عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 12- 24   #10
MiSs En
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية MiSs En
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 151477
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2013
المشاركات: 38
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9751
مؤشر المستوى: 0
MiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enoughMiSs En will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
MiSs En غير متواجد حالياً
رد: بخصوص البصمة (طالبات) مــــهــــم

ايه نعم المفروض أصلا ما نبصم حتى على ورقة الأسئلة لكن فيه بعض الطالبات تجيب مثلا ورقة العايلة فما تقدر المراقبة تعرف من خلال مطابقتها مع الصورة في البطاقة الشخصية إنها هي هي الطالبة مدري يمكن فيه بنات يجيبون غيرهن يمتحنون عنهم!! الطلاب ما يبصمون بس الطالبات.

الأهم, حتى لو طلبت منكم المراقبة تبصمون على ورقة الإجابة البرتقالية لا تبصمووون.

واللي صار معهن كذا هم المختبرات في الأحساء مثلي أنا وبرضو قريت في منتدى الجامعة نفسه إن بنات من خميس مشيط خلوهن يبصمن في التحرير على الورقتين نفس الأحساء!!!

إن شاء الله ما يكون مشكلة لكن احتياط لو طلبو منكم البصم لا تبصمون.

واللي حدث معاها كذا تروح على الخدمات الطلابية وتدخل ع أيقونة تلقي ملاحظات الطلبة حول الاختبارات وتكتب إنه المراقبات جبروا الطالبات على البصم على ورقة الإجابة جنب التوقيع وتختار مادة التحرير والمركز اللي اختبرت فيه عشان ما يتكرر الخطأ وبإذن الله ينبهون المشرفات أو المراقبات على هالشي.
  رد مع اقتباس