... يعني ما اخلص الا مع صلاة المغرب تقريباً وهذا سيكون برنامجي خلال 3 ايام عمل : الاثنين والثلاثاء والاربعاء ( يوم الاختبار المعاد ) ". لا يمكن اختصار الجولة على يومين ولا يمكن التأجيل الى السبت
فحسبنا الله ونعم الوكيل.

المستفيدين من التسرب هم قلة وانا رأيت الاسئلة في المتلقى ولكن لم اعتمد عليها بصراحة لإني ما صدقت السالفة وتوقعتها مقلب بايخ .

قيل في المثل جزى الله الشدائد خيراً.... فهذه الشدة عرفتني على أناس خيرين ولهم معدن نفيس ،، وللآسف البعض من الطلاب خذلنا بردوده.

الجامعة تسجل علينا عدداً من نقاط الضعف وتهاجمنا من خلالها ،،، وجهود الاخ ابو فهد مشكورة وجزاه الله خير ولكن لابد لنا من تكوين فريق عمل متطوع منا كطلاب للذهاب الى الجامعة ومناقشتهم في امورنا وبشكل جماعي فيد الله مع الجماعة .

ظاهرة مواضيع تصوير اسئلة الاختبار يجب على ادارة الملتقى أن تتعامل معها بطرق اكثر عملية ،، لماذا لا تستقبل ادارة الملتقى هذه المواضيع في ملتقى خاص بالادارة وعرضها بعد نهاية فترة الاختبارات ، لعدة إعتبارات منها تأثيرها السلبي على الطلاب و منها اثارة الجامعة علينا وجعلها تتشدد في اساليب المراقبة و حرصهم على تغيير الاسئلة في كل ترم.




اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه ، وارنا البطل باطلاً وارزقنا إجتنابه.
وفقني الله وأياكم لكل خير ،،،

على دروب الخير نلتقي
أخوكم / زيدان



التعديل الأخير تم بواسطة زيدان9 ; 2012- 5- 18 الساعة 12:58 AM
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #2
miss bero
مسابقة أفضل لقطه لعيد الفطر
 
الصورة الرمزية miss bero
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 95705
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2011
المشاركات: 1,176
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 528
مؤشر المستوى: 61
miss bero will become famous soon enoughmiss bero will become famous soon enoughmiss bero will become famous soon enoughmiss bero will become famous soon enoughmiss bero will become famous soon enoughmiss bero will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
miss bero غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

تستاهل كل خير اخوي زيدان 9 مشاء الله فعلا كلام العقل


دمت بود موفق
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #3
ابوفهد100
:: مشرف عام::
ملتقى التعليم عن بعد (فيصل) سابقا واحد مؤسسيه
 
الصورة الرمزية ابوفهد100
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 36107
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
المشاركات: 3,281
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 15579
مؤشر المستوى: 106
ابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوفهد100 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة




كل ماتريدونه لأثبات حق او رفع مظلمه هو من ابسط حقوقكم
وانا من موقعي هذا اضم صوتي لصوتكم وأنا معكم ,,,,,,ولكن
لا للغياب عن الإختبار الذي اقر من الجامعه وتم تعميمه لجميع المراكز في جميع المناطق

حتى لو طالبتم بحقوقكم لن يتم مسألتكم عن هذا الحضور ولكن في حال رفضت دعواكم وماتريدون من الجامعه فلن يتم احتساب اي درجات لكم سابقه , وعلى حد علمي ان الأختبار الأول لن يتم تصحيحه ورصد درجاته فقد تم الغائه بقرار الإعاده


زيدان
كماعودتنا ..... وكماعرفناك



تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #4
زوز 2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 104167
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2012
المشاركات: 358
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3592
مؤشر المستوى: 55
زوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زوز 2 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

مشكور اخي على هذا التقرير الشامل

ونحن كلنا ضد هذا القرار

ولو نقدر نسوي شي ماقصرنا

صرخنا وصرخنا وفي النهاية سيتحتم علينا الحضور

لا لشيء سوى المحافظة على النظام


اخي الكريم انا كذلك متضررة كثيراً في عملي
حيث ان دوامي ينتهي 9 والنصف مساءُ نهاية يوم الثلاثاء

بمعنى انه لافرصة لدي لمذاكرة المادتين على الإطلاق

وربنا يعين
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #5
الباراتون
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية الباراتون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46269
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2010
المشاركات: 929
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 282
مؤشر المستوى: 67
الباراتون is a jewel in the roughالباراتون is a jewel in the roughالباراتون is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الباراتون غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

خير الكلام ما قل ودل
و أرجو أن لا يكثر أسلوب التشكي الغير مبرر و الذي لن يجدٍ نفعاً
بل قل و كفى :
حسبنا الله ونعم الوكيل و يقضي الله أمراً كان مفعولاً
حيث كثرة الكلام و كثرة اللغط به و وضع المبررات
لن يكون مجدياً في ظل توجه إدارة الجامعة في
تحديد مدة الإختبار من خلال الخطاب الرسمي للإعادة
في الخدمات الطلابية و ما على الجميع فقط إلا أن
يتوجهوا بجمع أوراق مذكراتهم و البدء من جديد
في مراجعة المقرر و الإجتهاد و المثابرة في الحصول
على نتيجة مرضية لجميع الطلاب و طالبات
و من جد وجد و من زرع حصد
أرجو من الله لنا و لكم التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة الباراتون ; 2012- 5- 18 الساعة 01:56 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #6
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

miss bero

جزاك الله خير وشكرا على المشاركة
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #7
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

