قديم 2014- 1- 6   #9
الشريف.
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الشريف.
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6512
مؤشر المستوى: 54
الشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشريف. غير متواجد حالياً
رد: ضيفة من مستوى ثالث تخصص علم اجتماع اريد ان اغير الى تخصص انجليزي وطالبة مساعدتكمب

السسلااام عليكم وسامحوني ع القلطه بس جتني حاله رعب من كثر ما اقرا عن الانجليزي اللي يقول لازم حب الماده واللي يقةل لازم تكون عندك خلفيه واللي يقول لازم مدرسه واللي يقول لازم ولازم ولازم ولازم انا ولله خفت من هالكلام حسيته شي تعحيزي انا ببساطه لا امتلك الا المقدره علي المذاكره اول باول باذن الله وتلخيص وبخث لفهم المعلومه اللي تصعب علي يكفي هذا للخوض في تخصص او نفسي تراودني علي التغير ولله اني احب روح المغامره وكتت قبل ادرس تغذيه وكنت اشوفه بصراحه اصعب بكثيييير من الانجليزي لانه يعتمد علي الكيمياء زائد علوم التغذيه والانحليزي فقط الانجليزي توافقوني الراي ياحماعه الخير او لاعذرا علي الاطاله بس عندي سؤال ياليت تكتبون ملخصاتكم باسماءالطلاب اللي لخصوها ودي اطلبها اذا ماعليكم كلافه وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة الشريف. ; 2014- 1- 6 الساعة 01:31 AM