عرض مشاركة واحدة
قديم 2014- 1- 14   #9
طالب قديم
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 140961
تاريخ التسجيل: Sun Apr 2013
المشاركات: 107
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 423
مؤشر المستوى: 46
طالب قديم will become famous soon enoughطالب قديم will become famous soon enoughطالب قديم will become famous soon enoughطالب قديم will become famous soon enoughطالب قديم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب قديم غير متواجد حالياً
رد: ماذا يحدث لطلاب التعليم عن بعد؟

المشكلة وين؟

1- كان المفترض على الجامعة أن تكون واضحة في خياراتها، وحتى لو كان خيارها منذ البداية هو "إدارة أعمال" ومن ثم وجدت أن الأفضل للطلبة ومساواة مع المنتظمين هو "إدارة" فكان يجب عليها أن توضح الموضوع بشكل أفضل وأقوى بدل الإعتماد على تغريدات من هنا أو هناك.

وربطاً بالنقطة 2: الكثير من الأصدقاء وجدتهم وأيضاً الزملاء في المنتدى يكتبون بأن "إدارة أعمال" أفضل ويأتي الطرف الآخر ويقول "إدارة" أفضل ولكن المشكلة لايوجد معيار واضح ، على أي معيار استند عليه الطرفين للوصول هذا أفضل أو ذاك أفضل..

والمشكلة برأيي أن سببها الأول هي إدارة الجامعة لأنها لم تكن واضحة في تبيان أيهما أفضل وليش.. وإذا كان في مصلحة الطالب أن يكون تخصص إدارة وبمسمى إنتساب مطور او غيره فكان عليها أن توضح ذلك حتى يذهب شعور الخوف مننا جميعاً وأما أن يترك الموضوع لرد الفعل على أفعال الطلبة دون أتخاذ إجراءات توضيحية صحيحة فهذا يعتبر خلل لابد من تداركه من الجامعة.

وشكراً لك
  رد مع اقتباس