قديم 2010- 5- 21
الصورة الرمزية king of silence
king of silence
ஐஐ رئيس مجلس الإدارة سابقاً ஐஐ
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــــة الأدآب والعلوم الانسانية
الدراسة: انتظام
التخصص: الخدمة الإجتماعية
المستوى: دراسات عليا
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1802
المشاركـات: 27

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 92070
مؤشر المستوى: 200
king of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond reputeking of silence has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
king of silence غير متواجد حالياً
هااااام لجميع طلبة المستوى الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير

الكل يعلم بأن الأمتحانات على الأبواب واغلبنا للحين ماجمع ملخصاته ولامداه يطبعها ولا مداه يجمعها للحين .. وفيه البعض ماشاء الله عليه جمعها كلها وممكن سبق وانه راجع نصفها ..

المهم والأهم .. انا امس مريت بالصدفه على مكتبة المتنبي اللي بالدمام بشارع الخزان وسألته من باب الفضول عندك ملازم لجامعة الملك فيصل طلبة الإنتساب ..

قال لي : موجود عندي ملزمة الصحه واللياقه كامله بـ (15 )ريال .. ومبادئ الإداره بـ ( 5 ) ريال
هذا بالنسبه للمستوى الثاني

أما المستوى الأول كل مقرراتهم عندي

وتفقت انا وياه اني ارسل له الملازم وهو يطبعها وتبقى عنده والكل يصورها عنده بأقل التكاليف

اخذت ايميله وأرسلت له قبل شوي ملزمة مبادئ الأحصاء .. وملخص القراءه والمحادثه ...
والنحو بحاول ان شاء الله ارسلها له لكن اللي عندي للنحو2 أغلبها شرائح بور بوينت ماعندي على اللوورد ماعندي على الوورد إلا اللي منزلها الدكتور في المحتوى على الوورد فإذا فيه احد منكم عنده على ملف الوورد يحملها على موقع تحميل ويرسل لي الرابط حتى ارسلها له الليله وإن شاء الله تكون جاهزه ..
وباقي المقررات اذا فيه احد عنده يحمل الملف على مركز تحميل ويرسل لي الرابط وإن شاء الله راح نقدر نجمع كل الملزمات والمخصات .. ونرسلها له يطبعها لنا

اقل تكلفه .. وأختصار للوقت

لأن فيه بعض زملائنا مشغول إما بعمله أو مشاغل الدنيا ولايستطيع ان يدخل على البلاك بورد
وفيه البعض منهم ممكن مايقدر لأن ماعنده طابعه وماشاء الله ملزمه الصحه واللياقه يبي لها حبر كامل لها وحدها

الله يوفق الجميع لكل مافيه خير