ابوفهد100

حياك الله اخي العزيز ... سعدت بحضورك وتشرفت بمشاركتك

بالفعل يجب علينا النظر الى الموضوع بشكل عملي وعدم تغليب العاطفة
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #8
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

زوز 2


ربك يعين والله يوفقنا ويستجيب لدعائنا ويكلل جهودنا بثني الجامعة بثني القرار الظالم


الباراتون

جزاك الله خير على الحضور والمشاركة واحب اعيد بعض الكلام من موضوعي عشان تقراه زين أعتقد انك ما انتبهت له :

ولا يقل لي احد ما فائدة ذلك ؟ او انتم تتعبون انفسكم على " الفاضي "!! أخي قائل هذا القول .. نحن من اجلك نعمل ان كنا نحن ضحية هذا القرار المجحف فنحن نعمل على ان لا يتكرر مثل هذا القرار مستقبلاً ، ومن منطلق من حثنا علي نبينا الكريم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) بعدة مواضع منها : “المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، واذا اصابك شيء، فلا تقل: لو أني فعلت كذا، ولكن قل، قدر الله، وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان” ونحن هنا نظهر قوتنا أمام ادارة الجامعة حتى لا تستضعفنا او تستضعف أنت مرة أخرى.
وقد ورد على لسان بعض السلف الصالح : أن الساكت عن الحق شيطان أخرس . ونحن لسنا خرساً وقد انطقنا الله ووهبنا الفكر والمنطق والحجة .
وعني أنا فقد اوصلت صوتي فإن كان له تأثير فبها ونعمت ، وإن حدث عكس ذلك فالأمر لله من قبل ومن بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #9
طرزان
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 71874
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2011
المشاركات: 28
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
طرزان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طرزان غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

اقول نبي نعيد الاختبار وش سالفتكم قرار مجحف وما قرار مجحف طيب وبعدين واذا عدته اللى يشوفك يقول بتعيد كل الاختبارات كله اختبار واحد وكلها ساعه وبتقوم

لا تسوون سالفه من لا شيىء وحسستني انها نهايه العالم رح الجامعات الثانيه وتعرف انا لما كنت بجامعه الملك سعود نذاكر 600 صفحة ونتمني بس النجاح وفى الاخير ينجح فى القاعه من 60 طالب 10 بالكثير

واللى يعددي الماده من اول مره يسوي احتفاليه

وانتم كل يوم والثاني صاجينا النجار والاسئلة صعبه والاسئله سهله بزياده الاسئله شبه معقده

انتم ما ذقتم مراره الجامعات الثانيه عشان كذى كل شوي واحد ناط يسب الجامعه

واللى يقول انا دافع فلوس طيب دفعت يعني تاخذ الشهاده وانت مرتاح منطق غريب

عموما انا اشوف ان النجار ما قصر معاكم نهائيا باي شي ويعلم الله انه حريص عليكم لدرجه انى مره شفته كاتب موضوع اخر الليل الساعه 12 ونص اخر مره طلعت النتائج ويبشركم انها نزلت سهران عشانكم

وانتم نهائيا ماهمكم

لكن ماقول الا الله يوفقك يالنجار
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 18   #10
yooosef15
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية yooosef15
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 6758
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2008
المشاركات: 310
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19511
مؤشر المستوى: 86
yooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond reputeyooosef15 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
yooosef15 غير متواجد حالياً
رد: بشأن إعادة الاختبار أوصيكم ونفسي :أياكم ونسيان الحق ... أياكم وتفويت الفرصة

نعم لإعادة الاختبار واللي يتوقع انه حل و ذاكر وانجز اعتقد انه اذا عاد الاختبار راح يؤدي افضل الا اذا كان وصلته الاسئلة ماوده ان الفرصة تفوته مع تقديري واحترامي له لانه استغل فرصة وهي حق من حقوقه ...

ولكننا نريد الاعادة رغبة في تحقيق العدالة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
۩۞۩ ضع ( الدعاء هو العباده) بصمتك ۩۞۩ ŤŋảђĕeĐ ملتقى المواضيع العامة 97 2012- 8- 8 11:56 PM
هام جدا جدا جدا abo0o0d ملتقى المواضيع العامة 4 2012- 2- 17 05:14 PM
إني داعيه لاخواننا في سوريا فأمنواااااا weed المستوى الثاني - كلية الأداب 21 2012- 2- 6 03:52 PM
يــــــــــآآآرب .الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك يـــــــــآآآ جدي RoOo Zan ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 53 2012- 1- 30 07:43 PM
طلعت النتايج مبروك هـدوء الليل ارشيف المستوى 3 تربية خاصة 427 2012- 1- 15 05:02 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه