قديم 2014- 1- 5   #8
gannas316
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية gannas316
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6855
مؤشر المستوى: 53
gannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enoughgannas316 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
gannas316 غير متواجد حالياً
رد: نصيحة لمن يرغب في التحويل قبل تسجيل مواد المسوى الثاني....!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى الحسين مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على الموضوع الأكثر من رائع وفعلا موضوع كنا بحاجته استفسار بسيط أنا عندي دبلوم إدارة مكتبية من الكلية التقنية ومعدلي 4,28 من 5 هل يحسبون لي الساعات اللي درستها في الكلية وذلك لأني درست بعض المواد اللي درستها في المستوى الاول ادارة واقتصاد ورياضيات واستفسار آخر إذا بغيت احول دراسات اسلامية وش اسوي الله يجزاك خير ويسعدك ويحقق أمانيك .
لا شكر على واجب
ثانياً: بامكانك من ايقونة طلب معادلة المواد ارفاق المواد الي تبغى يعادلونها لك بشرط ما تعدي 15 ساعة وتكون نفس المواد الي في خطتك الدراسية وبعدها الله يعينك على اللطعة بتنتظر كثير حتى ينظروا في موادك الا اذا غيروا جلدهم شوي وتحركوا.
اما اذا بغيت تحول لدراسات اسلامية فانتظر حتى تخلص 24 ساعة دراسية فعلية بنجاح ولكن قبل تسجل موادك للسمستر الثاني روح لخطة الدراسات الاسلامية وشوف المواد المتوافقه من الدراسات مع الادارة ونزلها بشرط تكون نفس الساعات ونفس السي في ار.(يعني الرقم) حق المادة.
واي استفسار ثاني انا لك